Friday 16 March 2018

سيف 5 استراتيجية بيرسيا بنو


الحضارة 5 بلاد فارس - الزعيم: داريوس الأول.
سيف المكافآت والاستراتيجيات والوحدات الفريدة والمباني.
اسم الحضارة: بلاد فارس.
قائد سيف: داريوس I.
سيف مكافأة: أرتيمينيد تراث:
الأعمار الذهبية تستمر 50٪ أطول. خلال العصور الذهبية، وحداتك تتلقى حركة +1 و 10٪ مكافأة القوة القتالية.
وحدة فريدة: الخالد:
يتطلب البرونزية العمل التكنولوجيا، ترقيات إلى بيكيمان، عفا عليها الزمن مع الخدمة المدنية.
الخالد يحصل +1 القوة القتالية على سبيرمان أنه يستبدل، مع ما مجموعه 8. وهذا ليس دفعة كبيرة، ولكن كبيرة بما فيه الكفاية - أكثر من 10٪. كما أنها تشفي بمعدل مزدوج. ميديك هو ترقية كبيرة بالنسبة لهم عند إخراج البرابرة.
مبنى فريد: محكمة ساتراب:
يتطلب المصرفية، سوق شيدت.
محكمة ساتراب تحل محل البنك وتعطي +2 السعادة بالإضافة إلى ثروة 25٪ المعتادة.
المال والسعادة يسيران جنبا إلى جنب أقول دائما. محكمة ساتراب هو ترقية لا هوادة فيها لطيفة بدلا من البنك العادية. الخالد ليس سيئا سواء، ولكن الارثامينيد تراث هو حيث انها في مع داريوس. هل يمكن أن يكون 20+ تحويل الأعمار الذهبية إذا كنت ذكيا وبناء تشيتشن إيتزا! الاستفادة القصوى من ذلك من خلال ضمان أن معظم البلاط من حولك لديك على الأقل 1 الذهب و 1 مطرقة بحيث كنت عمليا ضعف الإنتاج والدخل. التبديل إلى التركيز على الإنتاج وبناء عجائب أخرى، وتوسيع العسكرية الخاصة بك. فقط لا تضيعوا على بناء الثروة أو البحث. اجعل أوقات الازدهار فترات التطوير. وهذا هو، إلا إذا كنت إفلاس تقريبا.

الخيارات الثنائية.
سيف 5 شجاع العالم الجديد استراتيجية بيرسيا.
الحضارة 5 الشجاعة العالم الجديد قائمة شاملة.
سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان ليس فقط لا تركز بناء عجب يمنعك من فقدان عجائب التي هي ضرورية لاستراتيجية الخاص بك ولكن ذلك.
المجتمع البخار :: دليل :: دليل زيغزاغزيغال لروسيا.
2018-09-14 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي بعض استراتيجيات الفوز للحضارة الخامس: شجاع جديد إذا كنت لا تستطيع الفوز في الانتخابات زعيم العالم خلال منظمة العفو الدولية في سيف 5 هو،
بلاد فارس سيف 5 استراتيجية بنو.
2018-07-07 & # 0183؛ & # 32؛ سيف 5 بريف نيو وورد سجل الدخول لمتابعة هذا. إنكلترا وبلاد فارس خلق مخزونات جيدة بين هذه المنازل العسكرية الثلاثة. أنا أحب سيف 5، وأتساءل كيف.
الحضارة 5: العالم الجديد الشجعان - أساسيات - بدون.
ستة المزيد من الشجعان العالم الجديد نصائح لاختبار استراتيجية ذكرها معلق على ص / سيف: العالم الجديد شجاع تحميلها في البخار عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن سيف 5،
سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان | سيف V التوسع.
2018-06-22 & # 0183؛ & # 32؛ الذهاب إلى دوكومينتس \ ماي غامس \ سيد ماير's سيفيليزاتيون 5 تحرير التكوين الخاص بك سيف. (العالم الجديد شجاع سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع.
الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع - ويكيبيديا.
2018-11-26 & # 0183؛ & # 32؛ يتم إحضار جميع الآلهة سيف العودة ومتاح للاختيار في معرض الصورة الرمزية! CIV5 - ستراتيغي & أمب؛ نصائح. 5 نوفمبر 2017. موارد التداول. david1806.
آشور (الحضارات الجديدة) - الحضارة الخامس: شجاع جديد.
سيف سيلكتيون & # 215؛ حدد الكل حدد حفظ. الحضارة 5 التحيزات لمنظمة العفو الدولية. ويشمل معلومات من الآلهة & أمب؛ الملوك والتوسعات شجاع العالم الجديد، فضلا عن الجميع.
الحضارة V محلل: العالم الجديد شجاع - حسنا من النفوس.
سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع هو الثاني حزمة التوسع الرسمي للالاستراتيجية بدورها القائم على لعبة فيديو الحضارة V. صدر في 9 يوليو.
الحضارة الخامسة: الحضارات & أمب؛ دليل القادة - سيف المكافآت.
2018-11-08 & # 0183؛ & # 32؛ سيف 5: العالم الجديد الشجاع - [43 سيفس اللعب] استراتيجية العالم انكلترا - الجزء 1.
استراتيجية 'الحضارة V': ديدو هو - الدببة ميجا مروحة.
2018-10-13 & # 0183؛ & # 32؛ هذا الدليل يذهب إلى الكثير من التفاصيل حول الاستراتيجيات الروسية، الآلهة & أمب؛ الملوك والشجاع العالم الجديد) كل ملامح صغيرة من سيف 5 ليست كذلك.
الحضارة 5: العالم الجديد الشجعان تحميل مجاني النسخة الكاملة.
2018-10-13 & # 0183؛ & # 32؛ العالم الجديد الشجاع - في وقت مبكر لعبة استراتيجية دليل بكتاتس. الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان دعونا لعب اليابان - سيف 5 الإله اللعب - المدة: 33.
الحضارة V | يوغسكاست ويكي | فندوم مدعوم من ويكيا.
2018-09-21 & # 0183؛ & # 32؛ العالم الجديد الشجاع يلبي إمكانات الحضارة الخامس الكاملة، وتقف واحدة من الألعاب الاستراتيجية الأكثر خبرة في السنوات.
[منقحة] نصائح واستراتيجية للاعبين جدد (بنو): سيف.
الحضارة 5 هو الخامس التكرار من حضارة سيد ماير الحضارة الخامس: عجائب الدنيا. العالم الجديد الشجعان: إعلان الحضارة السادسة: الارتفاع والهبوط؛ قاعة سيف الرابعة.
الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع - في وقت مبكر لعبة استراتيجية الدليل.
الحضارة الخامس هو الدفعة الخامسة لاستراتيجية بدورها القائم على لعبة فيديو سلسلة، الحضارة. سيف 5: حضارة العالم الجديد الشجاع الخامس: العالم الجديد الشجعان.
الحضارة الخامس استراتيجيات - بلاد فارس - داريوس الأول - أدلة كارل.
الحضارة 5: العالم الجديد الشجاع وتساعدك على معرفة الاستراتيجيات المعدلة للتعامل معها. العالم الجديد الشجاع: إذا كنت قد لعبت الكثير من سيف 5 بالفعل،
الأيديولوجيا (Civ5) | الحضارة ويكي | فندوم مدعوم من ويكيا.
استمرار سلسلة من أدلة استراتيجية لحضارات العالم الجديد الشجاع، لقد انتقلت الآن على تراث المدن القديمة التي تغيرت استراتيجياتها إلى حد ما بسبب.
غير لانهائي مدينة المزعج استراتيجية جيدة على الخالد / الإله في.
2017-11-30 & # 0183؛ & # 32؛ الحضارة 5 استراتيجيات العالم الجديد الشجعان السياحة السلاحف لا تعمل في مب كما كنت الإيمان القوي سيف إذا سمح للحصول على الدين بسبب.
الاستراتيجيات (CIV5) | الحضارة ويكي | فندوم مدعوم من.
2018-09-29 & # 0183؛ & # 32؛ سيف 5 العالم الجديد الشجاع لديها أكثر من مائة ساعة في سيف V. أنا فقط التقطت العالم الجديد الشجاع ويبدو أن فيراكسيس وقد كنت الفرس على.
ستة المزيد من الشجعان العالم الجديد نصائح: سيف - رديت.
وحدات تحت الشجعان العالم الجديد حزمة التوسع. لوحدات مع الآلهة فقط وملوك تمكين، يرجى الاطلاع على هذه الصفحة. بالنسبة إلى الوحدات ذات التوسعات المعطلة، يرجى الاطلاع على.
سيد ماير الحضارة V غش - جيم سبوت.
الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع يمتد لعبة استراتيجية بدورها القائم مع اثنين من مصادر جديدة للصراع. استراتيجي الهواة يمكن إعادة كتابة تاريخ المدنية الأمريكية.
سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع على البخار.
2018-05-05 & # 0183؛ & # 32؛ حضارة سيد ماير الخامس: عالم جديد شجعان. إستراتيجية. سيد ماير الحضارة الخامس - الشجعان العالم الجديد دليل اللعبة هو متاح أيضا في التطبيق المحمول لدينا.
سيد ماير الحضارة الخامس / الحضارات - ستراتيغيويكي.
استراتيجيات (Civ5) تحرير. محرر كلاسيكي (لاحظ أن هذا يتطلب شجاع العالم الجديد دلك.) بناء النظام 3. الكشفية: المزار: الحضارة ويكي هي ألعاب فندوم.
الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان مراجعة: 9.5 / 10 - جيم سبوت.
الحضارة V الهيمنة دليل النصر. من قبل: احتمال صعبة جدا خاصة مع قواعد القتال الجديدة للاستراتيجيات العامة لأي نوع من سيف 5 النصر.
سيف 5 استراتيجية ل بنو و G & أمب؛ K - أدلة كارل.
2018-07-09 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي أفضل الاستراتيجيات للفوز سيد الحضارة الخامس ماير؟ مع العالم الجديد الشجعان هل يمكن رشوة سيف أخرى للتصويت لك العالم.
&نسخ؛ سيف 5 العالم الجديد الشجعان استراتيجية بيرسيا الخيار الثنائي | سيف 5 شجاع العالم الجديد استراتيجية بيرسيا أفضل الخيارات الثنائية.

الفارسية (Civ5)
موسيكال ثيم: مورغي سحر (مرتبة من قبل جيوف نور) مجموعة الموسيقى: الشرق الأوسط الهندسة المعمارية: الشرق الأوسط أسماء الجاسوس: عزي، دابير، فيروز، غاسبار، شهزاد، أغا، مارجين، بيري، سرتاج، ياسمين الدين المفضل: الزرادشتية.
استراتيجية تحرير.
الحضارة الفارسية يمكن أن تعتبر جيدا سيد العصور الذهبية: أولا، العصور الذهبية آخر 50٪ أطول (مكافأة تراكمية مع غيرها من المكافآت مماثلة مثل تشيتشن إيتزا). وثانيا، وحداتها تصبح أكثر فعالية بكثير خلال العصر الذهبي. وثالثا، مبنى فريد من نوعه، ومحكمة ساتراب، لديها تعزيز السعادة إضافية، مما يساعد في تحقيق العصور الذهبية في كثير من الأحيان. مع الحفاظ على ذلك في الاعتبار، ولعب على نقاط القوة التي تقدمها العصر الذهبي - الذهب والثقافة والإنتاج المكافآت - واختيار الطريق إلى النصر الذي يستخدم هذه القوة. بسبب تنوعها، وهذا يمكن أن يكون في الواقع أي من المسارات الأربعة! في محاولة لتجميع الكثير من السعادة اضافية للوصول إلى العصور الذهبية في كثير من الأحيان، والوقت معركة الخاص بك يتحرك وفقا لذلك لاستخدام السرعة والمكافآت القتالية للوحدات الخاصة بك.
الخالد هو وحدة لعبة في وقت مبكر لطيفة والتي سوف تسمح للفرس لمحاربة البرابرة بشكل فعال (من خلال التعافي من المعركة أسرع بكثير من المعتاد)، على الرغم من أن هذه المكافأة ليست مفيدة جدا في ميليس كبيرة.
إدخال سيفيلوبيديا.
تاريخ تحرير.
مصطلح "بلاد فارس" مستمد من منطقة في جنوب إيران كانت تعرف سابقا باسم "بيرسيس". فإنه يستخدم عادة لوصف المناطق التي تهيمن فيها اللغة الفارسية والعادات. كانت هناك سلسلة من "الامبراطوريات الفارسية" على مر التاريخ. في هذه المقالة نحن على وجه التحديد دراسة السلالة الأخمينية، التي بدأت في 559 قبل الميلاد وانتهت بعد قرنين من الزمان تحت هجمة العبقرية العسكرية اليونانية الكسندر الأكبر.
التضاريس وتحرير المناخ.
شبه الجزيرة الإيرانية، التي شكلت قلب الإمبراطورية الفارسية، هي هضبة عالية تحيط بها الجبال الشرقية والغربية. إلى الجنوب يكمن الخليج الفارسي وخليج عمان، إلى الشمال بحر قزوين والمزيد من الجبال. في ذروتها، امتدت الإمبراطورية الفارسية أيضا مصر والشرق الأوسط والكثير من آسيا الصغرى (تركيا الحديثة). لا جدوى من التعميم حول التضاريس والطقس من هذه المنطقة الضخمة والمتنوعة التي تمتد قارتين.
قبل الفرس: تحرير ميديس.
قبل الفرس، كان ميديس القوة الصاعدة في المنطقة. وفقا للمؤرخ القديم هيرودوت، كان الملك المتوسط ​​الأول ديوسيس، الذي حكم من 728 إلى 675 قبل الميلاد. ابتلاع ابنه ديوسيس فرورتيس الفرس. توفي لاحقا في معركة ضد الآشوريين. وفي مرحلة ما من القرن السادس، تعرض الميديون للسيطرة السيثية، لكنهم انسحبوا أو استوعبوا بحلول نهاية القرن السادس، وكانت المملكة تحت سيطرة ميديان مرة أخرى.
من جميع الحسابات الملك سيكساريس (625 - 585 قبل الميلاد) كان حاكما بارعا أعاد تنظيم الجيش المتوسط ​​وأخذها بنجاح في معركة ضد الآشوريين الأقوياء، واستولوا على العديد من المدن الآشورية الهامة. سياكساريس تحالف مع البابليين، والقوىان دمرت آشور. في تقسيم الغنائم استقبلت بابل كل الأراضي الآشورية في الهلال الخصيب (المنطقة الواقعة بين نهري دجلة والفرات)، في حين استولى الميديون على الحيازات الآشورية في المرتفعات إلى الشرق والشمال من بابل، بما في ذلك الأراضي في آسيا الصغرى.
كان ابن سياكساريس، أستياجيس، ليس واضحا كما سياسيا أو عسكريا على أنه والده؛ سيكون آخر ملك للميديين.
صعود بلاد فارس تحرير.
وفقا للأسطورة، أعطى الملك سياكساريس بلاد فارس لمخرجه كامبيسيس الأول. كامبيسيس لقد مررت التاج لابنه، سايروس الثاني، الذي عزز موقفه السياسي من خلال الزواج من ابنة الملك المتوسط ​​أستيجيس. على الرغم من اتصاله الملكي سايروس لم يكن راضيا عن موقفه التابع، وبعد التحالف مع بابل المجاورة، انه تمرد ضد ميديس. وبحلول عام 550 قبل الميلاد، كان الفرس قد انتصروا، ولم يكن الوسطاء أكثر من ذلك.
كان سايروس الثاني أول ملوك "أخمينيين" لبلاد فارس. بعد قهر الأراضي الوسطى، وسعت سايروس بلاد فارس إلى آسيا الصغرى. أولا كان معزولا دبلوماسيا ثم غزا ليديا (الذي ملكه الكوريسوس الثري الشهير)، ثم حاصرت بشكل منهجي واستغرقت كل من المدن المدينة اليونانية على الساحل الغربي لآسيا الصغرى. مع تأمين الجناح الشمالي له، سايروس الثاني ثم تحول جنوبا ضد حليفه السابق بابل.
في حين أن قوة كبيرة، بابل كانت مقسمة داخليا، كان الملك لا يحظى بشعبية، والسماح ل سايروس لتدمير ليديا، كان طازجة من الحلفاء المحتملين. في هذه الحالة، سقطت تقريبا دون بلاد فارس ضرب ضربة. في 539 سايروس سار مسيرة في المدينة، وحكم الإمبراطورية التي امتدت على طول الطريق إلى حدود مصر.
سايروس لم تحصل على التمتع انتصارات له لفترة طويلة جدا. توفي في معركة في آسيا الوسطى في 529 قبل الميلاد.
الفارسية توسيع التحرير.
سايروس الثاني خلفه ابنه، كامبيسيس الثاني. بعد أن زعم ​​أنه تأمين عرشه بقتل شقيقه بارديا، في عام 525 قبل الميلاد قاد كامبيسيس حملة ضد مصر، التي سقطت بعد معارك في بيلوسيوم وممفيس. ثم حاول كامبيسيس مواصلة توسيع نطاق القوة الفارسية غربا، ولكن الهجمات على قرطاج والنوبة وآمون كانت كلها غير ناجحة. في 522 كامبيسيس علمت ثورة في إيران بقيادة دجال يدعى أنه شقيقه، بارديا. وقد توفي بينما كان يسارع الى منزله لاستعادة السيطرة على المنطقة المتمردة. وقيل إنه انتحر، ولكن بعض المؤرخين يعتقدون أن مجرد دعاية نشرها خلفه.
ولدى وفاة كامبيسيس الثاني، قاد أحد جنرالاته، وهو رجل يدعى "داريوس"، قواته إلى إيران لسحق التمرد، الذي كان على ما يبدو متقدما على ما يبدو عندما وصل داريوس. وكان داريوس أحد أعضاء البيت الأخميني وأحد الأقرباء لكامبيس الثاني، أعلن نفسه عن وريث كامبييس الشرعي. استغرق الأمر سنة من القتال الشاق لكسر الجزء الخلفي من التمرد وتأمين ادعائه للعرش، ولكن من قبل 521 داريوس كنت في سيطرة حازمة على الإمبراطورية الفارسية.
داريوس كنت من جميع الحسابات زعيم الفائقة. بعد أن طرد التمرد من خلال مزيج من العقاب القاسي لقادة المتمردين جنبا إلى جنب مع الرأفة من السكان المحليين، ثم عمل على إعادة تنظيم الإمبراطورية وتدوين قوانينها. كما وسع السلطة الفارسية إلى شمال الهند، وأقام رأس جسر عبر هيليسبونت، مما أعطى بلاد فارس موطئ قدم دائم في أوروبا. نجح في قمع ثورة في المدن اليونانية، وحصل على نوايا المواطنين اليونانيين من خلال إزالة الطغاة المحليين وعودة الديمقراطية للشعب.
في 492 قوات داريوس قد استعاد تراقيا ومقدونيا في البلقان، وتمهيد الطريق لغزو اليونان. في أول داريوس التقليل من الصعوبات في حملة يونانية، وفي عام 490 الإغريق الحلفاء ضربوه بشكل حاسم في معركة ماراثون. اضطر داريوس إلى التراجع وإعادة التجمع. بدأ التحضير لحملة أخرى، ولكن على نطاق أوسع بكثير وأكثر قوة.
توفي داريوس الأول في 486 قبل الميلاد، وخلفه ابنه، زركسيس I. كان على زركسيس أن يتعامل فورا مع ثورة خطيرة في مصر، وهو ما فعله في حملة سريعة واحدة في 484. على عكس أسلافه، تعامل زركسيس بشدة مع المتمردين وإزالة القادة المحليين وفرض السيطرة الفارسية المباشرة على المواطنين. فعل نفس الشيء إلى البابليين عندما ثاروا في 482 قبل الميلاد.
زركسيس والحملات اليونانية تحرير.
في 480 زركسيس قاد جيش ضخم في شمال اليونان، بدعم من البحرية الفارسية قوية. سقطت اليونان الشمالية إلى الغزاة بسهولة إلى حد ما، وعلى الرغم من موقف البطولية من سبارتانز والبويوتيانز في ثيرموبيلاي، لم يتمكن اليونانيون من وقف جيش زركسيس من السير إلى أثينا وإقالة أقوى دولة مدينة في اليونان. ومع ذلك، فقد أجلا الأثينيون مدينتهم قبل وصول الفرس، وظلت قواتهم البحرية قوة كبيرة جدا.
في معركة سلاميس (480 قبل الميلاد) أسطول يوناني من حوالي 370 تريريم هزم بقوة 800 غاليس الفارسي، وتدمير 300 ربما السفن الفارسية بتكلفة 40 سفينة يونانية. وأدت هذه الهزيمة إلى تأخير الهجوم الفارسي المخطط له إلى اليونان لمدة عام، مما منح اليونانيين الوقت لتعزيز دفاعاتهم ضد الغزاة. اضطر زركسيس للعودة إلى بلاد فارس، وترك الجنرال ماردونيوس في القيادة، واليونانيين فاز على الفور العديد من المعارك البحرية والبرية الهامة ضد الزعيم الجديد. مع وفاة ماردونيوس في معركة بلاتيا، انتهت الحملة وانسحب الفرس الباقين على قيد الحياة من اليونان في الفوضى.
زركسيس أبدا شنت غزو آخر لليونان. في 465 قبل الميلاد اغتيل.
الركود الفارسي وانحدار تحرير.
حكم من 465-404 قبل الميلاد، والملوك الفارسية الثلاثة الذين تابعوا زركسيس الأول - أرتكسيركسس الأول، زركسيس الثاني، وداريوس الثاني - كانت ضعيفة وغير ملهمة. في نهاية القرن الرابع استعاد الفرس بعض القوة في بحر إيجه، واللعب بنجاح الإغريق ضد بعضهم البعض خلال الحرب البيلوبونية طويلة بين أثينا وإسبرطة. ولكن في عام 405 ق. م ثارت مصر وبلاد فارس لم تتمكن من استعادة السيطرة على المقاطعة الضال لأكثر من 50 عاما.
داريوس الثاني خلفه أرتكسركس الثاني، الذي حكم لمدة 45 عاما (404 - 359 قبل الميلاد). في عهده أرتكسيركسس الثاني خاض حربا ضد سبارتا، مرة أخرى على المستعمرات اليونانية في آسيا الصغرى. اضطرت بلاد فارس المتحالفة مع الأثينيين (الذين كانوا يتعافون من هزيمتهم الكارثية في الحرب البيلوبونية) وإسبرطة إلى التوصل إلى شروط.
على الرغم من هذه النجاحات في بعض الأحيان، كما تقدم القرن الثالث قبل الميلاد ضعف الفارسية ونمو الفوضى. في 373 قبل الميلاد مجموعة من ساترابس الإمبراطورية (المحافظين المحافظات) ثار. تم إخمادهم، ولكن ثورات أخرى تليها، مع تواتر متزايد. وكان موقف الملك غير مستقر على نحو متزايد؛ جاء أرتكسركس الثالث إلى العرش نتيجة للغدر في 359 قبل الميلاد؛ في محاولة لتأمين موقفه قتل على الفور العديد من أقاربه كما يمكن أن تجد. في 338 أرتكسيركسس الثالث كان مسموما بناء على أوامر من الخصي باجواس، الذي وضع أرتكسيركسيس أصغر ابن أسيس في السلطة. حاولت أسيس على الفور أن تسمم الباجواس، ولكن فشل جهده وقتل نفسه. باغواس ثم رفع داريوس الثالث إلى العرش. داريوس الثالث كان ساتراب السابق من أرمينيا؛ على الرغم من أنه كان على علاقة بملك الراحل، إلا أن كل شخص آخر لديه مطالبة أفضل كان ميتا بالفعل.
فيليب والكسندر ونهاية الأكامنيين تحرير.
داريوس الثالث قد أو قد لا يكون قائدا فعالا بشكل خاص، فمن الصعب أن أقول. عندما تولى العرش الإمبراطورية الفارسية في الانخفاض لأكثر من قرن من الزمان، فإن مكوناته العديدة في ثورة شبه ثابتة ضد الحكومة المركزية غير المستقرة على نحو متزايد. وأدت مآسي القصر إلى إضعاف النظام الملكي، وقضى القادة الذين يرغبون في البقاء على قيد الحياة وقتا طويلا في مشاهدة ظهورهم كما كانوا يبحثون عن مصالح الإمبراطورية. وأي زعيم يتولى السلطة في ظل هذه الظروف سيكون في مأزق. ومع ذلك كانت الأمور السيئة في المنزل، فإنها باليد إلى عدم أهمية بالمقارنة مع المشاكل التي ترأس الطريق داريوس الثالث من عبر هيليسبونت.
في 359 قبل الميلاد، صعد الملك فيليب إلى عرش مقدونيا، وهو بلد يمتد على طول الخط بين اليونان والبلقان. في غضون 20 سنة قصيرة غزا فيليب كل من اليونان ثم بدأ الاستعدادات لغزو بلاد فارس. بعد اغتيال فيليب في 336 قبل الميلاد، استغرق شاب يدعى الكسندر تاج المقدوني. بعد تأمين عرشه وقمع التمرد اليوناني، استأنف الإسكندر غزو فيليب إلى بلاد فارس.
كان ألكسندر عبقريا عسكريا ورجل من شجاعة كبيرة وطموح أكبر. على رأس الجيش اليوناني منضبطة للغاية مجهزة الأسلحة والتكتيكات متفوقة، وقال انه قاد من خلال بلاد فارس مثل سكين ساخن من خلال الزبدة. داريوس التقى به مرارا وتكرارا في المعركة، في كثير من الأحيان مع أرقام أعلى بكثير، والكسندر دمرت ببساطة جيوشه واحدا تلو الآخر. سقطت العاصمة الفارسي بيرسيبوليس إلى جيوش الإسكندر في عام 330 قبل الميلاد، وقتل داريوس في نفس العام. وكان الحاكم الأخميني الأخير قد سقط على الغزاة.
تحرير الملخص.
نجت الإمبراطورية الفارسية الأخمينية وازدهرت في حي خطير منذ نحو 200 عام. وفي ذروته، هيمن على الأراضي من الهند إلى مصر، من إيران إلى البلقان. كانت امبراطورية محرجة وغابرة، تمتد ثلاث قارات مع المواطنين يتحدثون عشرات من لغات مختلفة. وفي أفضل حالاتها، كان الملوك الأخمينيين من مواطني القانون الذين تعاملوا مع السكان موضوعهم مع الرأفة والإنصاف، والتدخل بأقل قدر ممكن مع السياسات الداخلية للمقاطعات طالما أن الموضوعات تصرفوا أنفسهم. في أسوأ الأحوال، كان الملوك الأخمينيين غير قادرين على التنمر على ظهرهم.
ومهما كان الأمر، فإن الملوك الأخمينيين كانوا من الناجين. مائتي عام هو وقت طويل لعائلة واحدة للبقاء في السلطة. إذا لم تكن قد عاشت بجانب أليكساندر وفيليب قد تبقى في السلطة 100 سنة أخرى. كان الإسكندر الأكبر نفسه قائدا رائعا وأمراء الحرب، ولكن إمبراطوريته الخاصة نجت بالكاد من وفاته منذ عام.
الفارسية التوافه تحرير.
ويعتقد أن حصان بحر قزوين، الذي يعتقد أنه أحد أقدم السلالات من الخيول المستأنسة في العالم، يعود إلى بلاد فارس القديمة.
في عام 1935، قام الملك الفارسي رضا شاه بهلوي بتغيير اسم السيادة إلى إيران.
في الأساطير الفارسية يستخدم الشيطان الغذاء الفارسي لفساد ملك الأرض، "زهاك، ملك التنين."
الاختراعات أو المساهمات الفارسية:
الطوب الحديث. بعض من أقدم الطوب وجدت حتى الآن هي الفارسية، من كاليفورنيا. 6000 قبل الميلاد. اختراع القطران (العود)، مما أدى إلى تطوير الغيتار. الزرادشتية: حيث نشأ أول نبي للإيمان التوحيدية وفقا لبعض العلماء. وبموجب حكم سايروس الثاني العظيم، تم إصدار اسطوانة سايروس. ويعتبر هذا الإعلان العالمي الأول لحقوق الإنسان، الذي يسبق ماغنا كارتا بحلول ألفية واحدة. لعبة البولو، في 521 قبل الميلاد. أول نظام ضريبي (تحت الإمبراطورية الأخمينية).

سيف 5 بيرسيا ستراتيغي بنو
مرحبا بكم في الحضارة 5 شجاع الاستراتيجية العالمية الجديدة إله دليل! وتركز أشرطة الفيديو هذه على لاعب واحد سيف 5 وصعوبة الإله. الحضارة V الهيمنة دليل النصر. بلاد فارس الحصول على 50 أطول العصور الذهبية وخلال السياسات الذهبية والاستراتيجيات العامة لأي نوع من سيف 5. تصفح الأسئلة الأخرى الموسومة civilization5 civ5bravenewworld أو طرح السؤال الخاص بك. فيديو إمبديدسيفيليزاتيون الخامس: العالم الجديد الشجاع لم يعد يشعر حقا بدلا من حفنة من سيفس مزلق ببطء نحو تتويجا للاستراتيجيات التي اختاروها. المحرر الكلاسيكي التاريخ الحديث (0 تحرير الاستراتيجية كان الخالدون الفارسيون وحدة المشاة الثقيلة النخبة حضارة سيد ماير فامريكا ستراتيغيويكي تجول لعبة الفيديو ودليل الاستراتيجية حضارة سيد ماير V: عالم جديد شجاع نصائح استراتيجية متقدمة [نصائح ونصائح غك [بنو [سيف من أسبوع بلاد فارس أنا الخلط حول انتلوف غريب من بلاد فارس لا يزال يلعب civ5 الفانيليا نصائح استراتيجية متقدمة [نصائح غك والخدع [بنو نصائح واستراتيجية لاعبين جدد (بنو) لقد لعبت سيف 5 لمدة 1400 ساعة تقريبا لم أكن أبدا عالم شجعان جديد: عجائب؛ حرب استراتيجية فارسية تعطي الأولوية للبحث الأدب ستمنحهم إمكانية الوصول المبكر إلى هوف CV5 هالف بريسد هالف سيفيل كما لعب داريوس الأول، ملك بلاد فارس قد لا يكون الخيار الأكثر وضوحا عند البدء لعبة سيف 5، ولكن على الرغم من عدم الكشف عن هويته النسبية في التاريخ الحديث هذا هو الآن، لقد حان الوقت لتتمكن من قيادة إيران أو بلاد فارس إذا كنت تفضل ذلك في هذا العالم الجديد الشجاع سيف 5: العالم الجديد الشجعان: ما يجب أن تعرفهقبل البدء. بالإضافة إلى جعل العالم شجعان وجديد. ويقال أنه عندما هاجم سايروس الثاني من بلاد فارس في 539 قبل الميلاد، سيف 5 بابيلون استراتيجية بنو. الكلمات الدليلية سيف 5 ستراتيغي 3gp، Mp4. هدفي في كتابة هذا الدليل هو مساعدة اللاعبين جديدة لاستراتيجية دوران سيف 5 و تلك العالم الجديد الشجعان تحديث سيف 5 في غزا بلاد فارس. الحضارة مقابل توسع العالم الجديد الشجاع فشل مرة أخرى في جعل لعبة استراتيجية مثيرة للاهتمام (مراجعة) الحضارة 5 شجاع العالم الجديد قائمة شاملة شاملة قائمة استراتيجيات السياحة السلاحف لا تعمل في النائب كما يقيس كيف يمكن للحضارة الفوز بشكل فعال. الرئيسية المنتديات سيفيليزاتيون V Civ5 استراتيجية نصائح استراتيجية لبلاد فارس؟ مناقشة في "Civ5 الفرعية 200T الإله بنو النصر العلم. سيف 5 استراتيجيات للفانيليا والآلهة والملوك والشجاعة العالم الجديد دلك. يقدم معلومات عن سيفس، وأنواع النصر، شعب عظيم، والمتخصصين، ونصائح اللعب، وأكثر من ذلك. سيف 5: استراتيجيات ل بنو حتى بعد أخذ استراحة 2 شهر طويلة وشاقة من هذه الجوهرة من لعبة، I # 39؛ م مرة أخرى في أرجوحة سيف. سيف 5 بريف نيو وورد سجل الدخول لمتابعة هذا. إنكلترا وبلاد فارس خلق مخزونات جيدة بين هذه القوى العسكرية الثلاثة. العودة إلى قائمة الحضارات الحضارة الفارسية يمكن أن يكون أيضا تحرير الاستراتيجية. الحضارة الفارسية يمكن أن تكون كذلك المدن الفارسية (Civ5) حضارة سيد ماير الحضارة الخامسة: العالم الجديد الشجاع. سيد ماير الحضارة V شجاع العالم الجديد دليل اللعبة هو متاح أيضا في التطبيق المحمول لدينا. الحضارة 5 أدلة فارس كارل أنا أيضا التقاط 15 لعجائب أنسيانتكلاسيكال كما اعتقادي البانثيون، وزيادة ما يصل الإنتاج في أسرع وقت ممكن. سقوط روما سيناريوهات سغك دليل. سيناريوهات المقبل المغول السابق سيناريوهات أساسيات. فيديو إمبديدرانكد بلاد فارس مشاهدة يعيش في. معرفة التاريخ: وراء سيف 5's شجاع العالم الجديد. في حين أن التوسع الشجاع العالم الجديد يجلب الكثير من الميزات الجديدة لجدول سيف. ما هو سيف جيدة للعب دفاعي وكسب المال؟ بلاد فارس هو ما أعتقد تصفح الأسئلة الأخرى الموسومة civilization5 civ5bravenewworld أو نسأل. سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان هو حزمة التوسع الثانية للحضارة الخامس لعبة الانتقادات اللاذعة 2018 بيسي من السنة. دليل زيغزاغزيغال إلى فرنسا (بنو) اليونان والمايا وبلاد فارس وروما والشوشون هل سبق لك أن نظرت في القيام أشرطة الفيديو من بلايثروس من سيف 5. كنت مضمونة لاكتشاف جميع سيفس أولا، إلا إذا كنت كسول مما يتيح لك اثنين من المندوبين الإضافيين على المؤتمر العالمي؛ إلى جانب قصر المحرمة واستمرار سلسلة من أدلة استراتيجية لحضارات العالم الجديد الشجعان، استراتيجية 'الحضارة V': مرحبا بكم في مدونة الدببة ميجا الدببة. حضارة سيد ماير الحضارة. سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع. نشر يوليو 18، 2018، تحديث 19 يوليو 2018، الرابط الثابت. الحضارة 5: العالم الجديد الشجعان أساسيات. ثاني أكبر حزمة توسع الحضارة 5. ما هي أفضل الاستراتيجيات للفوز سيد ماير الحضارة الخامس مع العالم الجديد الشجاع ما هي التغييرات الرئيسية في سيف 6 مقارنة مع سيف 5. سيف 5 بنو نق مب تصنيف بلاد فارس 2 4. دليل زيغزاغزيغال إلى بلاد فارس (بنو) رشوة سيف مع التركيز على سريعة أو جيدة الاستراتيجية الذهبية إلى الأبد هي شديدة الانحدار ويتنافى مع بلاد فارس 2. الحضارة سيد ماير الخامس: العالم الجديد الشجاع هو حزمة التوسع الثانية للحضارة الخامس الانتقادات اللاذعة 2018 لعبة الكمبيوتر من السنة. دليل إلى سيف الفارسي بقيادة داريوس الأول في الحضارة 5. غك وشجاع العالم الجديد. سيف 5 الاستراتيجية في هذه الحضارة دليل العالم الجديد شجاع غامبلاينزيد يشرح كل استراتيجية المنزل. الحضارة الخامسة؛ الحضارة الخامس: دليل العالم الجديد الشجاع (محدث: ما هي بعض الاستراتيجيات الفائزة للحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع؟ ما هي التغيرات الرئيسية في سيف 6 مقارنة مع سيف 5. الحضارة V: دليل حضارات القادة تم تحديث هذا الدليل مع الآلهة الملوك وشجاع العالم الجديد سيف 5 لديه بعض فاكتويدس كبيرة في ذلك فيديو إمبديدسيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان هو حزمة التوسع الثانية ل فيراكسيس تحولت الحضارة الخامس في واحدة من أفضل استراتيجية Civ5bnwstrategy مشاهدة وتحميل الحضارة 5: أفضل 9 مدن جديدة من العالم الجديد شجاع، كن على علم بأن القدرات والوحدات قد تتغير في، ولكن في أوائل القرن 13th، غزو منغوليا دمرت المنطقة، سيف 5 أفضل استراتيجية بيرسيا إيم الحديث عن نوع من استراتيجية أنه في حين متعة استراتيجيات المرح مع بنو مناقشة في 'Civ5 سوف يكون لي أن نرى ما اذا كان يمكنك الحصول على الجائزة الفارسية الخالدة الأبدية في منتصف الطريق من خلال سلسلة من المشاركات الاستراتيجية حول الحضارات الجديدة الشجاعة العالم الجديد، لدينا بولا الثانية. بولندا هي دولة السلافية في أوروبا الوسطى التي يمكن أن تتبع لها. في الشهر الماضي، مشينا لكم من خلال سبعة من المدن الجديدة التسعة القادمة في الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان. كان الأخيرين، البندقية والشوشون، في متناول أيدينا. هناك 43 حضارة في Civ5، ولكل منها زعيمها ووحدة فريدة من نوعها. وبالإضافة إلى ذلك، كل زعيم لديه شخصية سيميونيك، ويتألف من الصفات التي. فيديو إمبديدسيف 5: العالم الجديد الشجاع [43 سيفس اللعب استراتيجية العالم انكلترا الجزء 1 [43 سيف وزارة الدفاع استراتيجية شجاع العالم الجديد الجزء 33. هذا الدليل يذهب الى الكثير من التفاصيل حول الاستراتيجيات المصرية، دليل زيجزاغزيغال لمصر (بنو) فارس وألكسندر المقدوني الإمبراطورية.
معرض الفيديو "استراتيجية بلاد فارس سيف 5 بنو" (372 فيلم):
فارس سيف 5 استراتيجية بنو - ثنائي خيارات - شعبية.
هدفي في كتابة هذا الدليل هو مساعدة اللاعبين الجدد لاستراتيجية دوران سيف 5 و بنوك قائمة الموارد في الحضارة 5. دليل روسيا سيف 5 bulohikaqela572. سيف V بنو الإله دعونا اللعب:: روسيا:: الحضارة السادس مفاجأة بلاد فارس! سيف 5 شجاع العالم الجديد إله إب. دليل كامل لإنجازات. استخدم سلاح نووي في مدينة أخرى. بلاد فارس في نفس الوقت باستخدام القوافل. الحضارة 6 اسم المستخدم جعل استراتيجية مدينتك مهم جدا إذا كنت أكثر وضوحا من إطلاق أب سيفمال سيف 5. غك كان طيب، ولكن بنو حيث.

МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
отправлено & # 32؛ 2 года назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] Ignus_ بدأت في الجزء السفلي، لا يزال في الجزء السفلي & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (1 дочерний комментарий)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 15724 على & # 32؛ أب-718 & # 32؛ في 2018-01-20 23: 18: 40.044928 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment