Monday 12 February 2018

تداول ارتداد الفوركس


ترند الاتجاه أو العكس؟


تخيل هذا السيناريو. بدأ السعر في الارتفاع. رفع الارتفاع. ثم يبدأ السقوط.


وهبوط بعض أكثر. ثم يبدأ الصعود.


هل سبق لك أن كنت في هذا الوضع من قبل؟


يبدو كما لو أن حركة السعر قد تكون راليينغ وتجارة شراء في النظام.


لقد تم ضربك من قبل "الارتداد السلس!"


في المثال أعلاه، فشل تاجر الفوركس في التعرف على الفرق بين الارتداد والعكس.


بدلا من أن يكون المريض وركوب الاتجاه الهبوطي العام، يعتقد التاجر أن انعكاس كان في الحركة ووضع دخول طويل. عفوا، هناك يذهب أمواله!


تحقق من كيف حصلت سعيد بيب ينخدع من قبل "ارتداد السلس" في واحدة من تداول أود / أوسد لها.


ما هي "تريند ريتراسيمنتس"؟


ويعرف الارتداد بأنه حركة سعرية مؤقتة مقابل الاتجاه الثابت.


طريقة أخرى للنظر في ذلك هو مجال حركة السعر الذي يتحرك ضد الاتجاه ولكن يعود لمواصلة هذا الاتجاه.


سهلة بما فيه الكفاية؟ هيا لنذهب…


ما هي عكس الاتجاه؟


ويعرف العكس بأنه تغيير في الاتجاه العام للسعر.


عندما يتحول اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي، يحدث انعكاس. عندما يتحول الاتجاه الهبوطي إلى اتجاه صعودي، يحدث عكس أيضا.


وباستخدام نفس المثال الموضح أعلاه، إليك كيفية ظهور العكس.


ماذا عليك ان تفعل؟


عندما تواجه مع احتمال تصحيح أو انعكاس، لديك ثلاثة خيارات:


إذا كنت في موقف، هل يمكن أن التمسك موقفكم. وقد يؤدي ذلك إلى خسائر إذا تبين أن الارتداد يعد انعكاسا أطول أجلا. يمكنك إغلاق موقفك وإعادة إدخال إذا كان السعر يبدأ تتحرك مع الاتجاه العام مرة أخرى. بالطبع يمكن أن يكون هناك فرصة تجارية ضائعة إذا كان السعر يتحرك بشكل حاد على اتجاه واحد. يتم إهدار المال أيضا على ينتشر إذا قررت إعادة الدخول. يمكنك إغلاق بشكل دائم. وهذا قد يؤدي إلى خسارة (إذا كان السعر ضدك) أو ربحا كبيرا (إذا أغلقت في أعلى أو أسفل) اعتمادا على هيكل التجارة الخاصة بك وما يحدث بعد.


هذا هو السبب في استخدام نقاط وقف الخسارة الزائدة يمكن أن يكون تقنية إدارة المخاطر كبيرة عند التداول مع هذا الاتجاه.


يمكنك توظيفه لحماية الأرباح الخاصة بك والتأكد من أنك سوف المشي دائما بعيدا مع بعض النقاط في حال حدوث انعكاس على المدى الطويل.


التقدم المحرز الخاص بك.


أعطني كاتب الأسهم مع هدف و أنا سوف أعطيك رجل الذي سيجعل التاريخ. أعطني رجلا بلا أهداف، سأعطيك كاتب الأسهم. J. C. بيني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استراتيجية ارتداد الخطوة الثالثة.


بواسطة ووكر انكلترا.


التصحيحات هي تراجع في الاتجاه. العثور على الاتجاه والمقاومة باستخدام خطوط الاتجاه. يمكن تخطيط الإدخالات باستخدام تصحيح فيبوناتشي.


عندما يتعلق الأمر بالأسواق المتداولة، قد ينظر المتداولون في التداول في استراتيجية الاختراق أو التصحيح. اليوم سوف نستعرض باستخدام خطوط الاتجاه وتصحيحات فيبوناتشي للتراجع التجاري في أسعار الأسواق المتجهة.


دعونا نبدأ!


ابحث عن تريندلين.


قبل أن نتمكن من النظر في تداول سوينغ التسعير، نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة أولا على العثور على اتجاه السوق وكذلك الدعم أو المقاومة. يمكن حل هذه المشكلة عن طريق إنشاء خط الاتجاه. يمكن العثور على هذه المناطق على الرسم البياني إما عن طريق الاتصال إلى قمم أو أدنى، ثم استقراء اتجاهها على الرسم البياني. في اتجاه هبوطي يجب أن يبحث المتداولون عن تحرك السعر ليتراجع تحت مقاومة خط الاتجاه، في حين أن أسعار الترند الصعودي يجب أن تتقدم فوق خط الاتجاه.


أدناه يمكننا أن نرى خط الاتجاه شكلت على الرسم البياني اليومي أوسجبي. وبما أن أعلى مستوى لهذا الزوج من العملات قد انخفض 12 2018 يمكننا ربط هذه القيم لتشكيل نقطة المقاومة على الرسم البياني لدينا. هذا الخط سيكون بمثابة سقف السعر لدينا، وطالما يبقى السعر تحت هذه القيمة يمكننا أن ننظر إلى إيجاد فرص جديدة لبيع السوق. يمكن ترك هذا الخط على الرسم البياني، وسيتم استخدامه ونحن نواصل البحث عن ارتداد السوق.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي المقاومة الاتجاه اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السوق ومقاومة الاتجاه، ونحن بحاجة إلى تحديد منطقة للدخول في السوق. ويمكن القيام بذلك عن طريق إيجاد التقاء المقاومة باستخدام تصحيح فيبوناتشي. يتم عرض قيم الارتداد هذه كنسبة مئوية من الخطوة السابقة مقاسة من ارتفاع / انخفاض سوينغ في اتجاه هبوطي. تماما مثل خط الاتجاه الذي رسمناه سابقا، يمكن لهذه التصحيحات تحديد المجالات التي قد يتحول فيها السوق. يجب أن يتطلع المتداولون لمعرفة أين تتلاقى هاتان القيمتان ثم يخططان لدخول السوق.


أدناه سوف تجد خط الاتجاه الثابت على أوسجبي. تمت إضافة أداة تصحيح فيبوناتشي، وينبغي للمتداولين أن يلاحظوا أن قيمة تصحيح 78.6٪ تلائم خط الاتجاه. في حالة أن السعر يتراجع إلى هذه النقطة، فإنها يمكن أن تخطط بعد ذلك لدخول السوق والبحث عن السعر للعودة نحو أدنى مستوياتها الدنيا. يمكن للمتداولين بيع أوسجبي مع هذه الإستراتيجية باستخدام أوامر السوق أو استخدام أمر دخول مسبق الضبط.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي ترندلين & أمب؛ 78.6٪ ارتداد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الآن بعد أن وضعنا خطة لدخول السوق على أساس السعر، سوف يحتاج المتداولون إلى تحديد متى يحين الوقت للخروج من السوق. هذا هو دائما الخطوة الثالثة والأخيرة من أي استراتيجية ناجحة! من أجل إدارة المخاطر، يجب على المتداولين النظر أولا في مكان وضع أمر إيقاف. في اتجاه هبوطي مثل الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي)، يجب على التجار النظر في وضع هذه القيمة فوق المقاومة. على الرسم البياني أدناه تم وضع أوامر وقف خارج المقاومة، فوق خط الاتجاه الحالي وارتفاع سوينغ السابقة.


وأخيرا، نحن بحاجة إلى النظر في نقطة الربح. يجب أن يتطلع التجار دائما إلى استخدام نسبة المخاطر / المكافآت لكسب المزيد من الأرباح على تاجر ناجح، مقارنة بخسارة محتملة. ويمكن القيام بذلك عن طريق استقراء قيمة محددة مسبقا بالنسبة لقيمة التوقف الموضحة أعلاه. ويمكن للمتداولين أيضا أن يضعوا في اعتبارهم أوامر حد أدنى من مستوى الترجيح الحالي. في حالة استمرار الاتجاه الهبوطي لعملتنا، من حيث التعريف، يجب أن يستمر السعر في التحرك صوب أدنى مستوياته الدنيا أسفل الرسم البياني.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي ستوبس & أمب؛ حدود.


تحقق من هذه 3 استراتيجيات التداول خطوة أخرى على ديليفكس!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الارتداد.


ما هو "الارتداد"


التصحيح هو انعكاس مؤقت في اتجاه سعر السهم الذي يتعارض مع الاتجاه السائد. لا يعني الارتداد تغيير في الاتجاه الأكبر. على الرسم البياني حيث يتجه سعر السهم بشكل عام صعودا، فإن الارتداد هو الانخفاضات الصغيرة في السعر التي يختبرها السهم خلال اتجاهه التصاعدي العام.


انهيار "الارتداد"


التحليل الفني والتصحيح.


ويقوم المحللون الفنيون بتمييز هام بين التعديالت واالنعكاسات حيث أن التعديالت هي تغيرات قصيرة األجل ضمن اتجاه أطول أجال، في حين تشير عمليات العكس إلى نهاية اتجاه أكبر وبداية اتجاه جديد. عندما يبدأ التصحيح أولا، فإنه من الصعب معرفة ما إذا كان هو تصحيح أو انعكاس كما لم يكن لديه تصحيح فترة زمنية محددة لإكمال. يحاول المحللون الفنيون التمييز بين الاثنين باستخدام تصحيحات فيبوناتشي، دعم النقطة المحورية ومستويات المقاومة، ومستويات الدعم والمقاومة في الاتجاه التربيعي.


تكتيكات الاستثمار خلال عمليات الإلغاء والتعديلات.


في حين أن انعكاس حقيقي بعيدا عن اتجاه النمو قد يشير إلى أن الأسهم المرتبطة يجب أن تباع من أجل منع خسائر كبيرة، يمكن أن يشير إلى تصحيح فعلا الوقت لشراء. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه نظرا لانخفاض الأسعار تعتبر مؤقتة قد تسمح هذه الفترة ارتداد للمستثمر لشراء أسهم إضافية بتكلفة أقل من السابق. إذا كان السهم قد شهد بالفعل ارتدادا، فإن المستثمر سيعاني من مكاسب على الأسهم التي تم شراؤها حديثا عند انتهاء التصحيح.


الخطر في هذه التقنية هو أنه ليس هناك ما يضمن أن الارتداد، وليس العكس، يحدث. كما هو الحال مع جميع تحليل الاستثمار، لا توجد ضمانات بأن الطريقة المستخدمة للتنبؤ حركة المخزون ستكون في نهاية المطاف دقيقة.


كيفية استخدام فيبوناتشي تصحيح لدخول التجارة.


أول شيء يجب أن تعرفه عن أداة فيبوناتشي هو أنه يعمل بشكل أفضل عندما يتجه سوق الفوركس.


والفكرة هي أن تذهب لفترة طويلة (أو تشتري) على تصحيح عند مستوى دعم فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الارتفاع، وأن يقصر (أو يبيع) على تصحيح عند مستوى مقاومة فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الانخفاض.


العثور على مستويات تصحيح فيبوناتشي.


ثم، بالنسبة للاتجاهات الهابطة، انقر على سوينغ هاي واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ لو.


بالنسبة للاتجاه الصاعد، قم بالعكس. انقر على سوينغ لو واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ هاي.


الآن، دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة حول كيفية تطبيق مستويات تصحيح فيبوناتشي لأسواق العملات.


هذا هو الرسم البياني اليومي أود / أوسد.


هنا رسمنا مستويات تصحيح فيبوناتشي من خلال النقر على انخفاض سوينغ عند .6955 يوم 20 أبريل وسحب المؤشر إلى سوينغ هاي عند .8264 يوم 3 يونيو.


تادا! البرنامج يظهر بطريقة سحرية مستويات الارتداد.


كما ترون من الرسم البياني، كانت مستويات تصحيح فيبوناتشي .7955 (23.6٪)، .7764 (38.2٪)، .7609 (50.0٪) .7454 (61.8٪) و .7263 (76.4٪).


الآن، فإن التوقعات هي أنه إذا تراجع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) من الارتفاع الأخير، فسيجد الدعم عند أحد مستويات تصحيح فيبوناتشي لأن التجار سوف يضعون أوامر الشراء عند هذه المستويات مع تراجع السعر.


الآن، دعونا ننظر إلى ما حدث بعد حدث سوينغ عالية.


تراجع السعر مباشرة من خلال مستوى 23.6٪ واستمر في الانخفاض على مدى الأسبوعين المقبلين.


في وقت لاحق، في حوالي 14 يوليو، استأنف السوق تحركه التصاعدي واخترق في نهاية المطاف من أعلى مستوى له.


من الواضح أن الشراء عند مستوى فيبوناتشي 38.2٪ كان من شأنه أن يكون تجارة مربحة على المدى الطويل!


الآن، دعونا نرى كيف سنستخدم أداة تصحيح فيبوناتشي خلال الترند الهبوطي. فيما يلي الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد.


كما ترون، وجدنا لدينا سوينغ عالية عند 1.4195 يوم 25 يناير و سوينغ منخفضة عند 1.3854 بعد أيام قليلة في 1 فبراير.


مستويات الارتداد هي 1.3933 (23.6٪)، 1.3983 (38.2٪)، 1.4023 (50.0٪)، 1.4064 (61.8٪) و 1.4114 (76.4٪).


التوقع للاتجاه الهبوطي هو أنه إذا كان السعر يتراجع من هذا القاع، فإنه من المحتمل أن يواجه مقاومة عند أحد مستويات فيبوناتشي لأن التجار الذين يرغبون في لعب الترند الهابط بأسعار أفضل قد يكون جاهزا مع أوامر البيع هناك.


دعونا نلقي نظرة على ما حدث بعد ذلك.


يوزا، ليس هذا شيء من الجمال؟!


وقد حاول السوق الارتفاع، متوقفا دون مستوى 38.2٪ قليلا قبل اختبار مستوى 50.0٪.


في هذين المثالين، نرى أن السعر وجد بعض الدعم الفوركس المؤقت أو المقاومة في مستويات تصحيح فيبوناتشي.


وبسبب كل الأشخاص الذين يستخدمون أداة فيبوناتشي، تصبح هذه المستويات مستويات دعم ومقاومة ذاتية.


شيء واحد يجب أن تأخذ علما هو أن السعر لن ترتد دائما من هذه المستويات. وينبغي النظر إليها كمجالات اهتمام، أو كما يحب سيكلوب أن ندعو لهم، "قتل المناطق! "سنعلمك المزيد عن ذلك لاحقا.


في الوقت الراهن، هناك شيء يجب أن نتذكره دائما حول استخدام أداة فيبوناتشي وانها ليست دائما سهلة الاستخدام!


إذا كانت بهذه البساطة، فإن التجار سوف يضعون أوامرهم دائما في مستويات تصحيح فيبوناتشي والأسواق سوف تتجه إلى الأبد.


في الدرس التالي، سنعرض لك ما يمكن أن يحدث عند فشل مستويات تصحيح فيبوناتشي.


التقدم المحرز الخاص بك.


الحياة هي خلافة من الدروس التي يجب أن تعيش لتكون مفهومة. هيلين كيلر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ارتداد أو عكس: معرفة الفرق.


وقد تساءل معظمنا عما إذا كان انخفاض سعر السهم الذي نحتفظ به طويل الأجل أم مجرد زوبعة في السوق. البعض منا قد باعت مخزوننا في مثل هذه الحالة، إلا أن نرى ارتفاع إلى مستويات قياسية جديدة بعد أيام فقط. هذا سيناريو محبط وشائع جدا، ولكن يمكن تجنبه إذا كنت تعرف كيفية تحديد وتغييرات التجارة بشكل صحيح.


ما هي التصحيحات؟


التصحيحات هي انعكاسات السعر المؤقتة التي تتم في اتجاه أكبر. المفتاح هنا هو أن هذه الانعكاسات السعر مؤقتة، ولا تشير إلى تغيير في الاتجاه الأكبر.


لاحظ أنه على الرغم من التصحيحات، فإن الاتجاه على المدى الطويل المبين في هذا الرسم البياني لا يزال سليما - أي أن سعر السهم لا يزال صعودا.


أهمية التعرف على التعديالت.


من المهم أن نعرف كيفية تمييز الارتداد عن الانعكاس. هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين الاثنين التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند تصنيف حركة السعر:


* لاحظ أن الفائدة القصيرة تتأخر عند الإبلاغ عنها، لذلك قد يكون من الصعب أن تخبر لبعض اعتمادا على الإطار الزمني الخاص بك.


لذلك، لماذا الاعتراف الاعترافات مهم جدا؟ كلما عكس السعر، يواجه معظم التجار والمستثمرين قرارا صعبا. لديهم ثلاثة خيارات:


1. عقد طوال عملية البيع، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة إذا تبين أن الارتداد عكس الاتجاه أكبر.


2. بيع وإعادة شراء إذا كان السعر يتعافى، الأمر الذي سيؤدي بالتأكيد إلى المال الضائع على عمولات وينتشر. وهذا قد يؤدي أيضا إلى فرصة ضائعة إذا كان السعر يتعافى بشكل حاد.


3. البيع بشكل دائم، مما قد يؤدي إلى فرصة ضائعة إذا كان السعر يتعافى.


من خلال التعرف بشكل صحيح على الحركة إما كمرجع أو انعكاس، يمكنك تقليل التكلفة، والحد من الخسارة والحفاظ على المكاسب.


تحديد النطاق.


بمجرد أن تعرف كيفية تحديد التصحيحات، يمكنك معرفة كيفية تحديد نطاقها. فيما يلي الأدوات الأكثر شيوعا المستخدمة للقيام بذلك:


تعد تصحيحات فيبوناتشي أدوات ممتازة لحساب نطاق الارتداد. وهي تستخدم على نطاق واسع في سوق الصرف الأجنبي، ولكنها تستخدم أيضا في سوق الأوراق المالية. لاستخدامها، ببساطة استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي (متوفرة في معظم برامج الرسم البياني) لرسم خط من أعلى إلى أسفل موجة الاندفاع الأخيرة.


في معظم الحالات، ستبقى التصحيحات حوالي 38.5٪ (يوميا) أو 50٪ (خلال اليوم). إذا تحرك السعر إلى ما دون هذه المستويات، فقد يتشكل العكس.


كما تستخدم مستويات النقطة المحورية بشكل شائع عند تحديد نطاق الارتداد. معظم التجار ينظرون إلى الدعم السفلي (R1 و R2 و R3) - إذا تم كسرها، فقد يتشكل العكس.


وأخيرا، إذا تم كسر خطوط الاتجاه الرئيسية لدعم الاتجاه الأكبر على حجم كبير، ثم عكس هو الأكثر احتمالا في الواقع. وغالبا ما تستخدم أنماط الرسم والشموع جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه هذه لتأكيد الانتكاسات.


التعامل مع إشارات كاذبة.


حتى التصحيح الذي يلبي جميع المعايير المبينة في جدولنا في الشكل 2 قد تتحول إلى انعكاس مع تحذير ضئيل جدا. أفضل طريقة لحماية نفسك ضد هذا الانعكاس هي استخدام نقاط وقف الخسارة. في ما يلي كيفية إجراء ذلك:


1. يمكنك تقدير مستويات تصحيح باستخدام التحليل الفني ووضع نقطة وقف الخسارة الخاصة بك أقل من هذه المستويات.


2. بدلا من ذلك، يمكنك وضع وقف الخسارة أقل بكثير من خط الاتجاه الدعم على المدى الطويل أو المتوسط ​​المتحرك.


من الناحية المثالية، ما تريد القيام به هو تقليل خطر الخروج خلال التصحيح، في حين لا يزال قادرا على الخروج من انعكاس في الوقت المناسب.


الخط السفلي.


كمتداول، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التفريق بين التصحيحات والانتكاسات. دون هذه المعرفة، كنت خطر العديد من الأشياء مثل الخروج في وقت قريب جدا والفرص المفقودة، والتمسك على مواقع خاسرة وفقدان المال وإضاعة المال على عمولات / ينتشر. من خلال الجمع بين التحليل الفني وبعض تدابير تحديد الهوية الأساسية، يمكنك حماية نفسك من هذه المخاطر ووضع رأس المال التجاري الخاص بك لاستخدام أفضل.

No comments:

Post a Comment