Thursday 8 February 2018

فورماكس مراجعة النقد الاجنبى


فورماكس التعليقات والتعليقات 2018.


أحدث المواد الفوركس.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


من لدينا أمسЂ s ق اثنين سنتا، إغلاق فوق 800 $ كان كبيرا وقول ضغط الشراء. الآن هو هذا الانتعاش داش آخر أو خدعة؟ من عند.


سعر التموج يعود في المنطقة الصاعدة مقابل الدولار الأمريكي و بيتكوين. زرب / أوسد يكسب بوتيرة وقد يحاول قريبا المزيد من الصعود نحو 1.80 $ و 2.00.


مؤشر هيمنة بيتكوين، الذي يحسب هيمنة كريبتوكيرنسي عبر السوق العالمية، قد زاد على مدى 48 ساعة الماضية.


شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من عمولة إن مجانا أو إن ينتشر الخام +.


اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


المخادع! لا انسحاب ممكن. ولها القاعدة 4-21. تحتاج إلى التجارة 1 لوت 100 $ المخلوع! ولكن حتى مع حكم فعلت أنها لا نرسل لك كنت المال! ابتعد عن.


أحاول سحب أموالي من أفا التجارة منذ الأسبوع الماضي من ديسمبر 2017. أنها تخصم أموالي من منصة التداول ولم تتلق الأموال حتى اليوم على حسابي. أي اتصال، الدردشة الحية الميتة. ماذا يمكننا.


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. من ذلك الحين أتلقى طن من البريد مع مائة الأسباب، مع آخر واحد & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في.


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع المعقول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


فورماكسماركيتس مراجعة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة formaxmarket. co. uk.


فورماكسماركيتس هو وسيط الفوركس. تقدم فورماكس ماركيتس منصة MT4 و منصة تداول العملات الأجنبية على أعلى مستوى. فورماكسماركيتس يقدم أكثر من 40 أزواج العملات والطاقات والذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فورماكسماركيتس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تجربتي مع فورماكس حساب تجريبي رائع.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فورماكس ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


تقدم فورماكس برايم كابيتال لعملائها خيارين من نوعين أساسيين من الحسابات. كلاهما يوفر فروق متغيرة ضيق والرافعة المالية تصل إلى 1: 200، فضلا عن الكثير من المتداولة الصغيرة على منصة ميتاتريدر 4 المفضلة في هذه الصناعة. والفرق الوحيد بينهما هو أن أحد الحسابات مجاني، ولكن الفارق أعلى (يشمل الترميز)، في حين أن الخام إن واحد ينطوي على عمولة، استنادا إلى حجم التداول، ولكن ينتشر منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة على EUR / USD.


كما تتوفر خدمات إدارة الحساب مع هذا الوسيط.


ومن الجدير بالذكر أنه في كل عميل من فورماكس المملكة المتحدة يسمح لفتح حساب تداول واحد فقط.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست فورماكس برايمي كابيتال في عام 2018، وهي وسيط نقي محضر يقدم التداول في أزواج العملات وعقود الفروقات (كفدس) على المؤشرات والسلع على MT4.


و فورماكس برايمي كابيتال ومقرها لندن هو الاسم التجاري ل فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، وهي جزء من فورماكس غروب & نداش؛ مزود لتقنيات تداول العملات الأجنبية والخدمات للتجار الخاصة والمؤسسية »


فورماكس برايمي كابيتال Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). المملكة المتحدة التنظيم تشتهر قواعد صارمة والإشراف. للحصول على ترخيص من الوكالة المالية في المملكة المتحدة، يجب على الوسطاء تقديم دليل على الاستقرار المالي والالتزام بعدد من القواعد. على سبيل المثال، يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة، ​​ويجب على الشركات الخاضعة للرقابة أن تحتفظ بحد أدنى من اليورو و 730 ألف دولار من أجل القيام بأنشطتها التجارية.


التنظيم من قبل فكا ينطوي أيضا ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تندرج ضمن خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس). فكس الحد الأقصى للتعويض غطاء & جنيه؛ 50،000 للشخص في حالة أن يصبح وسيط معسرا أو يتوقف عن التداول.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار الإيداع والجنيه؛ 1000 من أجل فتح حساب مع فورماكس برايمي كابيتال، وهو الحد الأدنى للودائع الأولية الدنيا. في المقابل، يتطلب فكسرو 500 $ من عملائها لتبدأ.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم هذا الوسيط فروق أسعار متغيرة ضيقة تنافسية، تلك التي على حساب إن خالية من العمولة بدءا من 0.6 نقطة على ور / أوسد. أما متوسط ​​الهوامش على حسابات إن راو، فقد بلغ متوسطه 0.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، ولكن عمولة لا تقل عن جنيه، و 3 لكل وحدة معيارية (لكل جانب). وبالتالي فإن متوسط ​​تكاليف التداول لهذا الزوج يصل إلى حوالي 1.3 نقطة (عمولة حوالي 7 $ دوران + انتشار)، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس.


وبالمقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار قدره 1.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحساباتها الخالية من العمولة ومتوسط ​​الهوامش التي تصل إلى 0.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحسابات كترادر ​​لها، 4.5 دولار لكل وحدة قياسية.


تقدم فورماكس برايمي كابيتال رافعة مالية تصل إلى 1: 200 لجميع أنواع الحسابات، وهو متوسط. ومع ذلك فإن معظم الوسطاء يوفرون مستويات أعلى. فكسرو، على سبيل المثال تقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 500. قد تبحث عن المزيد من وسطاء الفوركس تقدم الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


وتتيح الرافعة المالية للمتداولين الحصول على تعرض كبير لأسواق متنوعة مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال المستثمر، ومع ذلك كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية كلما زادت المخاطر. هذا هو السبب في أننا ننصح التجار أن نكون حذرين عند التداول على الهامش مع مستويات الرافعة المالية العالية.


منصة التداول.


تدعم فورماكس المملكة المتحدة إصدارات ميتاتريدر 4 (MT4)، وسطح المكتب، والمتنقلة.


هذا هو منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر استخداما على نطاق واسع، لأنه من السهل للاستخدام والتجار قادرون على أتمتة عملياتهم بالكامل عن طريق اختيار من مجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. وبطبيعة الحال، تم تجهيز MT4 أيضا مع حزمة الرسوم البيانية المهنية، ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق.


طرق الدفع.


عملاء فورماكس رئيس الوزراء قادرون على جعل الودائع والسحب عن طريق الائتمان أو بطاقة الخصم المدفوعات والتحويلات المصرفية. محافظ إلكترونية سكريل & أمب؛ نيتيلر وتتوفر أيضا.


العملات المقبولة: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني.


استنتاج.


فورماكس برايم كابيتال هو وسيط جديد نسبيا، ويقدم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات في ظل ظروف تجارية تنافسية على منصة MT4 شعبية. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين فورماكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فورماكس مراجعة.


إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة وتتطلع إلى بدء تداول العملات الأجنبية، فسوف تحتاج إلى أن تجد نفسك وسيط منظم. الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة هي فكا، سلطة السلوك المالي. هناك عدد للاختيار من بينها وهذا الاستعراض فورماكس سوف أعرض لكم واحد منهم. فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد هو الاسم الذي يقع خلف موقع فورماكس وموقعها الرئيسي هو لندن. Formaxmarket. co. uk هو موقعها المصرح به ويسمح لها بتوفير المنتجات والخدمات الخاضعة للتنظيم. وبموجب ترخيص الهيئة فكا يحق لها أيضا تقديم الخدمات في الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


فورماكس هو وسيط تنظيم فكا مع الشركات التابعة مقرها في نيوزيلندا وهونغ كونغ والصين والهند وتايلاند وأستراليا. فهو يتيح للمتداولين فرصة شراء وبيع مجموعة من الأصول، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات. وهي تقوم بتشغيل نموذج المعالجة المباشرة (ستب-ثرو بروسسينغ) الذي يقوم بتوجيه جميع الصفقات مباشرة إلى مزودي السيولة في الشركة، دون تدخل من مكتب التعامل.


لا توجد حاليا أية مكافآت أو عروض ترويجية، لذا سنواصل هذه المراجعة من خلال الاطلاع على خيارات الحساب.


فورماكس تقدم للمتداولين الاختيار بين حسابين مختلفين.


إن إنكوميسيون فري أكونت.


الحد الأدنى للإيداع 1،000 دولار عملات الحساب غبب، أوسد، ور الأدوات المتاحة الفوركس والسلع والمؤشرات الرافعة المالية من 1: 200 الحد الأدنى لحجم 0.01 لوت (ميكرو) الحجم الأقصى 100 لوت ينتشر من 0.6 نقطة الصفر عمولة.


إن راو + كوميسيون أكونت.


الحد الأدنى للإيداع 5000 $ عملات الحساب غبب، أوسد، ور الأدوات المتاحة الفوركس والسلع والمؤشرات الرافعة المالية من 1: 200 الحد الأدنى لحجم 0.01 لوت (ميكرو) الحجم الأقصى 100 لوت ينتشر من 0.2 نقطة العمولات من 3 جنيه إسترليني لكل لوط.


كلا الحسابات تسمح سلخ فروة الرأس ومستشارين الخبراء. كما يتم توفير التعليم عبر الإنترنت وكذلك التداول عبر الهاتف المتحرك و 24/5 دعم العملاء. فتح حساب إن الخام سوف أيضا منح صاحب الحساب لسحب الأولوية والخدمات من مدير شخصي 24/7.


ومن الممكن أيضا لفتح حساب تجريبي مع فورماكس. مما يسمح لك لممارسة التداول مع الأموال الافتراضية، وعرض الرسوم البيانية، والأسعار الحية وتخصيص واجهة لتناسب أسلوب التداول الخاص بك. كما يسمح لك لتجد طريقك حول الموقع والحصول على يشعر لخدمة فورماكس قبل أن تخاطر أي من النقدية الخاصة بك.


يتم قبول عدد من وسائل الدفع المختلفة بما في ذلك التحويلات المصرفية، فيزا، ماستركارد، مايسترو، جسب، سكريل و نيتيلر. تنطبق شروط مختلفة على إجراء الدفعات لذا تأكد من أخذ الوقت لقراءة وفهم ما هي عليه.


يمكن للمتداولين الاستفادة من ميتاترادر ​​4 عند التداول مع فورماكس.


هناك عدد من المزايا لاستخدام ميتاتريدر 4، وهي السبب في شعبية منصة التداول هذه. انها مناسبة لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة ويوفر كلا مع واجهة مستقرة وسهلة الاستعمال للغاية. وهي مصممة بشكل جيد جدا مع مجموعة من الميزات مثل الرسم البياني المتقدمة، بنقرة واحدة التداول وخيارات التداول الآلي. وتشمل المزايا الأخرى ما يلي:


يسمح التحوط التداول في الكثير مايكرو استخدام المستشارين الخبراء هو دعم التداول بنقرة واحدة من الممكن مزودي السيولة من المستوى 1 توفير التسعير إن من منصة واحدة التجار يمكن تداول الفوركس والمؤشرات والسلع المخططات هي قابلة للتخصيص بالكامل ستب النقي مع عدم وجود مكتب التعامل للحصول على الطريق.


فورماكس دعم العملاء والتعليم.


الحد الأدنى للإيداع 1000 $ يعني أن فورماكس تهدف خدمتها في تلك مع خبرة أكثر قليلا من المبتدئين كاملة. ومع ذلك، فقد قررت إدراج قسم تعليمي في موقعها على شبكة الإنترنت. وتغطية أكثر قليلا من الأساسيات المطلقة. نعم، فإنه يعطي تفسيرا واضحا لكيفية عمل فوركس، ما يدفع السوق ومتى وأين يمكن تداول الفوركس. ولكن أيضا يذهب إلى التسعير الفوركس، طويلة وقصيرة، جنبا إلى جنب مع شرح النفوذ. كما أنه يعطي شرحا واضحا للعقود مقابل الفروقات. بما في ذلك تداول الهامش، وتداول الكسور، وإصدار تحذير قصير حول المخاطر التي ينطوي عليها التداول عبر الإنترنت. هناك أيضا قسم أسئلة وأجوبة واسعة حيث يمكنك معرفة حول فتح حساب، وجعل المدفوعات، ومقايضة ومتطلبات الهامش وعدد من القضايا الشائعة الأخرى.


إذا كنت بحاجة إلى الحصول على اتصال مع فورماكس هناك عنوان بريدي، والبريد الإلكتروني وأنه من الممكن أيضا أن الهاتف أو طلب مكالمة مرة أخرى. هناك أيضا خيار الدردشة الحية وهو شيء نود دائما أن نرى.


فماذا نفكر في فورماكس؟ عموما، انها شركة خدمات وساطة كاملة تقدم خيار تداول العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات والمؤشرات. الحد الأقصى للرافعة المالية منخفض جدا، ولكن ليس هناك شيء خاطئ في ذلك، لأنها سوف تمنع التجار من الإفراط في أنفسهم والعثور على أنفسهم في كومة من المتاعب إذا اختاروا الصفقات الخاطئة. مع الحد الأدنى للإيداع 1000 $ المطلوبة لفتح حساب فمن الواضح استهداف التجار الذين هم أكثر جدية قليلا عن التداول، وهذا هو السبب في عدم وجود مثل هذا القسم التعليمي واسعة النطاق. هناك ليس حقا أي شيء سلبي يمكننا أن نقول عن هذا الوسيط، و زائد كبير هو حقيقة أنه ينظمها فكا. التحسين الوحيد الذي يمكن أن نقترح هو ربما خيار منصة التداول الأخرى، ولكن لكثير منكم قراءة هذا لن تكون قضية MT4 هو الوحيد المتاح. وهناك عقبة أخرى محتملة بالنسبة لبعضكم ستكون الحد الأدنى للإيداع.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مراجعات فورماكس.


متداول مع فورماكس؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات الفورماكس؟


استعراضات & راتينغس.


الصين، وانغ لي.


10 أيام مع هذا الوسيط.


فورماكسماركيت أسوأ وسيط التحقق من أي وقت مضى.


موقع على شبكة الإنترنت: معقدة ومربكة.


السيولة: لا توجد تفاصيل.


أزواج: العديد من أزواج في عداد المفقودين، لا تزال بحاجة إلى إضافة مثل الصلبان الصغيرة، النفط الخ.


التمويل / السحب: معقدة، لا طريقة مستقيمة.


فصل الحسابات: لا.


سلامة الأموال: لا يمكن القول، لا ضمان المقدمة.


مكتب: لا مكتب مناسب.


مكتب التعامل: للغاية.


إدارة الصندوق: وسيط التعامل مع صندوق / إدارة التجارة، ضد القواعد واللوائح.


البلدان العاملة: التشغيل والتعامل مع البلدان التي تجارة النقد الأجنبي ليست غير قانونية، الصين، تايلاند، هك، الهند، الخ.


مجلس الإدارة: في ذوي الخبرة.


اقتراح: البقاء بعيدا.


AUS، Shanghi1.


2 أشهر مع هذا الوسيط.


حاولت هذا الوسيط، وليس ما يدعي أن يكون، وانتشار طريقة التكلفة مرتفعة جدا، والمطالبة أن تكون إن ولكن ليس نقية إن، وخدمة العملاء جيدة جدا، ولكن يطلب منهم عن أي شيء آخر إر ليست كبيرة. مقارنة هذا الوسيط مع غيرها من كبار وسطاء مصدقة أعلى أنها لا تزال لديها طريق طويل جدا للذهاب. فإن موقعها الإلكتروني لا يزال بحاجة إلى عمل هناك قدر قليل من عدم الشفافية من خلال شرح هناك تكلفة، مزود السيولة وما إلى ذلك.


ليست جيدة حقا ل سلخ فروة الرأس بسبب انتشار يجري الطريق إلى عالية، وفجوات في عداد المفقودين في البيانات في 00 غمت.

No comments:

Post a Comment