Saturday 17 March 2018

تداول الفوركس كون plus500


تداول الفوركس كفد مع Plus500.


تداول أزواج العملات الأجنبية الأكثر شعبية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد و ور / غبب في Plus500. استخدام أدوات التداول المتقدمة لدينا لحماية الأرباح والحد من الخسائر.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


التجارة على 50+ أزواج العملات الأجنبية مع الرافعة المالية.


تداول العملات الأجنبية مع ما يصل الى 1: 300 الرافعة المالية. مع اقل من 100 $ يمكنك الحصول على تأثير 30،000 $ رأس المال!


أدوات التداول المتقدمة.


استخدام أدوات التداول لدينا مثل وقف الخسارة، والحد من وقف ومضمونة وقف للحد من الخسائر وقفل الأرباح. الحصول مجانا في الوقت الحقيقي يقتبس النقد الأجنبي ووضع مؤشرات لتحليل الرسوم البيانية بسهولة.


فتح حساب سهل.


تقدم بطلب للحصول على حساب في بضع دقائق، وممارسة التداول مع حساب تجريبي مجاني غير محدود حتى كنت على استعداد للانتقال إلى المستوى التالي.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


لماذا Plus500؟


منصة بسيطة وبديهية.


مرخصة ومنظمة.


حماية التوازن السلبي.


24/7 الدعم عبر الإنترنت.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


Plus500 منصة تداول عالمية.


تداول الفوركس هو مجرد انقر بعيدا مع خدمة كفد لدينا. تداول على أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية مع فروق جذابة للغاية.


أذن & ينظم من قبل.


حماية أموال العميل.


سيتم الاحتفاظ بأموالك في حسابات مصرفية العميل العميل منفصلة.


لا توجد عمولات.


انخفاض الهوامش لفتح / إغلاق المراكز.


ما يصل إلى 300 الرافعة المالية.


تداول أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية مع رافعة مالية تصل إلى 300 زوج.


بدء حساب تجريبي مجاني غير محدود مع يقتبس في الوقت الحقيقي.


منصة بسيطة لكنها قوية.


ميزات التداول المتقدمة واجهة المستخدم ودية جعلتنا واحدة من أعلى تصنيف التداول كفد التطبيقات (الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية).


ور / أوسد - سبرياد فروم 0.01٪ أونلي! (ينتشر الديناميكي)


تداول على أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية مع فروق جذابة للغاية.


24/7 دعم العملاء.


لدينا فريق الدعم السريع، ودية والمهنية هنا لمساعدتك 24/7.


متوفر على جميع الأجهزة.


تجار الفوركس الأسئلة المتداولة.


الفوركس أو الفوركس هو اختصار من العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية، والمعروف باسم تداول العملات هو عند تداول العملات المختلفة مقابل بعضها البعض (أزواج الفوركس).


على سبيل المثال، عندما تظن أن الدولار الأمريكي سيرتفع وسيعمل اليورو (اليورو) على الإضعاف، يمكنك بيع زوج العملات ور / أوسد فوركس.


مع حساب تداول الفوركس التجريبي غير محدود يمكنك ممارسة تداول الفوركس قبل فتح حساب تداول حقيقي.


منصة التداول Plus500 هي منصة بسيطة وبديهية، والتي تتيح للعملاء للتداول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصكوك. Plus500 هي الشركة الرائدة في مجال عقود الفروقات (كفد)، وتقديم تسهيلات التداول على الأسهم، الفوركس، السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والمؤشرات، جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا التجارية المبتكرة.


بعض فوائد التداول معنا:


في معظم الولايات القضائية التي نقدمها خدماتنا نقدم دردشة ودعم البريد الإلكتروني على مدار الساعة (24/7). لا يمكن للعملاء أن يفقدوا أموال أكثر مما لديهم في حسابهم. يتم رفع جميع أدوات التداول. الرافعة المالية تمكنك من مضاعفة تعرضك لأداة مالية، دون الالتزام بكامل رأس المال اللازم لامتلاك الأداة المادية. ومع ذلك، فإنه يمكن تكبير الأرباح والخسائر. نحن نقدم حساب تجريبي مجاني وغير محدود. إن الشركات التابعة لشركة Plus500 مصرح لها بشكل كامل ومنتظمة في الولايات القضائية التي تعمل فيها. لا توجد عمولات: تكلفة التداول هي في صلب انتشار. بلوس 500 متاح في أكثر من 50 بلدا و في أكثر من 30 لغة.


عندما تبحث عن وسيط فوركس، هناك بعض الجوانب الهامة التي يجب مراعاتها:


هل سمح الوسيط بذلك؟ تحقق من أن الوسيط الخاص بك مرخص له ومنتظم في نطاق اختصاصك. إن الشركات التابعة لشركة Plus500 مصرح لها بشكل كامل ومنتظمة في الولايات القضائية التي تعمل فيها. هل يقدم وسيط الفوركس دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ يحدث تداول الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، لذا يجب أن يكون دعم العملاء من الوسيط متاحا في أي وقت. يقدم Plus500 الدردشة والبريد الإلكتروني الدعم على مدار الساعة (24/7). أي نوع من منصة التداول يفعل عرض الوسيط؟ تحقق من أن الوسيط الخاص بك يوفر منصة سهلة الاستخدام والتي هي بديهية وسهلة الاستخدام. منصة التداول Plus500 هي واحدة من المنصات القليلة التي تدعم دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت وأجهزة ويندوز. هل رسوم السمسار؟ وتعوض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال "انتشار السوق". خلافا لغيرها من مقدمي الخدمات الذين يتقاضون أيضا عمولات على كل صفقة، Plus500 لا تتقاضى عمولات التعامل. يرجى الرجوع إلى اتفاقية المستخدم للحصول على معلومات حول الرسوم الأخرى التي يتم تحصيلها. هل يقدم الوسيط حساب تجريبي مجاني؟ باستخدام حساب تجريبي مجاني يمكنك الحصول على دراية منصة، ممارسة التداول دون المخاطرة الأموال الحقيقية وخطة استراتيجية التداول الخاصة بك. يقدم Plus500 حساب تجريبي مجاني وغير محدود. هل يقدم الوسيط أي خدمات إضافية؟ وسيط جيد هو واحد الذي يقدم الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي ونقلت وأدوات التحليل الفني المتقدمة. Plus500 يسمح وضع المؤشرات وإعداد تنبيهات الرسائل القصيرة مجانا والإخطارات.


باستثناء تداول الفوركس كفد، Plus500 يوفر لك الفرصة لتداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم الأكثر تداولا في العالم، المؤشرات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات.


اتبعنا:


كوبيرايت & كوبي؛ Plus500. كل الحقوق محفوظة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


Plus500CY المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم الترخيص 250/14)


يتم إدراج Plus500 لت في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في حسابات مصرفية منفصلة.


ميفيد شركة الاستثمار.


Plus500 في عام 2017.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لك. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر واتفاقية المستخدم قبل استخدام خدماتنا.


بسبب الالتزامات التنظيمية، لا تنطبق المكافآت على عملاء Plus500CY.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500CY المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 250/14).


Plus500CY المحدودة هي المصدر والبائع للمنتجات المالية وصفها أو المتاحة على هذا الموقع.


Plus500UK المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909).


Plus500AU بتي لت أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


Plus500 وسيط مراجعة.


نظرة عامة / الخلفية.


Plus500 هي خدمة كفد على الفوركس التي توفر للمتداولين منصة تداول متعددة الأصول مع تغطية على البورصات الآسيوية والأوروبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وهي واحدة من الشركات الرائدة في تداول العقود مقابل الفروقات مع المؤشرات والسلع وفوركس والأسهم. من بين العديد من القيم الأساسية التي Plus500 تفخر هي المهنية والشفافية والتفاعل البشري. تم إطلاق Plus500 في عام 2008 بهدف السماح بالتجارة في تحركات الأسعار لأدوات مالية متعددة مثل الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع.


التجار ليسوا ملزمين بشراء أو بيع هذه الأصول في Plus500 - يمكنهم ببساطة التكهن بتحركات الأسعار. في عام 2009، بدأ Plus500 تقديم العقود مقابل الفروقات، وبعد عام بدأوا بتقديم إفتس. كما يقدم هذا الموفر تطبيقات أندرويد و يوس للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الجوالة. يمكن للمتداولين أيضا الاستمتاع بتداول بيتكوين كفد. في 2018 تقييم Plus500 على لس تصدرت 1000000000 $. الشركة هي أيضا الراعي الرئيسي ل أتلتيكو مدريد فك.


بالإضافة إلى 500 ينظمها السلطات التالية:


Plus500UK المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500CY لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. أنت لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. يرجى النظر في وثائق الإفصاح المتاحة لدينا على موقعنا.


أنواع الحسابات.


التجار في Plus500 لديهم حق الوصول إلى نوعين حساب فريدة من نوعها. الأول هو حساب التداول التجريبي الذي يتوفر كخدمة مجانية للتجار. الحساب التجريبي هو حساب مجاني غير محدود متاح للمتداولين. والثاني هو حساب التداول المباشر الذي يتطلب من التجار تقديم إيداع لا يقل عن 100 دولار. حساب التداول التجريبي يمكن فتحه في اقل من 5 دقائق. سيتمكن المتداولون في Plus500 من الدخول إلى منصة تداول متعددة الأصول تشمل عقود الفروقات على الأسهم والسلع وفوركس والمؤشرات.


المنصة هي آمنة 100٪ وآمنة، وقد تم الأمثل لنظام التشغيل ويندوز زب، فيستا و 7/8. تتوفر منصة ويبترادر ​​دون الحاجة إلى تنزيل. يحذر Plus500 التجار من أن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة وخسائر في الودائع بأكملها ممكنة. بمجرد فتح حساب تداول أموال حقيقية، يقدم Plus500 للعملاء مكافأة إيداع ترحيب (T & أمب؛ تطبيق)، والرافعة المالية وغيرها من الفوائد.


منصة التداول / البرمجيات.


Plus500 يتميز البرمجيات الملكية مع كل أجراس وصفارات التجار قد حان لنتوقع من موقع تجاري راسخة. سوف العملاء تكون قادرة على بدء جميع الصفقات في أسواق متعددة من شاشة واحدة. يتم توفير ونقلت البث المباشر للأصول المالية، مما يجعل من السهل على التجار لبدء الصفقات وتعظيم الأرباح. ويشمل نطاق الأصول القابلة للتداول أمثال عقود الفروقات (كفدس) والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) وفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع.


طبيعة سهلة الاستخدام من منصة التداول يضمن أن العملاء لن يكون لديهم مشاكل في التحول بين الفرص التجارية المختلفة. سوف تكون قادرا على رؤية الصفقات المفتوحة والتداولات الماضية بوضوح، مع ثروة من الموارد المصممة لتحسين تجربة التداول الخاصة بك. وتشمل هذه ما يصل إلى تاريخ الرسوم البيانية والموارد التعليمية. يتم تقديم منصة التداول للتجار المحمول (دائرة الرقابة الداخلية والروبوت)، والتجار على شبكة الإنترنت، وكعميل التحميل الكامل.


خيارات الإيداع.


يتم تمويل حسابك في Plus500 بسهولة مع مجموعة متنوعة من خيارات معالجة المدفوعات آمنة ومأمونة. وتشمل هذه: فيزا / ماستركارد، سكريل، حوالة مصرفية، باي بال والنقدية. يتم توفير التفاصيل في الموقع لكل طريقة من طرق الدفع هذه لتسهيل على المتداولين تحويل الأموال إلى حساباتهم التجارية. توفر بطاقات الائتمان أسرع الطرق لتحويل الأموال، وتقدم صفحة أمين الصندوق Plus500 إرشادات سهلة المتابعة حول كيفية تحقيق ذلك. طول الفترة الزمنية التي تستغرقها عملية الحصول على الودائع يختلف باختلاف طريقة الإيداع.


من حيث الامتثال، سوف يطلب من التجار في Plus500 لتوفير وثائق للتحقق من هويتهم. مطلوب هوية رسمية صادرة عن الحكومة أو جواز سفر أو رخصة قيادة في اللون مع جميع الزوايا 4 تظهر. يمكن مسح الملف وإرساله بالبريد الإلكتروني إلى Plus500 خلال 24 ساعة من تسجيل حساب. لا يمكن إجراء عمليات السحب إلا على خيار معالجة الدفعات الأصلية الذي استخدمته عند إيداع الأموال. مطلوب شيكات الهوية في جميع الحالات.


Plus500 يلبي التجار كفد مع إفتس، الفوركس، المؤشرات والأسهم والسلع. وتشمل مجموعة الأدوات القابلة للتداول: كفد على الأسهم / الأسهم / الأسهم (بي ام دبليو، نوكيا، باركليز، فودافون، غوغل)، المؤشرات (S & P 500، داكس 30، فتس 100)، تداول العملات الأجنبية (أوسد / جبي، ور / غبب ، ور / أوسد)، والسلع الأساسية (الذهب والفضة والنفط الخام). مع هامش 5٪ فقط، يمكن للتجار الوصول X20 التعرض الاستدانة في الأسهم. مع هامش 0.5٪ في المؤشرات يمكن للتجار التمتع ما يصل الى 1:20 التعرض للرافعة المالية للأسهم. في تداول العملات الأجنبية، الهامش الأولي 0.5٪ يؤهلك للحصول على ما يصل إلى x294 التعرض للرافعة المالية. وبالنسبة للهامش الأولي بنسبة 0.7٪ في السلع الأساسية، يمكن للتجار التمتع بما يصل إلى 1: 100 التعرض للرافعة المالية للسلع.


بالإضافة إلى 500 كما أضاف مؤخرا & # 8216؛ كفد على خيارات & # 8217؛ إلى مجموعة واسعة من الأسواق التجارية. من خلال تداول الخيارات كفدس مع بلوس 500، يمكن للمتداولين:


استدعاء أو وضع الخيارات على داكس 30، S & أمب؛ P500، كاك 40، ميب 40، إكس 25، فتس 100 وعقود الفروقات خيار التجارة على المؤشرات الأكثر شعبية في العالم. التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


يتأهل المتداولون الجدد في Plus500 للحصول على مكافأة ترحيب بقيمة 20 دولار عند فتح حساب تداول حقيقي للأموال. يوفر حساب التداول التجريبي $ 7،000 قيمة التمويل الأولي. للتأهل للحصول على مكافأة 20 $، Plus500 يتطلب التجار لتحميل البرنامج، حدد المال الحقيقي والتحقق من صحة المعلومات الخاصة بهم. وهناك أيضا مكافأة الإيداع الأولى المتاحة للتجار. شروط مكافأة الإيداع الأولى هي كما يلي:


A $ 100 وديعة مؤهلة للحصول على مكافأة 30 $ (رمز مكافأة FIRST100) 500 $ وديعة مؤهلة للحصول على 150 $ مكافأة (FIRST500 رمز المكافأة) و $ 1000 وديعة مؤهلة للحصول على مكافأة 200 $ (FIRST1000 رمز المكافأة) A $ 5،000 إيداع مؤهلة للحصول على مكافأة $ 1،000 (FIRST5000 مكافأة كود) A $ 10،000 وديعة مؤهلة للحصول على $ 2000 مكافأة (FIRST10000 رمز المكافأة) A $ 50،000 إيداع مؤهلة للحصول على مكافأة 10000 $ (FIRST50000 رمز المكافأة)


هناك T & أمب؛ كس التي تحتاج إلى الوفاء بها لتلبية متطلبات المكافأة، مع تبوانتس والمكافآت تنتهي في 3 أشهر.


دعم العملاء.


يمكن للتجار في Plus500 الوصول إلى دعم العملاء المهنية في عدة لغات. يمكن الاتصال مندوبي دعم العملاء 24/7 عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]. الدردشة الحية هو متاح أيضا. لسوء الحظ، Plus500 لا تقدم حاليا خدمة الدعم عبر الهاتف. بلوس 500 & # 8217؛ s المكاتب الرئيسية هي في لندن (المملكة المتحدة)، ليماسول (قبرص)، تل أبيب (إسرائيل) وسيدني (أستراليا).


منصة التداول في Plus500 آمنة ومأمونة. وتتبع الشركة جميع القواعد واللوائح المتعلقة بسياسات مكافحة غسل األموال، على النحو الذي حددته المجموعة التوجيهية المشتركة لغسل األموال في المملكة المتحدة والمجموعة المالية المعنية بغسل األموال) فاتف (. يتم تأمين الموقع بواسطة تقنية سل وجميع خيارات معالجة الدفعات آمنة ومأمونة. وعلاوة على ذلك، Plus500 يبحث عن سلامة التجار من خلال تقديم سلسلة من أدوات إدارة المخاطر. وقد تم تصميم هذه للحد من الخسائر عن طريق الرفع الحساب، أوامر الحد، وقف الخسارة، وقف مضمونة، وقف الزائدة والسعر التنبيهات.


سهولة الاستعمال.


حقيقة أن Plus500 تقدم حساب تجريبي التداول مع جميع الميزات من منصة التداول المباشر هو زائد كبير. وهذا يوفر للمتداولين خيارا سهل المتابعة لتداول الأدوات المالية عبر الإنترنت. يتم سرد فئات الأصول المختلفة بوضوح، مما يجعل من السهل إجراء كفد على إتف وغيرها من الصفقات. يسرد الموقع بوضوح جميع الأدوات المالية في الفئات التي تحتوي على قوائم منسدلة. الدعم متاح على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني وتعليمات واضحة حول كيفية التجارة متاحة للتجار.


افكار اخيرة.


Plus500 هو منصة التداول من الدرجة الأولى. الموقع متاح في 32 لغة ويوفر إمكانية الوصول الفوري إلى عدد لا يحصى من الأدوات المالية. الشركة هي آمنة للاستخدام ويوفر ثروة من خيارات التداول لتجار الخبراء. منذ لديك استخدام غير محدود من حساب تجريبي، يمكنك صقل مهارات التداول الخاصة بك قبل إيداع والتجارة الحقيقية.


بالإضافة إلى 500 مراجعة: أفضل منصة تداول الفوركس.


في يناير 2018 قارن أجرى وسطاء الفوركس مراجعة بلوس 500.


قراءة لدينا الكتابة عن أفضل منصة تداول العملات الأجنبية أدناه.


Plus500 هو وسيط خدمة كفد.


يرجى ملاحظة أن رأس مالك معرض للخطر.


الفوائد الرئيسية من منصة التداول زائد 500.


أعلى منصة في المنزل مع كبيرة وسهلة الاستخدام، واجهة المستخدم 50 أزواج العملات المتاحة للتداول ما يصل إلى $ 10،000 الائتمان التجاري على الإيداع الأول الكثير من أزواج العملات التجارية على العرض القليل من النقد اللازم لفتح حساب التداول ينظم في أستراليا وسلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة ماك & أمب؛ ويندوز متوافق.


انتقادات زائد 500 منصة التداول.


بطء سرعة التنفيذ. لا يدعم ميتاترادر ​​يضم مكتب تداول لا يقدم إين انتشار من 2 نقطة وهو مرتفع جدا.


واحدة من أكبر القرارات التي يحتاج التجار لجعلها هي اختيار أفضل منصة الفوركس لاحتياجاتهم. واحدة التي يمكن أن تساعد على تعيين لهم على الطريق إلى نجاح التداول. ومع ذلك، لا يريد تاجر أن يكون ضحية لعملية احتيال الفوركس سيئة السمعة. مع ارتفاع عدد وسطاء الفوركس، يحتاج التجار إلى أن يكونوا أكثر حذرا. السلامة والأمن هو أكثر أهمية من أي وقت مضى. في موقعنا قارن وسطاء الفوركس Plus500 مراجعة، وضعنا Plus500 الرابع من أصل خمسة وسطاء كبار. وتنظم الشركة في أستراليا وربما تقدم واحدة من أفضل منصات التداول الفوركس للمبتدئين.


بالإضافة إلى 500 مراجعة: تاريخ الشركة.


تم تأسيس وسيط في عام 2008، وقد ذهب إلى أن تعتبر واحدة من أفضل في الأعمال التجارية مع أكثر من 6 سنوات من الخبرة. وقد منحوتة مكانة لنفسها مع خدمة لا مثيل لها، أخذ السوق من قبل العاصفة. هو إلى حد بعيد أكبر وسيط يعمل في أوروبا. وهو وسيط منظم الذي تحكمه الهيئات التنظيمية في أستراليا و فكا (سلطة السلوك المالي) في المملكة المتحدة.


على Plus500 مراجعة، واحد على الفور على بينة من أصولهم في المملكة المتحدة. وعلاوة على ذلك، لا تقدم الشركة فقط تداول العملات ولكن أيضا عقود الفروقات والصناديق المتداولة في البورصة. منذ إنشائها الوسيط خدم أكثر من 1 مليون العملاء بالارتياح في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحاضر لا تقدم منصات التداول أفضل 500 في الولايات المتحدة بسبب القيود التنظيمية.


بالإضافة إلى 500 أفضل منصة تداول الفوركس.


على الرغم من أن الوسيط هو شعبية للغاية في آسيا وأوروبا، زائد 500 يختلف عن وسطاء الفوركس الأخرى لأنها توفر منصة تداول واحدة لجميع العملاء. ويقدم منصة التداول في المنزل التي تم تطويرها من قبل خبراء في هذه الصناعة. ويأتي في 3 إصدارات مختلفة بما في ذلك التاجر المحمول، منصة على شبكة الإنترنت وبوصفها حزمة للتحميل. يمكن للمستخدمين اختيار واحد يعتقدون أنه أفضل منصة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لهم.


مقارنة بلس 500 مع الوسطاء الآخرين.


وسطاء الفوركس مختلفة توفر نسب الرافعة المالية المختلفة. في موقعنا قارن وسطاء الفوركس زائد 500 مراجعة، وجدنا أن الرافعة المالية 200: 1 تتماشى مع تلك التي من السهل الفوركس و فكسم ل. وسطاء آخرين أفضل مرتبة مثل بيبرستون و ثينكفوريكس توفر 500: 1 خيارات الرافعة المالية. وفيما يتعلق مكافأة ترويجية، بالإضافة إلى 500 يوفر ما يصل إلى 10،000 $ الائتمان التجاري على الإيداع الأول. كما أنها توفر للمتداولين مكافأة مجانية بقيمة 25 دولارا لا تتطلب إيداع الأموال أولا. هذا العرض هو أفضل ما هو متاح في السوق حاليا. يرجى ملاحظة أنه من أجل الحصول على أعلى مبلغ المكافأة مع Plus500 يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع 60،000 $ أولا.


نحن لم رتبة Plus500 أن عالية في أفضل فئة منصة تداول العملات الأجنبية لدينا بسبب عدم تقديم ميتاتريدر 4 الذي أصبح تقريبا معيار الصناعة. وعلاوة على ذلك، عند مراجعة Plus500 اعتبرنا سرعات التنفيذ بطيئة جدا بسبب تورط مكتب التعامل. إذا لم يكن لبيبرستون و فكسم تقديم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) Plus500 كان قد وضع أعلى.


بالإضافة إلى 500 مراجعة حساب التداول.


من حيث الفلسفة وراء أفضل منصة تداول الفوركس، Plus500 لا تقدم عدد لا يحصى من حسابات التداول لعملائها. وسيط يوفر نوع حساب واحد الاعتقاد جميع احتياجات التجار راضون في هذا الحساب واحد. مطلوب الحد الأدنى للإيداع 100 $ قبل أن يتمكن العملاء من بدء التداول. أفضل شيء عن حساب التداول هو أنه يقدم حساب تجريبي مع انتهاء صلاحية غير محدود. فمن النادر أن تجد وسيط الذي يوفر الوصول غير المحدود إلى حساب تجريبي بهم.


المنتجات المالية التي يمكن تداولها مع وسيط كفد.


أ) المؤشرات & أمبير؛ EFTs.


يمكن تداول المؤشرات الأكثر شعبية عالميا من خلال بلوس 500 بما في ذلك:


يتم تقديم ما يصل إلى 300: 1 الرافعة المالية على هذه المؤشرات كفد التداول مع الصفقات بدءا من 100 $ رأس المال. ويمكن تداول أكثر من 20 مؤشرا مع وسيط الفوركس.


ب) السلع.


يمكن تداول السلع المتداولة بشكل كبير عبر العالم من خلال عقود الفروقات بما في ذلك:


مثل تداول المؤشرات، رافعة مالية إذا 300: 1 مما يتيح زيادة التعرض للسوق على أساس رأس المال الأولي المقدمة. مع تجارة السلع كفد وغيرها من المنتجات، بالإضافة إلى 500 يوفر حماية التوازن السلبي. وهذا يعني أنه لا يمكنك فقدان أكثر من إيداعك في أي صفقة.


ج) كريبتوكيرنسي.


هذه المنتجات كفد لديها حركات أعلى يعني الرافعة المالية 30: 1 يمكن أن يؤدي إلى أرباح عالية أو خسائر عبر:


الميزات ضمن منصة تداول وسيط الفوركس مثل التنبيهات ووقف الخسارة أوامر حاسمة في مثل هذه الأسواق سريعة الحركة التي تنتج كريبتوكيرنسيز.


د) الأسهم & أمب؛ خيارات.


الأسهم الأكثر شعبية ليس فقط في أستراليا ولكن على الصعيد العالمي يمكن تداولها كمنتج كفد مثل:


الرافعة المالية هي 1:20 للأسهم و 1: 5 للخيارات بسبب الحركات الشديدة التي يمكن أن تحدث بعد الإعلان.


طرق الدفع وخدمة العملاء.


يمكن للمرء أن يجعل الودائع أو السحوبات من خلال مقدمي خدمة الدفع القياسية مثل الحافظة الإلكترونية، باي بال، بيتكوين، نقل الأسلاك الإلكترونية، مونيبوكرز أو عن طريق بطاقة الائتمان. المدفوعات يمكن أن تتم بسهولة وفي منطقتنا Plus500 مراجعة المال وصلت في حسابنا وتمت معالجتها في غضون 3-5 أيام.


وفيما يتعلق بخدمة العملاء، يتم تصنيفها واحدة من الأفضل في هذه الصناعة مع الحد الأدنى من الوقت استجابة أقل من 30 دقيقة. يمكن للمرء الاتصال المديرين التنفيذيين خدمة العملاء عبر الهاتف فقط في الوقت الحاضر. ومع ذلك، فإن الوسيط يسعى جاهدا لدمج الدردشة الحية والبريد الإلكتروني كجزء من خدمة العملاء والسعي لتقديم واحدة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية حولها.


حيث نعتقد Plus500 يمكن تحسين.


وكانت النسخة السابقة من أفضل منصة تداولنا في أستراليا أفضل مقارنة ب PL500 أعلى قائمة من 4. ومع ذلك، عندما قمنا بإعادة النظر في مجال منصات التداول في 7 يناير 2018 وجدنا بعض اللاعبين متفوقة جديدة في الفضاء. هذا لا يعني Plus500 هي خيار سيء. على العكس من ذلك، لقد اعتبرنا وسيطا ممتازا للمبتدئين ولكن نظرا لعدم دعم ميتاترادر ​​كان علينا أن نصلهم إلى المركز الرابع. إذا كانت الشركة في مرحلة ما تبدأ تقديم MT4 أو 5 بدلا من البرمجيات الخاصة بنا نحن سعداء للترويج لها.


ملخص Plus500.


والحقيقة هي Plus500 تفعل الكثير الحق. وكما هو مبين أعلاه، فإن مكافآتهم الترويجية "بلس 500" هي أعلى المكافآت في مكان العمل. يمكن للتجار الجدد الاستفادة من مكافأة الائتمان التداول 30٪ على الإيداع الأول الذي هو حافز ممتاز للمبتدئين الذين مجرد العثور على أقدامهم وربما لا يكون الكثير من رأس المال للتجارة مع. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة على الرغم من تأسيسها في المملكة المتحدة هي الأسترالية المنظمة. فإنها لن تظهر على هذا الموقع إذا كانت ترفض & # 8217؛ ر. كما أنها توفر 50 زوجا للعملات التي هي في اتجاه أعلى.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة يريد بسيطة، لا هراء وسيط الفوركس مع سهلة الاستخدام منصة التداول، Plus500 هو مزود ممتاز و مراجعة جيدة من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم. خدمة العملاء الخاصة بهم هو لا يعلى عليه مع الموظفين المختصة مانينغ الهواتف والبريد الإلكتروني حتى رسول الفورية (نحن كثيرا ما يطلب من موظفي الدعم الأسئلة بهذه الطريقة). على الرغم من أنها لا تقدم منصات تداول أكثر شيوعا مثل ميتاتريدر 4، منصة خاصة بهم إذا كانت وظيفية للغاية وفعالة واحدة من أفضل للتداول على الهاتف المحمول الذي نحن & # 8217؛ رأينا.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment