Sunday 4 March 2018

فكسد مصنع الفوركس


فكس فكس ديريكت ديلر ريفيو.


راتينغ: 3.3 / 14 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


تنفيذ فكس والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق الخاصة بنا عن فكس بواسطة 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


فكس الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


فكس الانزلاق مع استراتيجية تداول فكس المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكس الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


فكس الانزلاق مع الفوركس كروز التحكم في استراتيجية التداول.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


فكس الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


فكس الانزلاق مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


فكس الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


فكس الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكس الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


فكس الانزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


المقر: 75 بارك بلاس، نيو يورك، ني 10007.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولارا أمريكيا.


الحد الأدنى لوت حجم: 1k.


ماكس الرافعة المالية: 1:50.


متغير، هوامش قياسية من 2 نقطة، ينتشر من 0.8 نقطة + $ 6 عمولة في الكثير.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، باي بال.


فكس هو وسيط عالمي في الفوركس يقدم خيارات واسعة من منصات التداول: MT4 الأكثر شعبية في هذه الصناعة، متكس (نسخة محسنة من MT4)، بويرترادر ​​(منصة إن المهنية مدعوم من كورينكس)، فايكنغ التاجر (منصة إن أخرى مدعوم من كورينكس) ، جفوريكس (منصة التداول دوكاسكوبي البنك)، وسمك أبو سيف الخاصة بها.


نفا تتخذ إجراءات إنفاذ الطوارئ ضد فكس ديك 10 2018 08:23:51 جفوريكس منصة متاحة الآن للعملاء فكس في جميع أنحاء العالم ماي 07 2018 14:47:11 فكس تطلق الدولار / كني، أوسد / كرو، أوسد / تود و أوسد / إنر تداول مارس 28 2018 14:16:43 فكس يطلق جفوريكس المحمول التطبيق تداول العملات الأجنبية ديك 16 2018 14:43:16 فكس يكتسب فرونتيرفكس ومنصة تداول العملات الأجنبية متعددة البنوك سيب 21 2018 13:19:17 فكس لتقديم الرنمينبي الصيني (أوسد / سنه) تداول 20 سبتمبر 2018 23:22:26 فكس رئيس تحرير العملات لإرشاد التجار على التحليل الفني سيب 01 2018 14:08:07 فكس يقدم مكافأة 5٪ على الأموال المحولة إلى حساب جفوريكس جول 11 2018 21:00:00 فكس لمواصلة تقديم بقعة الذهب والفضة التداول على 1: 1 قواعد غير نفوذ يوليو 07 2018 21:00:00 فكس تقدم دوكاسكوبي بنك جفوريكس منصة في الولايات المتحدة جول 03 2018 21:00:00 فكس لرعاية الفورمولا 1Red بول فريق سباق في 2018 أبريل 10 2018 21:00:00 فكس تطلق جديدة التجارة داخل انتشار ميزة فبراير 28 2018 22:00:00 فكس / سبيدسورس مازدا ر-8 غ غ إفيد في المركز 17 في دايتونا يناير 30 2018 22:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد -2 | غبب / أوسد & نداش؛ 4 | أوسد / تشف -3 | أوسد / جبي & نداش؛ 3.


متوسط ​​فروقات الصناعة.


انتشار ضيق جدا على منصة التاجر الطاقة.


ضخمة (50+ نقطة) ينتشر الإصدارات الصحفية دورين.


تنتشر فروقات الأسعار خلال السوق المتقلبة.


لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


إعادة تسعير نادرة خلال ظروف السوق العادية.


تكرار تكرار خلال النشرات الإخبارية.


خلاصة السعر.


لا توقف الصيد.


لا التلاعب السعر.


لا نقاط كسور.


5 منصات: فكس ميتاتريدر | متكستريم فكس | ترادر ​​فكس | أوتو باور ترادر.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


واحد نك التعامل.


لا منصة الويب.


إيداع سحب.


خدمة معالجة الوسيط (بس) & كوبي؛


بايبال (بالدولار الأمريكي فقط)


خدمة الزبائن.


لنا الهاتف المجاني المجاني.


سعر تغذية لائق.


ميتاتريدر 4.0 + 4 المزيد من المنصات.


ينتشر ضيق على بعض المنصات.


ينتشر على نطاق واسع خلال الأخبار.


ريكوتس خلال الأخبار.


تقييمات المتداولين ل فكس.


تحليل والثقة وسيط.


لا أحد يستطيع أن يضمن النجاح في الفوركس، وبالتالي واحدة تحتاج إلى تجنب مثل هذه السماسرة احتيال أن يدعي لجعل لكم القذرة الغنية قريبا. بدلا من ذلك، يجب عليك اختيار وسيط يساعدك على فهم الأسواق بشكل أفضل وتوفير الشفافية الكاملة عن نوع الخدمات التي يقدمها وما هو نموذج الأعمال (كتاب A أو B). سوف التجار الذين يعرفون الاشياء فهم. حاولت هذا على فكس واكتسب منها.


مراجعة فكس.


وسيط شعبي جدا مع متوسط ​​شروط التداول. ولكن التداول الإخباري غير واقعي - ينتشر الانكماش والانزلاق، وحتى في بعض الأحيان إعادة التسعير. يبدو أكثر مثل متجر دلو بدلا من ذلك إن وسيط. جميع الشكاوى، وجدت الأعذار النموذجية التي هي النقاط الفنية وإصلاح كل شيء قريبا.


فكس ديه العائمة انتشار كبير ونادرا ما أوامر العداء خلال الأخبار.


مرحبا هناك، وأنا أتفق تماما معكم يا رفاق أن فكس تبدو جيدة الإعداد only. I إي للعرض و فكسد حساب لايف وكثيرا ما العائمة سبيد يتجاوز ماكسبرياد (4pip للاتحاد الأوروبي) في حين كان أوامر بلدي المستخرجة في حساب تجريبي بسهولة.


احتيال وسيط.


والبقاء بعيدا عنهم، وهم يكذبون في كل وقت، خدمة سيئة حقا وانتشار عالية وعدم تنفيذ أوامر في الأخبار.


اليوم لقد شهدت قطع متكررة وبطيئة جدا تحديثات الأسعار. لدي منصة أخرى تعمل في نفس الوقت، وأسعار فكس بطيئة جدا "اللحاق" مع الأسعار الحقيقية. قد حصلت على بعض "إيقاف يقتبس" و "السياق التجارة مشغول" الرسائل وكذلك عند محاولة تنفيذ أوامر.


هذا فكس جيد لاستثناء 1 وهذا هو ريكوتيس. ريكوتس مزعج جدا أن أنا لا لنا هذا الوسيط بعد الآن. في أواندا تحصل أبدا أي وقت مضى ريكوت، ولكن تحصل على انتشار اتساع. على سبيل المثال في هذه اللحظة انتشار في أواندا 10 نقطة وفي فكس 2 نقطة. إنها مساء الأحد 11:55 بتوقيت وسط أوروبا.


-المعلومات على الموقع يختلف وفقا للغة.


-Strange الوضع مع التأمين.


-THE المعلومات حول هيكل الشركة والمديرين ليست كاملة بما فيه الكفاية.


"لا توقف الصيد لا التلاعب الأسعار" الذي كان أحمق الذي كتب الاستعراض الرئيسي لهذا الوسيط. من الواضح لم يحاكم الصفقات الحية على هذا الوسيط من قبل. والمراجعة الرئيسية فقط لي الانطباع بأن هذا الموقع هو وظيفة الإختراق. فقط الائتمان هو ريفيوس الخارجية المنشورة.


فكس هو وسيط فوركس جيد مع أي إعادة تسعير.


وسيط جيد مع أي ريكوتس. لا عمولة اتهم، كنت تدفع فقط انتشار. المشكلة الوحيدة هي فواصل الاتصال في أوقات عشوائية، وإن لم يكن متكررة لتعطيل التداول.


لم يكن لدي أي مشكلة مع فكس.


كنت مع فكس، حساب حقيقي، لأكثر من عام مع أي شكاوى. كان دعم البريد الإلكتروني دائما من الدرجة الأولى. فروقهم لا تحصل على القليل من البرية عندما فواصل الأخبار الهامة.


فكس هو وسيط تداول الفوركس.


انهم يستخدمون التعامل ديسك ويصعب كسب المال من لهم، وذهب المال أور استثمرت مثل الرياح، فإنها لا تهتم بسحب الأموال منها مرة أخرى، والبقاء بعيدا أو يو نأسف فقدان المال أور مثلي. أنا فضفاضة 1،000 دولار زائد مع هذا ثيفس دعا لهم النفس & # 039؛ ق وسيط الفوركس. هل هو فبي الولايات المتحدة الأمريكية؟ تذهب وقبض تلك ثيفس في مكتب فكس مدراء وسجنهم مدى الحياة مع المحكمة العليا في العالم العدالة.


أغلقت شركة فكسدي صفحتي دون أن تسأل.


تمتص تماما، بلدي أكونت الحية، أكثر من 300 دولار أمريكي يؤكل من قبل ما يسمى وقف غد خدعة. إغلاق بلدي التجارة دون أن يسأل وحسابي لا تزال حصلت على أكثر من 300 دولار أمريكي .. الكثير من ريكوت، عندما السعر لأسفل أنها لا تسمح لك لشراء، عندما ش النقر شراء النظام وقال خطأ الاتصال. حقا وسيط سيئ كبير آخر حول ..


لا كذب من قبلهم مرة أخرى.


الهروب من هذا المحل دلو.


في رأيي التجار يجب تشغيل ميل بعيدا عن هذا المحل دلو. أبطال بأسعار غير صالحة (عندما تكون الأسعار بشكل كامل)، ومطاردة الخسائر، وسوء خدمة العملاء، إعادة تسعير، قطع الاتصال، سمها ما شئت أنها تستخدم كل خدعة في الكتاب. متجر دلو حقيقي.


تنفيذ فكس سريع، ولكن.


وأعتقد أنهم لا يتوقفون عن الصيد وشاهدوا أيضا جهاز الكمبيوتر الخاص بي قفل عندما يتحرك أو لا شيء يحدث لدقائق قبل إجراء التحديث، لذلك أنا أتساءل أين أنا. هذا يحدث في كثير من الأحيان أن تكون مشكلة إلكترونية. عمليات الإعدام سريعة، وغالبا ما نقرة واحدة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الروابط المقترحة.


تجد أدناه الروابط إلى بعض من أفضل الموارد على شبكة الإنترنت فيما يتعلق الفوركس، التداول، الأسهم، العقود الآجلة، وسطاء والتدريب.


لقد جمعنا هذه البوابة الروابط لكي يتمكن أعضائنا من العثور على معلومات إضافية يرغبون في رؤيتها.


إذا كنت ترغب في تبادل الروابط معنا، قبل أن ترسل لنا التفاصيل الخاصة بك، يرجى استخدام التفاصيل التالية أدناه لربط موقعنا من يدكم. مرة واحدة لديك رابط لدينا على موقع الويب الخاص بك، وإرسال بريد إلكتروني إلى 20MinuteTraders مع الموقع ورل ومعلومات الارتباط الخاص بك.


عنوان الموقع: تعلم التجارة الأسواق في 20 دقيقة في اليوم!


الوصف: حر وسهلة الفهم التعليم التجاري والمعلومات الموقع. تعلم كيفية التداول في أي سوق. الأسهم، العقود الآجلة، إتف، والعملات الأجنبية تداول العملات. تعلم كيفية التداول في 20 دقيقة في اليوم.


يرجى ملاحظة - سننظر فقط في ربط إلى مواقع التداول أو التداول ذات الصلة على شبكة الإنترنت.


يوم التداول - أكبر مجموعة من المواد التداول اليوم مجانا في العالم.


غفكس هو وسيط فوركس سويسري يقدم التداول عبر الإنترنت في 49 أزواج العملات، الذهب، والفضة. تجارة خالية من العمولات، فروق أسعار محدودة والتنفيذ الفوري.


فوريكسترادينغس - موقع معلومات لجميع الأشياء الفوركس.


فكسم - 24 ساعة تداول العملات عبر الإنترنت.


تقدم إيفوريكس تداول العملات بدون عمولة على مدار 24 ساعة مع التنفيذ الفوري. بدء التداول مع 100 $ والحصول على كامل استخدام الهامش وحماية الرصيد السلبي، الفوركس، تداول العملات الأجنبية، تداول العملات، الفوركس على الانترنت، التداول عبر الإنترنت، منصة تداول العملات الأجنبية، تداول الفوركس، تداول العملات عبر الإنترنت، استثمار الفوركس، تداول الفوركس، التحليل الفني.


فوركس ترادينغ سوفتوار بي فكس. منصات التداول بالعملات، برامج التداول عبر الهاتف المتحرك، تحليل الرسم البياني فكس، دعم تداول الفوركس على مدار 24 ساعة، تداول الفوركس والأخبار والتداول بدون عمولة.


مغ المجموعة المالية - الفوركس، فكس، تجارة الفوركس على الانترنت.


تداول العملات الأجنبية مع ألباري. في الوقت الحقيقي خدمات تداول العملات الأجنبية. حر فوريكس نيوس، فوريكس تشارتس، أناليسيس.


ويسترن كابيتال فوريكس سا من أجل أفضل خدمة الفوركس يستخدم أحدث التقنيات ويعمل مع واحدة من أفضل نظام تداول العملات الأجنبية في السوق اليوم. كما يوفر وف تداول العملات الأجنبية، الفوركس مصغرة، خالية من العمولات. حساب فوريكس على الانترنت في جميع أنحاء العالم.


تجارة الفوركس العالمية هي شركة تداول العملات الأجنبية الرائدة على الانترنت وصانع السوق الرئيسي.


الوقت للتداول على الفوركس.


تداول العملات الأجنبية مع ألباري. في الوقت الحقيقي خدمات تداول العملات الأجنبية. حر فوريكس نيوس، فوريكس تشارتس، أناليسيس.


الرافعة المالية حتى 1: 500! تداول من 2 سنتات، ينتشر من 2 نقطة، الكثير من 10 دولار أمريكي. كسب سهلة وسريعة!


نورثفينانس وتشمل العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية أيضا النقد الحر تدفق الفوركس، وسيط الفوركس، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وتبادل العملات الأجنبية، النقد الاجنبى مصغرة، تداول العملات الأجنبية مصغرة. نورثفينانس الفوركس وسيط يوفر عمولة التداول عبر الإنترنت العملة على أسعار الصرف الأجنبي الحية.


تقدم فوريكس فوريكس تداول العملات عبر الإنترنت بدون عمولة على أسعار صرف العملات الأجنبية الحية.


تقدم فينوتيك منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت التي توفر التداول عبر الإنترنت بعملات (الفوركس) والخيارات وعقود الفروقات على جميع المؤشرات الرئيسية.


E * تريد للأوراق المالية تقدم التداول عبر الإنترنت & أمب؛ والاستثمار مع المنتجات والخدمات التي تدعمها التكنولوجيا المبتكرة والأمن وانخفاض عمولات، ورسوم منخفضة. E * يقدم بنك التجارة الخدمات المصرفية والإقراض المنتجات والخدمات التي تدعمها غلة عالية.


التداول عبر الإنترنت الأسهم والخيارات - مساعدة التجار الخيار الذاتي الموجهة مع الأدوات التي يحتاجونها للنجاح في تداول الأسهم الخيار وخيار الأسهم الاستثمار.


للوصول إلى صندوق الاستثمار المشترك ونظام تداول الأسهم الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب الوساطة سكوتريد الخاص بك على الانترنت والبدء في تداول الأسهم عبر الإنترنت مباشرة من منزلك أو مكتبك.


دبس فيكرز على الانترنت يقدم لك الدخول إلى بعض الأسواق الرائدة في العالم، جنبا إلى جنب مع الوصول إلى مجموعة شاملة من المنتجات الاستثمارية الاسترالية، من الأسهم والصناديق المدارة من خلال إلى خيارات وأوامر.


الميثاق فكس هو وسيط العملة على الانترنت تقدم التداول عبر الإنترنت آمنة، والرسوم البيانية الحرة ونقلت، والتعامل على مدار 24 ساعة.


سويزفوريكسديليرز سويسرا تقدم منصة تداول الفوركس السويسرية على الانترنت وخدمات الوساطة من وسيط مالي رائد السويسري للمستثمرين والسماسرة، يب، ومديري المخاطر، ومديري الأموال، ومقدمات إلى البنوك السويسرية لفتح الحسابات المصرفية السويسرية الشخصية التقديرية.


تداول الفوركس (فكس)، الأسهم، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة، بقعة الذهب والفضة الفضة على منصة واحدة الحائز على جائزة التداول. مجانا 20 يوم العرض، تحميل منصة أو التقدم بطلب للحصول على حساب اليوم!


تداول العملات مع فوريكسيارد، الشركة الرائدة في تداول العملات عبر الإنترنت، ويوفر التنفيذ في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية الفوركس الحرة ونقلت، و 24 ساعة تداول العملات الأجنبية خالية من العمولة.


أواندا، يوفر موقع العملة العملات وأسعار صرف العملات الأجنبية للمستثمرين المسافرين والشركات عبر الإنترنت.


وسيط الأسهم على الانترنت سوغوتريد يقدم الأفضل في الاستثمار الوساطة الخصم. الحصول على أسعار سوق الأسهم من هذه الشركة تداول الأسهم الإنترنت. نظام التداول يساعد تجار الأسهم شراء وبيع الأسهم خيارات التداول الرخيصة المتاحة.


توفير خدمات التداول الفوركس مع مؤشر بروترادر ​​وغيرها من أدوات الوساطة العملات الأجنبية على الانترنت. معلومات عن برامج التداول التلقائي للاستثمار باليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري والدولار عبر الأسواق.


تسعى إفكس المالية لتوفير الخبرات والموارد لتوجيه ومساعدة عملائها مع جميع احتياجاتهم الاستثمارية في سوق الفوركس، فريدة من نوعها، مثيرة، أكبر وأسرع تتحرك السوق في العالم.


الفوركس معلومات التداول من العقود الآجلة المطلقة السلع الوساطة.


في الوقت الحقيقي يقتبس الفوركس والرسوم البيانية الرسوم البيانية (لا حاجة ل جافا)، والأخبار، و.


الفوركس مسرد المصطلحات الأكثر شيوعا في تجارة الفوركس والمالية والاستثمار، وأوضح في بسيطة لفهم اللغة الإنجليزية.


احتيال الفوركس - الاحتيال على العملات الأجنبية واحتيال السلع الأساسية. منع العملات وحيل العملات الأجنبية وتجنب الحيل الفوركس قبل التجارة التجارة الاستثمارات وضحايا الحيل السلع.


سوف تجد في منتدى الفوركس أفضل الطرق لكسب المال على سوق الفوركس.


سعر صرف العملة الجدول للروبية الهندية، الهند.


وسيط الفوركس يقدم برو-فوريكس تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت مع 32 زوج من العملات والأسهم والمؤشرات الذهبية والأمريكية. حر أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، أخبار الفوركس، توقعات السوق والرسوم البيانية. محاولة لدينا مجانا على الانترنت فوركس نظام التداول التجريبي.


مشورة الخبراء بشأن تداول الأسهم والاستثمار والتمويل الشخصي. مزود أخبار سوق الأسهم والتعليقات، يختار الأسهم، وأسعار الأسهم. أسهم البحث والحصول على نصائح جيم كرامر والمشورة.


التعليم التجاري والتوجيه، بما في ذلك البرمجيات التداول، وغرفة التداول عبر الإنترنت اليومية. تعلم التجارة في السوق من خلال تثقيف نفسك عن العقود الآجلة والأسهم والخيارات.


تداول العملات الأجنبية بما في ذلك التحليل والأخبار، أدوات التداول عبر الإنترنت، أبحاث سوق العملات، مقالات & أمب؛ والمواد التعليمية.


عزيزنا وسطاء الفوركس نحن نقدم تحليلاتنا منذ عام 2003 للمساعدة في العمل في سوق الفوركس. يعيش إشارات النقد الاجنبى سمز. خلال الوقت، أثبتنا لنا كأفضل مقدمي إشارات لتداول العملات الأجنبية.


ديليفس: كسر الفوركس نيوز، تحليل السوق في الوقت الحقيقي، استراتيجيات التداول بالإضافة إلى التقويم الاقتصادي العالمي.


بابيبيبس هو دليل الحرة، مضحك، وسهلة لفهم للمبتدئين كيفية التداول في سوق العملات الأجنبية النقد الاجنبى.


تداول العملات عبر الإنترنت أخبار & أمب؛ تحليل.


وسطاء تداول الفوركس، مدراء الصناديق، منصات التداول الفوركس والمقالات ومجتمع تداول العملات الأجنبية.


الفوركس - موقع لتداول العملات الأجنبية. تداول العملات عبر الإنترنت ث / التنفيذ في الوقت الحقيقي. حسابات الفوركس البسيطة من 250 $. حر فوريكس تشارتس & فوريكس تشارتس؛ تدريب الفوركس. مسجل فم.


فكسم - 24 ساعة تداول العملات الأجنبية على الانترنت مع عدم التعامل مكتب. 2 نقطة اليورو ينتشر، والتداول من الرسوم البيانية، والدعم الحي.


تداول العملات عبر الإنترنت مع نادي الفوركس. تعليم الفوركس للمبتدئين وأدوات الفوركس المتقدمة للتجار ذوي الخبرة.


فوركس فاكتوري هو مركز تداول الفوركس الرئيسي، ويضم منتدى الفوركس الأكثر نشاطا في العالم، وتقويم الفوركس المتقدم، وأخبار الفوركس التي يتم تقييمها من قبل المستخدم. نأمل أن تنضم إلينا!


بوابة فوركس ومقدمة لسوق صرف العملات الأجنبية. تداول الفوركس بواسطة غوفوريكس.


بيانات الفوركس عن جميع الأسرار التجارية. يحتوي على معلومات تتعلق سوق الفوركس، واستراتيجيات وسيط، والتحليل الأساسي والفني، والمواد المهنية والأخبار. هذا الموقع سوف تصبح مساعد شخصي.


مجلس شيكاغو للتجارة هو سلعة العقود الآجلة للسلع تداول العقود الآجلة العالمية والذرة وفول الصويا والقمح والصغيرة الحجم داو والذهب والفضة وأكثر من ذلك.


العثور بسرعة الباعة الفوركس تقدم العملات الأجنبية برامج التداول وخدمات صرف العملات الأجنبية. مراجعة البائعين تداول العملات الأجنبية التي تقدم على الانترنت أدوات تداول العملات الأجنبية والخدمات. حدد مزود خدمة الفوركس الذي يقدم أسعار الصرف في الوقت الحقيقي. الحصول على المشورة من دليلنا لتداول العملات الأجنبية للأعمال التجارية والأرباح.


اقتباس هو البوابة المالية رئيس الوزراء الذي يوفر تدفق يقتبس والرسوم البيانية والأخبار والبيانات، بما في ذلك الأسهم والسلع والعقود الآجلة وفوركس والخيارات والعملات والسندات والأسعار وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك.


الدروس المستندة إلى أبحاث السوق واسعة تهدف إلى مساعدتك في تحديد الأسهم والعثور على أفضل وقت لشراء أو بيع الأسهم الخاصة بك. تعلم ما يجعل الأسهم تتحرك وكيفية الاستفادة من هذه المعرفة.


الفوركس (فكس) - تعريف الفوركس (فكس) على إنفستوبيديا - السوق التي يتم تداول العملات فيها. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​قيمة التداول التي.


لايف تداول الفوركس الأخبار، تجارة الفوركس التعليق، تنبيهات تداول العملات الأجنبية، تحليل تجارة الفوركس، وتعليم الفوركس التداول لتجار اليوم النشط وتداول العملات الأجنبية.


التداول والرسوم البيانية البرمجيات فوركس، الأسهم، المستقبل والأسواق الخيار.


استراتيجية عداء هو منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر السيارات في تنفيذ استراتيجيات التداول، حزمة الرسوم البيانية كاملة وميزات مثل الأقواس، توقف زائدة، وبنقرة واحدة التداول من المستوى الثاني وسادة.


تقدم إسيغنال، الشركة الرائدة في مجال توفير المعلومات المالية والسوقية في الوقت الحقيقي، التعليم التجاري، من خلال مواقعها المختلفة، عن طريق الرسائل الإخبارية المجانية، في ندوات مجانية تقدم مباشرة في شخص وعلى شبكة الإنترنت، فضلا عن معلومات مجانية نشرت على الانترنت.


النمو الشخصي من SelfGrowth-- سيلفغروث هو الدليل الأكثر اكتمالا للحصول على معلومات حول النمو الشخصي على شبكة الإنترنت.


إرسال مقالات إلى دليل انقر فوق المادة - تقديم المادة والمحتوى الذي يمكنك استخدامه مجانا في أرتيكلكليك.


على الانترنت الأسهم تداول التعليقات - التعليقات التي كتبها الفوركس والمستثمرين تداول الأسهم على الفوركس والأسهم الاستثمار الدورات والندوات والمنتجات والكتب.


فسم قم بزيارة الموقع.


فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.


فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2018.


شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي سيولة الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


البقاء بعيدا إذا كنت تريد أن تجارة الفوركس وعدم التقدم بطلب للحصول على وظيفة مع فكسم.


فتحت حسابا حقيقيا مع فكسم في سبتمبر 2017، أودعت 120 أوسد من بطاقة الخصم الخاصة بي مرتبطة بحسابي المصرفي. في نوفمبر 2017، قدمت وديعة إضافية من 60 دولار أمريكي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم أخيرا في ديسمبر 2017 أودعت 50 أوسد في حسابي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم تلقيت فجأة رسالة إلكترونية من قسم العمليات الخاصة بها تفيد بأن هذه هي الإيداع الأولي (الذي لم يكن)، يجب أن أقدم نسخة من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو كشف بطاقة الخصم. لذا قدمت نسخة من بطاقة الخصم. بعد حوالي أسبوع، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من قسم العمليات في المملكة المتحدة لتقديم بيان بطاقة مصرفي / الخصم المباشر وتفاصيل التوظيف. الذي فعلته دون سؤال. ثم بعد أسبوع تقريبا، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من عملياتها الصينية لشرح أصل وتفاصيل بعض المبالغ في كشف حساب مصرفي. البقاء بعيدا عن فكسم. لقد ردت عليهم لإعادة الوديعة إلى مصدرها وويل إغلاق حسابي عندما يتم ذلك ثم الانتقال إلى وسيط مختلف. بالإضافة إلى ذلك، علقوا حسابي مرة واحدة فقط لأنني فتحت حسابا آخر ورفضت تقديم مستندات إضافية للتحقق من صحة هذا الحساب. البقاء بعيدا، فكسم ليس بالنسبة لنا. وسوف أقوم بتحديث وعندما الرد.


عندما طلبت استرداد الأموال، قالوا إن حسابي أغلق بميزان صفري.


قيل لي كل من أموالي ذهب إلى الرسوم التي يتقاضاها فكسم.


كيف فكسم الغش عملائها.


فقدت حوالي 55 ألف جنيه في الشهرين الماضيين. عندما بدأت، جعلت حوالي 25،000 الربح ولكن عندما كنت تخطط لسحب عاصمتي أن الوقت قد حدث وفقدت عاصمتي وجميع الأرباح في يومين.


فكسم هي شركة المراوغة، وفي بعض الأحيان أنها تخلق تقلب السوق من قبل أنفسهم، على سبيل المثال إذا كان الدولار / الجنيه الاسترليني ينخفض ​​بمقدار 10 نقطة، فإنها تخلق تقلبات اضافية الاصطناعي بنسبة 90 أو 100 نقطة أخرى أسفل بحيث أي شخص لا يراقب حساباتهم 24 ساعة أنها يمكن أن تفقد 100٪ من حقوق الملكية، حتى لو كان لديك هامش 90٪ لا يزال أموالك في خطر وفي أي وقت يمكنك أن تفقد أموالك.


لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق الربح على منصة فكسم كما أنها سوف تسقط عمدا لكم في المكالمات الهامش أو خلق تقلب الاصطناعي. إذا قمت بتقديم أي شكوى التي لن تساعد على الإطلاق كما قسم التدقيق الخاص بك وسوف الرد عليك نفس أننا قد راجع قضيتك وليس من الخطأ من جانبنا الخ


وأعتقد أننا جميعا الذين هم عميل فكسم في المملكة المتحدة يجب أن تكون موحدة ومواءمة لدينا متوافقة مع فكا معا بحيث لا بد من هذه الشركة المراوغة لاسترداد أموالنا التي قد خدعنا وتأخذ من جيبنا.


ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.


بعد ذلك تم إخطاري من خلال البريد الإلكتروني بأن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى يومنا هذا تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب المال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.


لقد قاموا بمراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.


(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)


المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.


مشكلة مع شركة الوساطة فسم.


والدورة الآسيوية، والدورة الأمريكية.


التعامل مع القرص وليس قرص التعامل ولا ينطبق ما تم الاتفاق عليه في العقود مع العميل وهذا عيب في شروط العقد.


في 28/04/2017 قدمت شكوى إلى الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة (فكا)


1 - جميع ودائعي مع الشركة منذ بداية فتح حسابي.


2 - فوائد كاملة من المبلغ.


3- التعويض عن الوقت المفقود دون أي فائدة.


4- تعويض التعويض الأخلاقي بسبب الضغوط النفسية والمادية التي تكبدتها بسبب الخسائر المتتالية التي سببتها الشركة عمدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


كيف يمكن للمؤشرات الاقتصادية والأخبار الاقتصادية أن تؤثر على تداول الفوركس.


مؤشرات تداول الفوركس قوية في اتجاه الاتجاه.


المؤشرات الرئيسية.


أما الناتج المحلي الإجمالي،


مجموع السلع والخدمات المنتجة إما من قبل الشركات المحلية أو الأجنبية. ويشير الناتج المحلي الإجمالي إلى وتيرة نمو اقتصاد البلد (أو تقلصه) ويعتبر أكبر مؤشر للناتج الاقتصادي والنمو الاقتصادي.


الإنتاج الصناعي.


وهو مقياس مرجح للتغير في إنتاج مصانع الأمة والألغام والمرافق فضلا عن قدرتها الصناعية ومدى استخدام الموارد المتاحة بين المصانع والمرافق والألغام (المعروفة باسم القدرة استغلال). ويمثل قطاع الصناعات التحويلية ربع الاقتصاد. يوفر معدل استخدام الطاقة تقديرا لمقدار قدرة المصنع المستخدمة.


مؤشر مديري المشتريات (بمي)


وتصدر الرابطة الوطنية لمديري المشتريات، التي تسمى الآن معهد إدارة الإمدادات، مؤشرا مرآبا شهريا لظروف التصنيع الوطنية، تم إنشاؤه من بيانات عن الطلبات الجديدة، والإنتاج، وأوقات تسليم المورد، والتراكم، والمخزون، والأسعار، والعمالة، والتصدير أوامر، واستيراد أوامر. وهي مقسمة إلى مؤشرات فرعية للتصنيع وغير التصنيع.


مؤشر أسعار المنتجين (بي)


ويمثل مؤشر أسعار المنتجين مقياسا لتغيرات الأسعار في قطاع الصناعات التحويلية. ويقيس متوسط ​​التغيرات في أسعار البيع التي يتلقاها المنتجون المحليون في الصناعات التحويلية والتعدين والزراعة والصناعات الكهربائية لإنتاجها. ومؤشرات أسعار المنتجين الأكثر استخداما للتحليل الاقتصادي هي تلك المتعلقة بالسلع تامة الصنع والسلع الوسيطة والسلع الخام.


مؤشر أسعار المستهلك (كبي)


مؤشر أسعار المستهلك هو مقياس لمتوسط ​​السعر الذي يدفعه المستهلكون في المناطق الحضرية (80٪ من السكان) لسلة ثابتة من السلع والخدمات. وهو يقدم تقارير عن تغيرات الأسعار في أكثر من 200 فئة. ويشمل الرقم القياسي لأسعار المستهلك أيضا رسوم الاستخدام المختلفة والضرائب المرتبطة مباشرة بأسعار السلع والخدمات المحددة.


بضاعة تتحمل.


يقيس أوامر السلع المعمرة أوامر جديدة وضعت مع المصنعين المحليين للتسليم الفوري والمستقبلي للسلع الصلبة المصنع. وتعرف السلعة المتينة بأنها جيدة تستمر لفترة ممتدة من الزمن (أكثر من ثلاث سنوات) يتم خلالها توسيع نطاق خدماتها.


مؤشر تكاليف العمالة (إيسي)


وتمثل عمالة الرواتب مقياسا لعدد الوظائف في أكثر من 500 صناعة في جميع الولايات و 255 منطقة حضرية. وتستند تقديرات العمالة إلى دراسة استقصائية عن الأعمال التجارية الكبيرة وتحدد عدد العاملين بأجر الذين يعملون بدوام جزئي أو بدوام كامل في مؤسسات الأعمال والمؤسسات الحكومية.


البيع بالتجزئة.


تقرير مبيعات التجزئة هو مقياس لإجمالي إيصالات متاجر التجزئة من عينات تمثل جميع الأحجام وأنواع الأعمال في تجارة التجزئة في جميع أنحاء البلاد. وهو المؤشر الزمني لأطول أنماط الإنفاق الاستهلاكي ويتم تعديله للتغيرات الموسمية العادية، والعطلات، والاختلافات في يوم التداول. وتشمل مبيعات التجزئة البضائع المعمرة وغير المستقرة المباعة، والخدمات وضرائب البيع عرضية لبيع البضائع. وتستثنى من ذلك ضرائب المبيعات التي يتم تحصيلها مباشرة من العميل.


يبدأ السكن.


ويقيس تقرير بدء الإسكان عدد الوحدات السكنية التي يبدأ البناء فيها كل شهر. ويعرف البدء في البناء بأنه بداية حفر الأساس للمبنى ويتألف أساسا من السكن السكني. الإسكان حساس جدا لسعر الفائدة وهو واحد من القطاعات الأولى للرد على التغيرات في أسعار الفائدة. رد فعل كبير من بداية / تصاريح لتغيير أسعار الفائدة تشير أسعار الفائدة تقترب من الحوض الصغير أو الذروة. لتحليل، والتركيز على نسبة التغير في مستويات من الشهر السابق. يتم تحرير التقرير في منتصف الشهر التالي.


المؤشرات الاقتصادية هي مقتطفات من البيانات المالية والاقتصادية المنشورة من قبل مختلف الوكالات الحكومية أو القطاع الخاص. هذه الإحصاءات، التي يتم الإعلان عنها على أساس منتظم، تساعد مراقبي السوق مراقبة نبض الاقتصاد. ولذلك، فإنهم يتبعون دينيا من قبل الجميع تقريبا في الأسواق المالية. ومع أن الكثير من الناس يستعدون للرد على نفس المعلومات، فإن المؤشرات الاقتصادية بصفة عامة لديها إمكانات هائلة لتوليد الحجم وتحريك الأسعار في الأسواق.


بينما على السطح قد يبدو أن درجة متقدمة في الاقتصاد سوف تأتي في متناول اليدين لتحليل ثم التجارة على وفرة من المعلومات الواردة في هذه المؤشرات الاقتصادية، وبعض الإرشادات البسيطة هي كل ما هو ضروري لتتبع وتنظيم وجعل التداول القرارات استنادا إلى البيانات. تعرف بالضبط متى يتم إصدار كل مؤشر اقتصادي. احتفظ بالتقويم على مكتبك أو محطة التداول التي تحتوي على التاريخ والوقت الذي سيتم فيه الإعلان عن كل قانون. يمكنك استخدام التقويم الاقتصادي لدينا. تتبع الجدول الزمني للمؤشرات الاقتصادية سوف تساعدك أيضا على جعل معنى من العمل السعر غير متوقعة خلاف ذلك في السوق.


النظر في هذا السيناريو: انها صباح الاثنين وكان الدولار في ذيل لمدة ثلاثة أسابيع. على هذا النحو، فإنه من الآمن أن نفترض أن العديد من التجار يحتفظون بمراكز دولار أمريكي كبيرة. ومع ذلك، من المقرر صدور بيانات التوظيف للولايات المتحدة يوم الجمعة. ومن المرجح جدا أنه مع صدور هذه المعلومة الرئيسية من المعلومات الاقتصادية قريبا، يمكن للدولار الأمريكي أن يشهد ارتفاعا على المدى القصير يؤدي إلى البيانات يوم الجمعة حيث يتراجع المتداولون عن مراكزهم القصيرة. النقطة هنا هي أن المؤشرات الاقتصادية يمكن أن تؤثر على الأسعار مباشرة (بعد إطلاقها للجمهور) أو بشكل غير مباشر (حيث يقوم التجار بتدليك مواقفهم تحسبا للبيانات).


فهم ما هو كشف جانب معين من الاقتصاد في البيانات. على سبيل المثال، يجب أن تعرف المؤشرات التي تقيس نمو الاقتصاد (غب) مقابل تلك التي تقيس التضخم (مؤشر أسعار المنتجين، مؤشر أسعار المستهلكين) أو العمالة (الرواتب غير الزراعية). بعد متابعة البيانات لفترة من الوقت، سوف تصبح مألوفة جدا مع الفروق الدقيقة في كل مؤشر اقتصادي وما هو جزء من الاقتصاد التي يقيسونها.


لا يتم إنشاء جميع المؤشرات الاقتصادية على قدم المساواة. حسنا، قد تكون قد تم إنشاؤها بنفس القدر من الأهمية ولكن على طول الطريق، وقد اكتسبت بعض إمكانات أكبر بكثير لتحريك الأسواق من غيرها. وسيضع المشاركون في السوق قدرا أكبر من الاحترام في حالة واحدة مقابل آخر وفقا لحالة الاقتصاد. تعرف على المؤشرات التي تعتمد عليها الأسواق. على سبيل المثال، إذا كانت الأسعار (التضخم) ليست قضية حاسمة بالنسبة لبلد معين، فإن بيانات التضخم لن تكون على الأرجح كما هو متوقع تماما أو رد فعل من قبل الأسواق. ومن ناحية أخرى، إذا كان النمو الاقتصادي مشكلة مقلقة، فإن التغيرات في بيانات العمالة أو الناتج المحلي الإجمالي سوف تتوقع بفارغ الصبر ويمكن أن تؤدي إلى حدوث تقلبات هائلة بعد الإفراج عنهم.


البيانات نفسها ليست مهمة مثل ما إذا كان أو لا يقع ضمن توقعات السوق. إلى جانب معرفة متى جميع البيانات سوف تصل الأسلاك، فمن الأهمية بمكان أن تعرف ما الاقتصاديين وغيرها من النقود السوق تتوقع لكل مؤشر. على سبيل المثال، معرفة العواقب الاقتصادية المترتبة على ارتفاع شهري غير متوقع بنسبة 0.3٪ في مؤشر أسعار المنتجين ليست ذات أهمية حيوية تقريبا لقرارات التداول على المدى القصير كما هو أن نعرف أن هذا الشهر كان يبحث عن مؤشر أسعار المنتجين منخفضا بنسبة 0.1٪. كما ذكر، يجب أن تعرف أن مؤشر أسعار المنتجين يقيس الأسعار وأن ارتفاع غير متوقع يمكن أن يكون علامة على التضخم. ولكن تحليل العواقب على المدى الطويل لهذا الارتفاع الشهري غير المتوقع في الأسعار يمكن أن تنتظر حتى بعد الاستفادة من فرص التداول التي تقدمها البيانات.


مرة أخرى، يتم نشر توقعات السوق لجميع الإصدارات الاقتصادية على مصادر مختلفة على شبكة الإنترنت، ويجب عليك نشر هذه التوقعات على التقويم الخاص بك جنبا إلى جنب مع تاريخ الافراج عن المؤشر. لا تحصل على المحاصرين في عناوين الصحف. جزء من التعامل مع ما يتوقعه السوق لمختلف المؤشرات الاقتصادية هو معرفة الجوانب الرئيسية لكل مؤشر. في حين أن أستاذ الاقتصاد الكلي الخاص بك قد حفر أهمية معدل البطالة في رأسك، حتى التجار الصغار يمكن أن أقول لكم أن الرقم الرئيسي هواة والهواة الأكثر دقة التفاصيل في كشوف المرتبات هو الرقم غير الزراعية الرواتب.


وتتشابه المؤشرات الاقتصادية الأخرى في أن الرقم الرئيسي لا يكاد يراقب عن كثب النقاط الدقيقة للبيانات. مؤشر أسعار المنتجين على سبيل المثال، يقيس التغيرات في أسعار المنتجين. ولكن القانون الذي يشاهده الأسواق عن كثب هو مؤشر أسعار المنتجين، والغذاء السابق، والطاقة. يعرف التجار أن مكون الغذاء والطاقة في البيانات متقلب جدا ويخضع للمراجعات على أساس شهري لتوفير قراءة دقيقة عن التغيرات في أسعار المنتجين.


في حديثه عن التنقيحات، لا تكون سريعة جدا لسحب هذا الزناد في حالة وجود مؤشر اقتصادي معين خارج توقعات السوق. وترد في كل مؤشر اقتصادي جديد صدر للجمهور تنقيحات للبيانات التي تم إصدارها سابقا. على سبيل المثال، إذا كانت السلع المعمرة يجب أن ترتفع بنسبة 0.5٪ في الشهر الحالي، في حين أن السوق يتوقع لها أن تنخفض، فإن الارتفاع غير المتوقع يمكن أن يكون نتيجة لتنقيح هبوطي للشهر السابق. نظرة على التعديلات على البيانات القديمة لأنه في هذه الحالة، قد يكون الرقم السلع المعمرة في الشهر السابق قد تم في الأصل ارتفاع بنسبة 0.5٪ ولكن الآن، جنبا إلى جنب مع الأرقام الجديدة، ويجري تنقيح أقل ليقول ارتفاع بنسبة 0.1٪ وبالتالي، فإن الارتفاع غير المتوقع في الشهر الحالي هو على الأرجح نتيجة لتنقيح هابط لبيانات الشهر السابق.


لا ننسى أن هناك جانبان للتجارة في سوق الصرف الأجنبي. لذلك، في حين قد يكون لديك مقبض كبير على مجموعة كاملة من المؤشرات الاقتصادية المنشورة في الولايات المتحدة أو أوروبا، معظم البلدان الأخرى أيضا نشر بيانات اقتصادية مماثلة. والشيء المهم الذي يجب أن نتذكره هنا هو أن البلدان ليست جميعها فعالة مثل مجموعة السبعة في إصدار هذه المعلومات.


مرة أخرى، إذا كنت تريد أن تتداول عملة بلد معين، تحتاج إلى معرفة تفاصيل عن مؤشراتها الاقتصادية. وكما ذكر آنفا، فإن كل هذه المؤشرات لا تحمل نفس الوزن في الأسواق، وليس كلها دقيقة مثل غيرها. لا الواجبات المنزلية الخاصة بك وأنت لن تكون واقعة على أهبة الاستعداد.


معلومات عامة عن المؤشرات الاقتصادية الرئيسية:


وعند التركيز بشكل حصري على تأثير المؤشرات االقتصادية على حركة األسعار في سوق معينة، فإن أسواق الصرف األجنبي هي األكثر تحديا) التحذير من المخاطر العالية (. ومن الواضح أن عوامل أخرى غير المؤشرات الاقتصادية تحرك الأسعار، وبالتالي تجعل الأسواق الأخرى مربحة إلى حد ما. ولكن بما أن العملة هي وكيل للبلد الذي تمثله، فإن السعر الاقتصادي للبلد يتم تسعيره بالعملة. ويتمثل أحد الطرق الهامة جدا لقياس صحة الاقتصاد في المؤشرات الاقتصادية. ويأتي التحدي في تتبع دقيق للمكسرات والمسامير من حزمة المعلومات الاقتصادية الخاصة بكل بلد. وفيما يلي بعض التعليقات العامة حول المؤشرات الاقتصادية وبعض البيانات التي تتم مراقبتها عن كثب.


ويمكن تقسيم معظم المؤشرات الاقتصادية إلى مؤشرات رئيسية ومتأخرة:


والمؤشرات الرئيسية هي العوامل الاقتصادية التي تتغير قبل أن يبدأ الاقتصاد في اتباع نمط أو اتجاه معين. وتستخدم المؤشرات الرائدة للتنبؤ بالتغيرات في الاقتصاد. مؤشرات التأخر هي عوامل اقتصادية تتغير بعد أن بدأ الاقتصاد بالفعل اتباع نمط أو اتجاه معين.


المؤشرات الاقتصادية الهامة يمكن أن تتغير من وقت لآخر تبعا لحالة الولايات المتحدة والاقتصاد العالمي. وفي بعض الأحيان، تكون المؤشرات الرئيسية مهمة عندما تكون أسواق الفوركس عديمة الاتجاه، وفي أوقات أخرى تكون المؤشرات المتخلفة مهمة عندما تكون تحركات أسعار العملات الأجنبية أقل وضوحا. سواء كان ينظر إلى الناتج المحلي الإجمالي أو الإنتاج الصناعي أو مؤشر مديري المشتريات أو مؤشر أسعار المنتجين أو مؤشر أسعار المستهلك أو السلع المعمرة أو مبيعات التجزئة أو بداية المساكن، فمن المهم أن نتذكر أنه لا توجد نقطة بيانات بحد ذاتها يمكن أن تكون مسؤولة عن حركة سعر زوج العملات، على الرغم من أنها قد تظهر بهذه الطريقة في المدى القصير. يمكن للمتداولين تغيير المشاعر بسرعة عند تحرير البيانات الاقتصادية، لذا كن مستعدا لمزيد من التقلبات والحجم حول هذه الأوقات. يمكنك استخدام التحليل الفني الرسم البياني لمزيد من الاتجاه بعد الكشف عن البيانات. ولكل بلد مؤشرات اقتصادية تميل إلى دفع أسواق الصرف الأجنبي، لذا تجد البيانات الاقتصادية الهامة للبلدان التي تتاجر بها في أغلب الأحيان.


المنصات.


الشركاء.


موارد الفوركس.


حول فكس.


&نسخ؛ 2018 فكس، نيوبورت تاور، 525 واشنطن بلفد # 1405، جيرسي سيتي، نج 07310.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


مراجعة فكسم أسواق رأس المال الفوركس.


راتينغ: 4.7 / 67 ريفيوس.


فكسم الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


فكسم التنفيذ والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


يتم أخذ عينات من بيانات انزلاقنا عن فكسم بعشرة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


فكسم الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


فكسم مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكسم الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


فكسم الانزلاق مع الفوركس استراتيجية التحكم في كروز التداول.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


فكسم الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


فكسم الانزلاق مع ازار استشارات استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


فكسم الانزلاق مع أفضل استراتيجية التداول لاعب.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


فكسم الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكسم الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


انكماش فكسم مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


تقدم فكسم ثلاثة أنواع من الحسابات: ميني، ستاندارد، و أكتيف ترادر. حساب ميني هو الحساب الوحيد الذي يوفر تنفيذ مكتب التعامل والتي لا تنطوي على أي رسوم عمولة. بالإضافة إلى ذلك، لا تتوفر اتصالات واجهة برمجة التطبيقات على الحسابات البسيطة.


وفيما يتعلق بالتنفيذ الشهير للوسيط في التعامل مع الصفقات المقدمة على ستاندارد أند أسيفيترادر، فإن فروق فكسم محدودة جدا بسبب المنافسة الصحية لمزودي السيولة، بما في ذلك البنوك العالمية والمؤسسات المالية وصناع السوق الآخرين الذين يشكلون. وعلاوة على ذلك، تحسين الأسعار (على سبيل المثال الانزلاق الإيجابي) هو متاح.


بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في تعريض أنفسهم لخطر أكبر يتعلق بالتداول بأحجام كبيرة، تتوفر الكثير من أنواع الحسابات الصغيرة على جميع أنواع الحسابات.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فكسم، واحد لديه للاستثمار فقط 50 $، وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا. في المقابل، الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل فكسم الرئيس الأقران، فوريكس، هو أيضا 50 $.


تقدم فكسم فروق أسعار متغيرة، بمعدل 1.5 نقطة على حسابات خالية من العمولات، والتي تقع على الطرف العلوي من المتوسط. من ناحية أخرى، توفر حسابات ند، فروق أسعار أكثر تشددا، حيث يبلغ متوسطها 0.5 نقطة لزوج يورو / دولار ور / أوسد، وتشتمل على عمولة قدرها 8 دولارات، وبالتالي فإن تكاليف التداول الأساسية تبلغ حوالي 1.3 نقطة لكل وحدة قياسية لهذا الزوج، التسعير.


بالإضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب حسابات أكتيف ترادر ​​من خصومات العمولات، شريطة أن يستوفوا بعض متطلبات حجم التداول. في المقابل، تقدم فوريكس التداول بدون عمولة ومتوسط ​​فروق أسعار 1.4 نقطة على ور / أوسد. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي يقدمه فكسم يصل إلى 1: 400، والذي يعتبر نسبة عالية. ومع ذلك، فإن العديد من وسطاء الفوركس يوفرون مستويات الرافعة المالية المماثلة & نداش؛ تحقق من قائمة السمسرة التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا.


الشركة. أمن الأموال.


فوركس كابيتال ماركيتس (فكسم) هي وساطة فوركس عالمية كانت رائدة بلا منازع في سوق الفوركس في الولايات المتحدة (من حيث حجم تجارة التجزئة وودائع العملاء) حتى وقت قريب. في فبراير 2017 تم حظر الفوركس كابيتال ماركيتس ليك، وسيط الولايات المتحدة الذراع (التي حصلت على إعادة تسميته للوساطة العالمية) من قبل الرابطة الوطنية الآجلة الوطنية (نفا) ووافقت على الانسحاب من التسجيل مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك ).


هذا وسيط يأخذ التنظيم والشفافية المالية وحماية المستثمرين على محمل الجد. من أجل الحفاظ على شفافية العمليات، أدخلت الشركة فكسم فينانشيال & نداش؛ موقع حيث يمكن لأي شخص أن يرى الميزانية العمومية للوسيط، بيانات الدخل، تفاصيل إبيتدا، حقوق الملكية، الخ. إلى جانب ذلك، الشركات داخل مجموعة فكسم تخضع لبعض من الهيئات التنظيمية الأكثر احتراما في العالم: فكا في المملكة المتحدة و أسيك في أستراليا.


كل من فكا و أسيك ينظم السماسرة تحت رقابة صارمة ويتم التحكم بشكل جيد جدا. وللحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، يتعين على مقدمي الخدمات المالية الحفاظ على صافي اعترافات ملموسة تبلغ قيمتها 730 000 يورو على الأقل. ويجب على الوسطاء الأستراليين، من ناحية أخرى، أن يحتفظوا بما لا يقل عن 000 1 دولار أسترالي لإثبات استقرارهم المالي.


الى جانب ذلك، تحت لوائح المملكة المتحدة، المستثمرين و [رسقوو]؛ يتم الاحتفاظ بأموال في حسابات مصرفية منفصلة مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية، وفي حالة التخلف عن الدفع، يتم حماية مبالغ تصل إلى 50،000 جنيه استرليني في إطار نظام تعويض الخدمات المالية (فسس).


في عام 2018، توسعت فكسم في إسرائيل وجنوب أفريقيا وإسرائيل من خلال تقديم الوسطاء، الذين حصلوا على تراخيص من مجلس الخدمات المالية (فسب) وهيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى)، على التوالي.


أيضا، منذ سبتمبر 2018 يتم تداول أسهم فكسم في بورصة ناسداك، بعد أن انتقلت من بورصة نيويورك. لذلك، التجار الذين يختارون الاستثمار في هذه الشركة العالمية المتداولة علنا، التي تنظمها عدة ولايات قضائية، لا داعي للقلق بشأن أمن أموالهم.


منصات التداول.


هذا الوسيط يقدم مجموعة مختارة من منصات التداول قوية لعملائها، بما في ذلك الأكثر شعبية ميتاتريدر 4، محطة التداول الحائز على جائزة، و نينجاترادر. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر نسخة التداول من خلال المنصات المتقدمة زولوتريد و ميرور التاجر.


فكسم في المنزل منصة الحائز على جائزة منصة التداول متاح كما سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، والإصدارات النقالة. وبصرف النظر عن تصميم أنيق واجهة بديهية، ومحطة التداول تأتي مجهزة ماركيتسكوب وندش]؛ حزمة الرسوم البيانية قوية. وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية:


- - وضع وإدارة الصفقات من الرسوم البيانية.


- - مؤشرات محملة مسبقا: أكثر من 30 مؤشرات شعبية مثل ما، ماسد، البولنجر باند و رسي.


- - مؤشرات مخصصة: أكثر من 600 مؤشرات مخصصة المتاحة.


- - البيانات الكبيرة مؤشر التحليل الفني مؤشر البصر الشبكة.


فكسم و رسكو؛ s محطة التداول. اضغط للتكبير .


كما روبوتات التداول تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين الفوركس، وتقدم محطة التداول استراتيجيات الآلي التي تأخذ العنصر البشري من التداول وأكثر من ذلك، أنت لا تحتاج إلى التحديق في شاشة الكمبيوتر في كل وقت. يمكنك بسهولة تحديد المجالات الرئيسية التي يمكن فيها تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك، واكتساب الثقة في الروبوتات الخاصة بك قبل تطبيقها باستخدام محسن منصة المنصة إجراء الاختبار الخلفي المفرط.


هناك أيضا بعض الأدوات الحصرية مع محطة التداول، مثل نوع فريد من نوعه، حتى الآن تاريخ، والذي يتيح لك تنفيذ في أوقات محددة. والوسيط الحقيقي مؤشرات حجم الحقيقي، والذي يفتح فكسم و رسكو؛ ق التداول كتاب من 200،000 التجار في جميع أنحاء العالم.


نينجاترادر ​​هو منصة أخرى تدعمها فكسم. فقد تبسيط واجهة ويقدم كل من الوظائف التي يمكنك الاستفادة من إذا كنت التجارة على ميتاتريدر 4 أو إصدار سطح المكتب من محطة التداول، وأكثر من ذلك. يمكنك أيضا الاستفادة من تنفيذ ند النقي، والتداول من الرسوم البيانية، وخلق التداول الخاصة بك، متفوقة خيارات الاختبار الخلفي، والمؤشرات المخصصة والتنبيهات.


هؤلاء التجار الذين يلتزمون جيدة ميتاتريدر 4 (MT4) جيدة لن تكون بخيبة أمل مع فكسم، والوسيط يدعم تماما هذا البرنامج مولتاسيت قوية. تأتي هذه المنصة مجهزة برسوم بيانية رائعة، والعديد من المؤشرات الفنية المدمجة، وتصحيحات فيبوناتشي، وخطوط الاتجاه، ومستويات الدعم والمقاومة، وهلم جرا & نداش؛ إلى حد كبير كل شيء يحتاج المتداول. أولئك الذين هم في متناول يدي مع التعليمات البرمجية قد تخلق استراتيجيات الآلي الخاصة بهم (إياس) والمؤشرات المخصصة في لغة البرمجة مقل.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من فكسم جعل الودائع والسحب من وإلى حساباتهم عن طريق الخصم / بطاقة الائتمان والتحويل المصرفي المصرفي، والتحقق، و أش (المقاصة الآلي).


استنتاج.


واحدة من أكبر شركات الوساطة المالية في العالم، فكسم هو خيار ممتاز: وسيط موثوق بها ومنظمة تنظيما جيدا، وتقدم ظروف تجارية ممتازة على مجموعة واسعة من منصات التداول. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


غلوبال بروكيراج تعلن عن مقاييس مالية ضعيفة للربع الأول من العام الحالي، من المحتمل أن تلغي من بورصة ناسداك 16 مايو 2017 08:01:39 فكسم's مارس، Q1 2017 ترتفع المقاييس أبريل 12 2017 11:59:15 فكسم تطلق النقد الاجنبى والعقود مقابل الفروقات ماسحة السوق أبر 04 2017 07: 26:48 فكسم تقارير 21.6٪ ارتفاع سنوي في إيرادات التداول للربع الرابع 2018 مارس 20 2017 13:01:34 فكسم المجموعة تقارير تراجع فبراير مقاييس مارس 15 2017 09:00:35 فكسم ديه 155 مليون $ اليسار لتسديد ليوكاديا فبراير 28 2017 13 : 24: 05 فكسم التغييرات الاسم للوساطة العالمية فبراير 21 2017 12:54:05 FXCM†™ ق يناير مقاييس: حجم التداول يصل 18٪ الشهر الجاري، عمليات الولايات المتحدة تشكل أقل من 20٪ 15 فبراير 2017 14:42:05 فكسم يدفع 650 $ K كفتك غرامة لعام 2018 نقص رأس المال فبراير 14 2017 13:13:17 فكسم تتوقع خروج الولايات المتحدة لتحريك النمو الدولي فبراير 13 2017 10:10:07 غين كابيتال لدفع ما يصل الى 500 دولار لكل عميل فكسم، تنطبق الشروط فبراير 10 2017 08: 49:12 فكسم يحصل على غرامة قدرها 7 ملايين دولار من كفتك، يبيع أعمال الولايات المتحدة إلى غين كابيتال فب 07 2017 08:31:03 فكسم يرى ديسمبر، Q4 2018، ing volumes fall Jan 12 2017 14:31:39 FXCM's November retail client deposits fall YoY Jan 05 2017 09:29:51 FXCM’s stock price ended the year on a low note Jan 03 2017 09:15:49 FXCM's November metrics rise MoM, YoY Dec 14 2018 07:59:30 FXCM integrates algo trading platform QuantConnect Dec 05 2018 15:48:14 FXCM expands to South Africa, opens office in Johannesburg Nov 16 2018 13:11:25 FXCM turned to a net income of $71 million in Q1 – Q3 of 2018 Nov 10 2018 12:39:05 FXCM hikes margins for select currency pairs ahead of US elections Nov 03 2018 09:02:13 FXCM closes on sale of DailyFX to IG, almost half of its debt to Leucadia repaid Oct 31 2018 08:30:53 FXCM’s retail trading volume in September post 20% increase MoM Oct 11 2018 14:01:17 US forex broker FXCM to offer for sale up to $15 million in shares Oct 03 2018 13:45:08 FXCM sells DailyFX to IG Group for $40 mln Sep 30 2018 09:03:34 FXCM improves its API trading technology Sep 21 2018 08:27:34 FXCM adds Grid Sight In dex to Trading Station platform Aug 11 2018 14:36:58 FXCM’s client deposits wane in June, but it’s still number one in the US Aug 11 2018 13:54:41 FXCM reports $60.5 million net profit in Q2, Leucadia expects full repayment of the loan in 2017 Aug 04 2018 15:28:43 FXCM UK order execution saves its customers over 150 million in a year and a half Aug 03 2018 16:47:31 FXCM partners with SwipeStox to ofer social trading mobile app Jul 27 2018 13:24:34 Leading US forex broker FXCM on the way to raise $125 million Jul 13 2018 14:27:40 US forex deposits in March: FXCM is still number one, Gain Capital remains a solid second May 12 2018 13:28:57 FXCM & Gain Capital April Monthly Metrics: FXCM Retains Leader Position in terms of Retail Trading Volume May 10 2018 14:47:11 US forex client deposits: FXCM retains leader position, followed by Gain Capital Apr 05 2018 12:48:18 FXCM signs white label agreement with New Zealand forex broker Halifax Mar 31 2018 14:54:01 FXCM’s client d eposits reach $176.5 million in January Mar 10 2018 14:20:59 FXCM reports $11 average transaction cost per standard lot in 2018 Mar 01 2018 16:58:10 FXCM registers steady rise in monthly retail trading volumes Feb 10 2018 10:28:21 FXCM order execution saves clients over $90 million in 11 months Feb 03 2018 11:58:36 FXCM reports December trading volumes, stock drops 12% Jan 13 2018 17:12:10 FXCM Asia announces updates to Trading Station Desktop platform Jan 11 2018 12:41:45 FXCM Securities sold to Expobank, becomes Walbrook Capital Markets Dec 03 2018 09:36:36 FXCM's net revenues down 34.8% in Q3 2018 Nov 06 2018 11:16:43 FXCM lowers spreads and promises no-requotes on indices Oct 26 2018 16:29:30 FXCM Hong Kong sold to top 5 FX broker in Japan Sep 15 2018 13:51:32 FXCM releases Q2 2018 results and July customer trading metrics Aug 07 2018 14:40:56 FXCM reports higher institutional and retail forex trading volume in June Jul 15 2018 13:03:06 FXCM UK partners with London Academy of Tradi ng to provide forex education Jun 23 2018 10:38:09 FXCM reports 40% rise in retail trading volume in March Apr 15 2018 22:44:31 FXCM reports second highest retail trading volume ever in January Feb 12 2018 08:37:20 FXCM adds Real Volume indicators to Trading Station platform Feb 10 2018 19:51:16 FXCM suffers losses of $225 million after SNB abandoned EURCHF floor Jan 16 2018 14:51:46 FXCM average daily trading volumes set new record in November Dec 13 2018 13:48:20 FXCM Japan has stopped offering Gold and Indices trading Oct 01 2018 12:15:11 FXCM US introduces raw spreads with no mark-up Sep 22 2018 16:20:41 FXCM enjoys a 14% retail trading volume increase MoM in August Sep 10 2018 08:19:36 FXCM acquires US and Australian MT4 retail forex accounts of IBFX Sep 05 2018 15:52:58 FXCM launches raw-spread forex accounts in Japan Sep 03 2018 11:52:01 FXCM July report reflects difficult market conditions Aug 08 2018 09:25:48 FXCM: Institutional Trading Volume 23% Up YoY, Retail - 33% Down Jul 16 2018 13:53:36 FXCM Adds Real Forex Volume Indicator to Trading Station Jun 17 2018 13:17:29 FXCM Reports 5% Growth in Retail Forex Trading Volumes in May Jun 10 2018 13:15:32 FXCM Announces Revenues of $115 Million in Q1 2018 - 6% down YoY May 08 2018 10:57:01 FXCM to Acquire FXDD's US Forex Business May 07 2018 19:49:45 FXCM Still at the Top amid US Retail Forex Brokers in Feb'2018 Apr 16 2018 13:50:15 FXCM Sees Spike in Institutional Trading Volumes in Q1'2018 Apr 15 2018 04:34:35 FXCM Now Offers USD/CNH Trading to Clients Worldwide Apr 09 2018 10:11:00 FXCM Bullion Accounts Bring 5% Annual Interest Mar 19 2018 09:57:56 FXCM Completes Purchase of Infinium Capital's Assets, Launches New JV Mar 17 2018 06:59:19 FXCM Generates Greater Share of FX Volumes in US, Europe Mar 13 2018 12:48:59 FXCM Plans to Launch Single Share CFDs in Europe Mar 07 2018 12:53:36 FXCM Announces Record Retail, Institutional Forex Volumes for 2018 Mar 06 2018 11:26:47 Get Paid to Develop FXCM Apps Mar 05 20 18 14:01:18 FXCM UK Settles with FCA over Trade Execution Issues Feb 26 2018 09:41:22 FXCM's DailyFX Shows More Information about Metals, Gas, Oil Feb 22 2018 09:55:05 FXCM Sheds Light on Infinium Capital Acquisition Feb 11 2018 21:18:32 Retail Forex Volumes at FXCM Grow 26% M/M in January Feb 11 2018 06:58:21 FXCM Organizes Trading Tour in Germany, Austria and Switzerland Feb 10 2018 13:10:46 FXCM's DailyFX Offers Dedicated Pages for Various Currency Pairs Feb 07 2018 13:27:32 FXCM Adds Seer Trading to Forex Platform Lineup Feb 06 2018 11:13:38 Regulator Revokes Business Improvement Order for FXCM Japan Jan 24 2018 06:39:41 How Changes in Key Interest Rates May Affect FXCM Performance Jan 16 2018 14:59:57 FXCM Geo Footprint: Infographics Jan 15 2018 14:58:35 Retail Forex Volumes at FXCM Show Monthly Drop in Dec'2018 Jan 14 2018 06:59:36 FXCM Now Offers NinjaTrader Platform for Free Jan 13 2018 14:52:32 Change of Heart: FXCM to Purchase Assets of Infinium Capital Jan 10 2018 13:25:48 2 018 in Review: FXCM Dec 27 2018 10:40:00 FXCM, Alpari Raise Their Forex Market Share in the UK Dec 25 2018 10:21:46 FXCM Sees Sharp Rise in Institutional Trading Volumes in November Dec 17 2018 06:46:13 FXCM Now Offers Corporate Hedging Service Nov 26 2018 14:12:34 FXCM Beefs Up and Extends Credit Facility Nov 19 2018 07:08:45 FXCM's Next Big Deal to Happen before June 2018? Nov 08 2018 13:54:17 FXCM Sees 22% Jump in Revenues in 9-mo 2018 Nov 07 2018 14:30:00 FXCM Invites Forex Traders to Conferences in France, Germany Oct 28 2018 14:57:37 FXCM Clients Can Now Deposit via Trading Station Mobile App Oct 17 2018 14:16:48 FXCM Sees Y/Y Increase in Forex Volumes in Q3'2018 Oct 17 2018 04:50:51 FXCM Purchases $12m Note Issued by Infinium Capital Oct 08 2018 11:53:07 FXCM Acquires a Global Leader in Institutional Forex Intelligence Sep 23 2018 14:00:00 FXCM to Take on Forex Accounts from Alpari US Sep 21 2018 06:22:49 Three US Prop Trading Firms in which FXCM May Be Interested Sep 20 2018 13:38:48 Retail Forex Volumes at FXCM Rise by 13% Y/Y in August Sep 11 2018 06:01:27 FXCM Rewards New Live Accounts on AutoTrade with a Cash Bonus Sep 09 2018 09:35:41 Deal between FXCM and Infinium Capital: Yes or No? Aug 23 2018 07:58:31 FXCM Reports 53% Increase in Forex Revenues, Plans Future Acquisitions Aug 07 2018 12:49:16 Manage a $1 Million Forex Portfolio at FXCM with TopTradr's Live Contest Jul 19 2018 11:36:05 FXCM's Breaks Its Own Record for Retail Forex Volumes. Again Jul 16 2018 09:25:04 FXCM Asia to Launch a Forex Educational Platform in China Jul 15 2018 12:30:38 U. S. Retail Forex Assets Keep Shrinking, FXCM Registers Growth Jul 11 2018 10:30:00 FXCM: America's Top Forex Broker Jul 09 2018 15:12:00 FXCM Expands Its Forex App Store Jun 27 2018 12:05:23 FXCM Expands Forex Signal Capabilities, DailyFX Alerts Now Live on Mirror Trader Jun 25 2018 13:23:32 FXCM Registers the Highest Increase in Customer Assets This April Jun 13 2018 11:59:03 FXCM's May 2018 Metrics: Forex on Steroids Jun 06 2018 09:03:17 The Forex Customer Support Challenge: FXCM May 21 2018 15:46:46 FXCM Hits Record Institutional Trading Volumes, Retail Forex Does Exceptionally Well Too May 07 2018 10:54:34 FXCM Sets Up FXCM Markets: An Unregulated Global Subsidiary Apr 23 2018 15:36:56 FXCM Freestyle App Challenge: Winners Announced Apr 18 2018 09:48:01 FXCM Shuts Down FXCM Micro Apr 11 2018 13:35:34 FXCM Offers to Acquire Gain Capital for $210.4 million Apr 09 2018 08:21:34 F XCM Retail Trading Volumes Down by 11% in March Apr 09 2018 07:05:22 FXCM Australia Is the Broker With the Happiest Customers Down Under Mar 20 2018 13:18:45 $147 Million in Customer Assets Entrusted to FXCM US This January Mar 13 2018 15:24:27 FXCM Announces Record Retail Trading Volumes in February and Pretty Good Results for Q2 and 2018 Mar 07 2018 16:42:00 FXCM to Sponsor the Jordan Forex Expo & Award 2018 Mar 05 2018 14:01:55 FXCM Expands Its Social Trading Offering by Adding Tradeo Feb 15 2018 16:10:00 FXCM Reports 42% Increase in Retail Forex Volumes Feb 12 2018 08:40:33 FXCM Is Extending the Deadline for the Freestyle App Challenge Feb 04 2018 13:10:37 FXCM: We’re Gearing Up for Some Major Growth in China Jan 17 2018 09:45:13 FXCM trading volumes down in December 2018 Jan 15 2018 22:05:51 Mirror Trader Now Available to Each and Every FXCM Customer Jan 10 2018 09:04:51 2018 In Review: FXCM Dec 21 2018 15:09:06 FXCM Releases November 2018 Metrics; Low Volatility Doesn't Explain Low Volumes Any More Dec 18 2018 15:59:40 FXCM Encourages CFTC to Impose Better Rules for Customer Protection Dec 17 2018 11:46:56 FXCM to Introduce Margin Changes to Hedged Positions Nov 20 2018 16:04:18 FXCM Q3 Results: Tradable Accounts Increase to 203,714, Revenue Up 5% Nov 08 2018 11:59:28 FXCM Teams Up with GVC Gaesco, Trading Station II Now Available on EsTuBroker Nov 06 2018 14:11:19 FXCM US Exceeded 20,000 Active Forex Trading Accounts In Q3 Oct 25 2018 14:59:48 FXCM Cuts Spreads Worldwide Oct 16 2018 14:28:12 FXCM's Retail Clients Funds Up $112 Million in August 2018 Oct 12 2018 12:12:02 FXCM Introduces Dealing Desk Forex Trading to the UK Market Oct 09 2018 16:05:08 Claim a Share of $59,000 Prize Pool in FXCM Freestyle App Challenge Oct 05 2018 12:59:57 Barclays teams up with FXCM to offer retail forex trading in UK Sep 27 2018 13:31:42 FXCM Expo: Three Days of Intensive Stock, Options, Futures and Forex Education Sep 11 2018 11:37:31 FXCM anno unces record growth in client equity Aug 09 2018 10:44:56 FXCM becomes the first retail forex broker to offer NinjaTrader Jul 18 2018 13:14:26 FXCM named Number One in Overall Client Satisfaction Jul 18 2018 07:55:18 FXCM institutional trading volume 123% up YoY Jul 17 2018 08:06:35 Traders vote FXCM Number One Forex Education Provider Jul 03 2018 12:34:39 FXCM acquires Lucid Markets for approximately $176 million Jun 18 2018 20:51:43 FXCM recognised as the biggest forex broker in France Jun 12 2018 10:28:27 FXCM sees jump in institutional trading volume Jun 07 2018 13:34:08 FXCM Apps: Get $225 of forex trading apps for free May 16 2018 15:06:19 DIF Broker to White Label FXCM’s MT4 Platform May 11 2018 15:27:50 FXCM announces Q1 2018 results: Active accounts up 22% YoY May 09 2018 14:57:56 FXCM sponsored its first University forex contest May 08 2018 08:15:56 FXCM reports 20% year on year growth in retail trading volume Apr 17 2018 09:12:10 FXCM launches TS II Mobile platform for iPad and Android tablets Apr 04 2018 14:27:27 FXCM's stock rockets on strong Q4 2018results Mar 15 2018 11:49:40 FXCM announced revenues of $412.4 million in 2018 Feb 29 2018 23:41:38 E*TRADE partners with FXCM to offer retail forex trading Feb 21 2018 14:54:42 FXCM launches improved MetaTrader 4, micro lots available Jan 24 2018 14:43:14 FXCM announced December 2018 operating metrics Jan 18 2018 15:28:46 Zulutrade forex signals on a FXCM UK account - Is it a good idea? Jan 17 2018 00:20:09 FXCM Canada now open, forex accounts are protected by the CIPF for up to $1 millon Jan 12 2018 11:22:16 FXCM announces $75 million credit facility with Bank of America Dec 21 2018 10:40:32 FXCM reports operating metrics for November 2018 Dec 14 2018 23:53:38 FXCM got rid of Boston Technologies' Metatrader 4 Dec 05 2018 18:53:05 FXCM announced Q3 results: Revenues up 20% year-on-year Nov 10 2018 12:14:57 Free forex signals from FXCM's DailyFX Plus Nov 04 2018 08:34:46 FXCM Inc. Announces Q3 2018 Earnings Conference Call Oct 31 2018 13:10:47 FXCM to teach traders how to build automated forex trading systems Oct 26 2018 07:57:52 FXCM debuts currency rates on the NYSE trading floor Oct 19 2018 15:21:26 FXCM increases its share repurchase program to $50 million Oct 17 2018 20:22:54 FXCM announces a record Q3 forex trading volume Oct 14 2018 09:38:11 FXCM Japan acquired Foreland Forex for $17 million Oct 14 2018 09:21:06 Bourse Direct White Labels FXCM's Trading station forex platform Oct 13 2018 08:56:15 FXCM to Acquire Japanese Forex Broker Foreland Forex Co Sep 14 2018 18:52:58 Regisiter for CNBC Million Dollar Portfolio Challenge sponsored by FXCM Aug 19 2018 23:30:02 Registration for the 2018 FXCM Currency Trading Expo is now open! Aug 16 2018 18:15:08 FXCM refunds $8 million to clients on price improvements Aug 15 2018 09:22:37 FXCM announced over $100 million revenue for Q2 Aug 11 2018 10:54:15 FXCM caught between CFTC’s and FSA’s rules Aug 04 2018 07:47:35 FXCM's New to Forex trading guide Jul 26 2018 16:58:26 US Federal Debt Ceiling and How You May Trade it Jul 20 2018 12:40:48 FXCM launches forex webinar calendar Jul 13 2018 21:00:00 FXCM King of the Micro winner made an outstanding profit of 2116.39% Jun 30 2018 21:00:00 FXCM Now Offers US Stock and ETF Trading Jun 20 2018 21:00:00 Hedge Fund Manager Richard Farleigh Shares his Winning Forex Strategies Jun 19 2018 21:00:00 MyFXBook Forex Trading Contest - Win $5 000! Jun 16 2018 21:00:00 FXCM SSI: British Pound and Canadian Dollar to Weaken Further Jun 16 2018 21:00:00 Register and Watch FXCM Expo online. It is free! Jun 14 2018 21:00:00 Forex Broker Regulation and Capitalization: How Important is it to You? Jun 12 2018 21:00:00 FXCM CEO Drew Niv Speaks at 2018 Sandler O’Neill Global Exchange and Brokerage Conference Jun 01 2018 21:00:00 Citadel Investment Rockets Up FXCM Stock May 30 2018 21:00:00 FXCM King of the Micro: L. Bonato sees 1084.79% return May 26 2018 21:00:00 ICE US Dollar Index and Dow Jones FXCM Dollar Index - What is the Difference? May 15 2018 21:00:00 FXCM Launches Dow Jones FXCM Dollar Index May 04 2018 21:00:00 Speculative Sentiment Index (SSI) continues to prove to be a reliable forex forecasting tool Apr 24 2018 21:00:00 FXCM lower spreads of GER30 and UK100 to 1 pip Apr 05 2018 21:00:00 FXCM Funny Ad: Cut Through the Forex Noise Apr 03 2018 21:00:00 FXCM’s shares rose 7.7% on acquisition speculation Mar 29 2018 21:00:00 FXCM contribute $25 000 to Japan quake victims Mar 21 2018 22:00:00 FXCM Trading Station II vs. FXCM Metatrader 4: Which platform to choose Mar 20 2018 22:00:00 FXCM to acquire GCI Capital of Japan Mar 09 2018 22:00:00 FXCM SSI: Sell into USD weakness Feb 24 2018 22:00:00 FXCM banner next to the Morgan Stanley Banner in Time Square Feb 16 2018 22:00:00 FXCM sponsors CNBC’s new show “Money in Motion Currency Trading Feb 13 2018 22:00:00 Trading the News? Try FXCM Price Improvements Feb 01 2018 22:00:00 FXCM King of the Micro winner achieved 756.86% return Jan 25 2018 22:00:00 FXCM SSI: US Dollar May Fall Further Jan 20 2018 22:00:00 FXCM: How No Dealing Desk Works Jan 17 2018 22:00:00 FXCM is releasing Trade Station Update Jan 09 2018 22:00:00 FXCM King of the Micro winner achieve 1,093.29% return Dec 20 2018 22:00:00 And the winner of FXCM Automated Trading Challenge is. Dec 13 2018 22:00:00 FXCM offers custom MT4 programming Dec 06 2018 22:00:00 FXCM SSI: Extreme USDCAD Longs Dec 06 2018 22:00:00 FXCM IPO Successful Dec 01 2018 22:00:00 3 days to the end of FXCM Automated Trading Challenge Nov 29 2018 22:00:00 FXCM - over $1 000 000 000 market cap? Nov 24 2018 22:00:00 See less.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن ه: مم.


Our SpreadMonitor is designed to scan FXCM quotes tick by tick and to provide you with unbiased information about the average, minimum and maximum spread for a certain timeframe.


At the present moment we are able to provide spread data only from FXCM MT4 account. The spreads on FXCM's ActiveTrader ECN platform are a way better, however you need $50,000 to open an ECN accouunt and get access to them.


على الرغم من أن الهوامش هي عامل مهم في اختيار وسيط الفوركس، يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار الارتكازات، والانزلاق، والتنظيم وسمعة الوسيط.


The spreads above reflect a 0.1 pip mark-up for the use of MT4. The 0.1 pip is in addition to the regular mark-up of 2 pips FXCM adds to the spreads it receives from liquidity providers.


FXCM Micro account holders are charged a service fee of $0.10 (1 pip) per 1,000 unit lot for each trade entered using the Mobile TS II.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي قمت بوضعه في السوق أو أمر معلق في وسعر السعر قد نفذت ذلك. يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق لدينا من أكثر من 1000 حسابات حقيقية، في أعقاب أعلى 10 زولوتريد مقدمي إشارة.


ضع في اعتبارك أن الانزلاق قد يختلف من تاجر إلى تاجر، حسب نمط التداول، السيولة خلال الوقت الذي يتم فيه تنفيذ الأوامر، موقع الخادم، تأخر الشبكة الخ. التداول خلال السوق المتقلبة (مثل النشرات الإخبارية) وأوقات السيولة المنخفضة (على سبيل المثال قبل طوكيو الدورة الآسيوية المفتوحة) يمكن أن يؤدي إلى الانزلاق المفرط. To find our what is the slippage on your own trades with FXCM or any other MT4 broker, download our free EA.


According FXCM in-house statistics over 60% of all limit orders have received positive slippage add over 60% of all stop orders have received negative slippage. Average positive slippage and average negative slippage in pips are not disclosed.


On FXCM Trading Station you can choose between two execution modes: "At Market" and "Market Range". By default execution is set to "At Market" .


"At Market" orders are executed at best available price. You will never again get "The market has moved" or "The price has expired" messages; however during volatile market your order may be executed a few pips away from the price displayed when order is submitted. "At market" means "No requotes"


"Market range" orders are filled within a user predefened price range. If the order can't be executed in that range, it's killed and you get "The price has expired" رسالة. "Market range" set to zero means "No slippage"


On FXCM Metatrader 4 all orders are executed at first available price. You will never get requoted, however positive slippage as well as negative slippage may occur.


خلاصة السعر.


FXCM has obtained relationships with 10 of the most aggressive liquidity providers. With so many LPs, competing to provide you with tradable quotes you can be sure that even an individual bank try to skew its prices off the market, the prices streamed to you will not be affected.


FXCM does not take the other side of your positions, avoiding conflict of interest. So you don't need to worry about price manipulation and stop hunting.


FXCM METATRADER 4.


MT4 is a user frienly and at the same time powerful forex trading platform. It comes equipped with an advanced charting package and autotrading capabilities.


Benefits of using FXCM MT4.


- No trade restriction - No restrictions on placing SL, TP or pending orders - you can place them inside the spread. Micro lot trading is available. Partial position closing is permitted. Scalping is allowed.


- بناء و باكتست استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بك. If you are not familiar with MT4 program language, FXCM can code your trading strategy for you. To learn more about forex trading robots visit forexforums. dailyfx/mt4.


- No requotes. أبدا.


FXCM TRADING STATION II.


Trading Station II (TS II) is the FXCM's in-house developed forex trading platform, available in Desktop, Web and Mobile version. TS II Web version is a very useful solution if you are a Mac user.


Benefits of using FXCM TS II.


- One click dealing - open and close trades with a single click.


- Trade directly from the charts with Marketscope built-in charting package.


- Automated forex trading - Strategy Trader add-on allows you to automate and backtest your forex strategies or run some of the preloaded ones.


- No trade resrictions - you can employ any trading strategy including scalping.


FXCM ACTIVE TRADER.


Active Trader is FXCM's most advanced web based platform, designed for high volume traders. However you need $50,000 or 100 standard lots monthly trading volume in order to open an Active Trader account.


Benefits of using FXCM Active Trader.


- 0.7 pips spread on EUR/USD (+$3.5 commission per lot per side)


- Up to 10 levels of market depth - it's a perfect short term market direction indicator.


- One click dealing - perfect for scalpers and day-traders.


- VIP customer service.


Mirror Trader is a web-based automated trading platform designed to provide traders with access to hundreds of 600 auto trading strategies. Mirror Trader accounts incur 1 pip round turn commission in addition to the FXCM spread, which is how the platform developer makes its money.


Benefits of using Mirror Trader.


- more than 600 auto trading strategies available to choose from.


- no trading or programming skills required.


إيداع سحب.


Credit Card - $50 min deposit.


Cheque - $2000 min deposit.


ACH Deposits (US)


خدمة الزبائن.


FXCM Customer service reps are available 24/7. انهم مهذبين حقا وعلى استعداد للمساعدة.


FXCM is one of the world's largest and most reliable forex brokers. The company is listed on NYSE and regulated on three continents. Its no dealing desk execution prevents conflict of interest and ensures transparency. ينصح به بشده.


Traders` reviews for FXCM.


withdrawal problem.


I opened a trading account with FXCM, made a deposit of $ 1800 and then made a profit of approximately $ 2,700. After that I ordered the withdrawal of the principal capital ($ 1800) and the withdrawal was successful.


ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.


بعد ذلك تم إخطاري من خلال البريد الإلكتروني بأن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى يومنا هذا تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب المال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.


لقد قاموا بمراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.


(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)


المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.


FXCM Friedberg Mercantile Group Ltd.


If you willing to trade, with FXCM than thing before. They lost my ID, document few times before to open account, than after they lock my account and when market turn on in my direction, I was not able to trade even if I had enough margin to keep my position floating, regarding that I lost much more than I planet at beginning. I did what they ask , but Friedberg Mercantile Group Ltd was so busy to take care problems what they create for me.


They don't know what's going on and you are not important for them.


Make conclusion: if you are going to be satisfy wit company who don't care about you.


FXCM Contract expiry date.


For sure the Contract expiry dates are available, but I would prefer if the dates where visible on the trading station, I know it’s done with other brokers, and I think it would be an improvement to a very good broker if FXCM also showed this vital info in a clearer manner.


How safe is your trading company?


Do you use PayPal?


spreads are sometimes good.


Spreads are good!


good broker.


سلامة الأموال.


FXCM receives a lot of bad reviews from amateur traders.


Traders The FXCM.


Warning Traders. stay away from FXCM the compliance may lock your account for any resend they like and ask you for crazy and unnecessary compliance requirements even after your account is open and funded. They can slip your trades and when you close your account they my return your USD funded account in any currency they like causing you conversion fees. This all happen to us. plus they did not pay the 5% APR they advertised with out notice.


Good platform and prompt payments.


I made $4000 for 10 days trading EURUSD on FXCM's Trading Station.


FXCM Trading Station II platform is brilliant.


Trading with FXCM for 2 years now. Their Trading Station II platform is brilliant, I'm making money on it.


Avoid news trading and enjoy low spreads with FXCM.


I've used FXCM's MT4 platform for 2 months now. I'm trading on a raw spreads account and I like the tight spreads and transparent pricing. I avoid trading during important news reports because of the wide spreads and extensive slippage (as it is for all brokers, FXCM is my 6th).


Short history on MT4.


I've tried a few brokers and FXCM is one of the good ones.


- Good educational materials, videos and webinars.


Trading with FXCM since 2009.


I'm trading forex with FXCM since 2008 and I like this broker because of their reliable support, free educational videos and training webinars. Do not try to cheat and you will have no problems.


FXCM: Quality and dependability.


Fast execution during all market conditions.


Fast and helpful customer service.


Beeing a NYSE traded company these guys care about their brand.


Their spreads are not the lowest out there.


With FXCM you get certain quality and dependability that you will not get at other fx brokers. موصى به.


FXCM is a good spread betting broker.


I'm from London and I've been spread betting with FXCM UK for 2 years now with no problems.


My money is safe with a $700M NYSE listed company.


I have just started using FXCM as I was looking for a safe place to put my money and trade, I have seen all the things written below, slippage, moving rates, it took them a week to connect me to Zulutrade, however there are also some positives, I feel quite safe that my money is with a $700m company listed on the NYSE. If everyone here is seriously going to choose slippage and a couple of pips difference in a rate as their reason to choose a broker, then when that broker charges you a large undisclosed fee to withdraw your money, or they just don't pay up, or they go broke, you only have yourself to blame. This is a solid and stable company and I have been monitoring their rates (for Zulutrade anyway) and they really are not that bad, in many cases, good! It's your money at the end of the day.


FXCM is a big and professional brokerage firm.


FXCM is a big and professional brokerage firm. It certainly has some unhappy customers. However, my own experience with FXCM has been quite pleasant and sweet so far.


The bigger the brokerage is the more bad reviews it gets.


FXCM is a good company, I havent been trading with them that long buy my experiences so far is great. So far no requotes nor any other problems.


FXCM teaches you how to become a pro trader at NO ADDITIONAL COST.


I've been trading with FXCM for about 6 months. I've spent a ton of money trying to educate myself on trading the stock and forex markets. FXCM is, beyond a shadow of a doubt, in my opinion, the best company to associate yourself with.


FXCM's MT4 is unstable, it Boston Technology’s bridge.


I have been using FXCM for 18 months.


FXCM's spreads are higher than a lot of brokers, but I value security.


I've been with FXCM for two years now.


FXCM is a reliable and reputable choice for any forex trader.


There are many foreign exchange market brokers to choose from these days; sticking with a prominent, well-known company is always a good idea.


My only problem is with the FXCM's iPhone app.


I retract my previous comment about FXCM being a SCAM, they are quite good brokers. My only problem is with the iPhone app.


FXCM hunting stops? You must be kidding!


I have been trading with them them for a number of years now and they are a good solid company. There have been a few admin problems but they were sorted out fairly quickly.


Take MT4 and FXCM, and you get ECN trading - no Market Making.


So, I am soo German, let's be more detailed *smile*:


Because that tool is build for MARKET MAKER broker - and FXCM isn't!


If you get the MT4 via FXCM they give information about that. via email and via telephone talk.


I believe they offer the MT4 - and have sometimes problems with that - because sooo many people asked about that tool. They heard about that tool and didnt wanna talk about other possibilites.


Excellent fast and good tool. No problems!


But I wouldnt trade manual with the MT4.


But sometimes time lags.


If you take MT4 with other brokers - mostly of them are Market Maker and you get bad execution.


Or trade manualwith FXCM without problems.


FXCM are excellent broker.


FXCM are excellent broker. Fast execution and reasonable spreads. Customer service is ok too. I'm happy with them.


FXCM's software is very good and spreads are low.


FXCM Service is very good. The call back in seconds, they answer to every Email within minutes! The software is very good, spreads are low.


FXCM is a scam? What a joke!


I love how everyone says FXCM is so bad. They are only the biggest name going in FOREX, with about 200 million dollars in capital. All you people who say FXCM is a scam, "oh, they took all my money", they stop hunt, trade against you, you are all a joke. Can you say NOOBS? This is FOREX. This is the biggest market in the world, it is the most unregulated market in the world, it is also the most leveraged and volatile market in the world. This is the wild west of investing, and if you can't handle it, maybe you go hide under the covers of your bed where its nice and safe and warm. My advice: get a second job, it's not safe out here and it's not for the faint of heart. It's not for the quick-buck artist, or those who want to "get rich quick". I have pesonally both made and lost money doing the forex thing, mainly with FXCM, and a little with CMS Forex before FXCM came out with their mobile version. Nothing I've seen in my few years of trading had led me to believe either of these companys are scams in any way. In fact, FXCM gives out free advice and training if you have a live account with them. ليس سيئا. Forex is very similar to stocks in that you don't go looking for trading oppurtunities, you wait for them to come to you. Example: The BP oil spill. As all the sheep were busy dumping their stock, I was scooping it up at a bargain price. There is a reason that these companies trade against their customers, why shouldn't they, when the majority is always wrong? FXCM will be the first to tell you, too. It's called the Speculative Sentiment Index or SSI. They update it twice a day, and even advise you which direction to trade. Is it their fault people go against their advice? I thought it was a free country. I'm with Oanda now, as their ability to trade any unit size gives unparalelled flexibilty.


Go for FXCM.


Hai guys i'll trade in FXCM it's good trading platform and time frame fast responsibility low commission compare to all withdrawal every easy. go for it.


My account with FXCM is below my initial deposit, but it is my fault.


I have been with FXCM for about 4 months now. I have not experienced ANY of the negative items listed on this page. I don't get the complaints made here . i. e. the platform opening up trades or not closing expediently. This has never happened to me and I have made hundreds.


I doubled my account with FXCM and.


As there is a lot of mention of newbies, and I am a newbie, I thought I would rate FXCM.


All of my trades with FXCM have been executed without a hitch.


When I started trading with FXCM, I at first was losing money left and right. But then I figured out what I was doing as far as forex goes, and to date am doing extremely well. لا أعرف.


If FXCM is a scam, why don't you file a complaint with NFA?


Don't try to scam people when you're a scammer yourself.


You guys who post that FXCM scam, are in fact scammers.


2. If FXCM scam so many times, what on earth is the NFA doing listing them?


3. If FXCM scam, why so many people use them?


4. FXCM is one of the top dealer. They're too big to be scamming.


5. FXCM, FXDD, Interbank FX, FxPro, Alpari UK, Alpari US are all regulated.


6. You lost money? Prove it.


7. Demo? Don't complaint. Live? شكوى. Not resolved? File with NFA.


8. Every market maker earned alot from spreads. Why scam?


9. File a lawsuit? Sure, go ahead. You're going to lose.


10. Which scammer would "play fire" with a regulatory body?


11. Scammer would never register themselves with ANY regulator.


12. Any lawsuits are welcomed. You'd be welcome into the jail.


I have never had a hanging order or any errors on FXCM's TSII.


I use FXCM everyday and make a living on my PROFITS I get from using their trading station. I have never had a hanging order or problematic errors with the platform. I don't email them for issues when I can call them almost everday of the week and speak to a real person. Better yet, I can chat with them very promptly given certain market hours and you can even request that particular person to call you immediately. I trade millions of dollars in notational volume every month and still, no problems.


FXCM refunded $1,000 with a simple phone call.


My experience with FXCM has been, overall, very favorable. I have been a client since mid-2006, beginning with a small $300 investment as a micro/mini-trader. Trading almost daily on a part-time basis in the evenings and early mornings (PST and Hawaii Time), I have finally reached the point where I am ready to quit my "real" day job and trade full-time.


I used Forex before, but I switched to FXCM.


I'm an early-intermediate trader when it comes to forex. Played with FXCM demo, now first day with live account. I used Forex before. FXCM resources are much more comprehensive, and I'm happy with the service at this point.


FXCM is simply the best broker on the market.


I believe FXCM is simply the best broker on the market. I have tried a few others on this list also, ease of use, FXCM in my opinion beat the ones that I did test.


FXCM's trading platform is awesome for being completely free.


I also have used FXCM since I started with Forex.


I am a professional trader and I trade with FXCM.


I am a professional trader and I also advise over 1,000 other traders with entry exit orders. I am actually shocked and surprised to read most of these posts about FXCM.


I had errors when I tried to exit trades with FXCM.


I traded with FXCM for several months.


FXCM ex-client.


I traded in FXCM before and i have no problem with them. their online support is good. Im planning to open again with a new account.


I am very pleased with FXCM.


I am very pleased with them, trading for several years now. I will stay with them. I rated 4 because there is always room for improvement: news feeds, contingent orders.


FXCM's Boston Technologies bridged MT4 platform is a scam.


I had a 30K account with them and was happy for several months until they moved all their Metatrader 4 to the UK and forced me to go to the BostonTech Bridged MT4. From there it went downhill and BostonTech is buggy as heck, and I would have to call them every other day to complain about trades that either didn't close in time (1 trade was 9 minutes late after hitting T/P) or they would give me a situation that was beyond their control. I had a trade that I had T/P at 30 pips, and it never closed on the EUR/USD, and two minutes later it was up about 70pips, and I tried manually closing it, and simply wouldn't close. The trade then automatically closed me with only 18pips!! I was outraged, and called them and they compensated me about 45 pips in return. Their services are good, but I suggest you to avoid their MT4 with Bostontech if you are doing high volumn until they fix all their problems.


GBP/USD at a negative spread with FXCM.


So far, 3 uneventful (no problems with platform or feed) trading weeks gone by. I have not experienced any platform "freezing" at anytime, so far. I actually saw GBP/USD at a negative spread twice. I did notice some Posters have opinions about how I should trade or record experiences. Maybe they should contact JasonRogers and request their own test? This isnt a science experiment using Imperical data. This is ex-client testing their CURRENT Micro account trading environment to compare with past environment. My past experience was not good. No serious complaints with current Micro environment so far.


I've never had spread higher than 3 pip with FXCM.


I have been using FXCM for over a year now and have had no problems at all.


Execution can be slow only during news.


So what's up then with the criticism on FXCM's execution in some other reviews?


I blew off my account with FXCM because of overleveraged trading.


I love their trading platform .


If FXCM is a scam, why don't you file a complaint with NFA?


Here's a professional reasoning. Try taking it down, see if you can.


2. If FXCM scam so many times, what on earth is the NFA doing listing them?


3. If FXCM scam, why so many people use them?


I've been trading with FXCM for about two months.


I've been trading with FXCM for about two months now. They have been very good with answering my questions. Trades executed well with no noticeable slippage. Their response to executing withdrawls has been great, I recieve my checks within a week or so by mail. I generally don't use market orders but limit orders to enter a trade so my trading techniques differ from most of the posts here. The spreads are acceptable considering the cost per round-turn on commisioned based trading. Most of the people posting here are just venting their emotions. Some trade planning in advance may prove helpful especially on when to enter a market.


I turned $100 deposit with FXCM into $994 in 4 hours.


I deposited 100 dollars to test with this fxcm. I have experience trading the forex for almost 15 yrs. I tested their platform and it worked good. I turned 100 dollars into 994 dollars in 4 hours.


Forget scalping if you intend to use FXCM.


fxcm is a frigging scam. Especially for scalper. forget scalping if you intend to use fxcm. Yes, it's good if you stay in your trade for a week or so b/c you won't feel the "slippage" of 10 pips or so. Oh, when you complain them about it they'll blame it on your bad Internet connection. this slippage is NEVER ever in your favor. It's always in their favor. they will enter you in trade 2 to 3 pips against your trade and when you come out they will again take out 2 to three pips. so forget about 1 to 2 pips spread that they advertise. it's actually never below 6 to 8 pips and I'm talking EUR/USD. if you trade some odd pairs then forget about it. it's redonkyless. time to find new broker. bye bye FXCM.


The truth about FXCM.


Here's reality. FXCM's trading platform's are not the best. They mess up. However using the stop loss and profit limit will get you what money you want and give you some security. I agree that the programs need to be better but FXCM seem to be working on updates and in the last three months I have noticed that it is getting better.


FXCM a scam broker? That's just plain stupid!


FXCM a scam broker? that's just plain stupid, and people who have lost money through no ones fault but their own are the most bitter folk you are ever likely to meet.


FXCM widens spread during Asian session.


No Dealing Desk?? sometimes possibly. Have had an account for a few years with FXCM. last six months have traded Asian session a couple times and after entering the market watched the spread to go up to 10 or more on the GBP/USD. Recently, had a spread of 8 but was in 10 pips of profit (standard account) set a stop at break even and stepped away for about 2 min. came back and was closed out @ -15 pips. MY charts showed no more then 1 pip movement (dialed it down to a 1 min chart). Their excuse was that the stop order was hit and the order slipped 15 pips due to low liquidity at that time of day. (11:00PM ET) Again. لا يوجد مكتب التعامل؟ mmmmmm.


FXCM MT4 platform is freezing.


Well, I already opened an account with FXCM using their MT4 platform through Boston Technologies.


FXCM execute my orders in split second.


I have been using the Boston bridge to FXCM for scalping for months and I would say its the best solution I have found!!


FXCM is the daughter of the late Refco.


Wide spreads, always pricing away 2-3 pips more expensive than other brokers. Lets not forget this is the daughter of the late Refco !


FXCM MT4 demo.


I have been testing FXCM Mt4 demo for almost a month and i cannot complain. It seems as if broker bitching will never die. When you lose money the broker gets flamed and all sorts of excuses and broker mishaps are thrown at the broker. But when you win some trades you seem to be happy.


FXCM is hunting stops.


Losing money start moving me to NDD. Suspect lot of SL Hunting activities. Spreads for USD/GBP, USD/NZD are very high.


FXCM Trading Station II vs MT4.


I went live with fxcm uk for two weeks. I like:


-customer service is good.


FXCM Active trader platform is ideal for scalpers.


If you want to scalp, then the active trader platform is ideal for scalpers. You're paying a commission instead of a spread mark-up on each currency pair, and you also have access to level II type market depth to see the amount of liquidity being offered by the banks.


10 seconds order excution with FXCM MT4 - I give up.


After a month of trading with fxcm mt4, I have to give up.


FXCM: NO Requotes but also NO FILL.


The NO Requotes claim by FXCM is just a sham.


I neede to give FXCM's micro trading platform a fair review.


I felt I needed to give FXCM a fair review. I use the Micro Trading Platform as I like that particular platform.


FXCM offers great education and superb customer service.


I completely disagree with all the other "scam" التصنيفات.


I have personally taken 300K profit out of FXCM.


I posted this same message on all three boards for FXCM, Oanda, and Forex as it relates to all three.


FXCM micro account spreads are very good.


The spreads are very good. I trade the EUR/JPY usually around 1.2 pips on the micro account.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment