Sunday 18 March 2018

خيارات الأسهم الموظف كيف يعمل


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e1eecc2e4058ca6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات أسهم الموظفين (إوسوس)


ما هو عليه:


خيارات الأسهم للموظفين (إوس) هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة الممنوحة لمجموعة مختارة من موظفيها. توفر بعض القيود على الخيار حافزا ماليا للموظفين لتحقيق أهدافهم مع أهداف مساهمي الشركة.


كيف يعمل (مثال):


إذا كان الموظف يعمل لشركة شيز يحصل على خيار على 100 سهم شيز في 10 $ و شيز سعر السهم ترتفع إلى 20 $، يمكن للموظف ممارسة الخيار وشراء 100 شيز سهم بسعر 10 $ ضربة، وبيعها في السوق لمدة 20 $ كل منها، وجيب الفرق 1000 $ ($ 2،000 - $ 1،000 = $ 1،000). إذا مخزون شيز أبدا يذهب فوق سعر 10 $ ضربة، الموظف يتيح الخيار تنتهي دون أي تكلفة حقيقية لأنفسهم.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو's). وعادة ما تعطى إسو للإدارة العليا في حين يتم توفير نسو عموما للموظفين الآخرين أو مقدمي الخدمات. في حين يمكن الحصول على نسو في خصم إلى قيمة الأسهم، إسو تتمتع عموما معاملة ضريبية أكثر ملاءمة. لا یتعین علی الموظف تقدیم أي نقود للحصول علی ھذه الأرصدة.


لماذا الأمور:


يمكن أن تكون خيارات أسهم الموظفين مختلفة جدا عن عقود الخيارات التقليدية. بعض الاختلافات الأساسية هي سعر الإضراب غير الموحد (غالبا ما يكون السعر الحالي لسهم الشركة في وقت الإصدار)، الاستحقاق (عدد الأسهم المتاحة التي سيتم ممارستها يزيد من طول الموظف يعمل للشركة)، وأطول بكثير تاريخ حتى انتهاء الصلاحية. أيضا، منظمات المجتمع المدني عادة لا يمكن تداولها، وقد تكون لا قيمة لها في يوم انتهاء الصلاحية. وأخيرا، فإن معظم المنظمات غير الحكومية لا تخضع للضريبة حتى يتم ممارستها، إذا كان على الإطلاق.


وعلى الرغم من أن منظمات المجتمع المدني كانت تقليدية غير مكلفة لصاحب العمل حيث لم يتم تحميلها على قائمة دخل الشركة وقت إصدارها، كانت هناك أصوات قوية داخل مجتمع الأعمال بحجة أنه ينبغي صرفها.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


كيف يعمل برنامج ملكية الأسهم للموظفين (إسوب).


يقدم أصحاب المصلحة المستقلين مجموعة متنوعة من المزايا الضريبية الهامة للشركات وأصحابها. تم تصميم قواعد إسوب لضمان الاستفادة من خطط الموظفين بشكل عادل وعلى نطاق واسع.


قواعد إسوب.


يستخدم ل إسوبس.


لشراء أسهم مالك مغادر: يمكن لمالكي الشركات المملوكة للقطاع الخاص استخدام برنامج إيسوب لإنشاء سوق جاهزة لأسهمهم. وبموجب هذا النهج، يمكن للشركة أن تقدم مساهمات نقدية قابلة للخصم من الضرائب إلى خطة شراء الأسهم لشراء أسهم المالك، أو يمكن أن يكون لدى إسوب اقتراض المال لشراء الأسهم (انظر أدناه). اقتراض الأموال بتكلفة أقل بعد الضرائب: تعتبر خطط دعم الاستثمار فريدة من نوعها بين خطط المنافع في قدرتها على اقتراض المال. تقترض هذه الخطة النقدية التي تستخدمها لشراء أسهم الشركة أو أسهم المالكين الحاليين. تقوم الشركة بعد ذلك بتقديم مساهمات خاضعة للضريبة في برنامج إسوب لتسديد القرض، وهذا يعني أن كل من أصل الدين والفائدة قابلان للخصم. لإنشاء استحقاق إضافي للموظف: يمكن للشركة ببساطة إصدار أسهم جديدة أو أسهم خزينة إلى خطة شراء الأسهم (إسوب)، مع خصم قيمتها (لمدة تصل إلى 25٪ من الراتب المدفوع) من الدخل الخاضع للضريبة. أو يمكن للشركة المساهمة النقدية، وشراء الأسهم من المالكين الحاليين العامين أو الخاصين. في الشركات العامة، التي تمثل حوالي 5٪ من الخطط وحوالي 40٪ من المشاركين في الخطة، وغالبا ما تستخدم إسوبس جنبا إلى جنب مع خطط الادخار الموظف. وبدلا من التوفیق بین مدخرات الموظفین والنقد، فإن الشرکة ستطابقھا مع مخزون من برنامج إسوب، وغالبا علی مستوى مطابقة أعلی.


المزايا الضريبية الرئيسية.


لاحظ أن جميع حدود المساهمات تخضع لبعض القيود، على الرغم من أن هذه نادرا ما تشكل مشكلة للشركات.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


(إسوب) و 401 (ك) خطة مراجعة دعاوى الأوراق المالية لصاحب العمل 1990-2017.


تصنف وتلخص التقاضي على أسهم الشركة في إسوبس و 401 (ك) الخطط.


امسكها أو طيها: حفظ أو إنهاء صندوق أسهم صاحب العمل بعد دودنهويفر وتاتوم.


يصف كيف يمكن ل إريسا الائتمانية أن تقرر ما إذا كان سيتم تقديم أو إنهاء صندوق أسهم صاحب العمل في شركة عامة 401 (ك).


الرد على عروض الاكتساب في شركات إسوب.


يصف كل من أفضل الممارسات في الاستجابة للعروض غير المرغوب فيها لشراء شركة إسوب وكذلك ما يحدث عندما كنت ترغب في بيع.


تقييم إسوب.


مقالات عن تقييم أسهم الشركة لأغراض إسوب.


إنھاء برنامج إسوب: التقییم والقضایا الائتمانیة.


يناقش القضايا المتعلقة بإنهاء الخطة، بما في ذلك إنهاء جزئي، والتجميد، والتحويل إلى خطة تقاسم الأرباح.


تنمية القيادة والخلافة.


ملف موجز يتناول أفضل الممارسات في تطوير القادة الجدد والتخطيط لتعاقب الموظفين.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيفية عمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


فهم خيارات الأسهم الموظف.


هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.


على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - الخيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.


ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.


تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.


لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).


إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.


ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.


في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.


الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.


يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.


ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment