Tuesday 27 March 2018

تنبيهات الرسائل القصيرة الفوركس


التنبيهات التقويم الاقتصادي.


كيف تنبيهات التقويم الاقتصادي العمل.


أليرتفس بتتبع مئات الأحداث الاقتصادية العالمية المقررة من مختلف البلدان.


في حسابك، حدد "تنبيه التقويم الاقتصادي" من صفحة تنبيه جديدة. استخدام التقويم الاقتصادي للاشتراك في الأحداث الاقتصادية القادمة.


كيف يتم تسليم التنبيهات التقويم الاقتصادي.


عادة ما يدفع تجار الفوركس اهتماما شديدا بالأحداث الاقتصادية العالمية بمساعدة تقويم اقتصادي. أليرتفس تكمل التقويم الاقتصادي من خلال تقديم البيانات الاقتصادية الجديدة والسابقة مباشرة إلى صناديق البريد الإلكتروني الخاصة بهم والأجهزة النقالة. مرة واحدة يتم الإفراج عن البيانات من الأحداث الاقتصادية، أليرتيفكس يرسل على الفور إخطارا إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، الهاتف المحمول، أو الدردشة مع عناوين المؤشرات الاقتصادية والأرقام (الفعلية والمتوقعة، والسابقة).


تنبيهات الرسائل القصيرة.


في فكسك نشعر بمسؤولية كبيرة تجاه عملائنا. ونحن نعتقد أننا يجب أن نقدم جميع الأدوات التجارية اللازمة والقيمة، من أجل تشجيع التجار لدينا لتصبح أكثر كفاءة. الاتصالات أمر حتمي؛ لذلك قمنا بتطوير خدمة تنبيه سمز مجانا لإبقاء لكم تحديث مع معلومات الحساب الهامة. على سبيل المثال، التفاصيل المتعلقة بحالة حسابك.


سنقوم بإرسال النص إليك متى.


قمت بعمل إيداع أو سحب، سنقوم بالاتصال بك بشأن أي متطلبات الهامش، وأيضا تأكيد أي إجراءات هامة كنت قد اتخذت على حسابك، مثل تغيير كلمات السر حساب MT4 الخاص بك.


كيفية تطبيق.


من أجل البدء في تلقي تنبيهات الرسائل القصيرة المجانية،


ببساطة الدخول إلى مركز التجار، تحديث رقم الهاتف المحمول الخاص بك وتعيين التنبيهات الخاصة بك لحساب حي معين الموجود في قسم أدوات.


تسجيل الدخول للوصول إلى أدوات التداول المجانية.


لتقديم طلب للحصول على أدوات مجانية، ببساطة الدخول إلى مركز التجار قراءة.


الشروط والأحكام وتقديم طلبك.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


تنبيه فكس التعليمات.


تحقق مما إذا تم تنفيذ التنبيه فعليا أم لا. في تفاصيل التنبيه، في قسم "سجل التنفيذ"، راجع ما إذا كان هناك سجل للتنفيذ. إذا لم يكن هناك سجل للإطار الزمني الذي تشعر بالقلق إزاءه، لم ينفذ التنبيه. تم الوصول إلى الحد "الإجمالي" أو "اليومي" للتنبيه. تحقق من إعدادات التنبيه للتأكد من عدم الوصول إلى الحدود. (في هذه الحالة، لن يكون هناك سجل في "تاريخ التنفيذ" في حالة تأهب) تم الوصول إلى "اليومية" حد الإرسال جهاز. تحقق من الجهاز الذي كان من المتوقع أن يتلقى التنبيه للتأكد من أنه لم يتم الوصول إلى حد إرسال الجهاز اليومي. (في هذه الحالة، سوف يكون لا يزال هناك سجل في "تاريخ التنفيذ" في حالة تأهب بشأن تنفيذ التنبيه مع التسليم أو تفاصيل الخطأ) يتم تعيين المعلمة "مهلة". عندما يتم تعيين المعلمة مهلة للتنبيه، سيكون التنفيذ "متوقفة مؤقتا" لعدد محدد من الثواني بعد التنفيذ السابق. ولن يتم إطلاق أي عمليات إعدام محتملة خلال فترة "المهلة" هذه. حدث خطأ أثناء إرسال التنبيه إلى جهازك. تحقق من "سجل التنفيذ" في تفاصيل التنبيه للتحقق من عدم وجود خطأ في إرسال التنبيه إلى الجهاز المحدد. إمكانيات أخرى: هناك العديد من السيناريوهات الأخرى بشأن عدم تسليم التنبيهات، يرجى الاتصال بفريق الدعم الفني لدينا مع التفاصيل الخاصة بك من مشكلتك.


معظم مقدمي خدمات الهاتف المحمول يدعمون الرسائل الإلكترونية إلى الرسائل القصيرة لقد قمنا بتجميع قائمة من مقدمي الهاتف المحمول شعبية وبوابات البريد الإلكتروني إلى سمز. باستخدام هذا الجدول كمرجع، يجب أن تكون قادرا على العثور على البريد الإلكتروني الصحيح لهاتفك النقال.


تنبيهات الأسهم الحرة.


لا تفوت على فوز السوق - البقاء على علم من أحدث التحركات في الأسهم العالمية المختارة أو أزواج الفوركس.


بناء تنبيهات حول هبوط الأسعار، وحجم التداول، والمحفزات الفنية. الاستفادة من معاينة مجانية لدينا مع أحدث التنبيهات HTML5 والرسوم البيانية المتكاملة. تلقي الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وفي التطبيق الإخطارات لذلك كنت دائما على اتصال مع السوق.


كيف تنبيهات الأسهم والعملات الأجنبية؟


يتم دمج تنبيهات السوق زيغنالس تماما مع الرسوم البيانية زيغنالس الأسهم، مما يسمح لك بناء التنبيهات ودراسة العمل السعر، من واحد، وتطبيق ودية المحمول.


لإنشاء التنبيه الأول، حدد مادة العرض التي تهتم بها، ثم انقر على "إنشاء تنبيه"


إنشاء تنبيه بسيط مع زيغنالس الأسهم تنبيهات.


زيغنالس تنبيهات السوق تدعم الأسهم الفردية وأدوات النقد الأجنبي،


والتنبيهات مجموعة المراقبة.


تقدم زيغنالس التنبيهات السوق الأكثر شعبية المتاحة.


تقدم زيغنالس تنبيهات متقدمة العلامات، والملاحظات وإعدادات التردد.


تنبيهات السوق زيغنالس يمكن أن ينظر إليها على أنها مصغرة البلاط المخطط، وعرض المشغلات التاريخية.


و مشغلات جديدة مع تسليط الضوء على البرتقال.


يمكن الاطلاع على تنبيهات الأسهم زيغنالس في وضع البلاط موجزة، مع تسليط الضوء على الزناد التنبيه.


يمكن تحرير التنبيهات الفردية وحذفها والاعتراف بها.


من الرسم البياني مصغرة وموجزة الرأي.


يمكن أيضا أن ينظر إلى تنبيهات الأسهم زيغنالس على الرسم البياني للأسهم.


زيغنالس تبديل السيطرة بين.


الأسهم تنبيهات ومخططات الأسهم.


تنبيهات زيغنالس قائمة بجميع الأحداث السابقة للتنبيه المحدد مع معلومات السعر والحجم.


مدير قائمة زينالز متاح من.


الشريط الجانبي قائمة الرغبات.


قوائم المراقبة زيغنالس دعم ما يصل إلى 50 الأسهم أو أدوات الفوركس.


زيغنالس تنبيهات دعم العلامات والملاحظات.


يمكن تحديد علامات زيغنالس من قائمة "تصفية متقدمة"


أو باستخدام فلتر البحث.


ترقية حساب زيغنالس للحصول على المزيد من الرسائل القصيرة.


وتنبيهات البريد الإلكتروني.


الانضمام زيغنالس تنبيهات لم تكن أسهل.


تريد معرفة المزيد؟ الانضمام إلينا اليوم!


مجنون عن الأسواق؟


لم يكن لديك للتداول وحدها مرة أخرى!


جرب البوابة المجتمعية الجديدة.


في شراكة مع زيغنالس نود أن إندرودوس لدينا بوابة المجتمع الجديد القائم لك.


ترادركاست يجمع مجتمع نابض بالحياة مع أنماط التداول والاستثمار المختلفة. وجهات نظرنا وآرائنا حول مجموعة واسعة من الأدوات المالية يمكن الوصول إليها على الفور لجميع أفراد المجتمع. الدردشة والتعليق والحصول على ردود الفعل الفورية على الأفكار التداول المشتركة والتحركات السوق.


مجانا 15 يوما للمحاكمة.


Zignals.


&نسخ؛ زيغنالس 2008-2018 - أفضل الرسوم البيانية الأسهم الحرة الحرة،


ونقلت الأسهم، وتنبيهات الأسهم للسوق العالمية على شبكة الإنترنت.


تفعيل تراديكاست المحدودة، 48 شارع العادلة، دروغيدا، شركة لوث، أيرلندا.


البيانات في الوقت الحقيقي: التبادلات الأمريكية. 15 دقيقة متأخرة: إيسق، لس، بورصة نيويورك يورونكست، فرانكفورت، الفوركس، تسكس. 20 دقيقة تأخر: أسك، سينسكس.


تنبيهات الفوركس الرسائل القصيرة.


فوريكس تنبيه الرسائل القصيرة هو واحد الذكية أداة تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل العديد من التجار الفوركس اليوم للتداول في سوق الفوركس كما كنت حضور لأشياء أخرى في الحياة. قبل التداول في سوق الفوركس، عليك التأكد من وضع القواعد الخاصة بك فيما يتعلق بما تتوقعه من سوق الفوركس لأنها تقارن ما كنت على استعداد لإعطاء للسوق. بعد إجراء بعض البحوث، وبعض الناس تقبل بفارغ الصبر للتجارة يوم السوق في اليوم الواحد، والتجارة في جميع المناطق الزمنية، والتجارة جميع العملات الرئيسية، وكل شيء آخر في سوق الفوركس تريد أن تقدم. يجلسون أمام مخططاتهم يوميا، ويأخذون القليل جدا من التوتر. وقد يبدو ذلك ممكنا في المرحلة الأولى؛ ولكن من قبل التوتر تين يبدأ في تعيين، يصبح لا يطاق. نحن بشر، وعلى هذا النحو، الراحة مهمة جدا لحياة صحية.


فهم نفسك؛ تكون واقعية مع توقعاتك من سوق الفوركس.


انها ليست سيئة تريد الحصول على رطبة من سوق الفوركس، ولكن عليك أن تكون واقعية حول هذا الموضوع. أولا وقبل كل شيء، لا يوجد كيف يمكنك التجارة في جميع المناطق الزمنية وجميع العملات الرئيسية في نفس الوقت دون مساعدة. هذا عادة ما يكون شائعا بين التجار الجدد الذين لا يعرفون حقا الحبال في أسواق الفوركس. تجار الفوركس المتقدم يعرفون هذا جيدا، لأنهم قد حان لفهم أنفسهم، وكذلك فهم سوق الفوركس. وعلى هذا النحو لا تتجاوز الحدود. حتى تلك التي ترغب في أن تكون في كل ركن من أركان سوق الفوركس في كل مرة من اليوم الاستفادة من بعض أدوات التداول لجعل التداول في السوق بهذه الطريقة يمكن تحملها بالنسبة لهم.


فوريكس أليرت سمز.


هناك العديد من أدوات التداول يمكن للمتداولين استخدامها لتداول سوق الفوركس بكفاءة. واحدة من هذه الأدوات هي الرسائل القصيرة تنبيه الفوركس. تنبيه فوريكس سمز هو تنبيه الرسائل القصيرة التي تنبهك عبر الرسائل النصية (النوع الذي تتلقاه في الهواتف المحمولة الخاصة بك) مما يتيح لك معرفة ما يجري في سوق الفوركس. هناك الكثير من الأمور التي تجري في سوق الفوركس، وتحقيقا لهذه الغاية، قد تتساءل كيف العديد من التنبيهات الرسائل القصيرة غير المرغوب فيها سوف تحصل في يوم واحد. الشيء هو، لديك للإشارة إلى أي نوع من التنبيهات التي ترغب في الحصول عليها. يمكنك الحصول على تنبيه فوريكس سمز على أساس.


مؤشر التحليل الفني.


وقت محدد من اليوم فيما يتعلق بالمناطق التجارية وغيرها من المسائل ذات الصلة الوقت.


يجب عليك تحديد نوع التنبيه الذي ترغب في الحصول عليه، وبالتالي، فإنك لن تتلقى التنبيهات غير المرغوب فيها لك الهواتف. فإن استخدام هذا التنبيه تسمح لك للتجارة الفوركس بكفاءة دون الحاجة إلى الجلوس أمام المخططات الخاصة بك كل يوم.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


21 يناير، 2016 11:50:37 بيإم.


تنبيهات الفوركس لالروبوت هي شائعة جدا في هذه الأيام منذ الروبوت أوس هي واحدة من نظام التشغيل الأكثر شيوعا في العالم اليوم. وقد فعلت الروبوت بشكل جيد جدا في حل.


21 يناير، 2017 11:44:09 بيإم.


تنبيهات الفوركس الحرة في تداول العملات الأجنبية لمساعدتك على البقاء على اتصال مع الأحداث الجارية في سوق الفوركس متاحة الآن تقريبا في كل ركن من أركان الإنترنت. فوركس.


جان 21، 2017 11:37:10 بيإم.


تنبيهات تداول العملات الأجنبية هي تنبيهات تهدف إلى إبقاء تاجر الفوركس على علم حول أهم تحديثات السوق. يمكن تقديم تنبيهات تداول العملات الأجنبية من قبل الوسطاء و إكسيرين.


رسائل البريد الإلكتروني تنبيه الفوركس هي واحدة من العديد من أدوات التداول التجار يمكن استخدامها لتحقيق تقدم.


تنبيه فوريكس الموالية هو نظام تنبيه الفوركس جميلة مكرسة خصيصا لمهمة. Simpl.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

1 comment:

  1. أنا ممتن للغاية لشركة Elegantloanfirm لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 600،000.00 دولار أمريكي من خلال مساعدة ضابط القرض روس هاري ، وأنا ممتن لك أبدًا. لقد انقلبت حياتي ، واستقرت أموالي فأنا أمتلك الآن شركة تجارية أستخدمها في رعاية احتياجات أسرتي. أنا ممتن لك يا سيد روس وبارك الله فيكم. يمكنك الاتصال بهم للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني: Elegantloanfirm@hotmail.com للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك.

    ReplyDelete