Tuesday 27 February 2018

خيارات فكس مقابل خيارات العملة


تم توضيح خيارات العملة.


إن خيار العملة هو نوع من عقود المشتقات من العملات الأجنبية التي تمنح لحاملها الحق، ولكن ليس الالتزام، في الانخراط في معاملة الفوركس. لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، قم بزيارة الفوركس للدمى هنا.


وبوجه عام، فإن شراء مثل هذا الخيار سيسمح للتاجر أو المحفظة باختيار شراء عملة واحدة مقابل عملة أخرى في مبلغ محدد في موعد محدد أو في موعد محدد لتكلفة مقدمة. يتم منح هذا الحق من قبل البائع الخيار مقابل تكلفة مقدما تعرف باسم الخيار & # 8217؛ s قسط.


من حيث حجم التداول، خيارات الفوركس توفر حاليا ما يقرب من 5 إلى 10٪ من إجمالي قيمة التداول في سوق الصرف الأجنبي.


العملة الخيار المصطلحات.


يتم استخدام المصطلحات المحددة بدلا من ذلك في سوق الفوركس لتحديد والإشارة إلى خيار العملة & # 8217؛ s. وفيما يلي بعض المصطلحات ذات الصلة الأكثر شيوعا:


التمرين & # 8211؛ الفعل الذي يقوم به المشتري الخيار لإخطار البائع التي تنوي تسليمها على عقد الفوركس الأساسي الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية & # 8211؛ آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة الخيار. تاريخ التسليم & # 8211؛ التاريخ الذي يتم فيه تبادل العملات إذا تم ممارسة الخيار. خيار الاتصال & # 8211؛ يمنح الحق في شراء عملة. بوت أوبتيون & # 8211؛ يمنح الحق في بيع عملة. بريميوم & # 8211؛ التكلفة الأولية التي ينطوي عليها شراء خيار. سترايك برايس & # 8211؛ المعدل الذي سيتم بموجبه تبادل العملات إذا تم ممارسة الخيار.


خيار العملة عوامل التسعير.


يتم تحديد سعر خيارات العملة من خلال المواصفات الأساسية لسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والأسلوب وما إذا كان هو دعوة أو وضع على العملات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن قيمة الخيار تعتمد أيضا على عدة عوامل محددة في السوق.


على وجه التحديد، هذه المعلمات مدفوعة بالسوق هي:


السعر الفوري السائد أسعار الفائدة على الودائع بين البنوك لكل من العملات مستوى التقلب الضمني الحالي لتاريخ انتهاء الصلاحية.


التقلب الضمني في خيارات العملة.


إن كمية التقلبات الضمنية هي فريدة من نوعها لأسواق الخيارات وتتعلق بالانحراف المعياري السنوي لحركات سعر الصرف المتوقع من قبل السوق خلال عمر الخيار.


ويقدر صناع السوق الخيار هذا عامل التسعير الرئيسي وعادة ما تعبر عنه من حيث النسبة المئوية، وخيارات الشراء عندما تقلب منخفضة وبيع الخيارات عندما تقلب عالية.


مثال على خيار تداول العملة.


عند تداول خيارات العملة، تحتاج أولا أن نضع في اعتبارنا أن الوقت هو حقا المال، وأن كل يوم كنت تملك خيار ربما يكلفك من حيث الوقت تسوس. وعلاوة على ذلك، فإن هذا الاضمحلال الزمني أكبر، وبالتالي يقدم أكثر من قضية مع خيارات مؤرخة قصيرة من مع خيارات طويلة مؤرخة.


على سبيل المثال، النظر في حالة تاجر الفوركس الفني الذي يلاحظ مثلث متماثل على الرسوم البيانية اليومية في أوسد / جبي. وكان المثلث يتشكل أيضا على مدى عدة أسابيع، مع هيكل موجة داخلية محددة بشكل جيد يعطي التاجر ثقة كبيرة بأن الاختراق وشيك، على الرغم من أنهم غير متأكدين في أي اتجاه سيحدث.


أيضا، تقلب & # 8211؛ عنصر أساسي يؤثر على تسعير خيارات العملة & # 8211؛ في أوسد / جبي قد انخفض خلال فترة الدمج. هذا يترك خيارات العملات أوسد / جبي غير مكلفة نسبيا للشراء.


لاستخدام خيارات العملة للاستفادة من هذا الوضع، يمكن للمتداول أن يشتري في وقت واحد خيار أوسد كال / جبي مع سعر الإضراب الذي وضع على مستوى خط المثلث العلوي للاتجاه الهابط، وكذلك وضع الدولار الأمريكي / جبي وصل سعر المكالمة على مستوى المثلث & # 8217؛ انخفاض خط الاتجاه الصاعد.


وبهذه الطريقة، عندما يحدث الاختراق وتذبذب في زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني مرة أخرى، يمكن للتاجر بيع الخيار الذي لا يستفيد من مزيد من التحركات في اتجاه الاختراق في حين عقد الخيار الآخر للاستفادة أكثر من التحرك المتوقع قياس نمط المخطط.


استخدامات خيارات العملات.


وقد تمتعت خيارات العملات بسمعة متزايدة كأدوات مفيدة للمحوطات لإدارة أو تأمين ضد مخاطر صرف العملات الأجنبية. على سبيل المثال، يمكن لشركة أمريكية تتطلع للتحوط ضد تدفق محتمل للجنيه الإسترليني بسبب بيع معلق لشركة تابعة في المملكة المتحدة شراء الجنيه الاسترليني / الولايات المتحدة. دعوة الدولار.


الخيار خيار التحوط العملة.


وفيما يتعلق باستراتيجية بسيطة لتحوط العملة باستخدام الخيارات، ينبغي النظر في حالة مصدر السلع التعدينية في أستراليا التي لديها شحنة متوقعة، وإن لم تكن مؤكدة بعد، من منتجات التعدين التي يراد إرسالها لمزيد من التنقيح إلى الولايات المتحدة حيث ستكون تباع بالدولار الأمريكي.


يمكنهم شراء خيار دعوة الدولار الأسترالي / الولايات المتحدة. ويضع الدولار خيارا في القيمة المتوقعة لتلك الشحنة التي سيدفع بعدها قسطا مقدما.


وعلاوة على ذلك، فإن تاريخ الاستحقاق المختار يمكن أن يتوافق مع الوقت الذي يتوقع فيه أن يتم شحن الشحنة بأمان وأن يكون سعر الإضراب إما في السوق الحالية أو على مستوى سعر صرف الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي حيث تصبح الشحنة غير مربحة الشركة.


وبدلا من ذلك، وللاستفادة من تكلفة العلاوة، لا يمكن للمصدر أن يشتري إلا خيارا عندما يحتمل إزالة أي شكوك بشأن الشحنة وجهتها، ومن المتوقع أن يصبح حجمها مضمونا فعليا. وفي هذه الحالة، يمكنهم بعد ذلك استبدال الخيار بعقد آجل لبيع الدولار الأمريكي وشراء الدولار الأسترالي في الحجم المعروف الآن للصفقة.


وفي كلتا الحالتين، عندما ينتهي خيار "أود أوسد كال / أوسد بوت" الذي يصدره منتج التعدين، أو يباع، فإن أي مكاسب تحققه ستساعد على تعويض التغيرات غير المواتية في سعر سعر صرف أود / أوسد.


المزيد من استخدامات خيارات العملة.


كما توفر خيارات الفوركس وسيلة مفيدة للمضاربات للتجار الإستراتيجيين المؤسسيين للحصول على ملفات الربح والخسارة المثيرة للاهتمام، خاصة عند التداول على آراء السوق على المدى المتوسط.


حتى تجار الفوركس الشخصية الذين يتعاملون بأحجام أصغر يمكنهم تداول خيارات العملات على التبادلات الآجلة مثل شيكاغو إم، وكذلك من خلال بعض شركات الوساطة المالية في الفوركس بالتجزئة.


كما يقدم بعض وسطاء التجزئة ستوب أو & # 8220؛ خيار الدفع الفردي للتجارة & # 8221؛ المنتجات التي تكلف قسط، ولكن تقديم مكافأة نقدية إذا كان السوق يتداول بسعر الإضراب. وهذا يشبه خيار العملة الثنائية أو الرقمية الغريبة.


خيارات خيارات العملات وخيارات التمرين.


خيارات العملة العادية تأتي في اثنين من الأساليب الأساسية التي تختلف عندما يمكن للحامل اختيار لاستخدام أو & # 8220؛ ممارسة & # 8221؛ معهم. وغالبا ما تعرف هذه الخيارات أيضا باسم فانيليا عادي أو خيارات العملة الفانيلا فقط لتمييزها عن أصناف الخيار أكثر غرابة مغطاة في قسم لاحق من هذه الدورة.


النمط الأكثر شيوعا المتداولة في سوق الفوركس أوتك خارج البورصة هو الخيار على النمط الأوروبي. هذا النمط من الخيار لا يمكن إلا أن تمارس على تاريخ انتهاء صلاحيتها تصل إلى وقت معين محددة قطع، عادة 3:00 طوكيو، لندن أو نيويورك تايم.


ومع ذلك، فإن النمط الأكثر شيوعا للخيارات في العقود الآجلة للعملات، مثل تلك المتداولة في بورصة شيكاغو إم، يعرف باسم النمط الأمريكي. هذا النمط من الخيار يمكن أن تمارس في أي وقت يصل إلى بما في ذلك تاريخ انتهاء صلاحيتها.


هذه المرونة من خيارات النمط الأمريكي يمكن أن تضيف قيمة إضافية لقسطها بالنسبة للخيارات النمط الأوروبي التي تسمى أحيانا & # 8220؛ أميريبلوس & # 8221؛.


ومع ذلك، فإن الممارسة المبكرة للخيارات النمط الأمريكي عادة ما يكون منطقيا فقط في عمق خيارات المكالمة المالية على العملة ذات سعر الفائدة العالي، وبيع الخيار بدلا من ذلك سيكون عادة الخيار الأفضل في معظم الحالات.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


فوركس أوبتيون & أمب؛ خيارات تداول العملات.


تعريف "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "


أمن يسمح لمتداولي العملات بتحقيق مكاسب دون الاضطرار إلى شراء زوج العملات الأساسي. من خلال دمج الرافعة المالية، وخيارات الفوركس تضخيم العائد وتوفر مجموعة المخاطر الهبوط. بدلا من ذلك، يمكن أن تعقد خيارات تداول العملات جنبا إلى جنب مع زوج الفوركس الأساسي لقفل الأرباح أو تقليل المخاطر. في هذه الحالة، الحد من احتمال الصعود هو ضروري عادة لسد الجانب السلبي كذلك.


كسر فوري "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات. يجب على تجار الفوركس التجزئة البحث وسطاء المحتملين لأن للتجار الذين ينوون التجارة الخيارات الفوركس على الانترنت، وجود وسيط الذي يسمح لك لتداول الخيارات جنبا إلى جنب مع المواقف التقليدية قيمة؛ ومع ذلك، يمكن للتجار أيضا فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


خيار العملة.


ما هو "خيار العملة"


إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.


كسر "خيار العملة"


خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.


مجموعة الفوركس للتدريب.


وعلى غرار الأسواق المالية الرئيسية الأخرى، يوجد في سوق الفوركس أيضا العديد من أسواق المشتقات النشطة التي تستخدم أزواج العملات الأجنبية كأصل أساسي.


يتم تقييم المشتقات باستخدام نموذج تسعير من مجموعة متنوعة من المعاملات المستمدة من السوق. داخل سوق الصرف الأجنبي، ربما أكبر وأقدم هذه الفئات المشتقة هي مختلفة تعرف باسم العملات الأجنبية، العملات الأجنبية أو خيارات العملة. هذه الخيارات تتداول بنشاط في السوق أو السوق أوتك، وكذلك على بعض العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتصبح خيارات تداول الفوركس متاحة بشكل متزايد لتجار التجزئة عبر منافذ التداول عبر الإنترنت.


سوق خيارات العملة لديها حتى الخاصة بها وسطاء العداد التي تختلف عن وسطاء سوق الفوركس النموذجي. ينتج سوق خيارات الفوركس عائدا كبيرا يوميا مما يجعله واحدا من أكثر أسواق المشتقات سيولة في العالم.


ما هي خيارات العملات؟


وبصفة عامة، فإن خيارات العملات هي عقود مالية تمنح الحق ولكن ليس على التزام المشتري بتبادل مبلغ محدد من عملة واحدة لآخر بسعر صرف محدد يعرف بسعر الإضراب. يدفع المشتري من خيار الفوركس للبائع سعر أو علاوة من أجل الحصول على هذا الحق.


إذا أراد المشتري الخيار ممارسة خيار عملته، فعليه أن يفعل ذلك في أو قبل آخر تاريخ لوجود العقد، والذي يعرف أيضا باسم تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


عند نقطة التمرين، يجب أن تتم عملية الصرف المعلنة بالعملات بسعر الإضراب عند تاريخ التسوية المحدد للعقد، وهو عادة تاريخ التسليم الفوري في تاريخ ممارسة الخيار. بالنسبة لعقود خيارات العقود الآجلة للعملة، يكون تاريخ التسوية هو العقد الآجل.


ويقال إن الخيارات التي لها سعر إضراب أفضل من سعر الصرف السائد في تاريخ التسليم المحدد هي في المال. ويقال إن أولئك الذين لديهم سعر إضراب مماثل لسعر الصرف الفوري السائد هو في بقعة النقد، في حين أن أولئك الذين لديهم سعر الإضراب المحدد بسعر الصرف السائد يقال أن يكون في المال إلى الأمام. وتسمى خيارات العملات الأجنبية بسعر الصرف الذي هو أسوأ من السعر الآجل السائد "خارج الأموال".


بما أن خيارات العملات الأجنبية هي خيارات على سعر الصرف، فإن خيارات العملة العادية أو الفانيليا تتضمن عموما شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى. العملة التي يمكن شراؤها إذا تم ممارسة الخيار يعرف باسم عملة المكالمة، في حين أن العملة التي يمكن بيعها تعرف بالعملة.


بالإضافة إلى ذلك، عقود عقود العملات تحدد عادة نمط لقدرتها على ممارسة الرياضة. يمكن أن يكون هذا النمط المعلن إما النمط الأمريكي، مما يعني أن الخيار يمكن أن يمارس في أي تاريخ قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، أو النمط الأوروبي، مما يدل على أن الخيار يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها من قبل وقت معين.


يستخدم لخيارات العملة.


يمكن شراء خيارات العملة لاستخدامها كسياسة تأمين لحماية أو حماية موقف الفوركس الحالي أو المتوقع. في هذه الحالة، يتم دفع قسط الخيار لضمان تنفيذ ذلك موقف الفوركس بسعر إضراب الخيار.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن بيع خيارات العملات مقابل موقف الفوركس الحالي لتوفير دخل إضافي يزيد من معدل التعادل للموقف. وهذا يشبه استراتيجية الكتابة المغطاة التي يستخدمها بعض أصحاب الأسهم. على سبيل المثال، المتداول الذي طالما كان زوج العملات غبب / أوسد قد يبيع من المال غبب كال / أوسد وضع حد لأرباحهم على مستوى سعر الإضراب مع تحسين التعادل إذا كان السوق في الانخفاض.


ويمكن أيضا استخدام خيارات تداول الفوركس للجمع بين الخيارات في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لاتخاذ مواقف استراتيجية في سوق الفوركس على أساس وجهة نظر السوق محددة، للتحوط مواقف ضد الحركات السلبية المحتملة وزيادة الغلة.


ويمكن أيضا أن تستخدم خيارات العملة لاتخاذ الرهانات على درجة الحركة المتوقعة في سوق الفوركس الأساسي. وبما أن المعلمة تسمى التقلب الضمني تستخدم في تحديد خيارات العملة التي تعكس درجة التقلبات المتوقعة في السوق، فإن قيمتها تميل إلى الارتفاع والسقوط تبعا لمستوى الكمية المحددة في السوق. هذا يسمح للمتداولين خيار الفوركس المهنية لاتخاذ وجهات النظر على والتداول التقلبات الضمنية.


كيف يتم تسعير خيارات العملة الأوروبية.


بالإضافة إلى تحديد أسعارها من خلال العرض والطلب على التبادلات مثل التبادلات شيكاغو إم و فلكس، يمكن أن تكون أسعار العملات نظريا بأسعار باستخدام نموذج التسعير الرياضي المعدل على أساس نموذج التسعير خيار بلاك سكولز التقليدية التي تم تطويرها لخيارات أسعار الأسهم .


ويعرف هذا النموذج التسعير لخيارات العملة باسم نموذج غارمان كوهلهاجين بعد أن قام الباحثون بتسمية غارمان وكولهاجين تعديل نموذج بلاك سكولز في عام 1983 لمراعاة معدلات الفائدة النسبية على كل من العملتين المتورطين في زوج العملات.


التجار الذين يستخدمون نموذج التسعير خيار العملة العملة غارمان كوهلهاجين سوف تتطلب عموما المدخلات من المعلمات التالية لتوليد السعر النظري لخيار العملة النمط الأوروبي:


عملة الاتصال - العملة في زوج العملات الذي يمنح الخيار حق الشراء للمشتري. وضع العملة & # 8211؛ العملة في زوج العملات الذي يمنح الخيار الحق في البيع للمشتري. سعر الإضراب - السعر الذي يتم فيه تبادل العملاتتين في زوج العملات الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية - اليوم الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة هذا الخيار لأنه خيار النمط الأوروبي. السعر الفوري - سعر الصرف السائد لزوج العملات الأساسي. سبوت ديليفيري ديت & # 8211؛ التاريخ الذي سيتم فيه تبادل العملات الأساسية إذا تم ممارسة الخيار. السعر الآجل - سعر الصرف الآجل السائد لزوج العملات الأساسي لتاريخ التسليم أو التسوية. خيار التسليم أو تاريخ التسوية - التاريخ الذي سيتم فيه تبادل العملات الأساسية إذا تم ممارسة الخيار. التقلب الضمني & # 8211؛ يحدد السوق مستوى التقلب الضمني لزوج العملات الأساسي وللمدة المحددة للخيار.


إدخال المعلومات المذكورة أعلاه في برنامج كمبيوتر مشفرة مع نموذج التسعير غارمان كوهلهاجين ثم يؤدي إلى السعر، والتي غالبا ما يعبر عنها في الممارسة كنسبة مئوية من مبلغ العملة الأساسية في السوق دون وصفة طبية. على التبادلات مثل شيكاغو إم، قد يتم التعبير عن السعر المعروض في الولايات المتحدة نقطة لكل مبلغ العملة بحيث يتم دفع قسط للخيار عادة بالدولار الأمريكي.


ومن أجل تنفيذ معاملة ما، يتعين تحديد مبلغ عملة واحدة لصانع السوق. وهذا سيسمح بالحساب الصحيح للعلاوة، وهو المبلغ المعبر عنه بأي من عملات الخيار التي سيحتاج المشتري إلى تسليمها إلى البائع من أجل شراء عقد خيار العملة هذا.


الخيار القيمة الجوهرية والخارجية.


خيارات العملة الأوروبية والأمريكية نمط اثنين من مكونات لقيمتها.


ويعرف الجزء الأول بالقيمة الجوهرية، ويمثل الفرق المناسب، إن وجد، بين سعر الإضراب للخيار وسعر الصرف الآجل السائد إلى تاريخ تسليم الخيار. الخيارات العميقة في المال، مع انخفاض مستويات التقلب الضمني وقريبة من انتهاء الصلاحية تميل إلى أن أسعارها تتكون حصريا تقريبا من القيمة الجوهرية.


ويعرف الجزء الثاني من سعر الخيار بالقيمة الخارجية، وهو يشمل جميع الجزء المتبقي من سعر السوق الحالي للخيار. الخيارات التي لديها تقلب ضمنية عالية، وقتا طويلا المتبقية حتى انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب تقع في المال تميل إلى أن يكون أعلى قيمة خارجية. وكثيرا ما يشار إلى عنصر الوقت من القيمة الخارجية باسم قيمة الوقت.


خيارات أمريكان ستايل على العملة ذات سعر الفائدة الأعلى تميل إلى أن تكون لها قيمة زمنية أعلى قليلا من خيارات النمط الأوروبي المتماثلة، كما سيوضح القسم التالي بمزيد من التفصيل.


أسلوب العملة الأمريكية التسعير التسعير ومعايير التمرين المبكر.


يمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، لذلك التسعير يتطلب تعديل لهذا النموذج التسعير التي تم دمجها في ما يسمى نموذج الحديدي تستخدم عادة لتسعير هذا النمط من الخيار.


المدخلات المستخدمة في سعر خيارات العملة الأمريكية هي نفس الخيارات المذكورة أعلاه لخيارات العملة على النمط الأوروبي، ولكن تسعير هذه الخيارات يجب أن تأخذ بعين الاعتبار الفائدة المتواضعة المحتملة للتمارين المبكرة للمشتري. في الممارسة العملية، وهذا يعني أن خيارات الفوركس النمط الأمريكي متشابهة عموما في السعر ولكن لا أرخص من الخيارات النمط الأوروبي.


الفرق بين السعر في كثير من الأحيان أعلى من خيار النمط الأمريكي بالمقارنة مع الخيار الأوروبي النمط مع المعلمات متطابقة خلاف ذلك يعرف أحيانا باسم أميريبلوس بين التجار خيار العملة.


وبما أن التمارین المبکرة لخیار النمط الأمریکي ستلغي کل القیمة الزمنیة المتبقیة في ھذا الخیار - والتي یمکن أن تکون قدرا کبیرا من قیمتھا - عادة ما تمارس ھذه الخیارات مبکرا إذا کانت عمیقة في خیارات المکالمات النقدیة علی سعر الفائدة الأعلی دقة.


وعلاوة على ذلك، لتبرير الممارسة في وقت مبكر، فإن الخيار النمط الأمريكي يحتاج إلى أن يكون في المال لدرجة أن تحمل إيجابي على موقف الكامنة إلى أقصى تاريخ التسليم الخيار يتجاوز حاليا القيمة الحالية الخيار الوقت الحالي. إذا لم تكن هذه هي الحالة، فإنه من المفيد عادة ببساطة بيع مثل هذه الخيارات النمط الأمريكي لالتقاط كل من الوقت والقيمة الجوهرية، بدلا من ممارسة لهم في وقت مبكر وتفقد كل من القيمة الزمنية المتبقية نتيجة لذلك.


تحليل وظيفة خيار العملة.


العديد من المشاركين بنشاط في تداول خيارات العملة يحللون مواقفهم بيانيا من خلال التآمر لعائد الخيار، والذي يعرف أيضا باسم العائد أو العائد، كدالة للسعر الفوري عند انتهاء الصلاحية. هذا الرسم يأخذ سلسلة من الأشكال المعروفة التي تعتمد على استراتيجية الخيار التي يستخدمها التاجر.


على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني التالي ملف العائد للمركز الذي يبلغ 10،000،000 يورو من خيار ور / كال أوسد بوت بسعر إضراب 1.1000 والذي يكلف قسطا قدره 100000 دولار أمريكي على مجموعة من أسعار الفائدة المحتملة عند انتهاء الصلاحية من 1.0000 إلى 1.2000.


الشكل رقم 1: لمحة رسومية خيار العائد من 1.1000 اليورو دعوة / الولايات المتحدة. الدولار وضع مع مبلغ افتراضي من 10،000،000 يورو التي تكلف 100،000 $ عند عرضها على مدى 1.0000 إلى 1.2000 بقعة بقعة عند انتهاء الصلاحية.


عند تحليل ملف بياني للمردود مثل هذا، أول ما نلاحظه هو الخط المسطح إلى اليسار الذي يعكس خطر الهبوط المحدود لخيار اليورو نداء إذا كان سعر الصرف الفوري ينتهي إلى ما دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، فإنه لن يتم ممارسة والتاجر سيكون ببساطة من أصل 100،000 $ في قسط أنها دفعت للخيار.


ثانيا، لاحظ غمزة في الملف الشخصي الخيار العائد على سعر الإضراب الخيار 1.1000. ويعكس هذا التغير المفاجئ في المنحدر عند سعر الإضراب حقيقة أن الخيار سيبدأ في تقدير قيمته مع ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بمجرد ارتفاع السعر الفوري عند انتهاء الصلاحية فوق سعر الإضراب.


أخيرا، لاحظ أن الخط الذي يمتد من الكينك عند سعر الإضراب يستمر بشكل غير محدود حيث يرتفع السعر الفوري لزوج اليورو / الدولار الأمريكي عند انتهاء الصلاحية. ويعكس هذا احتمال الربح غير المحدود لموقف الخيار الطويل، حيث أن المكاسب على موضع خيار المكالمة ستزداد بطريقة خطية مع سعر الفائدة الفوري بمجرد تجاوز سعر الإضراب. على العكس من ذلك، فإن الخيار بوت تظهر الأرباح غير محدودة المستحقة على انخفاض في سعر الصرف الفوري أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. وعلاوة على ذلك، فإن منحدر هذه الزيادة تعتمد على حجم الموقف المتخذة.


سوق خيارات العملات الأجنبية.


ويعمل سوق "أوفر كونتر" لخيارات العملة بين المؤسسات المالية الكبيرة وعملائها. وعادة ما تتم خيارات تداول العملات الأجنبية عبر الهاتف أو على أنظمة التعامل الإلكتروني بين عملاء المؤسسة المالية ومكتب التعامل وصناع السوق العاملين في المؤسسة المالية. قد يتطلع عمالء مكتب التعامل للتحوط من مخاطر الشركات إذا كانوا يمثلون مصلحة الشركات أو قد يتطلعون إلى اتخاذ مواقف المضاربة في زوج عملات باستخدام خيارات الفوركس إذا كانوا يعملون لصندوق التحوط، على سبيل المثال.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء خيار الفوركس المتخصصين يقتبسون مستويات التقلبات الضمنية ومستوى الدلتا أو ضربة مصالح خيار العملة التي تعكس درجة من المال لهذا الخيار. وهذا يسمح لصانعي الخيارات خيارات السوق لتوفير ونقلت كفاءة. مرة واحدة يتم الاتفاق على التقلب الضمني ومستوى دلتا أو سعر الإضراب من معاملة الخيار مع الوسيط، وسيط خيار العملات الأجنبية أوتك قادر على وضع المشتري والبائع معا إذا كانت هناك خطوط ائتمان كافية بين الأطراف المقابلة المحتملة للتعامل مع حجم عملية تجارية.


بشكل عام، فإن صناع السوق المحترفين الذين يعملون في سوق العملات الأجنبية أوتك تتطلب عادة أن العميل القادم من خلال مكتب التعامل لديهم مصلحة الخيار الذي يتجاوز مبلغ 1،000،000 $ في المبلغ الافتراضي، في حين أن وسيط الخيارات فكس أوتك عادة ما ننظر فقط للمساعدة في المعاملات الخيار التي تزيد قيمتها الاعتبارية عن 000 000 5 دولار.


طرق أخرى لتداول خيارات العملات.


إذا لم تكن مؤهال أو تفضل عدم التداول في سوق أوتك، قد يتطلب تعلم كيفية تداول خيارات العملة من خالل قنوات أخرى بعض البحوث.


وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون شفافية التسعير النسبية في التعامل مع المشتقات عن طريق التبادل، توفر العديد من البورصات الرئيسية السيولة في التعامل مع مبالغ معتدلة للتجار لتنفيذ معاملات خيار العملة.


بادئ ذي بدء، يمكن تداول خيارات الفوركس على التبادلات الآجلة مثل سوق شيكاغو الدولي للسوق النقدي أو إم. خيارات الفوركس هذه هي الخيارات على عقود العقود الآجلة للعملة، وبالتالي فإن الأصل الأساسي ليس معاملة فورية كما هو الحال في سوق أوتك، ولكن عادة عقد العقود الآجلة. وعادة ما يكون لهذه العقود تواريخ تسليم ربع سنوية موحدة، مثل آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر.


وبالإضافة إلى ذلك، توفر بعض البورصات أيضا خيارات العملة. وأفضل مثال على ذلك هو سوق فيلادلفيا للأوراق المالية أو فلكه الذي يقدم مجموعة من عقود خيار الفوركس الموحدة مع تواريخ التسليم الفصلية التي يتم تسليمها إلى بقعة بدلا من العقود الآجلة.


وكان خيار التداول مؤخرا نسبيا التي توسعت توافر خيار العملة لسوق التجزئة ظهور وسطاء الفوركس على الانترنت الخيار. هؤلاء الوسطاء عادة ما يجعل الأسواق في خيارات النمط الأوروبي والأمريكي التقليدي مثل نظرائهم في سوق خيار العملة أوتك، أو أنها توفر خيارات العملات الغريبة مثل الخيارات الثنائية لعملائها تبحث لاستخدام تي تنحنح للمضاربة على حركة زوج العملات.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


ما هي خيارات العملات؟


خيار العملة (أيضا الفوركس، أو خيار الفوركس) هو منتج مالي يسمى مشتق حيث تستند القيمة من أداة أساسية، والتي هي في هذه الحالة عملة أجنبية. خيارات الفوركس هي الدعوة أو وضع الخيارات التي تعطي المشتري الحق (وليس الالتزام) لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) زوج العملات بسعر الإضراب المتفق عليه في تاريخ انتهاء الصلاحية المعلنة.


تم إجراء تداول خيارات الفوركس مبدئيا فقط من قبل مؤسسات كبيرة حيث يقوم مديرو الصناديق ومديرو المحافظات وأمناء الخزينة للشركات بإلغاء المخاطر عن طريق التحوط من تعرضهم للعملة في سوق خيار الفوركس. ومع ذلك، أصبحت خيارات العمالت اآلن مشهورة جدا لدى المستثمرين في قطاع التجزئة، حيث أصبح التداول اإللكتروني والوصول إلى األسواق متاحا على نطاق واسع.


$ المال الحقيقي، والنتائج الحقيقية $ الماسح الضوئي الخيار الذي يسلم -> اقرأ المزيد.


اعتقدت تم تداول جميع الخيارات فكس على العداد (أوتك)؟


عندما جاءت خيارات العملة أولا على الساحة، تم تداولها بالفعل أوتك - حيث المؤسسات والوسطاء / التجار تتعامل مع بعضها البعض عبر الهاتف للتحوط من التعرض للعملات الأجنبية. فمع المؤسسات التي تتعامل مع المليارات، يكون هذا الأمر منطقيا، خاصة أنه على عكس المخزونات / العقود الآجلة / الخيارات، لا يوجد موقع تجاري مركزي للعملات الأجنبية.


ومع ذلك، فإن العديد من شركات الوساطة التجزئة على الانترنت وكذلك المؤسسات الكبيرة توفر الوصول الإلكتروني إلى مجموعات السيولة الفوركس التي تشمل أيضا تداول خيارات العملة على الانترنت. العديد من الخيارات المتداولة عبر هذه الشركات لا تزال تعتبر أوتك كما التاجر (العميل) يتعامل مباشرة مع الوسيط، بدلا من مطابقة الطلب مع تاجر آخر. في هذه الحالة يصبح الوسيط الطرف المقابل إلى خيار العملة، وبالتالي لديه لارتداء المخاطر.


وهذا يعني أيضا أنه يمكن تلبية خيارات العملة للتاجر الفردي. بدون مجموعة موحدة من القواعد التي يمليها التبادل، يمكن للمتداول اختيار الإضراب / انتهاء الصلاحية وفي حالة نادرة أسلوب انتهاء العقد الذي يتم تداوله مع الوسيط.


ليس كل وجهات التجارة الإلكترونية لخيارات العملات هي أوتك على الرغم من. هناك شركات توفر صناديق سيولة للمؤسسات للتعامل مع بعضها البعض وغالبا ما تسمى برك الظلام. على سبيل المثال، هوت سبوت، فكسال و كورينكس كلها وجهات السيولة لسوق الفوركس.


بالإضافة إلى الفوركس سيولة برك و أوتك مع وسيط الخاص بك، يتم تداول خيارات العملات أيضا في البورصات. على سبيل المثال، فلكه (نسداق) و سم على حد سواء تقدم خيارات العملة على العقود الآجلة للعملة. هذه المنتجات سوف تكون أيضا في متناول معظم التجزئة على الانترنت فكس خيار السماسرة.


ما الذي يقدمه الوسطاء التداول عبر الإنترنت في الفوركس؟


نلقي نظرة على القائمة أدناه من الوسطاء الذين يقدمون الوصول عبر الإنترنت إلى سوق خيار العملة.


هل خيارات العملة أكثر خطورة من خيارات الأسهم؟


وأود أن أقول أن هناك نوعان من المخاطر التي تظهر عند تداول خيارات الصرف الأجنبي: مخاطر الطرف الآخر ومخاطر السوق.


بالنسبة لخيارات العملات التي هي أوتك مع وسيط / تاجر الخاص بك، لديك ما يعرف باسم المخاطر المناظرة. وهذا هو، خطر أن الشركة التي تحمل الجانب الآخر من الصفقة يذهب التمثال، جنبا إلى جنب مع أي التزام مالي لتسليم العملات الأجنبية. أي اتفاقيات الخيار الذي كنت تاجر / عقد العميل مع هذه الشركة تصبح لا قيمة لها. مخاطر الطرف المقابل هي أكثر حضورا في خيارات العملات من الخيارات الأسهم أو العقود الآجلة لأنه لا يوجد مركز المقاصة المركزي لحماية التجار الخيار عندما تاجر غير قادر على الوفاء بالتزامات ممارسة.


من حيث مخاطر السوق، خيارات الفوركس أكثر حساسية لعوامل الاقتصاد الكلي من الأسهم أو الخيارات الآجلة. فالعوامل السياسية و / أو الاقتصادية تلعب دورا كبيرا في وجهة نظر العملات. ومن ناحية أخرى، تتأثر خيارات الأسهم، في الوقت الذي لا تزال متأثرة بالظروف الاقتصادية الكلية، بمتغيرات محددة في الشركة مثل تقارير الأرباح وتراجع المستوى ومشاعر القطاع وما إلى ذلك.


تقييم خيار العملة.


خيارات العملات الأجنبية هي عموما الأوروبية، وبالتالي يمكن استخدام نموذج B & أمب؛ S القياسية. مثل خيار الأسهم، يمكن تسعير خيارات العملة باستخدام نموذج الخيار الأسود و سكولز القياسي مع عائد توزيعات الأرباح. وباستخدام خيار العملة، يمثل عائد توزيعات األرباح معدل الفائدة الخالي من المخاطر المتزايد باستمرار للعملة األجنبية. بنفس الطريقة، سوف التسعير خيار الفوركس تحتاج إلى النظر:


السعر الأساسي (سعر الفوركس الفوري)


سعر الفائدة = سعر الفائدة على العملة المحلية.


توزيعات الأرباح = سعر الفائدة على العملات الأجنبية.


سعر الإضراب = المعدل المتقاطع الذي سيتم فيه تبادل العملة.


تاريخ انتهاء الصلاحية = تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


التقلب = التقلبات المستقبلية المتوقعة لسعر الصرف على مدى عمر الخيار.


والسعر الآجل المستخدم لخيار العملة هو مزيج من كل من أسعار الفائدة في كل بلد.


أحدث من بلاك وشولز هو نموذج التسعير خيار العملة غارمان وكولهاجين. لقد قرأت أنه هو بالضبط نفس صيغة B & أمب؛ S للخيارات على الأسهم دفع الأرباح، على الرغم من أنني لم أر الصيغة بالضبط. راجع الكتب التالية للحصول على مزيد من المعلومات حول تسعير خيارات العملة.


الكتب المقترحة.


فوريكس التقلب قد مفاجأة لك.


كما كنت أكتب هذه المقالة كنت أفكر في الأسباب التي قد تساعد على تفسير لماذا العملات لديها تقلب أعلى من الأسهم. لسبب ما، كنت أفترض دائما أن أزواج الفوركس سيكون لها تقلب أعلى من، على سبيل المثال، خيارات الفهرس. لقياس حجم فرق التقلب، بدأت مقارنة سلسلة من أزواج الفوركس وعدد قليل من المؤشرات.


كنت متفاجئا. وباستخدام بيانات نهاية اليوم، تظهر مؤشرات الأسهم ضعف مضاعفة التقلبات مقارنة بأزواج العملات الرئيسية. تفقد هذا:


في ما يلي جدول البيانات الذي يحتوي على البيانات:


تم استخدام 9.5 سنة من البيانات لتجميع ما سبق - من 3 يناير 2000 إلى 5 أغسطس 2009. لقد حسبت كل من 30 يوما و 100 يوم تقلب تاريخي ثم متوسط ​​ذلك في جميع مجموعات البيانات. وفيما يلي ملخص:


وبلغ متوسط ​​مؤشرات سوق الأسهم الثلاثة 26.26٪ في حين بلغ متوسط ​​أزواج العملات ال 15 12.14٪.


وبالنظر إلى أن تقلب العملة هو في المتوسط ​​تقريبا نصف مؤشر الأسهم، يمكن أن تفترض أن أقساط الخيار هي نسبيا نصف رخيصة أيضا.


ومع ذلك، فإن أسواق الفوركس معروفة بتقلبات أسعارها في اليوم الواحد، لذلك ربما هذا التقلب سوف يدفع أقساط الخيار أعلى من القيم التاريخية. لذا، ظننت أنني سوف ألقي نظرة على التقلبات الضمنية لعينة من خيارات الفوركس.


من الصعب العثور على بيانات التقلبات الضمنية للعملات. من الصعب جدا في الواقع لم أتمكن من العثور على أي متاح بحرية. قررت استخدام أسعار الخيار على العقود الآجلة الفوركس المدرجة على سم - سم أود العقود المواصفات والأسعار - والمكونات تلك في بلدي جدول البيانات الخيار حاسبة.


ملاحظة: يستخدم جدول البيانات طريقة بلاك أند سكولز (للخيارات الأوروبية) في حين أن خيارات العملة التي يتم تسعيرها هي ممارسة النمط الأمريكي ولكني لا أتصور فرقا كبيرا هناك. لهذا المثال أعتقد أنه على ما يرام.


ال 16.80٪ ضمنا فول لخيارات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي فوريكس ليس بعيدا جدا عن 15.27٪ 100 يوم التقلب التاريخي. لا يزال أقل بكثير من التقلبات الضمنية الحالية 22.72٪ للمؤشر S & P 500 - S & P P 500 التقلب الضمنية.


انخفاض التقلب = أقل الأقساط.


هل يهم أن التقلب أقل بالنسبة للعملات من أنواع الأصول الأخرى؟ كل ذلك يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك.


ويراعى التقلب في القيمة الزمنية للخيار. عندما يزيد مستوى التقلب الضمني هذا يؤدي إلى أقساط الخيار أكثر دالة. إذا كنت استراتيجية شراء خيارات للاتجاهات الاتجاه، ثم أعلى فولس جعل هذا أكثر تكلفة وربح الخاص بك في التجارة أقل.


إذا كنت تحب بيع خيارات عارية أو أخذ المكالمات المغطاة، ثم أقساط الخيار أعلى يعني المزيد من الائتمان لك عند إنشاء التجارة.


انخفاض التذبذب = هوامش أقل.


كمشتري الخيار، الخطر الوحيد الخاص بك هو قسط تدفعه لعقد الخيار. ومع ذلك، عندما تقصر خيارا، يخصص الوسيط جزءا من حسابك كهامش للموضع. وهذا ما يسمى "الهامش الأولي". إذا تحرك السوق الأساسي ضد التاجر، قد تضطر إلى إيداع أموال إضافية من أجل الحفاظ على التجارة. وهذا ما يسمى "هامش الصيانة".


إذا تعذر الحفاظ على الهامش بسبب عدم كفاية الأموال، يقوم الوسيط بإغلاق الصفقة نيابة عن العميل وإرجاع أي مبالغ متبقية إلى العميل.


وباإلضافة إلى تعرض العملة، تتأثر الهوامش أيضا بمستويات التقلب المتأصلة في العملة الفورية.


اسعار الفائدة.


وتؤدي تحركات أسعار الفائدة دورا كبيرا في حركة أسعار العملات. على سبيل المثال، إذا زاد معدل الادخار في الولايات المتحدة، على الرغم من أن معدلات الفائدة في أستراليا لم تتغير، فإن الأموال ستتدفق من أستراليا وإلى الولايات المتحدة حيث أن النقد المحتفظ به في الولايات المتحدة أصبح الآن أكثر أهمية بالنسبة لأستراليا بالنظر إلى سعر الصرف الحالي. ومع تحرك سوق الفوركس استجابة لتغير أسعار الفائدة، فإن أقساط الخيار التي يكون أصلها الأساسي هو العملة الأجنبية. عند تسعیر خیارات العملات الأجنبیة، ینبغي النظر في أسعار الفائدة في کل من الدولتین وإدخالھا في نموذج تسعیر الخیارات - علی عکس أنواع أخرى من الخیارات مثل خیارات الأسھم وخیارات العقود الآجلة وغیرھا التي لا تأخذ سوى مدخل واحد لأسعار الفائدة للحصول علی سعر نظري .


ويمكن اعتبار هذا الفرق في أسعار الفائدة بين عملتين "كلفة حمل" لسعر العملة المعين.


اطلع على الروابط الخارجية أدناه للحصول على بعض الموارد الإضافية على خيارات تسعير العملة.


الخيارات على العملات الآجلة.


بالإضافة إلى الخيارات التي لها أساسها كعملة أجنبية، يمكن للمتداولين الخيار أيضا الخيارات التجارية حيث يكون مستقبلا العملة. أي عقد مستقبلي يقوم على أساسه العملة الأجنبية.


الخيارات على العقود الآجلة للعملات هي أكثر سهولة من خيارات الفوركس مباشرة. وکما ذکرنا سابقا، فإن معظم حجم التداول من خلال خیارات العملة یتم في السوق غیر المقیدة (سوق أوتك)، في حین یتم تداول الخیارات في العقود الآجلة للعملات في البورصات التي یمکن الوصول إلیھا بسھولة بواسطة وسیط عبر الإنترنت. بورصة شيكاغو التجارية لديها العقود الآجلة للعملات المتاحة على نطاق واسع وخيارات العملات في العالم.


العملة الخيار مقابل العملات المستقبل.


مثل جميع الخيارات، عند شراء خيار يقتصر خطرك على القسط المدفوع للمشتقة. خيارات تحمل أيضا "الحق" في تسليم (ممارسة) من الأصول الأساسية إذا رغبت في ذلك.


عندما تشتري عقدا آجلة فإنك "ملزم" بتسليم (أو تسوية نقدية) الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحيته. مع خطر عدم الاقتصار على قسط (كما هو الحال مع خيارات الشراء)، وعقود العقود الآجلة للخطر هو أكثر عدوانية. مع وجود احتمال خسارة على حد سواء صعودا وهبوطا في السوق.


شراء العقود الآجلة يتطلب أيضا إيداع "الهامش الأولي" مقدما التي يمكن أن تكون أكبر بكثير من قسط الخيار، الذي يتقلب على مجموعة متنوعة من العوامل. ويحصل الهامش األولي أيضا على فوائد في حين أن عالوة الخيار ال تدفع - يتم دفع علاوة الخيار للبائع الذي يكسب الفائدة على المبلغ المدفوع.


هل خيارات العملات مفيدة من أي وقت مضى؟


روابط خارجية.


خيارات 101 ما هي الخيارات؟ لماذا خيارات التجارة؟ من خيارات الصفقات؟ أين يتم تداول الخيارات؟ أنواع الخيار الخيار نمط الخيار قيمة تقلب الوقت تسوس في المال؟ الرسوم البيانية المردود وضع تعادل المكالمة الخيارات الأسبوعية دلتا خيارات التحوط أنواع الأصول مؤشر الخيار خيار التقلب خيارات العملات خيارات الأسهم.


التعليقات (4)


مجهول 2 أكتوبر، 2018 في 3:48 صباحا.


مثير جدا! كنت غريبة عن لماذا يتم تحديد خيارات العملة بشكل رئيسي على العملات الآجلة بدلا من البقع العملة. لقد وجدت هنا أوضح تفسير في الشبكة العالمية بأكملها. شكر!

No comments:

Post a Comment