Wednesday 14 March 2018

صيغة حساب حجم الكثير الفوركس


حساب أحجام الموضع.
لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك أن نفهم، كالمعتاد، سنقوم شرح كل شيء مع مثال.
منذ وقت طويل، ظهر عندما كان أكثر من مبتدئ مما هو عليه الآن، وقال انه فجر حسابه لأنه وضع على بعض المواقف الهائلة.
لم نيد لا يفهم تماما أهمية الموقف التحجيم وحسابه دفع غاليا لذلك.
أعاد تسجيله في مدرسة بيبسولوغي للتأكد من أنه يفهم تماما هذا الوقت، والتأكد من ما حدث له أبدا يحدث لك!
وسيعتمد حجم موضعك أيضا على ما إذا كانت تسمية حسابك هي نفس عملة الأساس أو الاقتباس.
إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة المقابلة ...
نيوبي نيد أودعت للتو 5،000 دولار في حساب التداول له وانه على استعداد لبدء التداول مرة أخرى. لنفترض أنه يستخدم الآن نظام تداول سوينغ يتداول ور / أوسد وأنه يخاطر بنحو 200 نقطة لكل صفقة.
منذ أن فجر حسابه الأول، أقسم الآن أنه لا يريد أن يخاطر أكثر من 1٪ من حسابه في التجارة.
دعونا نرى كيف كبيرة حجم موقفه يحتاج إلى البقاء داخل منطقة الراحة المخاطر.
باستخدام رصيد حسابه ونسبة المبلغ الذي يريد المخاطرة، يمكننا حساب مبلغ الدولار المخاطرة.
5000 دولار أمريكي أو 1٪ (أو 0.01) = 50 دولارا أمريكيا.
بعد ذلك، نقوم بتقسيم المبلغ المخاطرة من قبل المحطة لإيجاد القيمة لكل نقطة.
(50 دولار أمريكي) / (200 نقطة) = 0.25 دولار أمريكي / نقطة.
وأخيرا، نقوم بضرب القيمة لكل نقطة بواسطة نسبة قيمة وحدة / نقطة معروفة من ور / أوسد. في هذه الحالة، مع 10K وحدة (أو قطعة صغيرة واحدة)، كل خطوة نقطة يستحق 1 دولار أمريكي.
0.25 دولار أمريكي لكل نقطة * [(وحدات 10 كيلو يورو / دولار أمريكي) / (1 دولار أمريكي لكل نقطة)] = 2،500 وحدة من ور / أوسد.
بسيطة جدا إيه؟
ولكن ماذا لو كان حسابك هو نفس العملة الأساسية؟
إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة الأساسية ...
دعونا نقول إن نيد الآن تقشعر لها الأبدان في منطقة اليورو، وتقرر تداول العملات الأجنبية مع وسيط محلي، وودائع 5،000 يورو.
باستخدام نفس المثال التجاري كما كان من قبل (تداول ور / أوسد مع وقف 200 نقطة) ما حجم موقفه إذا كان يخاطر فقط 1٪ من حسابه؟
5000 يورو * 1٪ (أو 0.01) = 50 يورو.
الآن علينا أن نحول هذا إلى الدولار الأمريكي لأن قيمة زوج العملات يتم احتسابها من قبل العملة المقابلة. لنفترض أن سعر الصرف الحالي مقابل 1 يورو هو 1.5000 دولار (ور / أوسد = 1.5000).
كل ما علينا القيام به للعثور على القيمة بالدولار الأمريكي هو عكس سعر الصرف الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي، ومضاعفة المبلغ باليورو الذي نرغب في المخاطرة به.
(1.5000 دولار أمريكي / 1.0000 يورو) * 50 يورو = تقريبا. 75.00 دولار أمريكي.
بعد ذلك، قسم خطرك بالدولار الأمريكي عن طريق وقف الخسارة بالنقاط:
(75.00 دولار) / (200 نقطة) = 0.375 دولار أمريكي.
وهذا يعطي نيد "القيمة لكل نقطة" الخطوة مع وقف نقطة 200 للبقاء ضمن مستوى الراحة للخطر.
وأخيرا، مضاعفة القيمة لكل خطوة نقطة من قبل نسبة قيمة وحدة إلى نقطة معروفة:
(0.375 دولار أمريكي لكل نقطة) * [(10 آلاف وحدة من اليورو / دولار) / (USD1 لكل نقطة)] = 3،750 وحدة من ور / أوسد.
لذلك، لخطر 50 يورو أو أقل على 200 نقطة وقف على ور / أوسد، وحجم موقف نيد لا يمكن أن يكون أكبر من 3،750 وحدة.
لا تزال بسيطة جدا، إيه؟
حسنا الآن يحصل قليلا أكثر تعقيدا.
لا تقلق على الرغم من. فكس-مين حصلت على العودة مرة أخرى وسوف نقوم بشرح كل شيء لذلك سوف تصبح سهلة مثل الخبز كعكة.
التقدم المحرز الخاص بك.
هناك خياران أساسيان في الحياة: قبول الشروط كما هي موجودة، أو قبول المسؤولية عن تغييرها. ويتلي دينيس.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كيفية تحديد حجم الكثير لتداول اليوم.
بواسطة ووكر انكلترا.
حجم التجارة هو عامل مهم في إدارة المخاطر أكبر الكثير زيادة الأرباح والخسائر لكل نقطة استخدام إدارة المخاطر التطبيقات لتبسيط الحسابات الخاصة بك.
واحدة من الخطوات الهامة عند التداول اليوم، هو البت في كيفية كبيرة يجب أن يكون موقفكم. حجم الموقف هو وظيفة من الرافعة المالية وبينما التداول بموقف كبير قد تتضاعف الفوز، فإنه يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة من قيمة الخسارة المحتملة. هذا هو السبب في أن التجار يجب أن تنظر دائما حجم الموقف في التداول. إذا تم تضمين قدر كبير من الرافعة المالية في أي موضع معين، فقد يكون هناك تأثير مدمر لا داعي له على رصيد الحساب. للمساعدة، اليوم سوف نستعرض كيفية تحديد حجم الكثير الصحيح للتداول الخاص بك.
تحديد المخاطر الخاصة بك.
قبل أن تتمكن من تحديد حجم الكثير المناسب، تحتاج إلى تحديد المخاطر الخاصة بك من حيث النسب المئوية. عادة، يقترح أن التجار يستخدمون قاعدة 1٪. وھذا یعني أنھ في حالة إغلاق التداول لخسارة، لا یوجد أکثر من 1٪ من إجمالي رصید الحساب في خطر. على سبيل المثال، إذا كان رصيد حسابك يبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يجب ألا تخاطر أبدا بفقدان أكثر من 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أي موضع. الرياضيات هي إلى حد ما ذاتية التفسير، وسوف تجد المعادلة الأساسية المستخدمة أدناه. وبمجرد وضع نسبة المخاطر في الاعتبار، يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية في تحديد حجم الموضع المناسب.
كما هو الحال مع أي موقف مفتوح، يجب أن يتم تعيين وقف لتحديد أين يرغب المتداول للخروج من التجارة في حال تحرك السوق ضدهم. هناك طرق لا تعد ولا تحصى تقريبا يمكن وضع توقف. عادة ما يستخدم المتداولون خطوط الدعم الرئيسية والمقاومة لمواضع الطلبات. يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر أو المحاور أو فيبوناتشي أو طرق أخرى للعثور على هذه القيم. والفكرة هي مع أي طريقة تقررها، عد عدد النقاط من السعر المفتوح الخاص بك إلى وقف النظام الخاص بك. ضع هذه القيمة في الاعتبار أثناء انتقالنا إلى الخطوة الأخيرة من العملية.
بيب كوست & أمب؛ حجم كبير.
الخطوة الأخيرة في تحديد حجم الكثير، هو تحديد تكلفة نقطة للتجارة الخاصة بك. تكلفة نقطة هو كم سوف تكسب أنت حسنات، أو تفقد لكل نقطة. كما يزيد حجم الكثير الخاص، حتى لا تكلفة الخاص بك نقطة. على العكس من ذلك إذا كنت تتاجر حجم أصغر أصغر، سوف الربح أو الخسارة لكل نقطة تنخفض كذلك. الأمر الذي يترك السؤال النهائي، كيف كبيرة يجب أن يكون حجم التجارة الخاصة بك؟
أولا، خذ إجمالي مخاطرك التجارية (1٪ من رصيد حسابك)، ثم قسمة تلك القيمة المحسوبة بعدد النقاط التي تخاطر بوقفها. المجموع في هذه المرحلة هو المبلغ لكل نقطة يجب أن تكون مخاطرة. في المثال أعلاه، إذا كنت تضع صفقة على حساب 10000 دولار، يجب أن تخاطر فقط بنحو 100 دولار. على نقطة 10 نقطة، وهذا يعادل خطر من 10 $ نقطة. على أزواج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا يعني تداول الكثير 100K!
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند تداول الفوركس.
حجم الموقف الخاص بك، أو حجم التجارة، هو أكثر أهمية من الدخول والخروج عند تداول الفوركس اليوم. هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية الفوركس في العالم، ولكن إذا كان حجم التجارة الخاصة بك كبيرة جدا أو صغيرة عليك أن تأخذ على الكثير أو القليل جدا من المخاطر. السيناريو السابق هو أكثر من القلق، حيث أن المخاطرة أكثر من اللازم يمكن أن تتبخر حساب التداول بسرعة.
حجم الموقف الخاص بك هو كم الكثير (مايكرو، مصغرة أو القياسية) كنت تأخذ على التجارة. يتم تقسيم المخاطر إلى جزأين - مخاطر التجارة ومخاطر الحساب. في ما يلي كيفية تناسب كل هذه العناصر معا لتزويدك بحجم الموضع المثالي، بغض النظر عن ظروف السوق، أو ما هو إعداد التجارة، أو ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها.
هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لتحديد حجم موقف الفوركس. حدد نسبة مئوية أو حد مخاطر الدولار الذي ستواجهه في كل صفقة. ويخاطر معظم التجار المحترفين بنسبة 1٪ أو أقل من حسابهم.
على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 10000 دولار، فيمكنك المخاطرة بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في الصفقة. إذا كان لديك خطر 0.5٪، ثم يمكنك خطر 50 $.
يمكنك أيضا استخدام مبلغ ثابت بالدولار، ولكن من الناحية المثالية، يجب أن يكون هذا أقل من 1٪ من حسابك. على سبيل المثال، فإنك تخاطر بمبلغ 75 دولارا لكل صفقة. طالما أن رصيد حسابك أعلى من 7500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستخاطر بنسبة 1٪ أو أقل.
في حين أن المتغيرات الأخرى من التجارة قد تتغير، يتم الاحتفاظ خطر الحساب ثابتة. اختر مدى استعدادك للمخاطرة في كل صفقة، ثم الالتزام بها. لا تخاطر بنسبة 5٪ على صفقة واحدة، أو 1٪ في المرة التالية، ثم 3٪ على حساب آخر. إذا اخترت 1٪ كحد المخاطر الخاصة بحسابك لكل صفقة، فيجب أن تخاطر كل تجارة بنسبة 1٪.
تابع إلى 2 من 3 أدناه.
أنت تعرف ما هو الحد الأقصى لخطر حسابك على كل صفقة، والآن تحويل انتباهكم إلى التجارة أمامك.
يتم تحديد مخاطر الانابيب على كل صفقة بالفرق بين نقطة الدخول ومكان وضع أمر وقف الخسارة. وقف الخسارة يلغي التداول إذا فقد مبلغ معين من المال. هذه هي الطريقة التي يتم بها التحكم في المخاطر على كل صفقة، وذلك لإبقائها ضمن حدود مخاطر الحساب التي تمت مناقشتها أعلاه.
تختلف كل تجارة على الرغم من، استنادا إلى التقلب أو استراتيجية. في بعض الأحيان قد يكون للتجارة 5 نقاط من المخاطر، وتجارة أخرى قد يكون 15 نقطة من المخاطر.
عند إجراء تداول، ضع في الاعتبار كلا من نقطة الدخول وموقع إيقاف الخسارة. تريد إيقاف الخسارة بالقرب من نقطة الدخول قدر الإمكان، ولكن ليس قريبا بحيث يتم إيقاف التداول قبل حدوث الخطوة التي تتوقع حدوثها.
بمجرد أن تعرف كيف بعيدا نقطة الدخول الخاصة بك من وقف الخسارة الخاصة بك، في نقطة، يمكنك حساب حجم الموقف المثالي لتلك التجارة.
تابع إلى 3 من 3 أدناه.
حجم الموقف المثالي هو صيغة رياضية بسيطة تساوي:
نقاط بالنقاط X قيمة النقطة X عدد الصفقات المتداولة & # 61؛ $ في خطر.
نحن نعرف بالفعل الرقم $ في خطر، لأن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن خطر على أي التجارة (الخطوة 1). ونحن نعرف أيضا النقاط في خطر (الخطوة 2). نحن نعرف أيضا قيمة النقطة من كل زوج الحالي (أو يمكنك البحث عنه).
كل ما يترك لنا لمعرفة هو تداول الكثير، وهو موقفنا حجم.
افترض أنك تمتلك حسابا قدره 10000 دولار أمريكي وتخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في كل صفقة. يمكنك المخاطرة بحد أقصى 100 دولار، ورؤية تداول في ور / أوسد حيث تريد الشراء عند 1.3050 ووضع وقف الخسارة عند 1.3040. وهذا يؤدي إلى 10 نقاط من المخاطر.
إذا كنت التجارة البسيطة الكثير، ثم كل حركة نقطة يستحق 1 $. لذلك، اتخاذ موقف واحد الكثير الكثير سوف يؤدي إلى خطر 10 $. ولكن يمكنك خطر 100 $، لذلك يمكنك أن تأخذ في الواقع موقف 10 الكثير مصغرة (يساوي واحد الكثير القياسية). إذا فقدت 10 نقاط على موضع 10 نقاط مصغرة، فستفقد 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو حسابك بالضبط المخاطر المخاطر التسامح، وبالتالي فإن حجم الموقف هو معايرة على وجه التحديد لحجم حسابك ومواصفات التجارة.
يمكنك سد العجز في أي أرقام في صيغة للحصول على حجم الموقف المثالي (في الكثير). ويرتبط عدد القطع التي تنتجها الصيغة بقيمة النقطة المدخلة في الصيغة. إذا قمت بإدخال قيمة النقطة من الكثير الجزئي، فإن الصيغة تنتج حجم الموقف الخاص بك في الكثير الصغيرة. إذا قمت بإدخال قيمة نقطة الكثير القياسية، ثم سوف تحصل على حجم الموقف في الكثير القياسية.

فورمولا حساب حجم اللوت فوريكس
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
كيف يمكنني حساب حجم اللوت؟
عند اختيار حجم الكثير للتجارة الخاصة بك، قد تحتاج إلى النظر في عدد قليل من العوامل:
مستويات الأسعار (أو عدد النقاط) التي تريد تعيين ستوب / ليميت مقدار رأس المال الذي تريد المخاطرة كمية الهامش القابل للاستخدام لديك المتاحة لفتح صفقات جديدة.
وبناء على هذه العوامل يمكنك حساب حجم الكثير.
أنشأت فكسم أبس حاسبة المخاطر & # 39؛ والتي سوف تساعدك على تحديد حجم لوت للتجارة استنادا إلى المعلمات أعلاه.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

القائمة الأساسية.
الحصول على جامعة عفم الفوركس - 100٪ مجانا.
إدارة مخاطر الفوركس & # 8211؛ كيفية حساب حجم الكثير الصحيح في تداول العملات الأجنبية.
إدارة مخاطر الفوركس.
كما ذكر في الجزء 1 سلسلة من إدارة مخاطر العملات الأجنبية.
حساب المخاطر المناسبة في التجارة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تجعل تداول الفوركس نجاحا متسقا.
لاحظ أن أذكر كونسيستنت.
وذلك لأن مثل أنا أذكر دائما، يمكن لمعظم تجار الفوركس جعل الكثير من المال في يوم أو أسبوع أو شهر. ولكن في نهاية المطاف تفقد كل شيء.
واحد من الأسباب يكمن في إدارة المال السليم.
وإدارة المال السليم في الفوركس يتكون من إدارة المخاطر والمخاطر٪ في التجارة.
إذا كنت ترى الكثير من المطالبات وهمية حول صناعة التعليم الفوركس حيث يدعون تاجر يمكن أن تجعل شكس $، زس مع 1000 $ فقط في غضون أسابيع.
هذا هو الضجيج عادي وجميع التجار الفوركس المهنية سوف نعرف أنه ليس من الممكن.
انظروا إذا كانوا قادرين على جعل الكثير من المال مع مجرد عاصمة 1000 $ في غضون أسابيع.
إدارة مخاطر الفوركس & # 8211؛ ما هو مقدار المخاطر التي تعتقد أنها معرضة للمخاطر في التجارة؟
وسيتعين عليهم المخاطرة أكثر من 50٪ في التجارة أو حتى 100٪ في التجارة من أجل تحقيق مثل هذا الانجاز.
وتحقيق مثل هذا الانجاز.
يجب أن يكون لديهم سجل الفوز 100٪.
حتى بوفيه وارن دوسن & # 8217؛ t لديها سجل الفوز 100٪. الضحك بصوت مرتفع.
ولذلك فإن هذه الادعاءات هي مجرد خداع وتخدع الجمهور إلى الاعتقاد تداول العملات الأجنبية هو ذلك دامن إيسي لجعل المال بسرعة وكبيرة.
وعندما يكون لدى الناس مثل هذه التوقعات عند بدء التداول، 95٪ من الوقت، وسوف تفقد كل شيء.
لأن التوقعات يتم تعيين واي تو عالية في المقام الأول.
والتي بدورها قد أثرت دون شعوريا على شهيتهم المخاطرة ومستوى الجشع.
عندما يحدث ذلك، هناك & # 8217؛ لا عودة إلى الوراء.
هذا هو بالضبط لماذا سوف تحتاج إلى أن يكون الفوركس معلمه أو مدرب عندما تبدأ في تراجع أصابع قدميك في تداول العملات الأجنبية.
إدارة مخاطر الفوركس & # 8211؛ كيفية حساب حجم الكثير الصحيح في تداول العملات الأجنبية.
إدارة مخاطر الفوركس.
وسوف تحتاج إلى معرفة كيفية حساب المخاطر الصحيحة٪ في التجارة.
كما ذكر في الجزء 1 من سلسلة إدارة مخاطر الفوركس.
نسبة المخاطر الآمنة في التجارة هي من 1٪ & # 8211؛ 3٪.
وفي هذا الجزء 2 سلسلة.
وسوف يعلمك كيفية حساب حجم الكثير الصحيح للتجارة استنادا إلى نسبة المخاطر في التجارة التي كنت قد قررت.
إدارة مخاطر الفوركس & # 8211؛ كيفية حساب حجم الكثير الصحيح في تداول العملات الأجنبية.
إدارة مخاطر الفوركس.
طريقة واحدة هي استخدام الأداة التالية:
كما رأينا في الصورة أعلاه.
عملة الحساب: & # 8211؛ تعيينه لعملة رأس المال الخاص بك عقد في الوسيط الخاص بك.
حجم الحساب: & # 8211؛ هو رأس المال الخاص بك الرصيد في حسابك.
نسبة المخاطر٪: & # 8211؛ هو نسبة المخاطر الخاصة بك في التجارة. تعيين من 1٪ إلى 3٪ (على أساس شخصيتك الخاصة)
نقاط إيقاف الخسارة: & # 8211؛ لديك لحساب عدد من النقاط للزوج الذي تدخله. من خلال قياس نقطة الدخول إلى نقطة وقف الخسارة التي سيتم تعيين.
زوج العملات: & # 8211؛ الزوج الذي أنت ذاهب للتجارة.
بعد تعيين كل شيء. انقر على & # 8220؛ كالكولات & # 8221؛
وفي الأسفل،
وسوف تظهر لك حجم الكثير للتجارة.
حتى ما سبق هو وسيلة لحساب حجم الكثير الصحيح في التجارة.
هذا هو الطريق للذهاب إذا كنت تريد أن تجعل التداول الفوركس نجاحا.
كما تاجر الفوركس نفسي، وأنا أفهم أن العملية المذكورة أعلاه سوف يستغرق بعض دقائق.
في الجزء التالي & # 8211؛ الجزء الثالث من سلسلة إدارة مخاطر الفوركس.
وسوف تظهر لك أسرع طريقة للقيام حساب أعلاه.
في غضون ثوان المقسمة، سوف تكون قادرة على الحصول على حجم الكثير تريد.
نراكم على السلسلة التالية من إدارة مخاطر الفوركس.
تحقق من تداول العملات الأجنبية على الانترنت عفم الفوز الفوركس السعر العمل الفوركس بالطبع حيث أنا يعلمك بالضبط استراتيجيات تداول الفوركس الكامل | النظام الذي أنا شخصيا استخدام لتكون مربحة باستمرار.
أراك على الجانب الآخر صديقي،
آسيا الفوركس معلمه.
آسيا # 1 الفوركس معلمه.
اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.
آخر الملاحة.
5 أفكار على & لدكو؛ إدارة المخاطر الفوركس - كيفية حساب حجم الكثير الصحيح في الفوركس؟ & رديقو؛
شكرا حزقيال للتأثير على ليفس من تجار الفوركس بطريقة إيجابية .. شكرا لكم مرة أخرى.
كنت نرحب كثيرا.
نقدر لك شكر الوقت على كتابة هذا التعليق. =)
رابط لأداة الفوركس المهنية هو أسفل.
شكرا، إنه & # 8217؛ s ثابت الآن. :)
هاي حزقيال. يجب أن تكون امرأة محظوظة جدا قد تأتي عبر لك و موقعك! لقد تعلمت الكثير واكتسبت الكثير مع الدروس المجانية الخاصة بك. كيف أكثر من ذلك عندما اشتريت أشرطة الفيديو الخاصة بك ويكون هناك في سغ واحد على التدريب واحد؟ الذهاب إلى سغ يتم تضمين بالتأكيد في بلدي باكيتليست الآن حتى أتمكن من رؤيتك ويكون طالبك! كنت معلمه عظيم. :) شكرا جزيلا..

No comments:

Post a Comment