Sunday 11 February 2018

ثنائي مقابل الخيارات


الخيارات التقليدية مقابل الثنائيات.


وينظر العديد من الناس خيارات التداول كوسيلة آمنة للمضاربة على أسعار الأصول. بالمعنى التقليدي، خيار يمنحك الحرية، ولكن ليس الالتزام، لشراء مبلغ محدد من أصل بسعر محدد مسبقا. إذا كان السعر على حق، يمكنك تنفيذ التجارة وتحقيق الربح. خيارات المكالمات هي عندما تعتقد أن سعر مادة العرض سوف يرتفع. مع هذه، فإنك توافق مع وسيط بسعر منخفض. إذا كان السعر الفعلي يذهب فوق هذا المبلغ المحدد، يمكنك شراء الكثير بسعر أقل ثم تتحول فورا حول وبيع الكثير قبالة بسعر السوق أعلى. وهناك خيار وضع يعمل بالمثل، ولكن في الاتجاه المعاكس، حتى إذا انخفض السعر، وسوف تكون مربحة.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


الفخامة لتكون قادرة على جعل هذا الاختيار ليست حرة. هناك سعر العقد الذي يجب أن تدفع، وعادة ما تحدد من قبل عدد الوحدات الفردية للأصل كنت تشتري ومدى انتهاء انتهاء الصلاحية. لأنك قد تنفذ الخيار الخاص بك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، وبعيدا عن تاريخ انتهاء الصلاحية هو، وارتفاع سعر العقد سيكون.


لنلقي نظرة على مثال. افترض أنك تريد شراء 1،000 وحدة من أسهم سيسكو. سيسكو حاليا 23.00 $ للسهم الواحد، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع إلى 26.50 $. شراء هذه الكمية من الأسهم عادة ما يكلفك 23،000 $ في المقدمة، وإذا سيسكو قطرات في القيمة، وكنت تقف لتفقد الكثير من المال. ولكن إذا، بدلا من شراء الأسهم بالمعنى التقليدي، وتريد أن تمارس خيارا، والاستثمار الخاص بك سيكون أصغر من ذلك بكثير. نفترض يمكنك العثور على خيار لمدة ستة أشهر 23.50 $ للسهم الواحد. عندما يصل السعر هدفك من 26.50 $، يمكنك استخدام حقوق الخيار الخاص بك ومعرفة ربح 3000 $.


ناقص هو أن العقد يكلف المال. قد يكون فقط حوالي 10 $ للعقد، بالإضافة إلى 1 $ للسهم الواحد. ل 1000 سهم، فإنك تنفق 1،010 $ للحق لجعل التجارة الخاصة بك ستة أشهر من الآن والربح بمقدار 1،990 $. هذا قد يبدو مثل الكثير من المال لإمكانية، ولكن التفكير في هذا الطريق: إذا كنت قد اشتريت حصة عادة وانخفضت 2 $ للسهم الواحد، وكنت قد تفقد 2000 $ على الفور. خيارات توفر طبقة إضافية من الحماية أن سوق الأسهم لا.


لا تخلط بين الخيارات التقليدية والخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية ليست خيارات حقيقية لأنك لا تأخذ في الواقع ملكية الأصل. أنت أيضا لا تملك الحرية أم لا لتنفيذ التجارة في وقت لاحق. عند شراء خيار، اختيارك مما يجعل القدرة (في معظم الحالات) يتلاشى. يجب عليك الانتظار حتى وقت انتهاء الصلاحية لمعرفة ما إذا كنت مربحا في قرارك أم لا. يمكنك أيضا التجارة بيتكوين وإثيريوم مع الثنائيات، ولكن ليس كثيرا في الخيارات التقليدية.


الخيارات الثنائية توفر المزيد من الحماية من الخيارات التقليدية. لن تضطر إلى أي وقت مضى قذيفة من 1000 $ لتنفيذ التجارة إذا كنت لا تريد. وإذا قررت التداول مع هذه الفئة، سوف تعرف بالضبط ما هو معدل الربح الخاص بك. هناك القليل جدا من التخمين في الخيارات الثنائية كما ينص على وسيط جميع المتغيرات قبل تنفيذ التجارة. علامة الاستفهام الوحيدة هي ما إذا كان الأصل سيذهب صعودا أو هبوطا. هذا هو المكان الذي كنت خطوة في التاجر. هذا من شأنه أن يجعل عملك أسهل نظرا لوجود عدد قليل من المتغيرات التي سوف تحتاج إلى تقدير قبل أن تبدأ فعلا التداول بنشاط.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


ما الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول اليوم؟


الخيارات الثنائية والتداول اليومي هي طرق لجعل (أو خسارة) المال في الأسواق المالية، ولكنها حيوانات مختلفة. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يعتمد فيها الربح / الخسارة بكاملها على نتيجة اقتراح نعم / لا في السوق: فإن تاجر الخيارات الثنائية سيحقق ربحا ثابتا أو خسارة ثابتة. من ناحية أخرى، فإن التداول اليومي هو أسلوب تداول يتم فيه فتح المراكز وإغلاقها خلال نفس جلسة التداول. يعتمد ربح أو خسارة المتداول اليومي على عدد من العوامل، بما في ذلك سعر الدخول وسعر الخروج وعدد الأسهم أو العقود أو العقود التي اشترى التاجر وبيعها.


والخيار هو مشتقات مالية تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، إما شراء أو بيع مبلغ ثابت من أصل مالي أو مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد . إلا أن الخيار الثنائي يمارس تلقائيا، وبالتالي فإن حامل ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


تتوفر الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية، بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات وحتى الأحداث، مثل معدلات الأموال الفيدرالية القادمة، ومطالبات البطالة وإعلانات الوظائف غير الزراعية. الخيار الثنائي يطرح سؤالا نعم / لا: على سبيل المثال، هل سيكون سعر الذهب فوق 1،326 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر؟ إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد لا؛ تبيع. السعر الذي تشتري أو تبيع فيه الخيار الثنائي ليس السعر الفعلي للذهب (في هذا المثال) ولكن قيمة بين الصفر و 100. يتقلب نطاق التداول على مدار اليوم، ولكنه يستقر دائما عند 100 (إذا كان الجواب نعم)، أو صفر (إذا كان الجواب لا). يتم احتساب ربح / خسارة المتداول باستخدام الفرق بين سعر التسوية (صفر أو 100) وسعر الافتتاح الخاص بك (السعر الذي اشتريته أو بيعته).


التجار الخيارات الثنائية "المقامرة" على ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصول سوف تكون أعلى أو أقل من مبلغ معين في وقت محدد. ويحاول التجار اليوم أيضا التنبؤ بالاتجاه السعري، ولكن الأرباح والخسائر تعتمد على عوامل مثل سعر الدخول وسعر الخروج وحجم التجارة وتقنيات إدارة الأموال. مثل تجار الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين اليوم الدخول في صفقة مع العلم أقصى ربح أو خسارة باستخدام أهداف الربح ووقف الخسائر. على سبيل المثال، قد يدخل تاجر اليوم في صفقة ويحدد ربحا مستهدفا قدره 200 دولار ووقف الخسارة بمقدار 50 دولارا. التجار اليوم، ومع ذلك، يمكن "السماح أرباحها تشغيل" للاستفادة الكاملة من التحركات السعرية الكبيرة. وبطبيعة الحال، يمكن للمتداولين اليوم أيضا السماح للخسائر الخروج من السيطرة من خلال عدم استخدام وقف الخسائر أو من خلال التمسك التجارة على أمل أن تغيير الاتجاه. تجار اليوم شراء وبيع مجموعة متنوعة من الصكوك بما في ذلك الأسهم والعملات والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات، إذا كنت جديدا على التداول ثم قد يكون الخلط قليلا.


ما هو الخيار الثنائي وكيف يختلف عن خيار الفانيليا التقليدية؟


هذا هو في الواقع مسألة هامة لأنه لا يمكن حقا أن يتوقع المرء أن يجعل التداول النقدي إما من دون وجود فهم نظري لكيفية عملها وما هي الخصائص التي تتقاسمها.


لا يمكنك القفز ببساطة إلى تداول الخيارات الثنائية دون معرفة أين جاء. وسوف نذهب من خلال الاختلافات والتشابه بين الخيارات الثنائية والخيارات التقليدية في العمق.


ما هو الخيار؟


والخيار هو أداة مالية مشتقة من أصل آخر. وهذا يعني أنه يستمد قيمته من قيمة بعض الأصول الأساسية. يعطي الخيار لحامل الحق وليس التزام شراء أو بيع الأصل الأساسي في وقت محدد سلفا في المستقبل. هذا هو السبب في أنها تختلف عن غيرها من الصكوك المشتقة مثل العقود الآجلة. ولا يحق لحامل الخيار تنفيذ العقد الأساسي إذا لم يكن مربحا له أن يفعل ذلك.


يمكن كتابة خيارات على مجموعة من الأصول المالية من حقوق الملكية، إلى السلع، الفوركس، وأسعار الفائدة وحتى السندات والتصنيفات الائتمانية. عقود الخيارات ليست بأي حال من الأحوال ظاهرة جديدة في العالم المالي. وقد كانت موجودة منذ مئات السنين، وبدأت لأول مرة يجري تقديمها في اليونان القديمة كوسيلة للمزارعين للتحوط من محاصيل الزيتون. ومنذ ذلك الحين، كانت تستخدم في دوائر السلع الأساسية لعدد من السنوات.


ثم بدأ الناس في تداول الخيارات في الأسهم (خيارات الأسهم) وأسعار الفائدة (سوابتيونس). ثم تطورت هذه إلى فئة الأصول في حد ذاتها والتي بلغت ذروتها رسميا يجري تداولها في بورصة شيكاغو التجارية في عام 1973. وهذا خلق سوقا كبيرة لهم مع سيولة كاملة مماثلة لكيفية أسواق الأسهم التقليدية سوف تعمل.


بعض أساسيات الخيار.


نظرية الخيار يمكن أن تكون معقدة جدا ولكن هناك بعض العوامل الأساسية التي يحتاج المرء لمعرفتها من أجل التجارة بها. بعض هذه هي أكثر ملاءمة للتجار الكمي من غيرها ولكن يساعد على الحصول على لمحة عامة عن كل منهم.


الحالي وضربة السعر.


سعر العملة (S) وسعر الإضراب (K) مدخلان مهمان حقا في تحديد سعر الخيار والمردود. إن سعر األصل الحالي غير واضح، وهو السعر السائد في سوق األصل. سعر الإضراب هو السعر المتفق عليه أن حامل الخيار إما شراء أو بيع الأصل عند انتهاء الصلاحية.


وقت انتهاء الصلاحية.


هذا هو الوقت المحدد سلفا في المستقبل عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا دخل التاجر في خيار أوروبي، فهذا هو الوقت الوحيد الذي يمكنهم فيه ممارسة الخيار (حقهم) لشراء أو بيع الضمان. هذا على النقيض من الخيار الأمريكي حيث يمكن للمتداول الخروج في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن أن يتراوح وقت انتهاء الصلاحية في أي مكان من نهاية الشهر إلى بضع سنوات في المستقبل. وقت انتهاء صلاحية الخيار هو أيضا نقطة مهمة في خيارات التسعير كما أنه يلعب دورا كبيرا في القيمة الزمنية للخيار. هذه هي الفكرة القائلة بأن كل شيء يساوي على قدم المساواة، وخيار مع فترة أطول لانتهاء الصلاحية يستحق أكثر من ذلك.


كال أو بوت.


عندما يدخل شخص ما خيار كال، فإنهم يشترون الحق في شراء الأصل بسعر معين مسبقا في المستقبل. عندما يشتري شخص ما خيار بوت، فإنهم يحصلون على خيار بيع بعض الأصول في وقت ما في المستقبل. وبالتالي، يمكن للمرء أن يفكر في خيار كال كالتداول الذي يأخذ وجهة نظر صعودية (طويلة) على الأصول والخيار بوت حيث أن المتداول يأخذ وجهة نظر هبوطية (قصيرة) للسوق.


الخيار & # 8220؛ موانيس & # 8221؛


هناك نوعان من المصطلحات التي سوف تسمع كثيرا عند تداول الخيارات. تلك هي في المال (إيتم) وخارج المال (أوتم). في جوهرها، ما ينطوي عليه هو أنه سيكون من المربح للتاجر لممارسة الخيار على مستوى السعر الحالي. عندما يحمل التاجر خيار كال، يكون في المال عندما يكون سعر الأصل (S) أعلى من سعر الإضراب (K).


على العكس من ذلك، الخيار بوت هو في المال عندما يكون السعر أقل من الإضراب. من الخيارات المال تحدث عند ممارسة الخيار لا يستحق ذلك لحامل وأنها تفضل السماح للخيار تنتهي لا قيمة له.


سعر تقلب.


تقلب الخيار (σ) هو أيضا عامل مهم عند خيارات التسعير. ويرجع ذلك إلى أن التقلبات يمكن أن تؤثر على حركة سعر األصل بدرجة كبيرة وبالتالي سعر الخيار أيضا. التقلب هو مقياس لمدى تحرك السعر حول المتوسط. وبصفة عامة، فإن الخيارات المتعلقة بالأصول ذات التقلبات الأكثر تكلفة تكون أكثر تكلفة حيث أن هناك احتمالا أكبر بأن يتأرجح السعر في أو خارج المال.


في وقت انتهاء صلاحية الخيار، حامل الحصول على مكافأة معينة. وهذا لن يكون إيجابيا إلا إذا كان الخيار قد انتهت بالفعل في المال. وسوف يكون العائد هو الفرق بين سعر الأصول وسعر الإضراب (S-K) إذا كان خيار كال. ستكون المكافأة (K-S) إذا كان الخيار بوت.


علاوة الخيار هي مصطلح آخر لسعره. السبب في أنه يطلق عليه & # 8220؛ بريميوم & # 8221؛ هو أنه يمكن للمرء أن يفكر في ذلك شراء حماية مماثلة للحماية التي يشتريها واحد مع أقساط التأمين. عندما يشتري المتداول خيارا، فإن الحد الأقصى الذي سيخسرونه في الصفقة هو هذا المبلغ المميز.


مثال مثال.


سوف نلقي نظرة على مثال رسومي لمكافأة خيار الاتصال من أجل المساعدة في تعزيز فهمك لكيفية عمل خيار ما.


في الصورة على اليمين لدينا خيار كال. يتم رسم سعر الأصل على المحور س ويتم رسم الربح / الخسارة على المحور Y.


يمكننا أن نرى أن سعر الإضراب (K) من الخيار هو 110. وبالنظر إلى هيكل العائد، يمكن للمرء أن يرى لماذا الخيارات لها مكافأة غير المتماثلة. الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن يفقدها المتداول هو علاوة الخيار عندما يكون الخيار خارج المال.


على الجانب الصعودي على الرغم من الأرباح المحتملة من عقد الخيار غير محدودة. هذا هو السبب في أن الخيارات يمكن أن تكون مثل أداة مشتقة مربحة.


وبطبيعة الحال، فإن ذلك يتسم بالتبسيط إلى حد ما حيث أن سعر الخيار يختلف باختلاف الوقت وانتهاء التقلبات في الأصول الأساسية.


فوائد الخيار.


نظرا لطبيعة المردود والطريقة التي يتم بها تسعير الخيارات، هناك عدد من الفوائد من خيارات التداول. على الرغم من أن بعض هذه هي أكثر قابلية للتطبيق على المستثمرين المتطورة، يمكن للتجار التجزئة التعلم منها.


التجارة بالديون.


التاجر هو في الواقع اتخاذ تجارة رافعة على الأصول إلى الاتجاه الصعودي. فعندما يدفع المتداول العلاوة، يمكن أن يحصل من الناحية النظرية على عائد كبير إذا تبين تداوله الطريقة التي توقعها.


الحد الأقصى للخسارة.


الخيارات لديها درجة معينة من الكفالة من حولهم كما التاجر يعرف على وجه اليقين الحد الأقصى للخسارة التي من المحتمل أن تتكبدها في حالة وقوع حدث سلبي. هذا هو علاوة الخيار التي تم استثمارها.


استراتيجيات فريدة من نوعها.


نظرا للمكافأة غير المتماثلة التي يمكن للمرء أن يرى لتجارة الخيار، وهذا يعني أن التاجر يمكن استخدام عدد من الاستراتيجيات حسب الطلب على أساس مفصل. وتشمل هذه الاستراتيجيات مثل الثيران / الدب ينتشر والخيار يطير.


تداول أي أصول.


عند تداول خيار ما، لا يلزمك الاحتفاظ بالأصل الأساسي. لذلك يمكن للتاجر اتخاذ موقف على الأصول التي لا يمكن شراء جسديا. على سبيل المثال، إذا أراد المتداول أن يتخذ موقفا طويلا على مؤشر S & أمب؛ P 500، فإنه يمكن فقط عن طريق المكالمة على المؤشر.


التجارة التباين الكامن.


وقد يكون ذلك أكثر قابلية للتطبيق بالنسبة للمستثمرين المتطورين الذين يرغبون في تداول التقلب الأساسي للأصل. في مكاتب التداول خيار الصناعة المالية وغالبا ما يطلق & # 8220؛ التقلبات & # 8221؛ التجار. ويرجع ذلك إلى أن التقلب له تأثير كبير على سعر الخيار، وبالتالي يمكن للمتداولين أن يطلعوا عليه.


ما هو الخيار الثنائي؟


الخيارات الثنائية تشترك في كل العوامل الأساسية نفسها مثل خيارات الفانيليا التقليدية. عند تسعير الخيارات الثنائية، يتم استخدام نفس المدخلات لتحديد قيمته. والطريقة الوحيدة التي تختلف بها هي هيكل مدفوعاتها عند انتهاء صلاحيتها.


عند انتهاء الخيار الثنائي، فإن دفع الخيار هو واحد فقط من نتيجتين. وهذا إما 0 أو 1 (100). ولهذا السبب يطلق عليه أحيانا & # 8220؛ بيناري & # 8221؛ أو & # 8220؛ رقمي & # 8221 ؛. هذه هي أساسيات الخيارات الثنائية وكيف يتم تحديد العائد. هذا هو على النقيض من الخيار الفانيليا حيث العائد هو في الواقع متغير على الجانب الصعودي.


لقد أدرجنا صورة على اليمين وهذا هو دفع من خيار ثنائي عند انتهاء هذا الخيار. خلافا للخيارات التقليدية، ويحد العائد على مبلغ معين. وهذا يعني أنه بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر الأصول، فإن هذا سيكون ما سوف يكتسبه المتداول.


وقد تم تداول الخيارات الثنائية عبر العداد (أوتك) من قبل البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط لعدد من السنوات. واعتبرت أيضا أصولا صعبة للغاية للتجارة بسبب طبيعة العائد. صانعي السوق الكبيرة الذين كانوا يتداولون الخيارات الثنائية مع الملايين في الاسمي وجدوا انه من الصعب تحوط النتيجة الثنائية.


التجزئة سوق الخيارات الثنائية.


لم يكن حتى عام 2008 أن الخيارات الثنائية بدأت للحصول على درجة كبيرة من الاهتمام من سوق التجزئة. وكان متوسط ​​المستثمرين الذين سبق لهم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الآن فرصة لتجارة نوع مختلف من الأدوات. لم يكنوا بحاجة إلى معرفة نظرية الخيار الأساسي من أجل اتخاذ & # 8220؛ الرهان & # 8221؛ على اتجاه الأصل.


تداول الخيارات الثنائية ثم اتخذ على شكل مختلف، ويمكن أن تسمح للتجار للدخول في التجارة مع أوقات انتهاء الصلاحية في اقل من دقيقة واحدة والتي لم يسمع بها في صناعة الخيار. كما تم تبسيط صفقات الخيارات الثنائية وصولا إلى النقطة التي يمكن للمتداول أن يقرر فقط ما إذا كان الخيار سيذهب صعودا أو هبوطا في الدقائق القليلة القادمة.


تم تحديد العائد أيضا كنسبة مئوية & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ على التجارة. وبالتالي، إذا انتهت الصفقة في المال ثم التجارة سوف تحصل على مكافأة التي تراوحت بين 50٪ -80٪ ​​من المبلغ الذي كان مرهف على التجارة. كما عملت الخيارات الثنائية للتجزئة كمتغير الخيار الأوروبي حيث كان على المتداول الانتظار حتى انتهاء الصلاحية. هذا هو على النقيض من معظم خيارات الفانيليا التقليدية حيث يمكن تنفيذ التنفيذ قبل انتهاء الصلاحية.


في الواقع، كان هناك عدد من التجار الذين مجرد تداول الخيارات الثنائية على حدس وكان هذا القمار أكثر من الاستثمار. تداول الخيارات الثنائية الذي تم تحويله من أداة مشتقة معقدة كانت البنوك الاستثمارية تكافح من أجل التحوط فيها بطريقة سريعة وسهلة لتجار التجزئة لدخول السوق.


فوائد الخيار الثنائي.


على الرغم من أن معظم التجار في بعض الأحيان يعاملون الخيارات الثنائية على أنها مجرد رهان على حركة الأداة الأساسية، إلا أنهم يتمتعون بهذا الشكل من التداول. على عكس تداول الخيارات التقليدية، لا يتعين على المتداول مراقبة العوامل الأساسية التي تؤثر على سعر الخيار مثل تلك التي ذكرناها أعلاه.


إنهم لا بد أن يدرسوا بالضرورة ديناميات التسعير الخيار من أجل القيام بشكل جيد نسبيا تداول الخيارات الثنائية. بل يجب أن يكون لديهم وجهة نظر حول المكان الذي يعتقدون أن الأصول من المرجح أن تذهب على أساس عدد من الإشارات والمؤشرات التجارية المختلفة.


وعلاوة على ذلك، تداول الخيارات التقليدية ليست متاحة بسهولة لمعظم تجار التجزئة. وذلك لأن هناك عادة متطلبات حساب الحد الأدنى كبيرة جدا للحفاظ على حساب الخيار الفانيليا. ومع ذلك، خيارات السماسرة الثنائية لديها متطلبات حساب أقل بكثير التي تبدأ منخفضة تصل إلى 10 $ للبعض.


إذا كنت تاجر جديد نسبيا الذين يحبون مجرد أن تأخذ وجهة نظر على بعض الأصول على مدى فترة قصيرة جدا من الوقت ثم قد تكون أكثر ملاءمة لتداول خيار ثنائي. ومع ذلك، إذا كان لديك المزيد من الأموال المتاحة وترغب في التعرف على أساسيات خيارات التداول ثم خيارات الفانيليا التقليدية يمكن أن يكون لك.


الاشتراك في النادي التجاري الآن للحصول على أفضل الموارد التعليمية على تداول الخيارات الثنائية والخيارات التقليدية، يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


الفوركس مقابل الخيارات الثنائية & # 8211؛ ما هو الاستثمار الأفضل؟


في حين أن تداول العملات الأجنبية كان سائدا من أواخر 1970s، والخيارات الثنائية هي جديدة نسبيا للسوق، واكتسبت شعبية مؤخرا بين المستثمرين التجزئة بعد موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في عام 2008. سوق الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة حيث تجاوز حجم التداول اليومي 3.5 تريليون دولار. ويفضل الخيارات الثنائية من قبل التجار المبتدئين بسبب عوائد عالية (ما يصل إلى 80٪ من الاستثمار الأولي) وسهولة الوصول إليها. هذا المقال يتحدث عن إيجابيات وسلبيات كل من الاستثمارات ويساعدك على تقييم الذي هو مناسب لك.


يتم تداول العملات الأجنبية باستخدام أزواج العملات التي تقوم فيها بتبادل عملة لأخرى ومحاولة تحقيق الربح باستخدام الفرق في سعر الصرف بين تلك العملات. وبالتالي فإن تداول العملات الأجنبية يتطلب من المستخدمين التكهن بما إذا كانت قيمة عملة واحدة ستنخفض أو تزيد مقارنة ببعض العملات الأخرى لتحقيق الربح. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات ور / أوسد والنسبة الحالية هي 1.30849، سوف تشتري المزيد من اليورو مقابل الدولار إذا كنت تعتقد أن سعر صرف اليورو مقابل الدولار سوف يزداد في المستقبل. بمجرد ارتفاع سعر اليورو وفقا للتوقعات الخاصة بك، سوف بيعه مرة أخرى لشراء المزيد من الدولارات.


وتسمى الخيارات الثنائية أيضا الخيارات الرقمية أو كل أو لا شيء خيارات بسبب طبيعتها من دفعات. في الخيارات الثنائية، يجب على المستخدمين التكهن حركة سعر الأصول الأساسية. على عكس سوق الفوركس حيث الأصول دائما زوج العملات، تتيح الخيارات الثنائية للمستخدمين التداول مع أي أصول أساسية مثل السلع مثل الذهب أو الفضة والأسهم والأسهم وأزواج العملات ومؤشرات السوق الخ. يمكن للمستخدمين اختيار أي من الأصول الأساسية و اختيار سعر الإضراب والانتهاء من الوقت للتجارة. كل من الخيارات الثنائية وفوركس متاحة للتداول اليوم والتداول كل ساعة كذلك.


من أجل التجارة مع الفوركس، تحتاج إلى فتح حساب التداول مع أي وسيط الفوركس موثوق بها. معظم وسطاء الفوركس يطلبون الحد الأدنى للإيداع 1000 $. يتطلب تداول الفوركس فهم جيد لاتجاهات السوق وبعض الخبرات الفنية أيضا. يجب أن يفهم المتداولون الفروقات، والعقود، وأسعار العطاء / الطلب، وأحجام مراكز الموقف، ومعرفة كيفية وضع أوامر وقف الخسارة أو الحد. سوق الفوركس ينطوي على عمليات تجارية معقدة مثل وضع وقف الخسارة للحد من الخسائر الخاصة بك، والاستفادة، واختيار حجم انتشار، وإدارة مستويات المخاطر وتحليل اتجاهات السوق الخ وقد تكون بعض هذه معقدة للتجار المبتدئين وإذا تم ارتكاب أي أخطاء في حساب التداول الحية، فإنها يمكن أن تخسر المال بسهولة. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع.


أصبحت الخيارات الثنائية أكثر شعبية بين مستثمري التجزئة بسبب بساطتها وسهولة استخدامها بالمقارنة مع تداول العملات الأجنبية. الخيارات الثنائية لا تتطلب خبرة السوق القصوى أو فهم أدوات التحليل الفني. يمكنك فتح حساب تداول مع أي منصة الخيارات الثنائية المرخصة مع إيداع الحد الأدنى من 250 دولار فقط. يمكنك وضع الصفقات باستخدام الخيارات الثنائية مع فقط 3-4 خطوات سهلة. تحتاج إلى اختيار الأصول الأساسية، وسعر الإضراب، وقت انتهاء الصفقة للتجارة ثم وضع النظام. يمكنك اختيار إما "وضع" أو "دعوة" الخيار اعتمادا على ما إذا كان سعر الأصول سوف تنخفض أو تزيد في المستقبل. الخيارات الثنائية وتتوفر أيضا على أساس 24/7 ويمكنك التجارة في أي وقت من أي مكان باستخدام منصات التداول المحمول.


دعم للاستفادة والتداول الاجتماعي.


غالبية منصات تداول العملات الأجنبية توفر الدعم لتداول الهامش أو الاستفادة من الفائدة. يمكن للمتداولين الاستفادة من ما يصل إلى 1: 200 مما يساعدهم على تداول صفقات أكبر مع رأس مال استثمار أقل. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت ترغب في تداول حجم أكبر وليس لديهم رصيد كاف في حساب التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بهامش 200: 1، يمكنك تداول ما يصل إلى 200،000 دولار من خلال الحصول على 1000 دولار فقط في حساب التداول الخاص بك. لكنه أيضا محفوف بالمخاطر في الوقت نفسه لأن التجار سوف يعانون خسائر فادحة إذا لم يفوزوا بهذه التجارة ويمكن أن تواجه ديونا ضخمة. معظم منصات تداول العملات الأجنبية ليس لديها دعم للتداول الاجتماعي.


الخيارات الثنائية ليس لديها دعم لمثل هذه الخيارات الاستفادة. وبالتالي لم يكن لديك المخاطر المرتبطة بالاستفادة عند الاستثمار في الخيارات الثنائية. كما يمكن للتجار الحصول على ما يصل الى 80٪ من استثماراتهم مع الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية لديها دعم للتداول الاجتماعي الذي يسمح للتجار الجدد لنسخ المعاملات من التجار الناجحين وذوي الخبرة في الشبكة الاجتماعية.


في تداول العملات الأجنبية، يمكنك أبدا تقدير مقدار الربح الذي يمكن أن تجعل من تجارة معينة. يمكنك إما تعيين وقف الخسارة أو أمر الحد من أجل ضمان بعض الأرباح الثابتة لتلك التجارة. عند استخدام الرفع، لديك مخاطر الهامش إغلاق إذا كنت تفقد التجارة مع هامش كبير. يمكنك حتى تخسر كل الأموال في حساب تداول الفوركس الخاص بك إذا قمت باتخاذ قرار خاطئ واحد. أيضا في تداول العملات الأجنبية، وسوف تفقد الكثير من المال كعمولات للسماسرة.


مع الخيارات الثنائية، والأرباح يمكن أن تكون مرتفعة كما 80٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي الربح يعتمد على مقدار المال الذي تستثمره لتجارة معينة. ودفع تعويضات ثابتة دائما، وبالتالي يمكنك أن تكون متأكدا من مقدار الربح الذي يمكن أن تجعل من تجارة معينة. أيضا إذا كنت تفقد تلك التجارة معينة، فإنك سوف تفقد كل الأموال التي استثمرت على تلك التجارة. وبالتالي فإن الخسارة هي أيضا محددة سلفا في الخيارات الثنائية التي تجعلها أكثر موثوقية. يمكنك إما كسب 80٪ من المبلغ المستثمر كربح أو تفقد كل الأموال التي تنفق على تلك التجارة معينة. مع الخيارات الثنائية، لم يكن لديك لدفع عمولات عالية مثل تداول العملات الأجنبية.


استنتاج.


كل من هذه الطرق التجارية لها إيجابيات وسلبيات والتجار بحاجة إلى اختيار بعناية على أساس مستوى خبرتهم وفهم السوق. وكانت خيارات الفوركس السائدة لفترة طويلة والخيارات الثنائية هي جديدة نسبيا مع الكثير من وسطاء احتيال موجودة في السوق. لذلك يجب أن تكون حذرا قبل فتح حساب التداول مع أي وسيط الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي مناسبة خاصة للتجار المبتدئين بسبب سهولة الوصول، ودعم التداول الاجتماعي وارتفاع دفعات.


ما هي الخيارات: خيارات العادية مقابل الثنائيات؟


ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من التداول يسمح للمستثمر بشراء عقد يمنحه الحق في شراء أو بيع أصل مثل هذه السلعة أو خيار الفوركس.


الخيارات التقليدية، التي يشار إليها أحيانا باسم خيارات الفانيليا، على حد سواء أوجه التشابه والاختلاف ملحوظا بالمقارنة مع الخيارات الثنائية، والتي تعرف أحيانا أيضا باسم الخيارات الرقمية، خيارات العودة الثابتة (فروز) أو كل أو لا شيء الخيارات.


ما أوجه الشبه التي لديهم؟


السماح باستخدام الخيارات التقليدية والخيارات الثنائية الأحدث. كل من الخيارات التقليدية والثنائيات هي أنواع مختلفة من المشتقات - سعرها المستمدة من قيمة الأصول. وهي أساسا عقدين يمنحان التاجر الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي & # 8211؛ التي يمكن أن تكون الأسهم والعملات والمؤشرات والسندات والسلع & # 8211؛ بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


يتم استخدام الأصل سواء في الخيارات التقليدية وتداول ثنائي موجود فقط كبديل، كمعيار للخيار نفسه لتحديد ما إذا كان العقد قد انتهت في المال أو خارج المال.


ما هو الفرق بينهم؟


كما هو الحال مع معظم الاستثمارات الجانب الأكثر أهمية لمقارنة بين الثنائيات والخيارات التقليدية هي دفع تعويضات.


مع تداول ثنائي يتم تحديد العوائد سلفا في بداية العقد ويمكن أن يكون في أي مكان بين 50-90٪ إذا كان العقد ينتهي "في المال". في حالة خيار الفانيليا، تكون العوائد متغيرة وتعتمد العوائد على حجم حركة الأصول بمجرد اجتياز سعر الإضراب.


وفي الخيارات التقليدية، يدفع المستثمر كل عقد (أي بالنقاط). وهذا يعني أن المستثمر سوف يفقد أو يخسر مبلغا يعتمد على الفرق بين النقاط بين مستوى انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. هذا هو على عكس فروز حيث النتائج اثنين، وإعطاء طبيعته ثنائية الناري، يتم إصلاحها من البداية.


هناك فرق ملحوظ في وقت انتهاء الصلاحية بين الخيارات التقليدية والخيارات الثنائية، على الرغم من أن أقل من ذلك منذ انفجرت التجارة الثنائية على الانترنت في عام 2008. الخيارات التقليدية عموما توفر أوقات انتهاء شهرية أو ربع سنوية، في حين أن فروز لها أوقات انتهاء الصلاحية في الساعة، يوميا، أسبوعيا وشهريا النقاط، مما يسمح لك لجعل التجارة مع فقط 5-15 دقيقة قبل انتهاء الوقت.


وتتيح أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة الأجل للمستثمرين تحقيق أرباح فورية على صفقاتهم، وبالتالي توفير المزيد من المرونة مع استثماراتهم مقارنة بخيارات الفانيليا.


بيع خيار الفانيلا يمكن تنفيذها في أي وقت حتى وقت انتهاء الصلاحية. هذا هو على عكس تنفيذ خيار العودة الثابتة التي يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية. هنا، يجب على المستثمر أن يلتزم بخياره حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. ولذلك يجب عليه أن يأخذ المزيد من الرعاية عند شراء خياراته لأنه لا يمكن بيعها بمجرد أن يتم شراؤها، على عكس الخيارات التقليدية حيث يمكن للمستثمر بيع خيار في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، وخلق المزيد من المرونة.


هذا هو المكان الذي يحصل فيه الضوء على الفرق بين هذين النوعين من الخيارات. مع كل شيء أو لا شيء الخيارات، والمستثمر لا يمكن أن تفقد أكثر من ما استثمره، ويمكن في بعض الأحيان حتى الحصول على استرداد ما يصل الى 15٪ من مبلغ الاستثمار له، حتى لو كان التنبؤ ينتهي من المال. المكافأة لمثل هذه المخاطر المحدودة إذا كان التنبؤ ينتهي في المال، هو أقل من ذلك الخيار التقليدي يمكن أن تقدم، والتي يمكن أن تكون من 0 - اللانهاية. ومع ذلك، يمكن الاستفادة من الخيارات التقليدية التي على الرغم من تضخيم المكافآت، يزيد كثيرا من المخاطر.


هذا هو الخطر مقابل عامل المكافأة الذي يرى العديد من التجار الجدد، مع خبرة محدودة أو معدومة في تداول الأسواق المالية. الخيارات الثنائية أو الرقمية تقدم فقط بسيطة نعم / لا القرارات الاستثمارية التي يمكن أن يتم عدة مرات في غضون يوم، ولا تتطلب مراقبة مستمرة من الأسواق على مدى عدد من الأيام والأسابيع لتقرير ما إذا كانوا يريدون ممارسة خيارهم إما شراء أو بيع الأصل. يمكن أن تكون المكافآت أعلى بكثير في الخيارات التقليدية ولكن يمكن أن تستغرق وقتا أطول بكثير مع زيادة خطر الربح أو الخسارة التي تعتمد على تأرجح في الحركة، والتي يقترن مع الصفقات الاستدانة، يمكن أن يعني فقدان أكثر بكثير مما كنت استثمرت.

No comments:

Post a Comment