Friday 23 March 2018

تلميحات الفوركس سلخ فروة الرأس تلميحات


مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس الحرة.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو واحد من النهج الأكثر حيوية لسوق العملات. في مثل هذا السوق المتقلب، فإنه يوفر للمستثمرين فرصة مثالية لوضع حساباتهم على مسارات الأرباح الكبيرة. ومع ذلك، لجني الأرباح على أساس منتظم، واحد على الاعتماد على عدة أدوات والبرمجيات. أحد العوامل ذات الأهمية هو مؤشرات الفوركس السلبي الفوري.


كيف تساعد مؤشرات سكالبينغ؟


سلخ فروة الرأس هو عملية حيث يبدو المستثمر لفتح التجارة لفترة قصيرة من الزمن وإغلاقه على مذكرة عالية. وهو يستفيد من تقلب السوق ويستغل الاختلافات الصغيرة في أسعار العملات الموجودة في جميع الأوقات من اليوم.


وفي مثل هذه الحالات، يلاحظ المؤشر أن البيانات الإخبارية الهامة التي لها القدرة على التأثير على أسعار العملات. بعبارات بسيطة، مؤشرات سوق الفوركس تساعد على تحديد شراء وبيع نقاط التجارة. هذا يعتمد على عدد من العوامل ويشمل المخططات، البولنجر باند وكذلك المتوسطات المتحركة.


أين يمكن الوصول إلى أفضل المؤشرات؟


يمكن للتاجر اليوم أو المستغل الاستفادة من المؤشرات من مصادر متعددة. وأحد هذه المصادر الرئيسية هو الوسطاء. كل مستثمر يوقع مع وسيط للتأهل كمتاجر شرعي من سوق العملات هذه. أنها توفر الفوركس مؤشر سلخ فروة الرأس الحرة التي تساعد التجار في استرداد مراكز مربحة لأزواج عملتهم.


يمكن للمستثمرين أيضا الوصول إلى هذه المؤشرات من منتدى الفوركس. تجمع هذه المنتديات خبراء من سوق العملات هذه الذين يقدمون معلومات قيمة عن استراتيجيات التداول وكذلك النهج.


وهناك مصادر أخرى (ربما أهمها) لاستفادة المؤشرات من منصات التداول الآلية. تتوفر هذه المنصات على كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية. حتى الفوركس مؤشرات سكالبينغ الفوركس تعطيك كالتاجر، فرصة كبيرة للحفاظ على الاختيار المستمر على حساب الاستثمار الخاص بك.


هو سلخ فروة الرأس الطريقة الوحيدة للاستثمار؟


حسنا، الفوركس يوفر لك مجموعة من الاستراتيجيات للتجارة المال في سوق العملات هذه. على سبيل المثال، يمكنك اختيار أن تكون تاجر سوينغ أو تحمل تاجر. على النقيض من المستغل، وهذه هي إصدارات طويلة الأجل من التداول. الناس، الذين هم في تقنيات الاستثمار المريض في كثير من الأحيان، تختار لهذه الاستراتيجيات.


عوامل أخرى للتفكير في:


الاستخدام السليم لمؤشر سلخ فروة الفوركس مجاني يمكن أن يتم من خلال ماسد (المتوسطات المتحركة التقارب التقارب). عندما يستخدم المتداول مؤشرات على المتوسط ​​المتحرك، فإنه يساعد على استرداد مستويات الدعم والمقاومة لزوج عملة معين.


يتم تطبيق ماسد على أساس الرسم البياني لمدة دقيقتين. مع مساعدة من حركة الأسعار الحالية، يحدد المستثمر اتجاه السوق التنبؤ نفسه من خلال المؤشرات. كما أنها توظف دورا هاما في مكافحة التداول الاتجاه. ومع ذلك، التجار تجنب نفسه بسبب عامله عالية المخاطر.


لذلك، يمكن للمرء أن يستنتج أن مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس الحرة هي المفتاح للتنبؤ مواقف السوق مربحة لتجارة الخاص بك. كما أنه يساعد المستثمرين على التحقق من تحديثات الأخبار المتقلبة وإجراء التغييرات اللازمة لاستراتيجياتهم الحالية.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


سبتمبر 24، 2017 9:20:13 بيإم.


إذا كان لديك جذورك في تداول العملات الأجنبية، ثم يجب أن يكون بالتأكيد تأتي عبر المدى مؤشرات المستغل. المتسكعون التجار الذين يتطلعون إلى كسب الأرباح على أساس.


سبتمبر 24، 2017 9:12:50 بيإم.


مؤشرات سلخ فروة الرأس هي قطاعات دقيقة تؤثر على تعقيدات تداول العملات. في حين أن البعض ينظر إلى استخدام سلخ فروة الرأس كوسيلة لجعل الرهانات العشوائية، والبعض الآخر ص.


سبتمبر 24، 2017 9:05:24 بيإم.


إذا كنت مستغل، ثم يجب أن يكون مولعا من الاستثمارات قصيرة الأجل. واستغلال فروق الأسعار الضئيلة في سوق العملات ليس مربحا فحسب بل في كثير من الأحيان.


الفوركس هو أكبر سوق العملات في العالم تعمل لمدة 24 ساعة في اليوم، 5 و.


الفوركس هو العالم أكبر سوق العملات تعمل لمدة 24 ساعة في اليوم، 5 و.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس.


إذا كنت مستغل، ثم يجب أن يكون مولعا من الاستثمارات قصيرة الأجل. إن استغلال فروق الأسعار الضئيلة في سوق العملات ليس مربحا فحسب، بل غالبا ما يفيد المتداولين الذين يحققون مكاسب كبيرة. ولذلك، فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك كمستثمر لتحديد أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس. ولكن، للقيام بذلك، يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضا بعض الأسئلة الإجابة التي هي حاسمة في إيجاد مؤشر مناسب لنهج التداول الخاص بك.


كيف يعمل سكالبينغ في الفوركس؟


التداول السلبي أو التداول اليومي هو استراتيجية استثمار قصيرة الأجل حيث يحافظ المستثمر أو التاجر على صفقته المفتوحة لبضع دقائق ليوم كامل ويساعد المتداول على استغلال تقلبات الأسعار على المدى القصير. يبحث المتسلقون لفتح وإغلاق مواقعهم عدة مرات خلال يوم واحد. يمكن أن يضع ما بين عشرة إلى مئات من العطاءات مما يجعلها لا تذكر إلى الأرباح الكبيرة في كل حالة اعتمادا على أفضل مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس.


وهي واحدة من أهم استراتيجيات الاستثمار في الفوركس التي تلعب دورا رئيسيا في الحفاظ على تقلبات هذا السوق.


كيف تؤثر المؤشرات على سلخ فروة الرأس؟


تساعد المؤشرات المستثمر على تحديد صفقات شراء وبيع زوج العملات. أما بالنسبة للمستغلين، فقد اتضح أن المؤشرات أكثر أهمية لأنها تساعد على اكتشاف أي تغييرات هامة سائدة في السوق. وهذا يسمح للمتداولين بتعديل استراتيجياتهم الاستثمارية للتفكير في الجانب المربح لأي سيناريو السوق الحالي.


ما هي خصائص سلخ فروة الرأس الرئيسية؟


نجاح سلخ فروة الرأس يعتمد على اثنين من العوامل الأساسية & نداش؛ السرعة والدقة. سمة الرئيسي يعتمد على كمية دقيقة من عقد الوقت. هذا يتوقف على كيفية استخدام المستثمر خمس دقائق أو دقيقة واحدة الرسوم البيانية الشمعدان. يجب على المرء أن يستفيد من مؤشر الماكد أو المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب ومؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية في تقديم هذه التقريبات.


وبناء على ذلك، يجب على المستثمر استخدام نقاط مرجعية من بولينجر باندز لتحديد مستويات الدعم والمقاومة في حين سلخ فروة الرأس. هذا هو واحد من أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس ويساعد المتداول لحساب قيم الأرض والسقف وإجراء التغييرات اللازمة في استراتيجياته الاستثمار.


كيفية توظيف أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس؟


وبادئ ذي بدء، يمكن أن ينظر المتسكعون إلى استخدام مؤشر الاتجاه التالي. وبعبارات بسيطة، فإن هذه المؤشرات تعطي تنبيها في كل مرة هناك احتمال تحول الاتجاه في السوق. وتأتي هذه المؤشرات باللون الأحمر أو الأخضر أو ​​الأصفر.


مؤشر أخضر يدل على الأخبار التي لن يكون لها أي تأثير كبير على السوق. مؤشر أخبار صفراء أو حمراء على التنبيهات الأخرى لتغيير الاتجاه! هذا هو الوقت المناسب لالسماسرة لاستغلال الاختلافات السعر وجني أرباح كبيرة. ومع ذلك، فإن الحكم على أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس نسبي لأنه يعتمد على تغير اتجاهات أسعار سوق العملات هذه.


وبالتالي، يمكن للمرء أن يستنتج أن دراسة أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس ليست حاسمة فقط ولكن أيضا كبيرة في حساب قيم الحد الأدنى والسقف لزوج العملات. وبعبارة أكثر بساطة، فإنه يصور الطريق، والعملة تتحرك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


سيب 23، 2017 11:43:23 بيإم.


إن تحقيق الأرباح من أسواق الفوركس يعتمد كثيرا على استغلال تقلباته. الاختلافات السعرية الضئيلة التي توجد بين أزواج العملات توفر للمستثمرين.


سيب 23، 2017 11:35:54 بيإم.


في السوق التي تقلبات جذرية شيء شائع، والعمل السعر هو استراتيجية ستالوارت واحدة والتي سوف تتالي أبدا بعيدا. انها الشيء الثابت واحد في ر.


سيب 23، 2017 11:26:44 بيإم.


هناك العديد من التجار الذين يبدو أنهم يفقدون الكثير من المال عند تداول العملات الأجنبية. آمالهم في جعل الملايين بين عشية وضحاها كل هبطت استنزاف فقط على فضيلة.


سيب 24، 2017 9:59:42 بيإم.


الاستثمار في سوق العملات من الفوركس ليس فقط تحديا ولكن مثيرة للاهتمام أيضا. فهو يجمع ما يزيد عن 4 تريليون دولار من الاستثمارات اليومية ويظل نشطا.


سبتمبر 24، 2017 9:53:42 بيإم.


في كثير من الأحيان ينظر إلى أن التجار في سوق الفوركس يسعى لحساب النقاط المحورية لزوج العملات. سواء كان ذلك تاجر اليوم، تاجر البديل أو تحمل تاجر، كل في.


سبتمبر 24، 2017 9:47:45 بيإم.


إذا كنت مستثمرا للعملة، يجب أن تكون قد سمعت عن الاتجاهات الهبوطية والصعودية. واحد يدل على فترة ذهبية مثالية لتحقيق الأرباح في حين أن الآخر كر.


مؤشرات سلخ فروة الرأس هي قطاعات دقيقة تؤثر على تعقيدات العملة التقليدية.


يشير مصطلح سلخ فروة الرأس إلى الصفقات قصيرة الأجل التي تلوح في سوق العملات هذه. هناك أر.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ما هو أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس.


الانخراط في تداول العملات الأجنبية، قد تكون قد تأتي عبر الفوركس سلخ فروة الرأس. ويشير هذا إلى الطريقة التي يستخدمها تجار الفوركس لتحقيق أرباح على التغيرات الصغيرة في الأسعار - حتى التقلبات الصغيرة في الأسعار يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية التداول السلخ فروة الرأس. يتم فتح المراكز لفترة زمنية محدودة جدا ثم يتم إغلاقها. يحدث ذلك في يوم معين، ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبما أن هذه الطريقة يمكن أن تكون مضيعة للوقت ومرهقة، غالبا ما تستخدم مؤشرات سلخ فروة الرأس فوركس لتبسيط العملية. لا يتم استبعاد العامل البشري، كما لا يزال لديك لأداء الصفقات، ولكن وجود مؤشرات يمكن أن تساعد على تخفيف عبء مشاهدة السوق بشكل مكثف من قبل نفسك. العثور على مؤشرات الفوركس جيدة يمكن أن يكون من الصعب، لذلك قمنا بكتابة هذا المقال لمساعدتك في البحث عن أفضل مؤشرات فكس ل سلخ فروة الرأس.


مقدمة لقائمة مؤشرات سلخ فروة الرأس.


هناك عدد كبير من المؤشرات السلخ فروة الرأس المتاحة، وإيجاد واحد أن يعمل فعلا يمكن أن تكون قابلة للمقارنة للبحث عن إبرة في كومة قش. يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، ولكن لا تدع هذا تثبيط لك بمجرد العثور على المؤشرات الصحيحة سوف تستفيد قريبا.


نود أن نقدم لكم ثلاثة من ما يمكن اعتباره أفضل مؤشرات الفوركس ل سلخ فروة الرأس، وأجهزتهم ضمن استراتيجيات معينة. وهذه المؤشرات هي:


إدخال الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك القوة النسبية & أمب؛ ضعف الخروج الفوركس استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس من الرسم البياني متعددة.


متداولو الفوركس الذين يعملون في فروة الرأس حريصون على الربح من التحركات الصغيرة في السوق. أنها تستفيد من شريط الشريط، والتي لا تقف لا يزال خلال يوم السوق. لسنوات عديدة، اعتمدت هذه المجموعة من التجار على مستوى 2 عرض / طلب شاشات لوضع الشراء وبيع إشارات، قراءة الطلب والتوازن العرض بعيدا عن الوطنية أفضل العطاء و العرض. ومن المرجح أن يشتريوا عندما يؤثر الطلب على جانب العطاء أو يبيع عندما يؤثر العرض على جانب الطلب، ويحصلون على فوائد أو خسائر في وقت لاحق بعد عودة بعض الظروف المتوازنة إلى الانتشار الأصلي. هذا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند البحث عن أفضل مؤشر الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


ونتيجة لذلك، فإن هذه التقنية تؤدي بشكل أقل موثوقية في الأسواق الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا وقبل كل شيء، يتم مسح كتاب النظام باستمرار بعد تحطم فلاش عام 2018، وذلك لأن حقيقة أن أوامر دائمة عميقة كانت على الطريق الصحيح للفشل تماما في ذلك اليوم، وإنفاذ مديري الصناديق لعقد لهم خارج السوق أو وفقا لذلك تنفيذها في الثانوية أماكن. والسبب الثاني هو تجارة التردد العالي، ويشار أيضا إلى هتف. وهي تتحكم حاليا في المعاملات المالية خلال اليوم، وتنتج بيانات متقلبة بشراسة، مما يفسد تفسير عمق السوق. الجانب الأخير هو أن الغالبية العظمى من الصفقات تحدث في الوقت الحاضر بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة، والتي لا تبلغ في الوقت الفعلي.


العودة إلى السماسرة وموضوع أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكن السماسرة مواجهة تحدي هذا العصر سريع جدا مع ثلاثة مؤشرات فنية مصممة ضبطها لالسالخ فروة الرأس وغيرها من الاستراتيجيات على أساس فترات قصيرة من الزمن. إشارات الفوركس التي تطبقها هذه الأدوات في الوقت الحقيقي هي مماثلة لتلك المستخدمة لاستراتيجيات سوق الفوركس على المدى الطويل، ولكن بدلا من ذلك تستخدم لمدة 2 دقيقة الرسوم البيانية. وهي تعمل بشكل أفضل عندما يسيطر العمل المتجانس أو المتجه بقوة على الشريط اللحظي، ولكنه يؤدي أداء ضعيفا أثناء فترات الارتباك والنزاع الخطير.


دخول الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك.


المهمة الأساسية هنا هي وضع مزيج متوسط ​​الانتقال 5-8-13 بسيط على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية، والتي يمكن شراؤها أو بيعها على تقلبات مضادة وفقا لذلك. تحتاج أيضا أن تكون على بينة من التحذيرات من التغييرات الوشيكة في الاتجاه التي لا مفر منها في يوم السوق النموذجي. هذا الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس بما في ذلك مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس من السهل جدا لإتقان. سيصطف الشريط 5-8-13، مشيرا إما أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات الصلبة التي تبقي السعر عالقا إما 5 أو 8 بار المتوسطات المتحركة بسيطة. اختراقات في شريط 13 بسيط المتحرك إشارة إشارة تناقص الزخم الذي يفضل مجموعة أو كبديل - عكس. ثم، يتسطح الشريط خلال تلك التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع هذا الشريط عدد من الوقت. في المقابل، فإن المتسلق ثم يلاحظ بانتباه التحول، مع تحول الشرائط بطريقتين - أعلى أو أقل. بعد أن انتشرت، وتقديم مساحة أكبر بين جميع الخطوط. وبالتالي، فإن هذا النمط المتناقص يطالب بشراء أو بيع إشارة قصيرة.


القوة النسبية & أمب؛ ضعف خروج استراتيجية الفوركس.


واحدة من الأسئلة الأكثر شعبية في الفوركس سلخ فروة الرأس هو، كيف يعرف المستغل الفوركس أفضل وقت لتحقيق الأرباح أو خفض الخسائر؟ استخدام 5-3-3 ستوشاستيك وبناء 13 بار، مع 3-سد بولينجر باند في الاندماج مع إشارات الشريط على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين يخدم جيدا في الأسواق مثل صناديق مؤشر أو مكونات داو. أكبر الصفقات الشريط ترتيب عندما ستوستيكش تتحول تصبح أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. ويطلب الخروج الفوري عند مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس يعبر ثم لفائف ضد موقفكم بعد التوجه المفيد.


وعلاوة على ذلك، الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع سعر معين. يجب أن تأخذ الربح في اختراقات الفرقة الخرسانية نظرا لأنها تتوقع أن الاتجاه إما أن يتباطأ أو عكس، واستراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس لا يمكن أن تتحمل من خلال التصحيح من أي نوع. بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تأخذ مخرج في الوقت المناسب في حالة فشل سعر معين التوجه لتحقيق الفرقة ولكن مؤشر ستوكهولم مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس لفات، وإعلامك للخروج. بمجرد أن كنت مرتاحا مع سير العمل والتفاعل المتبادل بين العناصر التقنية، لا تتردد في تعديل سد أعلى إلى 4SD أو حتى أقل إلى 2SD لحساب التغيرات تقلب اليومية. حتى أفضل من ذلك، يمكنك تثبيت نطاقات العصابات الإضافية على الرسم البياني المعاصر الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على مجموعة أوسع بكثير من الإشارات المتنوعة.


سلخ فروة الرأس الفوركس من الرسم البياني متعددة.


لقد وصلنا إلى آخر استراتيجية بما في ذلك واحدة من أفضل مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس في قائمتنا. ما تحتاجه هو ما يلي - يجب سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي يمكن أن تؤثر على أدائك اليومي. إرفاق ثلاثة خطوط، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض نطاق تداول العملات الأجنبية التي تحدد في أول 45-90 دقيقة من الدورة. وعلاوة على ذلك، يجب عليك أيضا مراقبة حركة السعر على هذه المستويات نظرا لأنها سوف أيضا إنشاء على نطاق واسع 2 دقيقة شراء أو بيع إشارات. سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي فقط عندما يصطدم المسمار بمستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني اليومي، على 15 دقيقة أو 60 دقيقة.


استنتاج.


سواء كنت جديدا على الفوركس سلخ فروة الرأس أو المتدحرج المتقدمة، يمكن أن المعلومات السابقة تثبت أن تكون مفيدة في البحث عن أفضل المؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس. منذ يتطلب سلخ فروة الرأس الكثير من الوقت الشخصي الخاص بك، والأجهزة من المؤشرات يمكن أن تجعل التداول الخاص بك الفوركس سلخ فروة الرأس أسهل بكثير. لا يستطيع السماسرة فقط أن يثقوا في تحليل الوقت الحقيقي لسوق العملات الأجنبية للحصول على إشارات الشراء والبيع، وهم ملزمون بحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم التداول النموذجي. يمكن للتجار الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة باستخدام المؤشرات الفنية، والتي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا - حتى 1 دقيقة. تنفيذ الفوركس سلخ فروة الرأس والمؤشرات المناسبة هو الأنسب لهؤلاء التجار الذين هم قادرون تماما على تكريس الوقت للأسواق، والبقاء مركزة والعمل على عجل. سلخ فروة الرأس لهؤلاء الأفراد، الذين يمكن إدارة الإجهاد واتخاذ قرارات سريعة. إذا كنت تناسب كل هذه الخصائص، الفوركس سلخ فروة الرأس ومؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس يمكن أن تساعد على زيادة الأرباح الخاصة بك.


المزيد من السلخ فروة الرأس مقالات ذات صلة:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أعلى المؤشرات الفنية لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس.


تسعى السماسرة للربح من تحركات السوق الصغيرة، مع الاستفادة من شريط الشريط الذي لا يقف لا يزال خلال يوم السوق. على مدى سنوات، اعتمد هذا الحشد السريع على شاشات العرض / الطلب من المستوى الثاني لتحديد إشارات الشراء والبيع، وقراءة الاختلالات في العرض والطلب بعيدا عن أفضل عرض وطرح وطني (نبو)، أو سعر العرض والسعر الذي يراه الشخص العادي. وسوف يشترون عند إنشاء الطلب على جانب العطاء أو البيع عند إنشاء العرض على جانب الطلب، وحجز الربح أو الخسارة في وقت لاحق بمجرد عودة ظروف متوازنة إلى انتشار.


هذه المنهجية تعمل بشكل أقل موثوقية في أسواقنا الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا، تم إفراغ كتاب الطلبات بشكل دائم بعد تحطم فلاش عام 2018 بسبب استهداف أوامر دائمة عميقة للتدمير في ذلك اليوم الفوضوي، مما أجبر مديري الصناديق على احتجازهم خارج السوق أو تنفيذها في أماكن ثانوية. ثانيا، يسيطر التداول عالي التردد (هفت) الآن على المعاملات اللحظية، مما يؤدي إلى تذبذب البيانات التي تقوض تفسير عمق السوق. وأخيرا، فإن غالبية الصفقات الآن تأخذ مكان بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة التي لا تبلغ في الوقت الحقيقي.


يمكن للمتسوقين مواجهة التحدي في هذا العصر مع ثلاثة مؤشرات تقنية ضبطها خصيصا لفرص قصيرة الأجل. والإشارات المستخدمة من قبل هذه الأدوات في الوقت الحقيقي مماثلة لتلك المستخدمة في استراتيجيات السوق على المدى الطويل، ولكن تطبق بدلا من ذلك على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين. أنها تعمل بشكل أفضل عندما يتحرك بقوة أو عمل قوي النطاق محدد يتحكم الشريط اللحظي. فإنها لا تعمل بشكل جيد خلال فترات الصراع أو الارتباك.


عليك أن تعرف تلك الشروط في مكانها عندما كنت الحصول على فاتورة في خسائر بوتيرة أكبر مما هو موجود عادة على نموذجي الربح والخسارة منحنى. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الإشارات. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: مقدمة في التداول: السماسرة، فهم شريط شريط وأساسيات العرض-طرح انتشار).


تتحرك متوسط ​​استراتيجية الدخول الشريط.


وضع مزيج سما 5-8-13 على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية التي يمكن شراؤها أو بيعها على فترات قصيرة، وكذلك للحصول على تحذير من التغييرات الاتجاه وشيكة التي لا مفر منها في يوم السوق نموذجية. هذه الاستراتيجية تداول فروة الرأس من السهل السيطرة. سيحاذى الشريط 5-8-13، مشيرا إلى أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات القوية التي تبقي الأسعار لصقها إلى 5 أو 8 بار سما. اختراقات في إشارة سما 13 بار يتراجع الزخم الذي يفضل مجموعة أو انعكاس. الشريط يتسطح خلال هذه التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع الشريط بشكل متكرر. ثم يقوم المتسكع بالساعات لإعادة التنظيم، مع تحول الشرائط إلى أعلى أو أقل وينتشر، مما يظهر مساحة أكبر بين كل سطر. هذا النمط الصغير يؤدي إلى شراء أو بيع إشارة قصيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع: عمليات عكس السوق وكيفية تحديدها).


القوة النسبية / استراتيجية خروج الضعف.


كيف يعرف المستغل متى يأخذ الأرباح أو يخفض الخسائر؟ 5-3-3 ستوشاستيك و 13 بار، 3-الانحراف المعياري (سد) بولينجر باند المستخدمة في تركيبة مع إشارات الشريط على الرسم البياني لمدة دقيقتين تعمل بشكل جيد في الأسواق المتداولة بنشاط، مثل صناديق مؤشر، مكونات داو وغيرها من عقد على نطاق واسع قضايا مثل أبل (آبل). أفضل الصفقات الشريطية التي تنشأ عند ستوستيكش تتحول أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. وبالمثل، مطلوب الخروج الفوري عندما يعبر المؤشر ولفائف ضد موقفكم بعد التوجه المربح. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هي أفضل المؤشرات لتحديد المخزون المفرط في الشراء أو الإفراط في البيع؟)


الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع السعر. أخذ الربح في اختراقات الفرقة لأنها تتوقع أن الاتجاه بطيئة أو عكس. استراتيجيات سلخ فروة الرأس لا تستطيع تحمل العصا من خلال تصحيح من أي نوع. أيضا اتخاذ مخرج في الوقت المناسب إذا فشل التوجه السعر للوصول إلى الفرقة ولكن ستوشاستيك يلتف، الذي يخبرك للخروج.


بمجرد أن تشعر بالارتياح لسير العمل والتفاعل بين العناصر الفنية، لا تتردد في ضبط الانحراف المعياري أعلى إلى 4SD أو أقل إلى 2SD لحساب التغيرات اليومية في التقلبات. والأفضل من ذلك، فرض نطاقات إضافية على الرسم البياني الحالي بحيث تحصل على مجموعة واسعة من الإشارات. (لمعرفة المزيد عن مؤشرات الفرقة الأخرى التي يمكن أن توجه الصفقات الخاصة بك، انظر: القبض على الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


الرسم البياني متعددة سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي قد تؤثر على الأداء خلال اليوم. إضافة ثلاثة أسطر، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض من نطاق التداول التي أنشئت في أول 45 إلى 90 دقيقة من الدورة. مشاهدة للعمل السعر في تلك المستويات لأنها سوف أيضا إعداد على نطاق واسع لمدة دقيقتين شراء أو بيع إشارات. في الواقع، سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي عندما تحافظ سكالبس مع مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني 15 دقيقة، 60 دقيقة أو يوميا. (للمزيد، انظر: التداول مع الدعم والمقاومة.)


الخط السفلي.


المتسكعون لم تعد قادرة على الثقة في الوقت الحقيقي تحليل عمق السوق للحصول على إشارات البيع والشراء التي يحتاجونها لحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم تداول نموذجي. لحسن الحظ، فإنها يمكن أن تتكيف مع البيئة الإلكترونية الحديثة واستخدام المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه التي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا. (لمزيد من المعلومات، راجع: سلخ فروة الرأس كمتاجر مبتدئ).


كشفت بلدي نظام سلخ فروة الرأس الفوركس.


وقد أصبح سلخ فروة الرأس الفوركس أكثر وأكثر شعبية بين التجار الجدد. وذلك لأن تكتيكات الفوركس سلخ فروة الرأس تسمح للتاجر أن يرى ربح سريع في وقت ما في غضون أقل من 20 دقيقة من التداول وهذا هو ما يغري بعض التجار.


على الرغم من سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس يمكن أن نرى ربحا سريعا، فإنه يمكن أيضا أن تصل إلى فقدان سريع إذا كنت لا تنفذ ذلك مع التحليل الفني الفوركس السليم. نظرا لطبيعة سلخ فروة الرأس من التجارة الخاصة بك كما المستغل، يمكنك إدخال العديد من الصفقات في غضون 1 ساعة، ويمكن أن تصل إلى خسارة كبيرة إذا كان لديك الصفقات الخسارة متتالية.


1) علامة من مستويات الدعم والمقاومة الهامة، ومستويات الدعم والمقاومة نموذجية هي.


فيبوناتشي 0.618، 0.5. 0.328 نقطة محورية S3، S2، S1، ب، R1، R2، R3 السابق عالية سيكون لديك المقاومة الحالية وانخفاض السابق سيكون الدعم الحالي.


2) استخدام مؤشرات تتأرجح مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية أو حتى ماسد يمكن أن تساعدك على وقت دخولك بشكل أكثر دقة.


إذا كنت تبحث عن بيع، يجب أن نحاول افضل ما لديكم لانتظار مؤشر التأرجح للذهاب ذروة الشراء والبدء في منحنى أسفل. إذا كنت تبحث عن شراء، يجب أن نبذل قصارى جهدكم لانتظار مؤشر التأرجح للذهاب ذروة البيع والبدء في منحنى يصل.


بالإضافة إلى توقيت دخولك، يمكن لهذه المؤشرات تتأرجح أيضا تساعدك على الوقت الخروج الخاص بك.


إذا كنت تذهب شورت، يجب أن تكون تبحث للخروج من التجارة الخاصة بك عندما يصل مؤشر التأرجح منطقة ذروة البيع. إذا ذهبت لفترة طويلة، يجب عليك أن تبحث للخروج من التجارة الخاصة بك عندما يصل مؤشر التأرجح منطقة ذروة الشراء.


3) التقاء الأحداث & # 8211؛ في التداول، يجب علينا أيضا الانتظار حتى التقاء الأحداث أن يحدث قبل أن ندخل أو الخروج من التجارة. ويشير التقاء الأحداث إلى الحالة التي يوجد فيها شرطان أو أكثر لدخول التجارة أو الخروج من التجارة معا. هذا يمكن أن يمنحك المزيد من الثقة وضمان في التجارة.


أفضل نقطة دخول طويلة هي عندما يضرب السعر مستوى الدعم مع مؤشر التأرجح الوصول إلى منطقة ذروة البيع والبدء في منحنى يصل.


أفضل نقطة دخول قصيرة هي عندما يضرب السعر مستوى المقاومة مع وصول مؤشر التأرجح إلى منطقة ذروة الشراء والبدء في منحنى أسفل.


أعلاه هو نظام سلخ فروة الرأس الفوركس لقد تم استخدام. على الرغم من أن البعض منكم قد يكون التفكير في أنها استراتيجية بسيطة، وحتى قد يتساءل عما إذا كان يمكن أن تجعلك المال، تحتاج إلى معرفة أن الاستراتيجية الأكثر ربحية هي تلك التي هي سهلة وبسيطة لتنفيذ.


نلاحظ أن الاستراتيجية أعلاه هي استراتيجية النقد الاجنبى العامة التي لم يتم ضبطها بشكل جيد. من أجل التجارة مع ذلك، يرجى غرامة لحن على حساب تجريبي. إذا كنت لا تعرف كيفية ضبط استراتيجية، يرجى قراءة أدناه.


لمزيد من المعلومات حول مؤشر الفوركس، يمكنك تصفح حول هذه المدونة.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يتداولون دون استراتيجية موثوقة، يمكنك إلقاء نظرة على بلدي فكس شارع يوني بالطبع حيث سوف يعلمك الاستراتيجيات المحددة أنا تستخدم للتجارة لنفسي والمستخدم من بلدي خدمة إشارات الفوركس منذ عام 2009.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في معرفة والتي هي المؤشرات التي يمكن أن تساعدك على تحديد الاتجاه الأفضل، يمكنك النقر على الرابط أدناه لرؤية وظيفة لقد كتبت.


إذا كنت مهتما لمعرفة كيف أفعل التحليل الفني الفوركس بلدي، يمكنك إلقاء نظرة على وظيفة أدناه.


ما يقوله الناس & # 8230؛


بل هو متعة لمشاهدة كيف تتداول على منصة بلدي.


مرحبا خ سعيد لاتخاذ خطوة للانضمام ناسخة التجارة الخاصة بك. انه لمن دواعي سروري مشاهدة كيف تتداول على منصة بلدي ونقدر حقا ل 1،200 $ التي قمت بها لحسابي في ديسمبر 2017 أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة 2018 المقبلة.


بالطبع والخدمة هي أفضل استثمار لقد فعلت لنفسي في عام 2017.


ماذا استطيع قوله. لقد تم تسليم النتائج إلى حسابي خلال ال 9 أشهر الماضية. بالطبع والخدمة هي أفضل استثمار لقد فعلت لنفسي في عام 2017.


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


أنا مجرد مبتدئ جديد، أرى موقع الويب الخاص بك هو مفيد جدا لجميع التجار ل.


يمكنك أن تقول كل التكتيكات، وأساليب التوجيه دون انانية للتجارة مربحة. ولكن بعض النقاط أنا & # 8217؛ م لم يتضح بعد. لذلك، هل لديك أي دورة قصيرة ومتى؟


أنا ممتن للمعلومات عن مدونتك. ربنا يحميك.


أنا بالتأكيد الحصول على أفضل زيارة موقع الويب الخاص بك.


شكرا جزيلا.


مرحبا، ما الإطار الزمني يجب أن أدخل فعلا التجارة عندما سلخ فروة الرأس، M1 أو M5.


شكرا لك على كل المساعدة المفيدة على موقعك.


وسوف أقترح عليك التجارة على 5 دقائق كوس دقيقة 1 هو صاخبة جدا بعيدا.


شكرا لي، إذا كانت التجارة يتراوح وليس أكثر من بيع / شراء كم من الوقت يجب عليك الانتظار ؟؟


عليك أن تكون صبورا في التداول. هو مثل الصيد. عليك أن تنتظر حتى تنتج السوق الإعداد الذي تخطط ثم أدخل. إذا لم يظهر الإعداد أبدا، فلن تتداول أبدا.


أنا فروة الرأس تاجر. هل يمكن أن ترشدني كيفية رسم النقاط المحورية في المخطط. لا أستطيع فهم مستويات الدعم والمقاومة و دعم الدعم و مستوى المقاومة كيفية التداول؟


مرحبا لي، أنا مبتدئ في الفوركس وأنا أحاول تطبيق نظام سلخ فروة الرأس، ولكن أنا لست متأكدا ما حجم لاستخدامها عند وضع التجارة. لدي حساب الصغير لبدء.


أولا وقبل كل شيء، أرحب بكم في عالم تداول العملات الأجنبية.


دعنا نقول أن لديك حساب من 10،000 $ وتتعامل مع خطر من 3٪ في التجارة، وهذا يؤهلك لوضع التجارة مع خطر أقصى من 300 $.


إذا كنت تتداول مع 20 نقطة وقف الخسارة في يوروس. يمكنك وضع 1.5 الكثير القياسية (100K في الكثير). هذه هي الطريقة التي يجب أن حجم الموقف التجارة الخاصة بك.


اسمي هاري لي أحتاج إلى اقتراح & # 8230؛ على 12th دخلنا في تاجر في ور / أوسد كان بيع التجارة 1.3596 و 1.3623 مع الكثير من حجم 2lot كل والتجارة في خسارة للحفاظ على التوازن نحن وقد وضعت تجارة شراء في نفس الزوج في 1.3739 وعلى كل التجارة هو في فقدان -5260 حتى الجمعة نيت .. أيضا يمكن يو بلز توحي لي ما يجب القيام به في هذا الموقف يوم الاثنين ..


سنكون شاكرين جدا لاقتراح اور ..


آسف على الرد المتأخر. بعد رؤية مشكلتك، إذا كنت لا تزال في التجارة، كنت لا تزال موازنة الخسارة. على الرغم من أن تحليلي على هذا الزوج هو دون ولكن هناك دعم قوي عند 1.35715. يمكنك تحديث لي عن حالتك الآن.


فيبوناتشي 0.618، 0.5. 0.328 & لوت؛ وGT. حيث النقطة A (أعلى نقطة) وأين النقطة B (أدنى نقطة)


A، B هو نقطة بالأمس؟ أو & # 8230؛


إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني 5 دقائق، فإن أعلى وأدنى نقطة سيكون من هذا المخطط المحدد. وعادة ما سوف تأخذ A و B من أعلى مستوياتها الأخيرة المنخفضة والدرجات المنخفضة، وأفضل طريقة لمعرفة ما إذا كنت قد رسمت مستويات فيبوناتشي الصحيح هو أن ننظر إلى حركة السعر عند مستويات 0.618، 0.500 و 0.382. إذا كنت ترى السعر يجري دعم أو مقاومة من قبل هذه المستويات، وكنت قد رسمت مستويات فيبوناتشي الصحيح.


خ، هاو يو بلوت a & # 8220؛ بيفوت بوينت؟ & # 8221؛ أنا لا أرى أن في أي مكان في ميتاتريدر 4 أو أي منصة أخرى .. وما هو S3، S2، S1، الخ شكرا لمساعدتكم & # 8230؛ جو.


إذا لم تكن متأكدا من نظام النقطة المحورية، فيمكنك قراءتها هنا.


سواء كنت قادرا على رسم النقاط المحورية أو لا تعتمد على نظام التداول الذي تستخدمه. إذا لم يكن لديك منصة MT4 ميزة، يمكنك القيام بالتآمر اليدوي. كل ما تحتاجه هو جمع اليوم السابق مفتوحة، وارتفاع وانخفاض وانخفاض قيمة زوج العملات كنت مهتما ومن ثم مؤامرة في نقطة المحورية آلة حاسبة التي يمكنك أن تجد بسهولة على الانترنت، وسوف تلقائيا حساب قيمة S1، S2، S3، بيفوت، R1، R2 و R3 لك.


التالي لديك ببساطة لرسمه على منصة التداول الخاصة بك وكنت على استعداد لاستخدامه.


أنا مجرد حساب صغير تاجر زمني قصير. لقد وجدت موقع الويب الخاص بك موقع الفوركس الأكثر حقيقية وصادقة لقد مضى على. أنا غراتيفول أن كنت أونسلفيشلي تقاسم المعرفة الواسعة والخبرة معنا. لقد سبق أن استخدمت بعض النصائح الخاصة بك على الإطار الزمني خمس دقائق واحدة، والأشياء مذهلة. أنا أنظر في كل وقت أيضا في الإطار الزمني الأعلى (15 دقيقة) لمعرفة ما إذا كان مع هذا الاتجاه.


اشكرك صديقي. Giliam.


ثكس لزيارة موقعي. أنت على حق في فهم دائما الاتجاه الذي كنت عليه قبل أن تدخل أي تجارة. أتمنى لكم كل التوفيق في التداول الخاص بك، ونأمل أن يكون لك هنا.


يقول سيباستيان فوك.


ما هو الإطار الزمني المثالي؟


إذا كنت تخطط ليكون المتسلق، يجب أن تستخدم الرسم البياني 15 دقيقة أن يكون فهم اتجاه السوق ثم الانتقال إلى الرسم البياني 5 دقائق للقيام التحليل الخاص بك. مرة واحدة كنت قد حددت فرصة تجارية جيدة، يجب عليك الانتقال إلى الرسم البياني دقيقة واحدة للبحث عن أفضل موقف الدخول والخروج.


مرحبا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك مع هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس؟ شكر.


اعتمادا على تقلبات زوج العملات التي تتداولها، يجب وضع مبلغ وقف الخسارة بشكل مختلف. إذا كنت تتداول زوجا منخفض التذبذب، فإن وقف الخسارة يمكن أن يكون 20 نقطة فوق مقاومة رئيسية إذا كنت في تداول قصير أو 20 نقطة دون دعم رئيسي إذا كنت في صفقة طويلة.


إذا كان زوج العملات الذي تتداوله متقلبا جدا، فإن وقف الخسارة يجب أن يكون أعلى كما تحتاج إلى إعطاء السوق بعض المساحة للتحرك.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment