Sunday 4 February 2018

فوركس الرسوم البيانية مع حجم


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 طرق لتحسين إستراتيجية باستخدام حجم التداول الحقيقي.


استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاتجاهات استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الاسترداد.


بالنسبة للمتداولين القادمين من أسواق أخرى، فإنكم تعلمون حجم التداول عند اتخاذ قرارات التداول. ولكن لسنوات، تم رفض حجم أو أقل من قبل تجار الفوركس لأنه كان من الصعب جدا أن تأتي من قبل. لا يوجد تبادل مركزي للمعاملات العملة، لذلك ليس هناك طريقة مثالية لقياس حجم حجم التداول في الواقع.


ولكن مع مؤشر حجم حقيقي فكسم، يمكننا الآن الحصول على الشعور كمية التداول حجم التي تحدث على جميع أزواج الرئيسية. هذا أمر عظيم للتجار الفوركس، لأنه يمكننا الآن إضافة تحليل حجم لترسانة التداول لدينا. في هذه المقالة، وسوف نتعلم 3 طرق يمكننا استخدام حجم في 3 أنواع مختلفة من حالات التداول.


حجم يمكن تأكيد الهروب.


واحدة من أكبر المخاوف على التجار اختراق تواجه اختراق كاذبة. هذا هو عندما كسر السعر مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية، ولكن بعد ذلك يعبر إلى الجانب الأصلي. للتخفيف من الوقوع لكسر كاذبة، التجار في كثير من الأحيان الانتظار حتى الشمعة الحالية تغلق فعلا وراء مستوى الدعم أو المقاومة قبل وضع التجارة. هذه تقنية جيدة. ولكن طريقة أخرى يمكننا أن نؤكد الاختراق هو عن طريق استخدام وحدة التخزين.


خلال فترة الاختراق، من الشائع أن نرى ارتفاع في الحجم. زيادة في حجم يمثل كمية أكبر من المشاركين أن "توافق" مع الاختراق الذي يحدث ويمكن أن تكون فعلا بمثابة تأكيد أن السعر يمكن أن تستمر في التحرك في اتجاه الاختراق.


لإجراء مناقشة متعمقة حول استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات، أوصي بقراءة مقالتي السابقة. ولكن على سبيل المثال السريع، لقد نسخت المخطط الذي نراه أدناه.


تعلم الفوركس: حجم ثابت خلال الفواصل الكاذبة، المسامير خلال فواصل حقيقية.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)


تمثل الخطوط الأفقية الثلاثة مستويات الدعم والمقاومة التي تم رسمها على أساس مستويات التأرجح وقيعان التأرجح، وتمثل المربعات الحمراء والخضراء الأوقات عندما كسر السعر من خلال تلك المستويات. ومع ذلك، لم يكن كل هذه الانفجارات تتبع من خلال. بعضهم كان اختراقات كاذبة. يمكننا أن نرى أن اثنين من الانفجارات التي يمكن أن تؤدي إلى صفقات اختراق كبيرة، وقعت عندما كان حجم أعلى بكثير من الشموع من حولهم. إذا كنا لا نتعامل إلا مع الارتقاء بمستوى الصوت، فإن ذلك قد يزيد من احتمالية العثور على فرص أفضل.


حجم يمكن تأكيد الاتجاهات.


لدينا استخدام المقبل لحجم هو قيمة للتجار أن استراتيجيات التجارة الاتجاه. لقد سبق أن ذكرت في وقت سابق كيف زيادة حجم يعني أن هناك عدد أكبر من المشاركين في السوق في اتفاق حول حركة السعر يتزامن مع. وينطبق الشيء نفسه عندما يبدأ السوق تتجه في الاتجاه الأساسي.


خلال اتجاه قوي، ونحن نرى عادة زيادة حجم عندما يتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه، وانخفاض حجم عندما يتحرك السعر العداد لهذا الاتجاه. عندما يحدث هذا، يمكن أن يكون بمثابة إشارة للتجار أن الاتجاه هو أكثر عرضة للاستمرار. وكلما زاد التفاوت في الحجم خلال التحركات الاتجاهية والعكسية، كلما كان الاتجاه أقوى.


في مقالة سابقة، أذهب أكثر عمقا في البحث عن هذه الفرص وصورة واحدة من هذه الفرص أدناه.


تعلم الفوركس: زيادة حجم مع الاتجاه، وتناقص عندما كونترترند.


يمكننا أن نرى أن كل مرة السعر يتحرك صعودا (في اتجاه الاتجاه)، وحجم يتزايد، وعندما يتحرك السعر إلى أسفل (كونترترند)، وحجم يتناقص. إذا وجدنا هذا على الرسوم البيانية الخاصة بنا، يجب أن نشعر أكثر ثقة وضع الصفقات التي هي في اتجاه هذا الاتجاه حتى نرى زيادة حجم خلال حركة مضادة (أو اختراق).


حجم يمكن تحديد عكس.


الوضع النهائي عندما يكون حجم يمكن أن يكون مفيدا خلال الانتكاسات المحتملة. إيقاف الرسم البياني السابق عندما كان لدينا اتجاه قوي، والاتجاهات لن تستمر إلى الأبد. في مرحلة ما، سوف الاتجاهات عكس دائما. ولكن توقيت عكس يمكن أن يكون صعبا جدا ومكلفة جدا عندما نكون مخطئين. الطريقة التي يمكن أن تستخدم حجم لمساعدتنا في تحديد الانتكاسات، هو من خلال البحث عن الأوقات عندما يتناقص حجم في نفس الوقت أن الاتجاه بدأ في المماطلة.


تعلم الفوركس: انخفاض حجم بينما بأسعار اختبار المقاومة، ثم عكس.


في الرسم البياني أعلاه، نرى ترند صعودي في نمط المماطلة حيث السعر ليس قادرا على كسر إلى أعلى مستوى جديد. خلال هذه الحركة الجانبية، يبدأ الحجم في الانخفاض أدنى وأدنى مما قد يشير إلى أن المتداولين غير متأكدين من أن الاتجاه الصعودي سيستمر. في أقرب وقت ونحن نرى كسر السعر إلى أدنى مستوى جديد، ونحن نرى صواريخ حجم السماء، مما يؤكد انعكاس. لمزيد من المعلومات حول استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الإلغاء، انقر هنا.


--- كتبه روب باسكي.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


وكان تقصير الدولار الأمريكي في عام 2017 التجارة، ماذا عن 2018؟


توقعات زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني: يحتفظ بالهجة الضعيفة على الرغم من البيانات القوية في الولايات المتحدة، يبدو أن المستوى الفرعي 110.00.


زوج اليورو / الدولار الأمريكي يصل إلى أعلى مستوى له منذ 3 سنوات مع فشل الدولار في التقاط العطاءات.


وارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى مكاسبه، حيث أصبحت ألمانيا أقرب إلى تشكيل الحكومة.


توقعات غبب / أوسد: ستيرلينغ سيتوقع مع ارتفاع التضخم في المملكة المتحدة.


أخبار العملات.


ينخفض ​​زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) دون 111 حيث يستمر بيع الدولار الأمريكي.


البنك المركزي الأوروبي: سعر السوق في بقوة شديدة - بنك دانسك.


ور / أوسد يعزز المكاسب الأسبوعية، ويرتفع إلى أعلى إغلاق منذ ديسمبر 2018.


أوسد / جبي - ماذا نعتقد؟ - رابوبانك.


يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) بشكل مسطح دون مستوى 0.79، ويتوقع إغلاقه على ارتفاع 5 أسابيع على التوالي.


ور / أوسد يلتزم بمكاسب قوية فوق 1.2100 المقبض.


أوسد / كاد يصل إلى منتصف 1.25s بيانات مؤشر أسعار المستهلك بعد الولايات المتحدة.


غبب / أوسد يرتفع إلى 1.3700 حي و تراجع.


يقوم أوسد / جبي بتحديث قمم الجلسات بعد بيانات الولايات المتحدة المختلطة.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


بيتكوين & # 8217؛ ق ليغاسي: مؤسس التبادل على ألتكوينز.


مقدمة في التزام تقرير التجار.


التغييرات في أماكن العمل تؤدي إلى تغييرات في العقارات.


نعم فيرجينيا، هناك حقا هو رالي سانتا كلوز.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة أو ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). ويؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هي لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيفية استخدام واحدة من لدينا أدوات جديدة المفضلة: حجم في السعر.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ما هو حجم في السعر كيفية قراءة حجم في السعر كيف حجم في السعر يمكن أن تساعد التداول الخاص بك.


ويستند التحليل الفني على رؤية أنماط الأسعار في الرسوم البيانية. يجد العديد من التجار بعض الطرق للنظر في أنماط الأسعار من أجل تحديد الصفقات التي تنطوي على مخاطر جيدة لنسبة المكافأة. ومع ذلك، تبحث ببساطة في السعر يمكن أن تترك بعض المكونات الهامة من الأسواق. ويعرف أحد هذه العناصر الهامة بالحجم بالسعر.


ما هو حجم في السعر.


حجم في السعر هو أداة فريدة من نوعها تصور البيانات المستخدمة من قبل التجار الذين يفهمون أهمية حجم. البيانات تصور على محور مختلف من معظم الناس المرتبطة الحجم، وهي يتم نقل حجم من وقت إلى السعر. إذا كان حجم يخبرك كم عدد المعاملات التي تم تنفيذها، معظم التجار ينظرون إلى حجم في الوقت المناسب أو محور X على الرسم البياني. حجم في P الأرز يستخدم المحور Y لتظهر لك كم تم تنفيذ حجم بسعر معين.


حجم في الوقت هو أداة مفيدة جدا لأنه يمكن أن تظهر لك إذا كان يوم واحد أظهرت حجم المتطرفة. ومع ذلك، سوف تلاحظ على الأرجح أن حجم كبير يحدث في أيام من الأحداث الهامة الهامة الأخبار ينظر في التقويم الاقتصادي أو مفاجأة أو صدمة في السوق. عادة، سوف يتطلع المتداولون إلى تحركات تأكيد الاتجاه في الأيام ذات الحجم الكبير ولكن حجم السعر يقدم بعدا آخر.


كيفية قراءة حجم في السعر.


حجم يعرض عادة إجمالي عدد الصفقات الحية خلال فترة محددة. الأكثر شيوعا، وهذا يظهر على محور X أو الوقت الطائرة. وكما يوحي الاسم، فإن حجم السعر يعرض إجمالي عدد الصفقات الحية التي تتم على مستوى سعر معين. يتم عرض هذا على المحور Y. بدلا من رؤية كم تم تنفيذ حجم على أسبوع معين، يوم، أو ساعة يمكنك أن ترى كم تم القيام به حجم بسعر محدد.


خيالك من المحتمل أن لا يكون للسفر بعيدا جدا لمعرفة أن إذا منطقة واحدة من سعر جذب أغلبية من حجم هذا المستوى السعر لديه الكثير من الاهتمام من المشاركين في السوق متعددة. هذا مهم لأنه من المرجح أن هناك عدد كبير من أوامر حماية هذا السعر من كسر. وبعبارة أخرى، سيكون من الصعب على السعر اختراق مستوى يكون فيه السعر بالسعر مرتفعا نسبيا، ومن المرجح أن يكون من الأسهل على السعر اختراق مستويات يكون فيها السعر بالسعر منخفضا نسبيا.


لأن حجم في السعر يركز على المحور Y وبالتالي تاجر يبحث عن أشرطة ممدود للدلالة على حجم كبير على التقرير. ويظهر تقرير ديلي إف إكس الذي قام به ديفيد رودريغيز حجم السعر لأزواج العملات الرئيسية، فضلا عن التمييز بين الحجم الإجمالي، الذي يظهر من قبل أشرطة البرتقال، إجمالي حجم شراء الجانب في الأسعار التي تظهر من قبل أشرطة خضراء، وحجم إجمالي حجم البيع في السعر الذي يظهر من قبل أشرطة حمراء. يتم تجميع أشرطة حمراء وخضراء لتظهر لك الحجم الكلي وأطول شريط حدث المزيد من حجم في هذا السعر وأكثر أهمية المستوى.


كيف حجم في السعر يمكن أن تساعد التداول الخاص بك.


حجم في السعر يمكن أن تكون مفيدة جدا إذا كنت تعرف أن مستويات معينة على الرسم البياني جذبت المزيد من حجم من غيرها. إذا كنت تبحث عن السوق لاختراق نطاق سابق، ولكن هناك كمية كبيرة من حجم في المستويات القصوى من مجموعة ثم فمن المرجح أن يكون المريض والانتظار للسعر للعثور على مستوى تفضيل أعلى أو أقل بدلا من القفز قدما التفكير يمكنك الإلهي المستقبل. إذا كنت تتداول في اتجاه، والسوق يتحرك أعلى مع حجم كبير في السعر أقل من طلبك، يمكنك أن تكون واثقا إلى حد معقول أن هذا الاتجاه سيكون أسهل وقت الحفاظ على نفسها بدلا من عكس. وغالبا ما يكون العكص من خالل مستوى من الحجم الكبري بسعر محدد صعبا وميكن أن يتطلب صدمات البيانات االقتصادية أو أعطال االتجاه األكرب التي تكون نادرة نسبيا.


في الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك ان ترى كمية كبيرة من حجم في منطقة السعر من 1.12 خلال 1.14. نظرا لكمية كبيرة من الحجم بالسعر، العديد من التجار يتطلعون إلى تلك المنطقة على الأرجح مقاومة سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا استمر هذا المستوى كمقاومة ودعم لفترات تتراوح حول 1.0810، فمن المتوقع أن يستأنف الاتجاه ويجمع البخار حيث أولئك الذين عقدوا صفقات قصيرة كما يتصور من حيث الحجم بالسعر في منطقة 1.12 إلى 1.14 من المرجح أن تكون في التجارة وربما تبدأ إضافة إلى التجارة.


ومع ذلك، إذا تم إبطال منطقة 1.12 إلى 1.14، يمكنك أن ترى أن هناك القليل جدا من أجل المقاومة حتى نصل إلى أدنى إلى منتصف 1.20s. في حين أن المقاومة سميكة، إذا كسر، فمن المرجح لا يستحق القتال على أمل استئناف الاتجاه الهبوطي. بدلا من ذلك، إذا كان السعر يعمل طريقه من خلال مقاومة شديدة قد تكون إشارة أكبر في القوة في السوق.


حجم في السعر هو وسيلة فريدة لتصور حجم الكلي تنفيذها بسعر محدد. هذا هو على عكس عرض التقليدية من حجم، الذي يتصور حجم الكلي تنفيذها في وقت محدد. في حين أن كلا من المفيد، وحجم في سعر فريد من نوعه في مساعدتك على رؤية حيث دفعة من أوامر من المرجح الجلوس مثل هذا الدعم أو المقاومة يمكن تكريم. ومع ذلك، إذا كسر السعر من خلال منطقة حيث يوجد حجم مرتفع بالسعر فإن انعكاس كبير أو اختراق قد تكون جارية.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


للاتصال تايلر، البريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في تايلر، الرجاء الضغط هنا.


تايلر متاح على تويتر @ فوركسيل.


دروس الفيديو || مجانا فوركس التدريب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


وكان تقصير الدولار الأمريكي في عام 2017 التجارة، ماذا عن 2018؟


توقعات زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني: يحتفظ بالهجة الضعيفة على الرغم من البيانات القوية في الولايات المتحدة، يبدو أن المستوى الفرعي 110.00.


زوج اليورو / الدولار الأمريكي يصل إلى أعلى مستوى له منذ 3 سنوات مع فشل الدولار في التقاط العطاءات.


وارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى مكاسبه، حيث أصبحت ألمانيا أقرب إلى تشكيل الحكومة.


توقعات غبب / أوسد: ستيرلينغ سيتوقع مع ارتفاع التضخم في المملكة المتحدة.


أخبار العملات.


ينخفض ​​زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) دون 111 حيث يستمر بيع الدولار الأمريكي.


البنك المركزي الأوروبي: سعر السوق في بقوة شديدة - بنك دانسك.


ور / أوسد يعزز المكاسب الأسبوعية، ويرتفع إلى أعلى إغلاق منذ ديسمبر 2018.


أوسد / جبي - ماذا نعتقد؟ - رابوبانك.


يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) بشكل مسطح دون مستوى 0.79، ويتوقع إغلاقه على ارتفاع 5 أسابيع على التوالي.


ور / أوسد يلتزم بمكاسب قوية فوق 1.2100 المقبض.


أوسد / كاد يصل إلى منتصف 1.25s بيانات مؤشر أسعار المستهلك بعد الولايات المتحدة.


غبب / أوسد يرتفع إلى 1.3700 حي و تراجع.


يقوم أوسد / جبي بتحديث قمم الجلسات بعد بيانات الولايات المتحدة المختلطة.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


بيتكوين & # 8217؛ ق ليغاسي: مؤسس التبادل على ألتكوينز.


مقدمة في التزام تقرير التجار.


التغييرات في أماكن العمل تؤدي إلى تغييرات في العقارات.


نعم فيرجينيا، هناك حقا هو رالي سانتا كلوز.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة أو ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). ويؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هي لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment