Tuesday 13 February 2018

تعريف دعوة الهامش في الفوركس


تعريف مكالمة الهامش.


نداء الهامش له أهمية خاصة فيما يتعلق بمنصة إيغ. هنا، نحدد هامش الدعوة في الاستثمار العام وشرح ما يعنيه لك عند التداول مع إيغ.


نداء الهامش هو المصطلح عندما يطلب وسيط زيادة هامش الصيانة من التاجر، من أجل الحفاظ على التداول بالرافعة المفتوحة.


تتطلب صفقات الهامش - مثل عقود الفروقات - قدرا معينا من الأموال للبقاء مفتوحا. إذا فقدت التجارة الأموال ولم تعد الأموال في حسابك كافية لإبقاء المركز مفتوحا، فسوف يطلب منك مقدم الخدمة الخاص بك رفع رصيد حسابك. هذا هو دعوة الهامش.


إذا كنت أعلى من الأموال، فإن موقف تبقى مفتوحة. إذا لم یکن الأمر کذلك، قد یغلق موفر الخدمة الخاص بك الموقف وستتحقق أي خسائر متکبدة.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. وھذا یعني أنھا تتطلب ھامشا وسوف تتکبد نداء ھامش إذا کانت الأموال غیر کافیة.


تفضل بزيارة صفحات خدماتنا.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


يتم تنفيذ نداء الهامش عندما يتداول المتداول مع الرافعة المالية، ولكن السوق يسير في الاتجاه الآخر ويؤدي إلى انخفاض حقوق الملكية في الحساب إلى أقل من متطلبات هامش الصيانة. بدلا من السماح لمزيد من الانخفاض في الحساب، يتم إيقاف الخسارة عند متطلبات الهامش.


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


دعوة الهامش.


ما هو نداء الهامش'


نداء الهامش هو طلب الوسيط على المستثمر باستخدام الهامش لإيداع أموال إضافية أو الأوراق المالية بحيث يتم تقديم حساب الهامش إلى الحد الأدنى من هامش الصيانة. تحدث مكالمات الهامش عند انخفاض قيمة الحساب إلى قيمة محسوبة بواسطة الصيغة الخاصة بالسمسار.


يتلقى المستثمر نداء الهامش من وسيط إذا انخفض واحد أو أكثر من الأوراق المالية التي اشترىها مع المال المقترضة في قيمة الماضي نقطة معينة. ويجب على المستثمر إما إيداع المزيد من الأموال في الحساب أو بيع بعض أصوله.


تراجع "دعوة الهامش"


وعادة ما تنشأ نداء الهامش عندما يقترض المستثمر أموال من وسيط للقيام باستثمارات. عندما يستخدم المستثمر هامش لشراء أو بيع الأوراق المالية، فإنه يدفع لهم باستخدام مزيج من أمواله الخاصة والأموال المقترضة من وسيط. ويقال إن للمستثمر حصة في الاستثمار تعادل القيمة السوقية للأوراق المالية مطروحا منها الأموال المقترضة من الوسيط. يتم تشغيل نداء الهامش عندما تنخفض نسبة حقوق المساهمين كنسبة مئوية من إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية إلى أقل من نسبة مئوية معينة والتي يطلق عليها اسم هامش الصيانة. في حين أن نسبة هامش الصيانة يمكن أن تختلف بين الوسطاء، وضعت القوانين الاتحادية الحد الأدنى من هامش الصيانة بنسبة 25٪.


مثال على دعوة الهامش.


النظر في المستثمر الذي يشتري 100،000 $ من الأسهم باستخدام 50،000 $ من أمواله الخاصة واقتراض المتبقي 50،000 $ من وسيط له. وسيط المستثمر لديه هامش صيانة بنسبة 25٪ يجب على المستثمر أن يمتثل له. في وقت الشراء، يبلغ رأس مال المستثمر 50،000 دولار (القيمة السوقية للأوراق المالية 100.000 دولار ناقص قرض الوسيط من 50،000 $)، وحقوق الملكية كنسبة مئوية من إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية هي 50٪ (حقوق المساهمين 50،000 $ مقسومة على القيمة السوقية الإجمالية للأوراق المالية من 100،000 $)، وهو أعلى من هامش الصيانة من 25٪.


لنفترض أنه في يوم التداول الثاني، انخفضت قيمة الأوراق المالية المشتراة إلى 60،000 $. وهذا يؤدي إلى حقوق المساهمين من 10،000 $ (القيمة السوقية من 60،000 $ ناقص الأموال المقترضة من 50،000 $). ومع ذلك، يجب على المستثمر الحفاظ على ما لا يقل عن 15000 $ من حقوق الملكية (القيمة السوقية للأوراق المالية من 60،000 $ من هامش الصيانة 25٪) في حسابه لتكون مؤهلة للهامش، مما أدى إلى نقص 5000 $. يقوم الوسيط بإجراء نداء الهامش، مما يتطلب من المستثمر إيداع مبلغ 5000 دولار على الأقل نقدا لتلبية هامش الصيانة. إذا لم يودع المستثمر 5000 $ في الوقت المناسب، يمكن له وسيط تصفية الأوراق المالية لقيمة كافية لجعل حسابه في الامتثال لقواعد هامش الصيانة.


شرح نداء الهامش.


نفترض أنك تجسس البريطاني المتقاعد الناجح الذي يقضي الآن عمله تداول العملات. يمكنك فتح حساب صغير وإيداع 10،000 $.


عند تسجيل الدخول لأول مرة، سترى 10000 $ في العمود "حقوق الملكية" من نافذة "معلومات الحساب".


الهامش القابل للاستخدام.


سترى أيضا أن "الهامش المستخدم هو" $ 0.00 "، وأن" الهامش القابل للاستعمال "هو $ 10،000، كما في الصورة أدناه:


سيكون الهامش القابل للاستعمال دائما مساويا ل "حقوق الملكية" أقل "الهامش المستخدم".


الهامش القابل للاستعمال = حقوق الملكية - الهامش المستخدم.


ولذلك فإن حقوق الملكية، وليس الرصيد المستخدم لتحديد الهامش القابل للاستعمال. ستحدد حقوق الملكية أيضا ما إذا كان يتم الوصول إلى مكالمة الهامش ومتى يتم ذلك.


طالما أن حقوق المساهمين الخاصة بك أكبر من الهامش المستخدم الخاص بك، فلن يكون لديك اتصال الهامش.


(الأسهم & غ؛ الهامش المستخدم) = نو مارجين كال.


وبمجرد أن تساوي حقوق الملكية الخاصة بك أو تقل عن الهامش المستخدم الخاص بك، سوف تتلقى نداء الهامش.


(حقوق الملكية = & لوت؛ الهامش المستخدم) = مارجين كال، أعود إلى التداول التجريبي!


لنفترض أن متطلبات الهامش الخاصة بك هي 1٪. يمكنك شراء 1 الكثير من ور / أوسد.


وتبقى أسهمك 10000 دولار أمريكي. الهامش المستخدم هو الآن 100 $، لأن الهامش المطلوب في حساب صغير هو 100 $ لكل لوط. الهامش القابل للاستعمال هو الآن 9،900 $.


إذا كنت قد أغلقت أن 1 لوت من ور / أوسد (عن طريق بيعه مرة أخرى) بنفس السعر الذي قمت بشرائه، الهامش المستخدم الخاص بك سوف يعود إلى $ 0.00 وسوف الهامش المستخدم الخاص بك يعود إلى 10،000 $. ستبقى أسهمك دون تغيير عند 10000.


لا يزال لديك نفس حقوق الملكية، ولكن الهامش المستخدم الخاص بك سيكون 8،000 $ (80 الكثير في 100 $ الهامش في الكثير). وسيكون الهامش القابل للاستخدام الخاص بك الآن فقط 2000 $، كما هو مبين أدناه:


مع هذا الموقف محفوفة بالمخاطر بجنون على، وسوف تجعل ربحا كبيرا يبعث على السخرية إذا ارتفع اليورو / دولار. ولكن هذا المثال لا ينتهي مع مثل هذه خرافة.


دعونا رسم صورة مروعة لنداء الهامش الذي يحدث عندما ينخفض ​​ور / أوسد.


ور / أوسد يبدأ في الانخفاض. كنت طويلة 80 الكثير، لذلك سترى الأسهم الخاصة بك تقع جنبا إلى جنب معها.


سيظل الهامش المستخدم عند 8،000 دولار أمريكي.


وبمجرد أن تنخفض أسهمك إلى أقل من 8000 دولار، سيكون لديك مكالمة هامش.


وهذا يعني أن بعض أو كل موقف 80 لوت الخاص بك سيتم إغلاق على الفور بسعر السوق الحالي.


على افتراض قمت بشراء كل 80 الكثير في نفس السعر، سوف نداء الهامش يؤدي إذا التحركات الخاصة بك يتحرك 25 نقطة ضدك.


هراء! ور / أوسد يمكن أن تتحرك كثيرا في نومها!


كيف حصلنا على 25 نقطة؟ حسنا كل نقطة في الكثير صغير يستحق $ 1 وكان لديك موقف مفتوح يتكون من 80 فريكين "الكثير مصغرة. وبالتالي…


$ 1 / بيب X 80 لوتس = $ 80 / بيب.


إذا ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد بمقدار نقطة واحدة، فإن رصيدك يزيد بمقدار 80 دولارا.


إذا انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد بمقدار نقطة واحدة، تنخفض أسهمك بمقدار 80 دولارا أمريكيا.


$ 2،000 الهامش القابل للاستخدام مقسوما على $ 80 / نقطة = 25 نقطة.


لنفترض أنك اشتريت 80 الكثير من ور / أوسد عند 1.2000 دولار أمريكي. هذه هي الطريقة التي سيبدو بها حسابك إذا انخفض زوج العملات ور / أوسد إلى 1.1975 دولار أو -25 نقطة.


كما ترون، الهامش القابل للاستخدام الخاص بك هو الآن في $ 0.00 وسوف تتلقى مارجين كال!


بالطبع، كنت تجسس الدولي المخضرم وكنت قد واجهت الكثير من الكوارث.


كنت قد حصلت على الجليد في الأوردة الخاصة بك ومعدل ضربات القلب الخاص بك لا يزال 55 نبضة في الدقيقة.


بعد استدعاء الهامش هذه هي الطريقة التي سيبدو بها حسابك:


يتحرك ور / أوسد 25 بيبس، أو أقل من 0.2٪ ((1.2000 - 1.1975) / 1.2000) X 100٪ وتخسر ​​2000 دولار!


لقد فجرت 20٪ من حساب التداول الخاص بك! ((2000 دولار خسارة / $ 10،000 التوازن)) X 100٪


في الواقع، من الطبيعي أن يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بمقدار 25 نقطة خلال ثواني قليلة خلال إصدار بيانات اقتصادية كبرى، وبالتأكيد أن ذلك سيحدث كثيرا خلال يوم تداول.


أوه نحن ننسى تقريبا ... لم نكن حتى عامل في سبرياد!


لتبسيط المثال، لم نكن حتى عامل في انتشار، ولكننا الآن لجعل هذا المثال السوبر واقعية.


لنفترض أن انتشار اليورو / الدولار الأمريكي هو 3 نقاط. وهذا يعني أن ور / أوسد حقا فقط لنقل 22 نقطة، وليس 25 نقطة قبل دعوة الهامش.


تخيل فقدان 2000 $ في 5 ثوان؟!


الحقيقة المحزنة هي أن معظم التجار الجدد لا حتى فتح حساب مصغر مع 10،000 $.


نظرا لأن لديك 10000 $ على الأقل، كنت على الأقل قادرة على الطقس 25 نقطة قبل دعوة الهامش له.


إذا كنت بدأت فقط مع 9000 $، وكنت قد كان فقط قادرة على الطقس قطرة 10 نقطة (بما في ذلك انتشار) قبل تلقي مكالمة الهامش. 10 نقطة!


التقدم المحرز الخاص بك.


من هذا أنا متأكد، لا شيء عظيم في هذا العالم تم إنجازه من أي وقت مضى دون العاطفة. جورج ويلهلم فريدريش هيجل.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نداء الهامش (تعريف التداول)


الأسهم ومهام هامش الآجلة، والسبب في أنها ينبغي تجنبها.


تعريف نداء الهامش.


جميع أسواق التداول في اليوم لديها متطلبات الهامش التي تحدد الحد الأدنى من النقد أو حقوق الملكية التي يجب الاحتفاظ بها في حساب التداول من أجل التجارة في تلك السوق. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات أو الهيئات التنظيمية، ولكن قد يكون للوسطاء متطلبات الهامش فوق الحد الأدنى المطلوب.


ما هي دعوة الهامش الآجلة؟


نداء الهامش هو عندما تربطك وساطة تداول يومك لإبلاغك بأن رصيد حساب التداول الخاص بك قد انخفض إلى ما دون متطلبات الهامش لأحد تداولاتك النشطة.


هناك ثلاثة أنواع من الهامش، واحدة منها فقط ذات صلة لتجار اليوم.


الهامش الأولي والصيانة هي ذات الصلة للتجار الذين يحملون مواقف الآجلة بين عشية وضحاها. من أجل الحصول على موقف بين عشية وضحاها يجب أن يكون لديك ما يكفي من رأس المال في حسابك لتغطية الهامش الأولي لدخول موقف. ويختلف الهامش األولي من خالل العقود اآلجلة التي يتم تداولها. ھامش الصیانة ھو الحد الأدنی للرصيد الذي یجب أن یکون لدى التاجر في الحساب للحفاظ علی الوضع مفتوحا. إذا كان الحساب يفقد المال وينخفض ​​الرصيد إلى ما دون مستوى هامش الصيانة (يختلف أيضا حسب العقد)، فسيتلقى التاجر مكالمة هامش.


نداء الهامش هو عندما يطلب الوسيط من المتداول إيداع مبلغ كاف من رأس المال لجلب رصيد الحساب إلى متطلبات الهامش المطلوب للصيانة.


لا يقلق تجار اليوم عن الهامش الأولي أو هامش الصيانة، حيث أن هناك متطلبات الهامش الخاصة للتجار اليوم: هوامش التداول خلال اليوم.


وعادة ما يكون هامش التداول اليومي أقل بكثير من الهامش الأولي والصيانة، لأنه لا ينطبق إلا على المواقف التي لن يتم عقدها بين عشية وضحاها (الصفقات قصيرة الأجل جدا).


على سبيل المثال، نينجاترادر ​​له هامش أولي من 4620 $، وهو هامش صيانة 4200 $ وهامش خلال اليوم من 500 دولار لتداول E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس).


طالما أن المتداول اليوم لديه أكثر من 500 $ في حسابهم، فإنها يمكن أن التجارة اليوم هذا العقد الآجلة. إذا انخفض رصيدها دون 500 دولار على الرغم من ذلك - حتى بسبب التجارة الحية التي تفقد المال - ثم التاجر في سيناريو نداء الهامش.


ما هو طلب الهامش في سوق الأسهم؟


إذا كنت تتداول الأسهم على الرافعة المالية (الأموال المقترضة) قد تواجه سيناريو نداء الهامش. في الولايات المتحدة يمكن للوسيط الخاص بك توفر لك ما يصل إلى 2: 1 الرافعة المالية على المواقف الليلية، و 4: 1 الرافعة المالية على مراكز التداول اليوم. هذا يمكن أن تختلف من سعر السهم على الرغم من، وسيط.


عند االحتفاظ باملراكز الليلية، يجب أن حتافظ على رصيد أسهم أكثر من 25٪ من قيمة األوراق املالية. حقوق الملكية هي قيمة الأوراق المالية الخاصة بك ناقص المبلغ المقترض لتمويل شراء الأسهم. معظم سماسرة الأوراق المالية في الواقع تتطلب هامش صيانة أكثر من 25٪. عادة 30٪ إلى 40٪، وأعلى على الأسهم قرش.


يجب على المتداولين اليوم الحفاظ على رصيد رأس مال لا يقل عن 25،000 دولار في حساباتهم في جميع الأوقات. إذا كان رصيد حقوق الملكية (القيمة الضمانية مطروحا منه الأموال المقترضة) أقل من 25،000 دولار، فإنها لا يمكن أن تتداول اليوم.


تنفيذ مكالمات الهامش.


مكالمات الهامش حصلت في الأصل اسمها لأن الوساطة استدعاء التاجر على الهاتف.


معظم عمليات الوساطة التداول اليوم لم يعد إجراء المكالمات الهاتفية الهامش. بدلا من الاتصال بالتاجر لإعلامهم بالدعوة الهامشية، فإن العديد من شركات الوساطة سوف تخرج تلقائيا من التجارة المخالفة في محاولة للتخفيف من الخسائر وإمكانية خسائر المتداول أكثر مما كانت عليه في الحساب. تحقق مع الوسيط لمعرفة ما إذا كنت ستتلقى مكالمة هامش (أو تحذير)، أو إذا تم إغلاق المراكز تلقائيا إذا فشلت في تلبية متطلبات الهامش لمراكزك.


يجب تجنب مكالمات الهامش.


يجب على التجار المحترفين أبدا أن يواجهوا مكالمات الهامش. يتم تلقي مكالمات الهامش فقط عندما تكون التجارة قد فقدت الكثير من المال أن التبادل أو وسيط يريد المزيد من المال كضمان للسماح للتجارة أن تستمر. يجب على المتداول المهنية إدارة الصفقات الخاصة بهم بشكل جيد بما فيه الكفاية أنها لا تسمح للتجارة لتصبح هذا بكثير من الخاسر.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وغالبا ما تواجه مكالمات الهامش من قبل شراء الهواة والاحتفاظ بالمستثمرين، لأنه بمجرد دخولهم صفقاتهم (عادة عن طريق شراء الأسهم)، سيحتفظون بالتجارة مهما كان السوق. حتى لو كان يسقط مثل الصخور. وعادة ما يقوم المستثمرون الهواة بإيداع الأموال لتلبية طلب الهامش والحفاظ على مراكزهم الخاسرة. يقوم التجار المحترفون بتصفية الخسائر ونادرا ما يستوفون نداء الهامش على وضع لم يتحرك بعد كما هو متوقع (وقد ذهب في الواقع إلى العكس).

No comments:

Post a Comment