Sunday 25 February 2018

خيارات أسهم التعويض المؤجلة


التعويضات المؤجلة.


ما هو "التعويض المؤجل"


جزء من تعويض الموظف الذي يتم دفعه جانبا ليتم دفعه في تاريخ لاحق. وفي معظم الحالات، تؤجل الضرائب على هذا الدخل إلى أن يتم دفعها. وتشمل أشكال التعويض المؤجل خطط التقاعد وخطط المعاشات التقاعدية وخطط خيارات الأسهم.


تراجع "التعويض المؤجل"


ويجوز للموظف أن يختار التعويضات المؤجلة لأنه يوفر مزايا ضريبية محتملة. وفي معظم الحالات، تؤجل ضريبة الدخل إلى حين دفع التعويض، وعادة عندما يتقاعد الموظف. إذا كان الموظف يتوقع أن يكون في شريحة ضريبية أقل بعد تقاعده من عندما حصلوا في البداية على التعويض، لديهم فرصة للحد من العبء الضريبي. روث 401 (k) s استثناء، مما يتطلب من الموظف أن يدفع الضرائب على الدخل عندما يحصل. ومع ذلك، قد يكون من الأفضل بالنسبة للموظفين الذين يتوقعون أن يكونوا في شريحة ضريبية أعلى عند التقاعد، وبالتالي يفضلون دفع الضرائب في قوسهم الحالي، السفلي. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على هذا القرار، مثل التغييرات التي طرأت على القانون: في عام 2008، كان أعلى معدل للضرائب الاتحادية 35٪، أي نصف ما كان عليه في عام 1975. يجب على المستثمرين استشارة مستشار مالي قبل اتخاذ القرارات على أساس الاعتبارات الضريبية.


وهناك فئتان عريضتان من التعويضات المؤجلة المؤهلة وغير المؤهلة. وهي تختلف اختلافا كبيرا في معاملتها القانونية، ومن وجهة نظر صاحب العمل، الغرض الذي تخدمه. وكثيرا ما يستخدم "التعويض المؤجل" للإشارة إلى الخطط غير المؤهلة، ولكن المصطلح يغطي تقنيا.


تأهيل.


وخطط التعويض المؤجلة المؤهلة هي خطط المعاشات التقاعدية التي يحكمها قانون تأمين دخل التقاعد للموظفين، بما في ذلك خطط 401 (ك)، و 403 (ب) من الخطط، و 457 خطة. يجب على الشركة التي لديها مثل هذه الخطة في مكان تقديمها لجميع الموظفين، ولكن ليس للمتعاقدين المستقلين. ويتم تعيين التعويض المؤجل المؤهل لمصلحة المستفيدين فقط، مما يعني أن الدائنين لا يستطيعون الحصول على الأموال إذا فشلت الشركة في سداد ديونها. والمساهمات في هذه الخطط مبينة بالقانون.


غير المؤهلة.


وتوفر خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة والمعروفة أيضا باسم 409 (أ) الخطط و "الأصفاد الذهبية" لأرباب العمل وسيلة لجذب الموظفين ذوي القيمة الخاصة والاحتفاظ بهم، حيث لا يتعين تقديمها لجميع الموظفين ولها لا توجد قبعات على المساهمات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المقاولين المستقلين مؤهلون لخطط المجلس الوطني للتنمية. بالنسبة لبعض الشركات، فإنها توفر وسيلة لتوظيف المواهب باهظة الثمن دون الحاجة إلى دفع تعويضاتهم كاملة على الفور، وهذا يعني أنها يمكن أن تؤجل تمويل هذه الالتزامات. غير أن هذا النهج يمكن أن يكون مقامرة.


إن هذه المراكز هي اتفاقيات تعاقدية بين أصحاب العمل والعاملين، فحينما تكون إمكانياتهم محدودة بالقوانين واللوائح، فإنها أكثر مرونة من الخطط المؤهلة. على سبيل المثال، قد يتضمن المجلس الوطني للمساواة بين الجنسين شرطا غير تنافسي.


وعادة ما يتم دفع التعويضات عندما يتقاعد الموظف، على الرغم من أن العائد يمكن أن يبدأ أيضا: في تاريخ محدد، على تغيير في ملكية الشركة، أو بسبب العجز أو الوفاة أو (محددة بدقة) الطوارئ. وتبعا لشروط العقد، يجوز للشركة أن تحتفظ بالتعويض المؤجل إذا ما أوقف الموظف أو عيوب على منافس أو خالف ذلك. وتؤدي التوزيعات المبكرة على خطط المجلس الوطني للتنمية المدنية إلى فرض عقوبات شديدة على مصلحة الضرائب.


ومن وجهة نظر الموظف، تقدم خطط المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية إمكانية تخفيض العبء الضريبي وطريقة إنقاذ التقاعد. ونظرا لحدود المساهمة، يمكن أن يكون المديرون التنفيذيون المعوضون بدرجة عالية قادرين على استثمار جزء صغير من دخلهم في خطط مؤهلة؛ خطط مجلس التنمية الوطنية والتنمية لا يكون هذا العيب. ومن ناحية أخرى، هناك خطر في حالة إفلاس الشركة، فإن الدائنين سيحتفظون بأموال لخطط المجلس الوطني للتنمية، حيث لا توجد لديهم نفس الحماية التي تضعها الخطط المؤهلة. وهذا يجعل من املراكز الوطنية لتنمية األقاليم خيارا محفوفا باملخاطر بالنسبة للموظفني الذين تبدأ توزيعاتهم بعد سنوات من احلد األدنى أو الذين تكون شركاتهم في وضع مالي ضعيف.


خيارات الأسهم، فانتوم الأسهم وخطط التعويض المؤجلة الأخرى.


يمكن استخدام خطة التعويض المؤجلة غير المؤهلة بشكل فعال مع خطة التقاعد المؤهلة لتوفير مزايا أو حوافز إضافية لمجموعة مختارة من اإلدارة أو الموظفين الذين يتم تعويضهم بشكل كبير. ولأن هذه البرامج لا تخضع لمتطلبات صارمة للتأهيل الضريبي، فمن الممكن في كثير من الأحيان تصميم برنامج يتسم بقدر كبير من الإبداع لتلبية احتياجات صاحب العمل بطريقة فعالة بشكل خاص.


واحدة من أكثر الطرق شعبية لتقديم حوافز لموظفي الإدارة هو توفير الفرصة للحصول على مخزون من صاحب العمل حتى يتمكنوا من المشاركة في الزيادات المستقبلية في قيمة الشركة. ومن البدائل الأخرى التي غالبا ما تكون جذابة جدا في الأعمال التجارية التي تتم عن كثب، توفير مصلحة الأسهم الوهمية، التي يحصل فيها الموظف على الفوائد الاقتصادية لملكية الأسهم، ولكنه لا يحصل على حق التصويت أو غيره من حقوق المساهمين الأقلية التي ترافق ملكية الأسهم الفعلية.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


ما المقصود بالرمز المؤجل؟ & # 8221؛


في سوق الوظائف التنافسية اليوم، قد يقدم أصحاب العمل مجموعة من الفوائد لجذب والاحتفاظ بالمواهب العليا. أحد هذه الخيارات هو & # 8220؛ التعويض المؤجل & # 8220؛، وهو جزء من تعويض الموظف الذي يتم دفعه في تاريخ لاحق. بعض أصحاب العمل قد يستخدمون أيضا & # 8220؛ المؤجلة التنفيذية التعويض & # 8221؛ والتي تم تصميمها بشكل أكثر تحديدا للأفراد الرئيسيين داخل المنظمة. ونظرا لأن الضرائب على هذا الدخل تؤجل عادة حتى يتم دفع الدخل فعليا، فإن التعويض المؤجل هو خيار جذاب للعديد من الموظفين. ويمكن أن تأتي التعويضات المؤجلة بأشكال عديدة بما في ذلك خطط التقاعد وخيارات الأسهم وخطط المعاشات التقاعدية.


أنواع خطط التعويض المؤجلة.


هناك نوعان رئيسيان من التعويضات المؤجلة: مؤهلين وغير مؤهلين. والفرق الرئيسي بين هذين النوعين من الخطط هو كيف تخضع دائرة الضرائب الداخلية للضريبة، ولكن يمكن تمييزها أيضا بنوع القانون الذي يحكمها وكيف يختار أصحاب العمل الاستفادة منها.


التعويض المؤجل المؤهل.


ويمكن أن تشمل خطط التعويض المؤجلة المؤهلة مجموعة متنوعة من خطط التقاعد والمعاشات التقاعدية المختلفة. وينظمها قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين (إريسا)، وتشمل 401 (ك) و 403 (ب) و 457 خطة. هذه الخطط لديها فائدة من زيادة الضرائب مع عدم دفع الموظفين أي ضرائب على مكاسب الدخل حتى يتم تفريق المال. وكثيرا ما يكون التأجيل الضريبي ممكنا عن طريق طرح خطة مؤهلة في حساب تقاعد فردي (إيرا) أو خطة أخرى مؤهلة. وبالنسبة للعديد من الموظفين، فإن ذلك يقلل من العبء الضريبي، حيث سيعتمدون عادة على هذه الأموال بعد التقاعد عندما يكونون في شريحة دخل أقل.


ولأن هذه الخطط تحكمها قوانين اتحادية، فإن لديها بعض القيود. ويجوز منع الموظفين ذوي الأجور العالية من المشاركة في الخطة، ويتم تحديد المساهمات. وباإلضافة إلى ذلك، ونظرا ألن هذه الخطط مخصصة للتقاعد، فإن هناك عقوبات كبيرة على سحب األموال في وقت مبكر. عندما تقدم الشركة خطة تعويض مؤجلة مؤهلة، يجب تقديمها لجميع موظفيها، باستثناء المقاولين المستقلين. الأهم من ذلك، لأن المؤهلة خطط التعويض المؤجلة مصنوعة لمصلحة المستفيدين فقط، فهي محمية في حالة صاحب العمل يعلن الإفلاس. لا يمكن للدائنين الوصول إلى هذه الأموال. وهذا يجعل التعويض المؤجل المؤهل يخطط منخفض المخاطر لمعظم الموظفين.


وينبغي النظر في العديد من العوامل عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت خطة التعويض المؤجلة مناسبة لمؤسستك، بما في ذلك نوع الخطة واحتياجات التقاعد في المستقبل والمعدلات الضريبية المتوقعة والدخل المتوقع.


التعويض المؤجل غير المؤهل.


وخطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة هي اتفاقيات تعاقدية بين أصحاب العمل والعاملين. والمعروفة باسم 409 (أ) الخطط، وغالبا ما تستخدم هذه الخطط المؤجلة التعويض لجذب والاحتفاظ الموظفين قيمة للغاية، ومعوض للغاية. ويمكن أن تتخذ أشكالا مختلفة، بما في ذلك خيارات الأسهم أو الأسهم، وخطط الادخار المؤجلة، وخطط التقاعد التكميلية التنفيذية (سيربس).


وتختلف المعاملة الضريبية لخطط الهيئة الوطنية للتنمية الاجتماعية بناء على نوع التعويض، لأن الضرائب تدفع على هذه الحسابات عندما يتحقق الدخل من قبل الموظف. ولأن خطط المجلس الوطني لتنمية الطبيعة تعاقدية في طبيعتها، فهي أكثر مرونة بكثير من الخطط المؤهلة. ويمكن تقديمها لكل من الموظفين والمتعاقدين المستقلين.


ولا توجد حدود للمساهمات، ويجوز للطرفين التفاوض بشأن قيود أو حوافز مختلفة. ويمكن أن يشمل ذلك شرطا غير تنافسي، أو شرطا يقضي بأن يفقد الموظف التعويض إذا تم إطلاقه أو الذهاب إلى العمل لمنافس. وقد حصل هذا النوع من المخصصات على الشركة الوطنية للتنمية المستدامة اسم "الأصفاد الذهبية" لأن الموظفين غالبا ما يطلب منهم البقاء مع الشركة لفترة محددة من الزمن من أجل الحصول على التعويض.


كيفية عمل العملية.


عموما، يتم دفع التعويض المؤجل عند تقاعد الموظف، على الرغم من أن العائد يمكن أن يبدأ عندما تحدث أحداث أخرى (بما في ذلك تغيير في ملكية الشركة، في تاريخ محدد، أو عند الوفاة والعجز، أو في حالة طوارئ محددة بوضوح). قد تكون هناك عقوبات ضريبية ثقيلة للتوزيع المبكر لهذه الخطط. بالنسبة لأرباب العمل، قد تكون خطط المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية وسيلة لتأجيل دفع التعويض الكامل عن موظف باهظ الثمن. أما بالنسبة للموظفين، فقد تساعد خطط المجلس الوطني للتنمية االجتماعية على الحد من األعباء الضريبية واالنفاق على التقاعد. ويكتسب ذلك أهمية خاصة بالنسبة للموظفين الذين يحصلون على تعويضات عالية، حيث أن مساهماتهم في الخطط المؤهلة ستحددها القوانين.


ومع ذلك، خلافا للخطط المؤهلة، لا يتم وضع خطط مجلس التنمية الوطنية لتحقيق المنفعة الوحيدة للمستفيد. إذا كانت الشركة مفلسة، يمكن أن يسيطر عليها الدائنون. وهذا ما يجعل المخاطرة مخاطرة في المواقف التي ال تبدأ فيها عمليات التوزيع لفترة طويلة، أو عندما ال تكون الشركة في وضع مالي قوي.


اتصل بمجموعة مزايا الأعمال اليوم!


وبغض النظر عن شكل الخطة، غالبا ما تكون التعويضات المؤجلة مواتية للموظفين الذين يستطيعون في كثير من الأحيان تخفيض العبء الضريبي عن طريق تأخير التعويض حتى يكونوا في شريحة ضريبية أقل. وينبغي النظر في العديد من العوامل عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت خطة التعويض المؤجلة مناسبة لمؤسستك، بما في ذلك نوع خطة التعويض المؤجل واحتياجات التقاعد المستقبلية والمعدلات الضريبية المتوقعة والإيرادات المتوقعة.


اتصل بنا أو اتصل بنا عبر الإنترنت للتحدث مع المستشارين ذوي الخبرة في مجموعة مزايا الأعمال لمزيد من المعلومات حول عروض خدماتنا الكاملة. لدينا المتخصصين في صناعة دراية للغاية يمكن أن توفر المساعدة المختصة في تحديد ما إذا كان التعويض المؤجل سيكون خيارا ذكيا لعملك.


الرؤساء: قانون الضرائب المقترح سيؤدي إلى التعويض المؤجل غير المؤهل (بما في ذلك خيارات الأسهم وغيرها من التعويضات القائمة على حقوق الملكية) كما تعلمون ذلك.


مشروع قانون الضرائب الذي اقترحته لجنة طرق وسبل مجلس النواب الأمريكي بالأمس، إذا تم سنه في شكله الحالي، يحل محل القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية (ودكو)؛ والضرائب المؤجلة غير المؤهلة لم يعد حق مقدم الخدمة في الحصول على التعويض عرضة لخطر كبير من المصادرة (& لدكو؛ بيل & رديقو؛). [1] وسیطبق القانون علی التعویضات المؤجلة غیر المؤھلة التي تعزى إلی الخدمات التي تم تنفیذھا في أو بعد 1 ینایر 2018. بالإضافة إلی ذلك، سیتم فرض ضریبة علی التعویضات المؤجلة غیر المؤھلة التي تعزى إلی الخدمات التي تم تنفیذھا قبل 1 ینایر 2018 في وقت لاحق من آخر سنة خاضعة للضريبة تبدأ قبل عام 2026 و وهي السنة الخاضعة للضريبة التي لم تعد فيها هذه المبالغ عرضة لخطر كبير من مصادرتها. ووفقا للجنة المشتركة المعنية بالضرائب، سيؤدي الاعتماد إلى زيادة الإيرادات من 16.2 بليون دولار من عام 2018 حتى عام 2027.


وستعتبر المبالغ عرضة لخطر كبير من المصادرة إلا إذا كان حق مقدم الخدمة في التعويض مرهونا بالأداء المستقبلي للخدمات الجوهرية، وهو أضيق بكثير من تعريف القسم 409A. ويحدد مشروع القانون التعويض المؤجل غير المؤهل على نطاق واسع ليعني أي خطة أو اتفاق أو ترتيب ينص على تأجيل تعويض غير:


الخطط المؤهلة بموجب القسم 401 (أ)، القسم 403 (ب)، القسم 403 (أ) المعاشات التقاعدية، أي إجازة إجازة حسنة النية، أو إجازة مرضية، أو وقت تعويضي، أو إعانة العجز، أو خطة استحقاقات الوفاة؛ وأي ترتيب آخر تحدده مصلحة الضرائب الأمريكية.


وأبرزها أن مشروع القانون يتضمن تحديدا التعويضات المؤجلة غير المؤهلة:


الحق في التعويض على أساس قيمة أو تقدير قيمة عدد محدد من وحدات حقوق الملكية لمتلقي الخدمة سواء كانت مدفوعة نقدا أو بحقوق ملكية؛ وحقوق الأسهم الأسهم وخيارات الأسهم.


ويبدو أن هذه اللغة العريضة تشمل خيارات الأسهم، وحقوق تقدير الأسهم، وحقوق الملكية الوهمية وغيرها من ترتيبات التعويض القائمة على الأسهم؛ ومع ذلك، فإن إدراج خيارات أسهم الحوافز كتعويض مؤجل ليس واضحا تماما حيث أن مشروع القانون يقوم بإجراء تغييرات طفيفة على قواعد خيار محفزات الحوافز بموجب القسم 422 من المدونة، بدلا من إلغائها. ومن ناحية أخرى، فإن تحويلات الممتلكات بموجب المادة 83 من القانون (باستثناء خيارات الأسهم) ليست تعويضات مؤجلة. وبالتالي، فإن منح المخزونات المقيدة لن تعتبر تعويضا مؤجلا. ويبدو أن وحدات الأسهم المقيدة التي لم تسوى عند الاستحقاق ستعتبر تعويضا مؤجلا ولكن هذا أيضا ليس واضحا تماما.


يستثنى من التعويض المؤجل غير المؤهل المبالغ التي يتم دفعها في موعد لا يتجاوز 2 و frac12؛ بعد أشهر من نهاية السنة الضريبية لمتلقي الخدمة التي لم يعد فيها حق مقدم الخدمة في الدفع عرضة لخطر كبير من المصادرة. ومع ذلك، ونظرا لأن تعريف الخطر الجوهري للمصادرة يقتصر على الاستحقاق القائم على الخدمة ولا يشمل الاستحقاق على أساس أداء متلقي الخدمة أو تحقيق أحداث السيولة مثل الطرح العام الأولي، فإن العديد من الترتيبات التي لم تكن تاريخيا تعتبر التعويضات المؤجلة غير المؤهلة بموجب المادة 409 ألف من القانون الجنائي تعويضا مؤجلا غير مؤهل بموجب مشروع القانون ويخضع للضريبة عند الاستحقاق. على سبيل المثال، غائبة الإغاثة التي تقدمها مصلحة الضرائب، فإن مشروع القانون يعامل على أنها غير مؤهلة دفع تعويضات إنهاء التعويض التي تدفع أكثر من 2 و frac12؛ أشهر بعد السنة الضريبية لمتلقي الخدمة التي يتم فيها إنهاء مقدم الخدمة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن القسم 457 من الخطط التي يحتفظ بها أصحاب العمل المعفيون من الضرائب لا يستبعدون من تعريف القانون للتعويض المؤجل غير المؤهل كما سيخضع لمتطلباته.


ولأنه من السابق لأوانه جدا أن نعرف بأي درجة من الدقة ما يمكن أن يتضمنه أي قانون نهائي في الواقع، فإن أرباب العمل لا يحتاجون إلى التخلي عن خيارات الأسهم والسهم اليوم. بيد أنه ليس من السابق لأوانه البدء بالتفكير في أثر هذا التشريع المقترح. على سبيل المثال، قد يرغب أصحاب العمل الذين هم في طور التماس الانتخابات المؤجلة لخطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة لهم بإخطار المشاركين بهذا التشريع المقترح حتى يمكنهم أخذ التشريع في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن إجراء انتخابات تأجيل (على سبيل المثال، غير قادرين على تأجيل فرض الضرائب على أي مبالغ تتجاوز 2025).


قدم تحت.


الموسومة ب.


مقالات شعبية من هذه الشركة.


الإصلاح الضريبي يوفر مزايا ضريبية جديدة للشركات غير المؤسسة *


مفتاح الوجبات السريعة من أحدث إنفاذ ل فتس *


علوم الحياة & أمب؛ مكافحة الاحتكار: حالات لمشاهدة في 2018 *


العقارات الأحكام ذات الصلة من قانون الإصلاح الضريبي *


بعض المكاتب العائلية قد تتجنب عدم السماح بخصومات الإنفاق الاستثماري تحت الإصلاح الضريبي *


إذا كنت ترغب في معرفة كيف يمكن لعلم الأحياء أن تدفع استراتيجية التسويق المحتوى الخاص بك إلى الأمام، يرجى البريد الالكتروني الاستفسارات @ علم اللكسولوجيا.


محاور الموضوع ذات الصلة.


علم الأحياء المستكشف Q & أمب؛ A.


قارن الولايات القضائية: العقارات.


لوري M بريمان.


نائب الرئيس، المستشار العام ومسئول الالتزام.

No comments:

Post a Comment