Saturday 24 March 2018

تداول الفوركس يستحق ذلك


هل يستحق أن تصبح تاجر الفوركس؟


& # 8220؛ هل يستحق أن يصبح تاجر الفوركس؟ & # 8221؛ هو السؤال أنا عادة ما يطلب، بالإضافة إلى العديد من الأسئلة الأخرى المماثلة:


هل يستحق قضاء بعض الوقت في تداول الفوركس ليصبح تاجر الفوركس؟ هل تداول العملات الأجنبية عمل واعد أم أنه يضيع الوقت والمال؟ هل يمكن للمرء أن يصبح غنيا من تداول العملات الأجنبية؟ هل يمكن للمرء أن يصبح مليونير تداول العملات الأجنبية؟


هذه كلها أسئلة جيدة. قبل أن تفعل شيئا، عليك حقا أن تعرف ما إذا كان يستحق لقضاء أي وقت على ذلك أم لا. عليك أن تعرف ما إذا كان يستحق لقضاء بعض الوقت الخاص بك على تعلم الفوركس، أو أنها فازت & # 8217؛ ر تحصل في أي مكان أخيرا.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


هل يستحق الفوركس أن يقضي الوقت؟


الجواب القصير هو، الفوركس هي الفرصة التي تمكنك من استثمار بعض المال لكسب المزيد من المال. بل هو فرصة استثمارية لزيادة الثروة الخاصة بك. لذلك فمن الجدير أن نتعلم كيفية تداول الفوركس وكسب المال معها. ومع ذلك، هناك بعض الشروط التي لديك لتلبية ليصبح تاجر الفوركس مربحة. دون وجود هذه الشروط يمكنك & # 8217؛ ر جعل أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية.


أولئك الذين يطرحون هذه الأسئلة هم من مجموعتين مختلفتين. أعضاء المجموعة الأولى يعرفون بالفعل أن الفوركس يجعل المال. ما يريدون معرفته هو ما إذا كان & أمب؛ 8220؛ إنهم & # 8221؛ سوف تصبح قادرة على كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية أم لا. الجواب القصير لهذه المجموعة هو، إذا كان الآخرون يمكن كسب المال من تداول العملات الأجنبية، يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. لا يجب أن تكون عبقريا أو تعليما عاليا أو عالم الصواريخ لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. عليك أن تكون جديا ومنضبطا، سواء في البداية التي تريد أن تبدأ التعلم، وأيضا عندما كنت قد تعلمت وتريد أن تبقي على التداول لتحقيق الربح باستمرار.


المجموعة الثانية تريد أن تعرف كم من المال يمكن أن تجعل من خلال تداول العملات الأجنبية. يعني أنهم يعرفون أنه يجعل المال وهم يعرفون أنها سوف تصبح قادرة على كسب المال معها، لكنها تريد أن تعرف ما إذا كان يجعل المزيد من المال مقارنة مع الشركات الأخرى أم لا. إنهم يريدون أن يعرفوا ما إذا كان يستحق قضاء بعض الوقت في تعلم الفوركس، أو أنهم أفضل لقضاء وقتهم الثمين لتعلم شيء آخر الأعمال لأنها يمكن أن تجعل المزيد من المال أسهل وأسرع.


للإجابة عن هذا السؤال، اسمحوا & # 8217؛ s انظر كم من المال وظائف أخرى يجعل. وعادة ما يقوم أطباء الأسرة بحوالي 105-140،000 دولار سنويا بعد الضريبة، في حين يتعين عليهم أن يدرسوا لمدة 20 عاما ليصبحوا طبيبة عائلية ولديهم مثل هذا الدخل. لديهم للعمل 8 ساعات على الأقل يوميا، كل يوم. في بعض الأحيان لديهم للعمل في عطلة نهاية الأسبوع أيضا.


ويبلغ متوسط ​​معلمي المدارس الابتدائية 000 53 دولار، بينما يحقق المحامون 000 130 دولار، ويجعل المدربون الرياضيون 000 37 دولار، ويجعل عمال النظافة 25 000 دولار، ويجعل مساعدي المدرسين 000 25 دولار سنويا.


الآن السؤال هو كم يمكن للمتداول الفوركس أن يجعل؟


يمكن أن يكون مختلفا بالنسبة للمتداولين المختلفين ويعتمد ذلك على عدة عوامل مختلفة، مثل نمط التداول وحجم الحساب و # 8230؛


في الواقع، تداول الفوركس لديه إمكانات كبيرة وغير محدودة في كسب المال وزيادة ثروتك. ومع ذلك، عليك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة، وإلا يمكنك أن تفقد الكثير من المال معها.


الشيء الذي عليك أن تفكر فيه هو أنه من الصعب جدا معرفة الفوركس أو تداول الأسهم كعمل بدوام كامل. فهي فرص الاستثمار التي تمكنك من زيادة ثروتك. يمكنك جعل الكثير من المال معهم في حين لديك بالفعل الكثير من المال وكان لديك واحد على الأقل مصدر جيد للدخل، وفي الوقت نفسه كنت التجارة العملات والأسهم لزيادة ثروتك. تداول العملات الأجنبية هو وسيلة لإجبار المال الخاص بك لكسب المزيد من المال بالنسبة لك. ومن الصعب استخدام هذا المبلغ كمصدر وحيد للدخل.


لذلك، الجواب من هذا السؤال الذي & # 8220؛ هل يستحق أن يصبح متداول الفوركس؟ & # 8221؛ هو نعم لأنه عندما تصبح تاجر الفوركس مربحة، يمكنك التجارة العملات وتحقيق الربح. ومع ذلك، أنا لا & # 8217؛ ر التوصية بأنها وظيفة بدوام كامل أن تقضي كل من وقتك والمال على ذلك. بل هو فرصة استثمارية جيدة ولكن ليس وظيفة جيدة بدوام كامل.


ومن الجدير أن تصبح تاجر الفوركس ولكن عليك أن نضع في اعتبارنا أنه يمكنك & # 8217؛ ر جعل أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية عندما يكون لديك لكسب المال. أعني إذا لم يكن لديك عمل ودخل أو لديك وظيفة ولكن دخلك لا يكفي، سيكون من الصعب جدا جعل أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية. السبب الأول والأهم هو أنه سيكون لديك الكثير من الخوف للمخاطرة أموالك، وفي الوقت نفسه سيكون لديك الكثير من الجشع لكسب المال. هذه المشاعر اثنين، والخوف والجشع، دون & # 8217؛ ر تتيح لك التفكير وقررت بشكل صحيح. سوف تجعل الكثير من الأخطاء وسوف تفقد أموالك.


من ناحية أخرى، عندما لا يكون لديك ما يكفي من المال، يمكنك فتح حساب حقيقي معقول وتحقيق مبلغ معقول من الأرباح فقط من خلال اتخاذ خطر صغير 2-3٪ في كل موقف (إعداد التجارة ). سيكون لديك لفتح حساب صغير ثم حاول أن تنمو من خلال اتخاذ مخاطر كبيرة. ونتيجة لذلك، سوف تمحو حسابك.


لتصبح تاجر الفوركس مربحة والمستثمر، أولا يجب أن يكون لديك مصدر جيد للدخل الذي يجعل مبلغ معقول من المال باستمرار. هذا الدخل لا يغطي فقط نفقات حياتك، ولكن أيضا يترك مبلغ معقول من رأس المال لفتح حساب تداول الفوركس الحية المناسبة.


ثم، في حين لا يزال لديك مصدر الدخل الخاص بك، وتعلم كيفية تداول الفوركس، وعندما تصبح تاجر الفوركس مربحة، يمكنك استخدام جزء من أموالك للاستثمار في سوق الفوركس لزيادة ثروتك.


هذا هو أفضل وسيلة لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يكون إضاعة الوقت والمال إذا كنت تتبع الطرق الأخرى.


الآن السؤال هو كيف يمكن أن يكون مصدر جيد للدخل قبل أن تصبح تاجر الفوركس جيدة ومربحة. لحسن الحظ، أصبح من الممكن القيام بذلك من خلال قوة الإنترنت ونظم تكنولوجيا البيانات. هذا ما يفعله أعضاء نادي لوكشكوت المليونيرات.


ومن الجدير قضاء بعض الوقت والمال لتوليد مصدر كبير للدخل الذي يجعل الكثير من المال ومن ثم استخدام جزء من المال الذي تقوم به لكسب المزيد من المال من خلال تداول العملات الأجنبية والفرص الاستثمارية الأخرى مثل الأسهم والعقارات و # 8230؛ .


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


& # 8221؛ التداول غير محفوف بالمخاطر في حد ذاته. الطريقة التي يتداول بها بعض الناس، هي محفوفة بالمخاطر & # 8221 ؛.


U يمكن أن تجعل من عنوان الكتاب 🙂


إنها فكرة جيدة 🙂


مرحبا كريس، المادة العظمى كما هو الحال دائما. أود أن أسألك ما إذا كنت تتداول أكثر من أزواج (أزواج متقاطعة مختلفة أو نصف مختلفة؟) في نفس الوقت، وإذا كان الأمر كذلك في ظل أي شرط (على سبيل المثال بعد نقل وقف الخسارة إلى التعادل)؟


شكرا لكم. أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة.


أنا التجارة فقط أزواج أنا المدرجة هنا:


أنا أدخل كلما أرى الإعداد قوية جدا. لا يهم إذا كان لدي بالفعل موقف مفتوح أم لا. بالطبع يجب على المرء أن يكون حذرا أن يكون ما يكفي من هامش الحرة.


شكرا لك كريس.


قال أحد معلمتي & # 8221؛ في تجارة نحن لسنا مدفع رشاش، ولكن نحن النخبة قناص ..


ماذا يعني معلمتي مع كلماته.


إنها قول جميل وحكيم. هو في الواقع حول الإفراط في التداول وما أؤكد دائما بشأن اتخاذ الاجهزة قوية جدا. مدفع رشاش يطلق النار عدة مرات إلى أي هدف يرى. انه يهدر الكثير من الرصاص لضرب واحد أو عدد قليل من الأهداف. انه يفقد مرات كثيرة جدا أن يكون واحد أو بضع مرات الفوز. هو مثل التاجر الذي يأخذ الكثير من المواقف على أساس أي إشارات يرى. انه يفقد في معظمهم.


قناص النخبة هو الشخص الذي يهتم كل من رصاصاته. لم يطلق النار إلا إذا كان 100٪ متأكد من أنه يمكن أن تصل إلى الهدف. مثل عندما أقول لك أنه يجب عليك فقط اتخاذ الاجهزة قوية جدا وتجنب تلك الأخرى.


مرحبا كريس، وأنا أحاول الخروج الاستراتيجية الخاصة بك والجمع بين بلدي التحليل الأساسي. من خلال وجود قوي عمل سعر انشاء ونظرة أساسية قوية، وأنا أكثر ثقة في بلدي التجارة. أنا تقصير نزد / دولار، يورو / دولار، غب / أوسد و أوسد طويلة / تشف.


الجملة: & # 8221؛ لتحقيق 20٪ من العائد على الاستثمار شهريا هو قطعة من الكعكة & # 8221؛ حقا تجعلني أريد تحقيق ذلك! غونا تعلم منك كل يوم. أنا أركز على الزوج الرئيسي في الوقت الراهن ولكن إذا كان هناك إعداد التجارة قوية جدا لزوج العملات عبر، وأود أن تذهب لذلك كذلك.


كنت ببساطة مدهشة . لقد أجبت على كل التعليقات!


وأنا غريبة عن المخاطر الخاصة بك٪ لكل التجارة. هل هو 2٪؟ أنا أحاول بين 0.5٪ -1٪ وسوف تزيد مرة واحدة تظهر نتيجة متسقة.


أحاول سكالالبلينغ على الإطار الزمني أصغر مثل 1min، 5min، 15 دقيقة على حساب تجريبي وشعرت متعب جدا والحصول على توقفت بسهولة. بعد قراءة مقالاتك، وأعتقد أن التداول الرسم البياني 1 ساعة ولكن الآن، لا & # 8217؛ ر حتى تريد أن ننظر إلى الرسم البياني 4 ساعات إذا كنت يمكن أن تجد شيئا على الرسم البياني اليومي.


ومع ذلك، لا يزال لدي بعض المشاكل منذ أنا دائما يميل إلى تحقيق الربح عندما يبدأ السعر لتتبع قليلا. وأظل أقول نفسي للتحقق من موقف كحد أقصى 3 مرات يوميا هاها. كيف يمكنك التغلب على إغراء أخذ الربح في الارتداد وفتح موقف آخر بسعر منخفض.؟


خطوري هو أعلى قليلا من 2٪. لا أتحدث عن ذلك هنا، لأنني لا أريد أن ينسخني الناس بشكل أعمى. أنا اتخاذ الاجهزة قوية جدا ولذا فإنني أسمح لنفسي أن تأخذ مخاطر أعلى.


الشيطان الداخلي يجعلنا دائما التحقق من مواقف كثيرة جدا. وعلينا أن نتجاهله. سوف تعتاد على التحقق من الرسوم البيانية مرة واحدة كل يوم إذا كنت تفعل ذلك لفترة من الوقت. لا يحدث شيء إذا فقدنا بعض الأرباح. هناك دائما الإعداد جيدة على الطريق.


مرحبا كريس لم أفوت شيئا على الين لأن العملات الأخرى ارتفعت ضد ذلك؟


أودنزد: يبدو أن الشهرية يمكن إغلاق فوق بمب والأسبوعية والأسبوعية أعلاه المقاومة.


استمتع بنهاية الإسبوع! 🙂


وقد أعلنا بالفعل عن عمليات تداول طويلة الأمد أود / جبي و غبب / جبي على الرسوم البيانية الأسبوعية. وكنا نتوقع أن نرى هذه الحركة القوية.


تستمتع عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك أيضا.


لقد ذكرت في مشاركة مختلفة أنك ستحللها أود / نزد & # 8220؛ W & # 8221؛ التي شكلت على اليومية. لم أفتقد وظيفة على ذلك؟ لا يبدو أن تجد في أي مكان. وأرى أيضا أن الأسبوعي كان قد تم تأسيسه منذ فترة طويلة على أساس استراتيجية دب ولكن ملاقط قليلا ترهيب & # 8230؛. ونحن قد يكون مجرد تجارة طويلة هنا للأسبوع المقبل & # 8230؛ & # 8230؛.


نعم، بقيت وعدي وفعلت ذلك بالأمس:


مرحبا كريس، هل من الأفضل أن تنتظر حتى الذهب يضرب أسفل الصخرة ثم الانتظار لانعكاس التجارة احتياطية حتى كل عام 2017.Or يمكن اعتبار التجارة في الطريق إلى أسفل.


يجب أن التجارة فقط عندما يتم تشكيل الإعداد قوية جدا. هذا هو قاعدة الإبهام. إذا شكلت الذهب قوية جدا 100 الإعداد النتيجة، ونحن سوف تذهب لذلك.


هل تنظرون أيضا إلى 100 مجموعة تجارة قوية على الذهب؟


ثنكس، مجرد فحص.


مرحبا كريس، بدأت التحقق من جميع المخططات التي ذكرتها، مع مجموعة أوبس. ما هي الطريقة التي تتبعها، عند النظر إلى المخطط. مثال. عليك على سبيل المثال أولا الذهاب إلى الرسم البياني اليومي، ثم سوف تحقق الرسم البياني & # 8230؛. ثم سوف تحقق & # 8230؛ & # 8230؛ بداية، ما الرسوم البيانية هل تحقق و هل تنظر في الأطر الزمنية أصغر الخ ثنكس للمرضى الخاص بك مع مبتدئين مثلي.


الجواب من جميع أسئلتك هنا:


هاي كريس & # 8230؛ شكرا لهذه المادة & # 8230؛ وهذا هو أول تداول تجريبي الشهر وأنا فقط عن دهشتها من النتائج، من خلال اتباع بالضبط ما تعلمنا حسابي بنسبة 43 في المئة. وأعتقد حقا لك عندما تقول 20 في المئة هو قطعة من الكعكة! اتمنى لك نهايه اسبوع جميله!


انكم مدعوون ستيف. تهانينا لنجاحك. سيكون لديك لتكرار ذلك مرارا وتكرارا. انت على وشك الوصول.


ذهبت فعلا من خلال الرسوم البيانية وفحص اليومية والأسبوعية. رأيت على أوسد / تشف أسبوعيا سحابة محتملة الظلام، ولكن الظل يبدو ليس صحيحا. عندما ننظر يوميا يبدو وكأنه يمكن أن تشكل التجارة الممكنة، ولكن فقط إذا كان واحد أو اثنين من الشموع التالية سحابة مظلمة أو الهبوط الكبري. يبدو الإقلاع عن التدخين بسيطة. ولكن لا يزال لدي الكثير لتعلم. هل أنا على الطريق الصحيح؟ أنا يجب أن يكون ربما فحص فقط بعد إغلاق اليوم؟


هل أنت متأكد من أنه أوسد / تشف؟


الحق يجب أن يكون مخطط آخر. دون & # 8217؛ ر نرى هناك.


من بين 20 زوجا كنت التجارة، هل هناك أي من الأزواج التي ترتبط إما سلبا أو إيجابيا.


نعم، قد ترتبط منهم. بطبيعة الحال، اسمحوا لي أن أقول لكم أن جميع أزواج العملات ترتبط بطريقة أو بأخرى. حتى الذهب والدولار الأمريكي ترتبط.


آمل أن تكون إضافة نزدشف (الرسم البياني الأسبوعي) لتحليل الخاص بك لهذا الأسبوع كذلك.


28th سيب & # 8211؛ كان هناك شمعة نجم اطلاق النار. ولكن الشمعة الهابطة الكبيرة في وقت سابق كان يمكن أن يكون نو بالنسبة لنا أن نذهب لفترة طويلة أو الانتظار للحصول على شمعة تأكيد.


الآن، هو تشكيل نمط الموجة العالية على الرسم البياني الأسبوعي.


الوقت المناسب للذهاب طويلة مع مزيج من اطلاق النار في وقت سابق نجمة شمعة؟


نعم، لقد كان العين على ذلك منذ تم تشكيل 2018.09.28 المطرقة. لا يوجد تأكيد جيد حتى الآن.


شكرا على المعلومات & # 8217؛ ق كريس، شيء جيد هو أن تحصل على شرح مقالاتك بطريقة مفصلة مثل أنني حقا لا يكون لديك أسئلة أن نسأل.


أنا لا تزال موالية لاستراتيجية الفرقة بولينجر في الوقت الراهن، وبعد ذلك قد الرسالة تنظر دب. هذا هو فرصة عظيمة وأنا حقا لا تريد أن تضيعه.


مرحبا كريس، إذا لم أكن مخطئا، شمعدان نزدوسد التي تشكل مجموعة ليست 100. هل هو بسبب خط المقاومة جعلها قوية 100 انشاء؟


نعم، مستوى المقاومة له دور مهم جدا في هذا الإعداد التجاري، لأنه على الرسم البياني الشهري.


كريس، شكرا لك مرة أخرى على جميع المقالات هذا الأسبوع إعطاء نفسي في الشهر & # 8217؛ ق R & أمب؛ R دائما جيدة لإعطاء نفسه استراحة. دراسة مكثفة جدا. مواكبة كل العمل العظيم وحظا سعيدا لجميع الأسبوع المقبل.


شكرا لكم. تتمتع عطلة الخاص بك 🙂


أود أن أسألك عن زوجي المفضل غبكاد 🙂


يمكنك تحليل ذلك؟ شكرا لكم.


أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة.


بالتأكيد. وسوف يكون التحليل اليوم أو غدا قبل فتح السوق.


شكرا جزيلا لجميع المواد المفيدة.


كنت قد ذكرت كثيرا وتقديم المشورة للتاجر المبتدئ أنه حيث ينبغي أن تبدأ في التداول وما هي المسارات. هل من الممكن بالنسبة لك (بطبيعة الحال تعتمد على الوقت) لكتابة مقال عن خطوات سهلة لتداول الأسهم لأولئك الذين يرغبون في التجارة على أساس اختيار الأسهم وليس من الأموال، إفتس و & # 8230؛ و.


مرحبا بك.


معظم الأشياء التي أقول هنا يمكن تطبيقها على أي نوع من التداول. تحتاج إلى نفس الانضباط والصبر لتجارة الأسهم أيضا.


مرحبا كريس، يظهر أود / أوسد يوميا شريط أحمر الماضي 10/29 مع ذيله تخرج من بوب. ما رأيك في ذلك، هو أن مجموعة وكيف يمكنك تصنيف ذلك؟ شكر.


هو الإعداد القصير، ولكنها ليست قوية. سيكون لدي تحليل مفصل قبل فتح السوق.


شكرا جزيلا لتحليلكم! وقد أغلق الذهب دون مستوى الدعم الشهري والأسبوعي. سوف أفتح 2 مراكز قصيرة عندما يفتح السوق. 😀


أنت على حق، الذهب هو هبوطي جدا، والنقطة السلبية هو أنه ذروة البيع في الوقت الراهن، وتغلق في 1172، يبدو ليس اختراق قوي جدا مستوى الدعم (1180)، من وجهة نظري نحن الأفضل أن ننتظر فترة من الوقت لمعرفة رد فعل السوق حول حالة ذروة البيع.


نأمل كريس سوف رياناليس ذلك الأسبوع المقبل.


لدي سؤال مهم.


10/31/2018 ظهرا في الوقت المحلي، حدث شيء للين الياباني وجميع أزواج الين الياباني تبدأ الصعود فجأة. أعرف أنني كان تأثير الأخبار في السوق (لأنني راجعت تقويم السوق). سؤالي هو، هل لديك أخبار أي تأثير على صورة كبيرة من السوق أم لا؟ . يعني أنه من الممكن أن الأخبار تغيير اتجاه السوق في W1 أو من الأطر الزمنية أو تأثيرها يقتصر على وقت قصير؟ يجب أن يكون لدينا العين على التقويم ميركيت أم لا؟


& # 8220؛ & # 8221 أخبار. اتبع الأطر الزمنية الطويلة الاتجاهات والإشارات، وإطارات زمنية طويلة شكل إشارات استنادا إلى الأخبار. أعني أنهم ليسوا ضد بعضهم البعض. فهي مكملة لبعضها البعض. كما ترون، كان لدينا بالفعل موقف طويل مع غبب / جبي و أود / جبي على أساس إعداد تجارة طويلة قوية على الرسم البياني الأسبوعي، وعندما صدر الخبر أنه ركل السعر صعودا.


& # 8220؛ & # 8221 الأحداث. مثل 11 سبتمبر، يمكن تغيير حالة السوق بشكل غير متوقع. ومع ذلك، تحدث مثل هذه الأحداث الجذرية نادرا جدا.


انا محتار . أوافق على & # 8220؛ أشكال إشارات زمنية طويلة بناء على الأخبار & # 8221؛


ولكن أنا لا أوافق مع & # 8220؛ "أخبار" اتبع الأطر الزمنية الطويلة الاتجاهات والإشارات & # 8221؛


هذا هو أن قائمة الأحداث حدث في أكتوبر 31.


04:44 جبي بنك اليابان هدف قاعدة النقد 2018 (أكتوبر 31)


04:44 جبي بيان السياسة النقدية لبنك اليابان.


05:00 جبي بدء الإسكان السنوي (سيب)


05:00 جبي بداية الإسكان (على أساس سنوي)


05:00 جبي أوامر البناء (يوي) (سيب)


أعتقد أن قيمة الين الياباني أصبحت أقل مقابل العملات الأخرى بسبب هذه الأحداث. لذلك ارتفعت أزواج مثل غب / جبي و أود / جبي على الرسوم البيانية. وكنا محظوظين أن الأحداث لم تكن ضد الرسم البياني لدينا تحليل.


شكرا جزيلا. أنا حصلت على جوابي في الجملة الأخيرة. تغيير حالة السوق يعتمد على أهمية الحدث.


عندما يحصل ضرب سي الخاص بك، متى تقرر إعادة الدخول في نفس التجارة؟ وأنا أعلم أنك قلت عندما ارتفعت التجارة الخاصة بك، لذلك هل انتظر حتى أن شمعة (ارتفاع) لإغلاق؟ متى يكون الإعداد القوي غير صالح؟


شكرا لك، دراغان.


كما أنا فقط اتخاذ الاجهزة قوية جدا، وأدخل في أقرب وقت السوق يضرب بلدي سي.


> متى يكون الإعداد القوي غير صالح؟


يورغب يبدو أنه يشكل الإعداد القصير دب، سؤالي هو آخر شمعة هبوطية تباع أكثر أم لا؟


لدي أيضا موقف قصير من 17/10 حتى الآن،


شكرا جزيلا كريس.


نعم، هو قاعدة موقف قصيرة على نظام دب. ونعم السوق هو أكثر من بيعها.


هل من الممكن أن يكون هناك مجموعتان تجاريتان قويتان تربطان سلبا في نفس الوقت، أي عندما ينزل الزوج الآخر إلى آخر. كيف تتداولون هذه التجارة بنسبة 100٪ وكيف يمكنك تحديد مثل هذه الأزواج بين تلك التي تتاجر بها؟


أنا دائما للحفاظ على حياتي و الأعمال. في التداول، أرى فقط الإعداد قوية جدا. عندما يكون هناك إعداد قوي جدا يلبي جميع معاييري، أذهب لذلك. لا & # 8217؛ ر العناية بأي شيء آخر.


إذا كان لديك بالفعل تجارة مفتوحة، كيف تتعامل مع الفجوة أو الفجوة؟


ذلك يعتمد على الموقف والفجوة.


هناك فجوة تصل في G / J يوميا عندما افتتح السوق يوم أمس، كيف سوف تتعامل مع هذا الوضع إذا كنت بالفعل في التجارة (شراء).


مثل هذه الفجوة الصغيرة أمر طبيعي ولا يهم. لدي مواقف طويلة مع زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني ولم أكن مهتما بهذه الفجوة.


هل g / j الإعداد 95 درجة، بسبب الشموع الهبوطية قوية من قبل؟


ربما سؤالي غبي لكنني لم أفهم كيف يمكننا شراء أو بيع زوج من العملات يختلف عن حساب عملتنا؟


على سبيل المثال كيف يمكنني شراء غب / أوسد إذا كان حساب العملة الخاصة بي هو ور؟


سيكون لدينا فروق أخرى (بسبب تبادل في يورو) لدفع عند إغلاق النظام؟


لقد وجدت الجواب 🙂


سعيد لسماع كنت قد وجدت إجابتك. واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت لا تزال بحاجة إلى أي مساعدة.


كريس أنا لا & # 8217؛ ر أعرف ما إذا كان يمكن أن الرجاء مساعدتي مع ما يلي؟ هو & # 8217؛ s الجزء الأصعب!


أنت تقترح بدء التداول بحساب $ 2000.


في هذه الحالة اسمحوا & # 8217؛ ق أقول أنا بحاجة إلى تعيين 100 نقطة وقف الخسارة.


إذا كنت أفهم تعليمك في & # 8221؛ إدارة المخاطر وحجم الموقف حساب & # 8221؛ و & # 8220؛ إدارة الأموال & # 8221؛ يجب أن تساوي 100 نقطة بالمبلغ الذي أرغب في المخاطرة به في التجارة (2٪).


منذ أن فتحت وظيفتين (الأولى التي سيتم إغلاقها في TP1 والثانية التي سيتم إغلاقها في TP2)، وسوف ثم فتح 2 مواقف 1٪ لكل منهما.


حتى إذا كان السعر يذهب لي مقابل 100 نقطة، فإنه يضرب وقف الخسارة وفقدت 2 مرات 1٪ فقط، وهذا هو 2٪ المجموع.


1٪ من 2000 $ هو 20 $ وإذا تم ضرب وقف الخسارة I تفقد 20 $ لكل من موقف 2 فتح.


للقيام بذلك يجب أن حساب حجم موقف بلدي، وحجم الموقف آلة حاسبة من لوكسكوت يقول انها & # 8217؛ s 0.02 الكثير.


لذلك يجب أن فتح 2 مواقف من 0.02 الكثير، وإذا تم ضرب وقف الخسارة، وسوف تخسر 20 $ لكل موقف، ليصبح المجموع 40 $، أي ما يعادل 2٪ من حسابي 2000 $.


هل هذا صحيح؟


إذا كان أنا لا & # 8217؛ فهم 2 الأشياء:


1 & # 8211؛ إذا 100.000 $ هو 1 وحدة، ثم 20 $ هو 0.0002 الكثير،


ولكن آلة حاسبة حجم الموقف من لوكسكوت تقول انها & # 8217؛ s 0.02 (ولكن هذا سيكون 100.000 * 0.02 = 2000 $، وليس 20 $). أين أنا مخطئ؟


2 & # 8211؛ إذا فتحنا حسابا مع وسيط إن / ستب، يجب أن يكون الحد الأدنى لوت 0.1. كيف يمكنني التداول مع حساب 2000 $ ثم (التي تتطلب فتح 0.02 الكثير موقف 100 نقطة وقف الخسارة)، واحترام قاعدة 2٪؟


1. واحد الكثير هو 100،000 وحدة من زوج العملات التي تتداول. لا علاقة له مع 20 $. كل زوج من العملات لديه قيمة نقطة مختلفة لكل لوط. على سبيل المثال، عندما تتداول زوج واحد ور / أوسد، كل نقطة يجعل / يفقد حوالي 10 $. حتى 2 نقطة هو 20 $ الربح أو الخسارة.


2. عليك إما أن تأخذ مخاطر أعلى، أو، فتح حساب أكبر إذا كنت تريد أن تأخذ فقط 2٪ المخاطر والتجارة مع وسيط إن / ستب.


عزيزي كريس، أولا وقبل كل شيء أنا سعيدة جدا كنت صحيحة في الحسابات! هذا هو بفضل تعليمك كبيرة ومقالات عن إدارة الأموال! لذلك هذه هي الطريقة التي يجب أن حساب موقف بلدي التحجيم. حتى لو كنت لا تفهم كل شيء حتى الآن، لعدم ارتكاب الأخطاء سوف تستخدم آلة حاسبة لوكسكوت.


أردت أن تتبع الخطة التي حددتها فتح حساب تجريبي 2000 $، ولكن بعد ذلك ليس من الممكن أن تأخذ حتى 100 نقطة وقف الخسارة! لأن 0.1 لوت هو 1 $ كل نقطة، ثم 100 نقطة هي 100 $، وهو 5٪ من 2000 $. حتى إذا كنت تريد أن تأخذ 2 المواقف (TP1 و TP2)، والحد الأدنى أنا بحاجة لفتحها هو 2 مرات 0.1 لوت، أي ما يعادل 200 $، وهو 10٪ من 2000 $!


هل هذا مقبول؟ أنت تعلم أنه ليس كذلك.


هل هذا يعني أنه ليس من الممكن معرفة الحبال مع حساب 2000 $. ثم ما الحد الأدنى للحساب الذي تقترح فتحه من أجل الامتثال للوسيط إن / ستب؟


أنا أسأل لأنني أريد أن أبدأ التداول التجريبي ومن ثم فتح حساب حقيقي من نفس الحجم واستخدامه كجزء من التدريب الخاص بي، والتجارة مثل كنت أفعل مع التجريبي لبناء عادة جيدة: أنا ممتن جدا لكم ل تدريس هذه العملية!


فمن المستحسن عدم اتخاذ أكثر من 2-3٪ خطر. مستوى المخاطر هو ما يجب على المتداول اتخاذ قرار بشأنه. التجار المبتدئين يمسح حساباتهم بسبب مخاطر كبيرة جدا. التجار المهنية أحيانا تأخذ مخاطر أعلى بكثير من 2-3٪.


إذا كان هناك وسيط إن / ستب الحقيقي الذي يسمح 0.01 الكثير، ثم يمكنك أن تبدأ حتى مع حساب 1000 $. ومع ذلك، بقدر ما أعرف، ومقدمي السيولة قوية وحقيقية دون & # 8217؛ ر دعم 0.01 الكثير. أنا التحقق من وسيط إن / ستب الآن وتقول:


الحد الأدنى لحجم التجارة:


حساب مايكرو: 0.01 الكثير.


إن / ستب برو حساب: 0.1 الكثير.


وأعتقد أن الحسابات الصغيرة تتعامل مع حسابات مكتبية، لأنهم يعرفون أن 99.99٪ من هذه الحسابات سيتم محوها على أي حال لأنهم لا يفتحون من قبل التجار المحترفين. لذا فهم يفضلون الاحتفاظ بالمال في جيبهم الخاص وعدم إعطائه لمزودي السيولة.


إذا كان هذا هو القصة، ثم حساب 5000 $ سيكون مثاليا للبدء.


أعرف مقالاتك تقريبا عن طريق القلب وأتبع لكم كلمة بكلمة لأنني أثق بكم وأريد أن تبدأ في أفضل طريقة والقيام حسن تنفيذ التدريس الخاص بك.


هذا & # 8217؛ s لماذا أردت أن تبدأ مع حساب 2000 $.


إذا كنت تقترح أن تبدأ بحساب 5000 $ سأفعل ذلك. أولا على العرض، ومن ثم العيش مع بلدي المال الحقيقي.


ولكنك أيضا التجارة فتح 2 مواقف، ويجب أن يكون مجموع المناصب 2 أن يكون الحد الأقصى للمخاطر مقبولة.


أنت تعلم أنني يجب أن تبدأ مع 2٪ خطر، ولكن للتداول الإعداد لدي لفتح 2 موقف الحد الأدنى من 0،1 الكثير، أي ما يعادل 100 $ لكل 100 نقطة وقف الخسارة، أي ما مجموعه 200 $ (وهذا هو 2 ٪ من 10000 $، ولكن 4٪ من 5000 $)


ثم ماذا أفعل؟ بدء التداول مع 5000 $ وخطر 200 $ وهذا هو 4٪ (وليس 2٪ كقاعدة ذهبية)، أو بدء التداول مع 10000 $ (أن بصراحة أنا وندن & # 8217؛ ر تكون مريحة لتبدأ).


أيضا هذا يعني أنني لا يمكن أن تنظر أكثر من 100 نقطة وقف الخسارة (لأن موقفي سوف تصبح مرة أخرى أصغر من 0،1 الكثير)؟


آسف تحاول فهم هذا ولكن هذا هو أصعب جزء بالنسبة لي من أجل أن تبدأ على الطريق الصحيح.


لقد فهمت ذلك بشكل صحيح. هو بالضبط ما ذكرته.


الآن بعد أن كنت ترغب في فتح حساب تجريبي 5000 $، حاول 4٪ خطر (موقفين 2٪) ولكن تأخذ فقط قوية جدا 100 الإعداد درجة. لن تضار. إذا كان يعمل على حساب تجريبي، وكنت قد تجعل الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية، ثم تفعل الشيء نفسه مع حسابك المباشر.


نعم، لديك لتجنب الاجهزة التي تحتاج إلى أكثر من 100 نقطة وقف الخسارة. عند إنشاء نماذج إعداد قوية جدا، يمكنك الانتظار حتى يتعارض السعر مع الإعداد لفترة من الوقت. إذا كان يفعل ذلك، ثم يمكنك إدخال مع سعر أفضل وتشديد وقف الخسارة.


الآن لدي واضحة وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تفعل كما تقول.


أشعر دائما لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لتوجيهكم واللطف!


كل التوفيق وبارك الله!


إذا كان لديهم مكتب التعامل مع الحسابات الصغيرة، ما يمنعهم من عدم استخدامه أيضا لحسابات أخرى؟ كيف أعرف أن نفس مكتب التعامل لن يتاجر معي أيضا على حساب إن / ستب برو؟


ويخشون أن يخسروا الحسابات الكبيرة لأن بعض الذين يفتحون حسابات كبيرة مربحة. حتى يتمكنوا من جعل وسيط تفقد. هذا هو السبب في أنها لا تضع الحسابات الكبيرة على نظام د.


هذا & # 8217؛ s إجابة جيدة! هافن & # 8217؛ ر فكر في هذا ولكن يجعل الكثير من الشعور.


وهذا يعني أيضا أن لديهم على الأرجح مختلف الأعلاف السعر (من أجل مطاردة سيليس وهلم جرا) بين الحسابين، أليس كذلك؟


هل يمكنني أن أسألك بعض الأسئلة حول عقود الفروقات؟


& # 8211؛ هل تتداول أيضا كفدس؟


& # 8211؛ هل لدينا شبكات إن كما هو الحال في حالة؟


وهي أداة مشتقة، وهذا يعني أن السعر لا يجب بالضرورة أن يكون هو نفسه كما هو الحال في تبادل يتم تداول الأساسية. ما الذي يحافظ على الوسيط ثم لا لتعديل يقتبس كما يشاء، على سبيل المثال لمطاردة سلز لدينا؟


في حالة صناع السوق أيضا اصطياد سلز وتختلف أسعار الأعلاف من وسيط للوسيط ولكن في معظم الوقت انها فقط بضع نقاط الفرق (أعلى التحكيم).


هل هناك طريقة آمنة لتداول العقود مقابل الفروقات؟


هل يمكن أن نجد وسطاء إن صادقين لعقود الفروقات؟ أو في كل مرة نتداول عقود الفروقات لدينا وسيط كما الطرف المقابل؟ ماذا عن الوصول المباشر إلى الأسواق؟


أنا مهتم بكلماتك & # 8220؛ إذا قمت بفتح حساب $ 2000 وجعل 20٪ الربح شهريا، وبعد ثلاث سنوات سيكون لديك حساب 1،417،603.75 $. إذا بدأت سحب أرباحك الشهرية بعد ذلك، فستحصل على دخل شهري قدره 283،520.75 دولار أمريكي كل شهر. & # 8221؛ ما أنا لا أفهم هنا هو كيف العديد من النقاط لدي للحصول على تساوي 400 (20٪ من 2000) للشهر الأول. وكم لدي لقضاء كل نقطة للحصول عليه & # 8230؛ يرجى أن يعلمني كيفية حساب ذلك .. أنا بالفعل قراءة المادة آلة حاسبة الخاص بك ولكن أنا لا & # 8217؛ ر فهم حقا كيفية استخدامه ..


قيمة مختلف العملات قيمة مختلفة. ولذلك، فإنه ليس من الممكن أن أقول كم من النقاط تحتاج إلى جعل 20٪ شهريا. يمكنك استخدام آلة حاسبة أدناه:


هنا مقال آخر يساعد:


لقد تم بدس حول المواقع لمدة عام الآن. حتى دفعت للتعلم من فرد معروف على شبكة الانترنت. ولكن، منذ جئت عبر الموقع الخاص بك لقد قفزت قدما في المعرفة والشجاعة لمواصلة الذهاب. أشكركم على أخذ الوقت لتعليم كل أولئك الذين يريدون بذل الجهود لبناء حياة أفضل لأنفسهم.


يسرني أن أسمع أنك راض عن الأشياء التي تتعلمها هنا، وأتمنى لك الوصول إلى وجهتك التي تجعل من العيش من خلال التداول، وتصبح متفرغا بدوام كامل، وتصبح مليونيرا التاجر أخيرا.


كريس يرجى إعطاء بعض الأمثلة لأول شهرين الثانية والثالثة بقية سأحاول لحساب ذلك & # 8230؛


لا أعرف ما تعنيه. الرجاء التوضيح.


ما هي قيمة نقطة في التجارة يجب أن أحصل على usd400 قاعدة الربح على حساب usd2000.


كريس شكرا جزيلا لآلة حاسبة إكسيل & # 8230؛ ساعدني كثيرا


إنه & # 8217؛ s لي مرة أخرى. كنت أقرأ مقالتك أعلاه، وكتبت أنه بصبر وانضباط وفحص الرسوم البيانية لمدة ثلاثين دقيقة يوميا، فمن الممكن أن تصنع ثروة هائلة إذا بدأت مع 2000-5000 دولار أمريكي فقط. سؤالي هو، ماذا لو بدأت مع 1000 دولار أمريكي فقط؟ هل هو قليل جدا؟ هو 2000 دولار أمريكي الحد الأدنى المطلق لأحد لتكون قادرة على تحقيق أي مكاسب كبيرة في التداول؟


يمكنك القيام بذلك، ولكن إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب مع صحيح إن / ستب، ثم يجب أن لا تكون قادرة على التجارة أصغر من 0.1 لوت. ولذلك، فإن المخاطر الخاصة بك تكون أعلى.


وسيط لدي عيني على المطالبات ليكون وسيط إن / ستب، لكنه يقدم أيضا الكثير من أقل بكثير من 0.1 الكثير (تصل إلى 0.01 الكثير). هل هذه علامة تحذير حمراء؟ هل يجب أن أكون مشبوها؟


اسألهم من هم مزودي السيولة لديهم. ثم اتصل بمقدمي السيولة وسأل ما إذا كانت تدعم 0.01 لوت أم لا. سوف تجد ذلك الحين.


لقد بدء حساب مباشر مع الاستثمار الصغيرة ولكن في كثير من الأحيان تظهر هامش مستوى التحذير يمكنك شرح كيفية تجنب هذا.


هل ترى التحذير عندما تريد أن تأخذ موقفا جديدا؟


شكرا كريس، وأنا الحصول على الكثير من المعلومات & # 8217؛ ق عند الإجابة على هذه الأسئلة.


المادة العظيمة كريس. رهيبة عنوان الكتاب شقيق كمال! لقد كانت رحلة مثيرة للاهتمام حتى الآن بالنسبة لي في العالم من وجوده في حضني في بلدي 20 & # 8217؛ ق وليس فهم ما كل الأرقام وامض يعني لحظا وإيجاد فسكس الآن لوكسكوت والقيام بشكل جيد بدلا من ذلك في الحسابات التجريبية مع مراعاة مقدار الوقت الذي تم تداوله فيه. لقد تعاملت مع العديد من المشاعر من كونها سعيدة، ونأمل أن حزينة وميؤوس منها. شيء واحد على الرغم من ذلك، وهذا هو على الأقل علمنا الحقيقة هنا حول ما حقا يأخذ للتجارة بشكل صحيح. الآن لدينا خطة صلبة للوصول إلى أحلامنا الحبيب. شكرا كريس، فريق والزملاء لوكسكوت!


شكرا لك أيضا تشارلز. نحن سعداء أن تحب ما نقوم به بالنسبة لك على هذا الموقع 🙂


نسبة المخاطر والمكافأة لتجارة العملات - هل تجارة الفوركس تستحق المخاطر؟


هناك الناس الذين شاهدوا حساب تداول العملات الخاصة بهم تمحى أكثر من ثلاث مرات في حين أنها بدأت التداول بعملات مختلفة. ومع ذلك، فإنهم ما زالوا يتحولون إلى سوق صرف العملات الأجنبية عالية المكافأة، وارتفاع المخاطر، وغالبية الناس يطلقون على هذا القمار. السيد بولدوك، بدأ جامع فاتورة 55 عاما تداول العملات في عام 2003 وبعد تداول الأسهم والعملات لعدد من السنوات، وجد أنه من السهل للغاية لفتح حساب والحصول على برنامج الرسوم البيانية التي ركض بسرعة كبيرة. الآن أصبح واحدا من المتداولين تجارة الفوركس التجزئة بسرعة في جميع أنحاء العالم كله. ووفقا له، يبدو أن هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يحصل من خلال سوق الفوركس.


وفقا للتقارير الأخيرة، الفوركس هو أكبر سوق المالية في العالم التي لديها حوالي 4 تريليون دولار يتم تداولها كل يوم. في الواقع، يرى بنك التسويات الدولية أنه على الرغم من أن سوق الفوركس تهيمن عليها الشركات الكبرى والبنوك وصناديق الاستثمار الخاصة، فإن قسم التجزئة هو واحد من أسرع القطاعات نموا. في عام 2018، بلغ حجم تجارة التجزئة اليومي 315 مليار دولار، وفقا لشركة أبحاث مقرها بوسطن، ومن المقرر أن يصل هذا الرقم إلى ثلاثة أضعاف بحلول نهاية عام 2018.


سوق الفوركس يصبح أسهل من أي وقت مضى للتجارة.


وهناك قوى مختلفة تدفع عجلة الازدهار، من الارتفاع المفاجئ في البرامج عبر الإنترنت إلى تقلبات سوق الأسهم؛ جعلت كل شيء سوق الفوركس أسهل بكثير للتجارة من غيرها من السيارات الاستثمارية. وقد أطلقت بعض الشركات العملاقة مثل سيتي جروب شركة منصات التداول عبر الإنترنت التي تلبي احتياجات أحجام أصغر الحساب. ومع ذلك هناك منصات مبتدئ على الانترنت مثل الفوركس كابيتال ماركيتس "و أواندا كورب التي تكتسب زخما كافيا في قطاع تجارة التجزئة. لديهم متطلبات التوازن أصغر، وانخفاض الرسوم والفروق التجارية ضيق.


كل هذا يأتي إلينا في الوقت الذي يتزايد فيه التقلبات في أسواق العملات التي تنجم عن زيادة قضايا الديون في أوروبا والولايات المتحدة، وعلامات هامة على النمو الاقتصادي البطيء للغاية في الولايات المتحدة. في الأشهر الأخيرة، انخفض الدولار إلى مستوى قياسي منخفض مقابل الين الياباني، بانخفاض أكثر من 4٪ في اليوم الذي انخفض إلى مستوى قياسي منخفض. في غضون يوم من هبوطه، عاد الدولار إلى 7.5٪ مقابل الين الياباني.


مخاطر تداول سوق الفوركس.


كل التجارة، مهما كنت متأكدا من أنك حول نتائجه ليست سوى تخمين مطلعة. لا يوجد شيء مؤكد للغاية في سوق التداول وهناك عوامل خارجية كثيرة جدا يمكن أن تدفع حركة عملة معينة. في حين أن هناك أوقات عندما الأساسيات يمكن أن تحول بيئة التداول، وهناك أوقات أخرى عندما يكون هناك بعض العوامل غير الخاضعة للمساءلة مثل الحواجز الخيار، وشراء البنك المركزي، وتحديد سعر الصرف اليومي. التأكد من أن تكون مستعدة للشكوك من خلال إجراء أبحاث السوق الشاملة على السيناريو بأكمله.


مكافآت تداول العملات الأجنبية.


ما هي مكافآت تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، المكافآت كلها غير معروفة. عندما يكون هناك تحرك في العملة، فإن هذه الخطوة يمكن أن تكون صغيرة أو كبيرة. والإدارة المالية بالغة الأهمية في مثل هذه الحالات. بالإشارة إلى القاعدة التي تقول أنه يجب ألا تدع الفائز يصبح خاسرا، يجب أن تتداول الكثير. ويمكن بسهولة أن يتم ذلك على الطريقة التي يمكن التعامل معها باستخدام الحسابات المصغرة. وبهذه الطريقة، يمكنك قفل في المكاسب ومن ثم نقل المحطة الخاصة بك إلى الكثير الثاني.


التداول بأمان - بعض النصائح.


الحد من تجارة الفوركس: يوصي الخبراء عادة بأن المستثمرين الصغار لا ينبغي أن يكرسوا أكثر من بضع نقاط مئوية من محفظتهم بأكملها لتداول العملات الأجنبية وبهذه الطريقة يمكنهم كبح جماح أضرارهم المحتملة. اختيار حجم الرهان الصحيح: وسط المخاطر التي يجب أن التجار حذرا من، أوفيرترادينغ هو أول شيء يجب أن تأخذ في الاعتبار. فقط بعد التحقق بعناية من أسعار العملات الحية يجب عليك اختيار حجم الرهان الكمال. لا تتاجر بمركز كبير جدا مقارنة بحجم حسابك. تعيين بعض الحدود: إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الحد من الأضرار الناجمة عن ذلك هي تحديد أمر وقف الخسارة الذي يمكنك من خلاله الخروج من الموضع عندما يتم ضرب سعر معين. الحفاظ على التخمين والتنبؤ حركة العملات من أجل اتخاذ قرار الصحيح.


لذلك، إذا كنت تخطط لاغراق سوق الفوركس وكسب المال، وبدء العمل مع الاستراتيجيات الأنسب. إذا كنت لا تعتقد أنك تعرفها، طلب المساعدة المهنية. هناك العديد من شركات الفوركس المهنية التي تقدم لك ما يكفي من المساعدة على تداول العملات. أيضا أن تأخذ في الاعتبار المخاطر والمكافآت قبل اتخاذ يغرق. اتبع أيضا الاتجاهات ولا تتجاوزها.


هل تداول الفوركس يستحق ذلك؟


هل تداول الفوركس يستحق ذلك؟ هو سؤال مهم حقا، إذا كنت تبحث عن إجابة.


إذا كنت قد بحثت في غوغل وكتبت & # 8221؛ هو تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء & # 8221؛ وهبطت في هذه الصفحة في محاولة للعثور على إجابة على هذا السؤال ثم تخميني هو أن:


أنت لم تتداول في الفوركس في حياتك قبل أن تحصل على بعض المال الذي ترغب في استثماره وكنت تبحث عن مكان ما للاستثمار وتداول العملات الأجنبية هو شيء أنت & # 8217؛ لم تفعله أبدا قبل. أو أنت & # 8217؛ قرأت في مكان ما أو سمعت عن كيفية الناس جعل المال تداول الفوركس على الانترنت والتي قد حصلت على اهتمامك.


حسنا، حصلت على جوابين لك.


ولكن قبل أن تصل إلى ذلك، قد تكون مهتمة في قراءة هذا:


الجواب رقم 1: تداول الفوركس يستحقه (وهنا & # 8217؛ لماذا)


أنا & # 8217؛ م لا تاجر الفوركس المهنية، ولا يمكنني جعل الكثير من المال في تداول العملات الأجنبية. تداول العملات الأجنبية هو شيء أفعله على هامش وأداء التداول بلدي ربما يذهب مثل هذا في معظم الحالات:


أذكركم، أنا & # 8217؛ كان لي النجاح في تجارة الفوركس وأنا & # 8217؛ في مهب بعيدا في سعودي للحصول على الأغنياء بسرعة كبيرة جدا.


إذا كنت ناجحا في تداول العملات الأجنبية، وأود أن & # 8217؛ ر يكون في بلدي اليوم وظيفة العمل 12 ساعة أيام، أستطيع أن أقول لكم أن بالتأكيد.


ميزة الحصول على وظيفة اليوم العادي هو أن أحصل على راتب منتظم كل أسبوع تدفع في حسابي المصرفي. ما يسمى & # 8220؛ أمن الوظيفة & # 8221؛ طالما أنك يمكن أن تكون مطلوبة في هذه المهمة حتى الخدمات الخاصة بك قد تكون هناك حاجة لا أكثر، وكنت طرد الباب.


هذه هي دورة التوظيف في هذه الأيام.


إن شاء الله، يجب أن أجعله في الفوركس يوم واحد، أو شيء آخر.


قيل ذلك، أحد الأسباب الرئيسية لماذا تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء هو أن تتمكن من العمل في الواقع لنفسك.


لا & # 8217؛ ر تريد أن تكون مدبرة حول بقدر ما تفعل. نعم، أعرف، قد يكون لدى بعضكم & # 8220؛ وظيفة مثالية & # 8221؛ وبعضكم قد تكون تبحث للخروج منكم وظيفة لأنك أكره ذلك أو كنت أكره الناس التي تعمل معكم.


أنا أفهم الشعور. وهذا يعني & # 8217؛


في بعض الأحيان يمكنك حقا أن تفعل الكثير إلا البقاء لأنه إذا كنت تماما، يتوقف راتب وكيف أنت ذاهب إلى البقاء على قيد الحياة؟ كيف ستدفع الفواتير؟


الآن، تداول العملات الأجنبية يوفر حقا وسيلة رائعة حيث يمكن أن تتضاعف حتى كمية صغيرة جدا من المال بسرعة في فترة قصيرة من الزمن بسبب ما يسمى رافعة النقد الاجنبى.


فاستخدام الفوركس يعني ببساطة أنه بالنسبة لكمية صغيرة جدا من الودائع، يمكنك الحصول على فرصة للسيطرة على كمية كبيرة من النقد لتداول العملات الأجنبية ويتم توفير هذه الرافعة المالية من قبل وسيط الفوركس الخاص بك.


إذا كنت واحدا الذي يضع في المال للتجارة الفوركس وتبدأ في رؤية التقدم والنجاح، والتداول الفوركس هو بالتأكيد يستحق كل هذا العناء.


تداول العملات الأجنبية هو حقا يستحق هو عندما يكون لديك الانضباط لمتابعة قواعد التداول وإدارة المخاطر وكذلك والنضج العاطفي والعقلية لأنها يمكن أن تكون صعبة حقا.


صدقوني & # 8230؛ لم أكن أعرف كيف كان الجشع كنت حتى بدأت التداول الفوركس. وأود أن جعل $ 1،000- $ 5،000 الأرباح وأحيانا أكثر في أسبوع أو في بعض الأحيان في يوم واحد من التداول وأردت أكثر من ذلك.


الجواب رقم 2: تجارة الفوركس لا يستحق ذلك إف & # 8230؛


إذا كنت تبحث عن الثراء بسرعة في تداول العملات الأجنبية، ثم لا يستحق كل هذا العناء.


إذا كنت تفكر بأنك ترغب في استثمار آخر 5000 دولار في تداول الفوركس ثم ننسى ذلك.


إذا كنت تعتقد أنك سوف الفوز في المحاولة الأولى في تداول العملات الأجنبية ثم ننسى ذلك. لقد احتجزت المزيد من حسابات تداول العملات الأجنبية وحققت أرباحا في عشرات الآلاف من الدولارات (مجتمعة) وفقدت أيضا عشرات الآلاف من الدولارات وأنا & # 8217؛ م لا يزال غير ناجح تاجر الفوركس حتى الآن.


لأن هذا & # 8220؛ جوز الهند & # 8221؛ من الألغام بطيئة جدا لتطوير عقلية التداول المناسبة المناسبة لتكون تاجر الفوركس ناجحة.


إذا كنت لا ترغب في وضع الوقت والجهد لممارسة والتعلم وتطوير، ثم تداول العملات الأجنبية لا يستحق كل هذا العناء. قد فضلا عن البقاء في عملك اليوم مثلي حتى تحصل على العمل الخاص بك في النظام عندما يتعلق الأمر التداول.


كم من الوقت يستغرق لك لتاجر الفوركس ناجحة؟


هذا سؤال صعب جدا وليس هناك صيغة علمية لحساب كم من الوقت سوف يستغرق لك أن تكون ناجحا حقا تاجر الفوركس.


ما أعرفه هو أنه من النادر جدا أن يكون أي شخص ناجحا جدا في المحاولة الأولى أو الثانية. وهناك التجار الذين فشلوا ومحاولة & # 8230؛ مثلي.


مشكلتي هي & # 8221؛ أنا أعرف ماذا أفعل ولكن عندما أنا & # 8217؛ م التعامل مع المال المباشر، أنا تغير تماما. & # 8221؛ لن تعرف ما أتحدث عنه حتى تتاجر بأموالك الحية.


سوق الفوركس يشبه النهر الهائل المتدفق في النقد & # 8230؛ كل ما عليك القيام به هو يلقي الشباك الخاص بك للقبض على الأسماك والإغراء للقبض على المزيد من الأسماك هو حقيقي جدا وأن & # 8217؛ ق عندما التجار اتخاذ قرارات خاطئة مما يسبب لهم الفشل.


إذا كنت يمكن أن تفشل بسرعة وتعلم بسرعة وعدم تكرار نفس الأخطاء، فرصك في كونه تاجر ناجح حقا سوف تزيد. أيضا، يمكنك خفض الوقت الذي يستغرقه لك أن تكون ناجحة.


حتى تفشل بسرعة، وتعلم بسرعة والتغيير والنجاح قد يكون مجرد حول القرنية.


يجب أن تصل إلى أي وقت مضى هذه النقطة في حياتك بينما أنا & # 8217؛ م لا يزال طحن في عملي اليوم، قبعات قبالة لكم لأن الآن تداول العملات الأجنبية يستحق ذلك بالنسبة لك!


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الرئيسية من Q2، 2018 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2018 حتى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا ربحا يزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من تجارة الفوركس الوظيفي.


وبسبب سيولة عالية، والجدول الزمني 24/7، وسهولة الوصول، وقد برزت تداول العملات الأجنبية كمهنة شعبية، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خلفية مالية. كونه مدرب الخاصة بك مع وسائل الراحة من كسب المال باستخدام الكمبيوتر المحمول / المحمول عندما مريحة بالنسبة لك هو ما يكفي من الدافع لكل من الشباب الخريجين والمهنيين ذوي الخبرة للنظر في تداول الفوركس كمهنة. ومع ذلك، تداول العملات الأجنبية له عيوبه، فضلا عن مزاياه. (انظر: فوركس توتوريال: إنترودكتيون تو كيرنسي ترادينغ.)


التكاليف المنخفضة: يمكن أن يكون لتداول العملات الأجنبية تكاليف منخفضة جدا (الوساطة والعمولات). لا توجد عمولات بالمعنى الحقيقي - معظم وسطاء الفوركس يحققون أرباحا من فروق أسعار العملات بين العملات الأجنبية. وبالتالي، واحد لا داعي للقلق بشأن إدراج رسوم الوساطة منفصلة، ​​والقضاء على النفقات العامة. قارن ذلك في حقوق الملكية أو غيرها من تداول الأوراق المالية حيث تختلف بنية الوساطة على نطاق واسع ويجب على المتداول أن يأخذ هذه الرسوم في الاعتبار. (انظر: ذات صلة: دليل وسيط الفوركس.) الدعاوى تختلف أنماط التداول: تعمل أسواق الفوركس كل يوم، مما يتيح التداول في راحة المرء، وهو أمر مفيد جدا للتجار قصيرة الأجل الذين يميلون إلى اتخاذ مواقف على فترات قصيرة (قل بضع دقائق إلى بضعة ساعات). عدد قليل من التجار يجعل الصفقات خلال ساعات كاملة. على سبيل المثال، النهار في أستراليا هو الليل ل الساحل الشرقي للولايات المتحدة. قد يتداول المتداول في الولايات المتحدة الدولار الأسترالي خلال ساعات عمل الولايات المتحدة، حيث من المتوقع حدوث انخفاض طفيف في الأسعار، كما أن الأسعار في نطاق مستقر خلال ساعات عمل الدولار الأسترالي. فهؤلاء التجار يعتمدون استراتيجيات تداول ضخمة ذات ربحية منخفضة، حيث أن هناك هوامش ربح ضئيلة بسبب عدم وجود تطورات خاصة بأسواق الفوركس. بدلا من ذلك، فإنها تحاول تحقيق أرباح على مستقرة نسبيا فترة تقلب منخفضة وتعوض مع ارتفاع حجم الصفقات. ويمكن للتجار أيضا أن يتخذوا مواقف طويلة الأجل، والتي يمكن أن تستمر من أيام إلى عدة أسابيع؛ تداول الفوركس هو استيعاب جدا في هذه الطريقة. (انظر ذات صلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر.) عروض السيولة عالية جدا: بالمقارنة مع أي أسواق مالية أخرى، فإن سوق الفوركس لديها أكبر عدد من المشاركين في السوق. وهذا يوفر أعلى مستوى من السيولة، وهو ما يعني حتى أوامر كبيرة من صفقات العملة بسهولة شغلها بكفاءة دون أي انحرافات كبيرة في الأسعار. هذا يلغي إمكانية التلاعب الأسعار والسعر الشذوذ، وبالتالي تمكين فروق أسعار أكثر تشددا التي تؤدي إلى تسعير أكثر كفاءة. ولا داعي للقلق بشأن التقلب الشديد خلال ساعات الافتتاح والختام، أو يتراوح سعر الركود خلال فترة ما بعد الظهر، وهي علامات تجارية لأسواق الأسهم. ما لم يكن من المتوقع الأحداث الرئيسية، يمكن للمرء أن يراقب أنماط السعر مماثلة (عالية، متوسطة أو منخفضة التقلب) في جميع أنحاء التداول دون توقف. لا التبادل المركزي: كونه سوقا من دون وصفة طبية تعمل في جميع أنحاء العالم، لا يوجد تبادل مركزي أو منظم لسوق الفوركس. وتتدخل البنوك المركزية في بلدان مختلفة أحيانا حسب الحاجة، ولكنها أحداث نادرة تحدث في ظل ظروف قاسية. ومعظم هذه التطورات ينظر إليها بالفعل ويتم تسعيرها في السوق. ويساعد هذا السوق اللامركزي وغير المنظم على تجنب أي مفاجآت مفاجئة. مقارنة ذلك إلى أسواق الأسهم، حيث يمكن للشركة أن تعلن فجأة أرباح أو الإبلاغ عن خسائر فادحة، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فرص التداول من الداخل لا شيء تقريبا (وخاصة على أزواج العملات الرئيسية)، حيث لا يوجد عاملون في سوق الفوركس، والتي تعتمد على العوامل العالمية والتطورات المتصورة.


ويساعد هذا التحرر أيضا على إبقاء التكاليف منخفضة. يتم وضع أوامر مباشرة مع الوسيط الذي ينفذ ذلك من تلقاء نفسها. وهناك ميزة أخرى للأسواق التي يتم تحريرها هي القدرة على اتخاذ مواقف قصيرة، وهو أمر محظور على عدد قليل من فئات الأمن في الأسواق الأخرى.


التقلب هو صديق التاجر: العملات الرئيسية في كثير من الأحيان عرض تقلبات أسعار عالية. إذا تم وضع الصفقات بحكمة، تساعد التقلبات العالية في فرص ربح هائلة. مجموعة متنوعة من أزواج للتجارة: هناك 28 أزواج العملات الرئيسية التي تنطوي على ثماني عملات رئيسية. معايير اختيار الزوج يمكن أن يكون توقيت مناسب، وأنماط تقلب، أو التطورات الاقتصادية. يمكن لمتداول الفوركس الذي يحب التقلب أن يتحول بسهولة من زوج عملة إلى آخر. (انظر ذات صلة: أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.) متطلبات رأس المال منخفضة: نظرا لفوارق ضيقة من حيث نقطة، يمكن للمرء أن يبدأ بسهولة تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي. وبدون المزيد من رأس المال، قد لا يكون من الممكن التجارة في أسواق أخرى (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات). توافر التداول الهامشي مع عامل الرافعة المالية العالية (يصل إلى 50 إلى 1) يأتي بمثابة تتويج لكعكة تجارة الفوركس. وفي حين أن التداول على مثل هذه الهوامش العالية يأتي بمخاطره الخاصة، فإنه يسهل أيضا تحقيق أرباح أفضل مع رأس مال محدود. سهولة: هناك المئات من المؤشرات الفنية الفوركس للاستفادة من الصفقات قصيرة الأجل، والعديد من النظريات الأساسية للتحليل والأدوات لتداول العملات الأجنبية على المدى الطويل، وخلق خيارا هائلا للتجار مع مستويات مختلفة من التجارب لجعل دخول سريع إلى تداول العملات الأجنبية .


في جوهرها، هناك الكثير من المزايا لتداول العملات الأجنبية كمهنة، ولكن هناك عيوب أيضا.


الافتقار إلى الشفافية: نظرا للطبيعة المحررة من سوق الفوركس التي يسيطر عليها الوسطاء، واحد في الواقع يتداول ضد المهنيين. كونها مدفوعة بالوسيط يعني أن سوق الفوركس قد لا تكون شفافة تماما. قد لا يكون لدى المتداول أي سيطرة على كيفية استيفاء أمر التجارة الخاص به، قد لا يحصل على أفضل الأسعار، أو قد يحصل على آراء محدودة على أسعار التداول كما هو منصوص عليه فقط من قبل وسيطه المختار. الحل البسيط هو التعامل فقط مع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الذين يقعون ضمن اختصاص هيئات التنظيم. قد لا يكون السوق تحت سيطرة الجهات الرقابية، ولكن أنشطة الوسطاء هي. عملية تحديد الأسعار المعقدة: تتأثر أسعار الفوركس بعوامل متعددة، ولا سيما السياسة العالمية أو الاقتصاد التي يمكن أن يكون من الصعب تحليل المعلومات واستخلاص نتائج موثوقة للتجارة. معظم تداول العملات الأجنبية يحدث على المؤشرات الفنية، والذي هو السبب الرئيسي للتقلبات العالية في أسواق الفوركس. الحصول على التقنية خطأ سيؤدي إلى خسارة. (انظر ذات صلة: التحليل الفني الفوركس.) عالية المخاطر، الرافعة المالية العالية: تداول الفوركس متاح على الرافعة المالية العالية، بمعنى أنه يمكن للمرء أن يحصل على الربح / الخسارة عدة مرات من رأس المال التجاري. أسواق الفوركس تسمح بنفوذ 50: 1، لذلك يحتاج المرء أن يكون $ 1 فقط لاتخاذ موقف الفوركس بقيمة 50 $. في حين يمكن للمتداول الاستفادة من الرافعة المالية، يتم تكبير الخسارة. يمكن أن يتحول تداول الفوركس بسهولة إلى كابوس خاسر، ما لم يكن لدى أحد معرفة قوية بالرافعة المالية، ونظام فعال لتخصيص رأس المال، وسيطرة قوية على العواطف (على سبيل المثال، الرغبة في خفض الخسائر قصيرة). التعلم الذاتي الموجه: في سوق الأوراق المالية، يمكن للمتداول طلب المساعدة المهنية من مديري المحافظ والمستشارين التجاريين ومديري العلاقات. تجار الفوركس هم وحدهم من تلقاء نفسها مع القليل أو عدم وجود مساعدة. التعلم المنضبط والمستمر الموجه ذاتيا أمر لا بد منه طوال مهنة التداول. استقال معظم المبتدئين خلال المرحلة الأولية، وذلك أساسا بسبب الخسائر التي تكبدتها بسبب محدودية المعرفة تداول العملات الأجنبية والتداول غير لائق. التقلبات العالية: مع عدم وجود سيطرة على التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية، يمكن للمرء أن يعاني بسهولة من خسائر فادحة في سوق العملات الأجنبية شديدة التقلب. وإذا ساءت الأمور مع مخزون معين، يمكن للمساهمين الضغط على الإدارة لبدء التغييرات المطلوبة، ويمكنهم بدلا من ذلك الاقتراب من المنظمين. تجار الفوركس ليس لديهم مكان يذهبون إليه. عندما أفلست أيسلندا، يمكن لمتداولي الفوركس الذين يحملون كرونا أيسلندا أن يشاهدوا فقط. وتتواجد الحيل المزعومة التي تنطوي على الدينار العراقي لعدم وجود سلطة للسيطرة على تقييماتها. (ذات صلة: هل الدينار العراقي استثمارا حكيما؟) الأسواق 24/7 تجعل من الصعب مراقبة بانتظام الأسعار والتقلب. أفضل نهج هو الحفاظ على وقف الخسائر الصارمة لجميع تجارة الفوركس والتجارة بشكل منهجي من خلال نهج مخطط جيدا.


في كثير من الأحيان ينظر إليها على أنها سهلة مهنة صناعة الشعر، تداول العملات الأجنبية هو في الواقع صعبة للغاية، على الرغم من إشراك للغاية. هناك حاجة إلى المثابرة، والتعلم المستمر، وتقنيات إدارة رأس المال كفاءة، والقدرة على تحمل المخاطر، وخطة تداول قوية لتكون تاجر الفوركس ناجحة.

No comments:

Post a Comment